أمثلة على استراتيجية وضع العلامة التجارية.
تتعلق العلامة التجارية ببناء الطابع حول شركتك أو صورة المنتج.
مقالات ذات صلة.
1 [أمثلة] | أمثلة على استراتيجية تحديد المواقع في التسويق 2 [أمثلة] | أمثلة على تحديد المواقع في التسويق 3 [بيان وضع العلامة التجارية] | ما هو بيان وضع العلامة التجارية؟ 4 [استراتيجية تحديد المواقع للمنتجات] | إستراتيجية تحديد المواقع للمنتج.
العلامة التجارية لشركتك هي شريان الحياة للشركة: هو بيان لشخصية شركتك وإعلان قيم الشركة. مع استراتيجية تحديد المواقع المناسبة، والعلامات التجارية يخلق انطباعا لا يمحى التي تسمح للمستهلكين للانخراط مع شركة على مستوى أكثر شخصية والعاطفية. ما هو أكثر من ذلك، والعلامات التجارية القوية ترفع الوعي من كل من الشركة والمنتجات أو الخدمات التي تقدمها. لخلق هذه الدرجة من الوعي، يمكنك استخدام واحدة من عدد من استراتيجيات تحديد المواقع التي يمكنك ترسيخ العلامة التجارية الخاصة بك.
جودة تحديد المواقع.
جودة منتج معين هي واحدة من أهم مكونات العلامة التجارية للشركة، ويمكن دمجها مع استراتيجيات تحديد المواقع الأخرى بدلا من ذلك بسهولة. وبما أن كل عمل يحاول أن يؤكد على التزامه بالجودة، فإن الطريقة الجيدة لتمييز نفسك عن المنافسين تتمثل في تضييق نطاق تركيزك على مجال واحد من الخبرات، وبالتالي وضع علامة تجارية على الشركة كمتخصص عالي الجودة وموثوق به.
القيمة أو السعر لتحديد المواقع.
هناك طريقتان لمعالجة القيمة أو السعر لتحديد المواقع، وكلاهما يعتمد بشكل حاسم على الجودة. نهج واحد هو استخدام تك الراقية، الذي يستغل الاعتقاد النفسي أن الشيء أكثر تكلفة هو، قيمة أكثر جوهرية يجب أن يكون. يمكنك أيضا تدعيم علامتك التجارية كمزود للمنتجات أو الخدمات ذات الجودة العالية أو القيمة. ومن الأمثلة الجيدة على هذه الاستراتيجية شركة طيران ساوث ويست. وفي ظل اقتصاد صعب، ساهمت سياستها المتمثلة في تقديم رحلات بأسعار معقولة، فضلا عن الأمتعة الواعدة المجانية التي تم فحصها، في ازدهارها بينما تكافح شركات الطيران الأخرى.
ميزة تحديد المواقع.
كان التواصل الفريد من فوائد المنتج أو الخدمة منذ فترة طويلة موقف العلامة التجارية شعبية. مع هذه الاستراتيجية، والهدف هو تسليط الضوء على أقوى سمات شركتك - سمات أي منافس يمكن أن يدعي والتي هي قيمة للمستهلك. النظر في مصلح مايتاغ شعبية والملل من أي وقت مضى: بنيت مايتاغ علامتها التجارية على فوائد امتلاك الجهاز الذي لا يتطلب تقريبا إصلاح. وبالمثل، يستخدم معجون الأسنان كولجيت استراتيجية فائدة مع رسالة فعالة: فرشاة مع كولجيت ومنع تجاويف والتهاب اللثة، وعد الوعد الذي يناشد المستهلكين.
المشكلة وتحديد المواقع الحل.
وضع العلامة التجارية كحل لمشكلة المستهلك هو أيضا استراتيجية قوية. والفكرة هي إثبات أن شركتك لديها القدرة على تخفيف العملاء من أي مشكلة قد تواجهها، سواء بسرعة وكفاءة. على سبيل المثال، الخضروات المفرومة المعبأة تحل مشكلة المستهلك من إعداد الطعام تستغرق وقتا طويلا في المفاجئة.
المنافس القائم على تحديد المواقع.
الأعمال التجارية لا شيء إن لم يكن تنافسية. ولذلك، مع استراتيجية تحديد المواقع هذه، وتهدف الشركة تهدف إلى واحد أو عدة منافسين لإثبات تفوقها من بين أمور أخرى تقدم نفس النوع من المنتج أو الخدمة. وكثيرا ما تستخدم شركات التأمين على السيارات هذه الاستراتيجية لإنشاء علامة تجارية قوية من خلال مقارنة أسعارها أو خدمتها مع شركات أخرى. الرسالة هي أنه يجب على المستهلكين إلغاء سياساتهم القديمة وشراء تغطيتهم من شركة تأمين مختلفة وأفضل.
تحديد المواقع المشهودة.
إن توظيف المشاهير كمتحدثين رسميين أو تأييد منتج أو خدمة الشركة هو وسيلة شائعة لوضع علامة تجارية. والهدف هو كسب الوعي بالعلامة التجارية والاعتراف من خلال ربط شركتك مع شخص براقة. في حين أن هذا هو الطريق مكلفة لاتخاذ، والمستهلك يميل إلى الثقة المشاهير ضمنا لأنها على دراية وجوههم. هذا الإلهام يلهم المشترين لمتابعة قيادة المشاهير أو لمحاكاته، مما يجعل هذه الاستراتيجية مثالية لبيع السلع الفاخرة أو الملابس الرياضية.
المراجع (3)
الموارد (1)
قروض الصورة.
ستوكبيت / ستوكبيت / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[الفرق] | ما هو الفرق بين العلامات التجارية وتحديد المواقع؟
[خطة التسويق] | ما هو وضعية في خطة التسويق؟
[تحديد موقع المنتج] | أهمية تحديد موقع المنتج لخطة التسويق.
[العلامات التجارية للرعاية الصحية للشركات] | أمثلة على العلامات التجارية للرعاية الصحية للشركات.
توقيع العلامة التجارية.
ناقش تعزيز العلامة التجارية في مقدمة لمنتديات الإعلان، وهي جزء من بم الجنة للبكالوريوس في فئة وسائل الإعلام المنتدى. استراتيجية العلامة التجارية للتأييد هي نسخة معدلة من العلامات التجارية المزدوجة. فإنه يجعل اسم المنتج العلامة التجارية أكثر أهمية والشركات.
مدير العمليات في مب.
مومباي، الهند | إدارة التعليم.
العلامة التجارية يحصل على تأييد أنه ينتمي إلى شركة محددة. مثلا كيت كات يعطي الإشارة إلى أنه ينتمي إلى نستله و يوميات الحليب ينقل أنه ينتمي إلى كادبوريس. يؤكد سينثول & # 8217؛ s الاتصالات أنه منتج غودريج. على الرغم من أن هذه العلامات التجارية تتمتع صورة فريدة من نوعها، في مكان ما في الصورة جمعية صناع هو أيضا جزء. تربط العلامة التجارية المصادقة التوازن بين المظلة والعلامات التجارية للمنتجات.
العمل معنا بدوام جزئي / بدوام كامل كمحفل المنتدى. لنا سيرتك الذاتية على وظائف ماناجيمنتباراديس بلس بريس ثانكس بوتون إذا U ليكيد ماي بوست.
لعرض الروابط أو الصور في التوقيعات، يجب أن يكون عدد المشاركات 0 أو أكبر. عدد المشاركات: 0 عدد الإعجابات:
Distility®
[تحديث: أفضل الممارسات في بنية العلامة التجارية: ما هي العلامة التجارية إندورسر يمكن الآن العثور عليها في كتابتنا العلامة التجارية الحرة الكتاب الاليكتروني، وكيفية تنظيم العلامات التجارية الخاصة بك. حمله اليوم.]
الهندسة المعمارية العلامة التجارية إندورسر.
تتكون بنية العلامة التجارية للمصادقة من العلامات التجارية الفردية والمميزة، والتي ترتبط معا من قبل العلامة التجارية الأم المعتمدة. وتؤدي العلامة التجارية الأم المصادقة دورا داعما وربطيا، ويمكن في كثير من النواحي النظر إلى بنية العلامة التجارية للمصادقة على أنها انعكاس لهندسة العلامة التجارية للعلامة التجارية الفرعية.
تنجح بنية العلامة التجارية للمصادقة عندما تربط عائلة من العلامات التجارية للمنتجات من خلال وعد مشترك مشترك رفيع المستوى، والذي يقدره العملاء المستهدفون.
السمات الرئيسية لهيكل العلامة التجارية تأييد هي على النحو التالي.
العلامات التجارية للمنتجات أو الخدمات (للبساطة، جميعها يشار إليها باسم & # 8220؛ ماركات المنتجات & # 8221؛ في هذه المشاركة) مرتبطة معا من قبل علامة تجارية معتمدة. سوف العلامات التجارية والمنتجات والعلامات التجارية تأييد كل سمات العلامة التجارية الخاصة بها، بما في ذلك اسم، والشعار، وعد العلامة التجارية، والموقف والشخصية. العلامات التجارية للمنتجات سيكون لكل منها تسويق العلامة التجارية الخاصة بها وسوف تحتاج إلى الاعتماد على مقترحات القيمة الخاصة بها لتحقيق النجاح. وعلى الرغم من تميز كل ماركة من المنتجات، فإن العنصر الأساسي لنجاح بنية العلامة التجارية المعتمدة هو أن هناك صلة بين (1) وعد العلامة التجارية ذات المستوى الأعلى للعلامة التجارية الأم المعتمدة (2) والعلامة التجارية للمنتج. هذا الرابط هو ما يوفر ضمان للعميل أنه إذا كانوا يحبون منتج واحد في عائلة العلامة التجارية تأييد، ثم العلامة التجارية الأخوة هي أيضا تستحق النظر.
نابيسكو هو مثال معروف من بنية العلامة التجارية المصادقة. نابيسكو كما العلامة التجارية الأم تأييدا واردة بشكل متميز على جميع التعبئة والتغليف في الأسرة من العلامات التجارية للمنتجات. تربط شركة نابيسكو خطوط منتجات الكوكي والتكسير، بما في ذلك أوريو، ريتز، و أرووت، وبنت وعدها بنضارة عالية الجودة للسلع المخبوزات المعلبة في عائلة العلامة التجارية. ومع ذلك، فمن العلامات التجارية للمنتجات الفردية التي هي واردة في تسويق العلامة التجارية ولها شخصيات مميزة، والمواقف، وعود، والتعبئة والتغليف.
العلامة التجارية إندورسر ضمان الجودة.
العلامة التجارية المصادقة هي بنية العلامة التجارية قيمة إذا كان التصديق سيزيد ثقة المشتري في العلامات التجارية للمنتجات. مرة أخرى النظر في نابيسكو، بنيت نابيسكو علامتها التجارية على التعبئة والتغليف الابتكار الذي سمح لها الوفاء بوعد نضارة واستخدمت نابيسكو تأييد العلامة التجارية الأم كضمان لنضارة الكعكة والعلامات التجارية تكسير لعملائها.
نقاط قوة العلامة التجارية إندورسر.
بالنسبة للماركات التي تحتوي على محافظ كبيرة مبنية على ابتكارات رئيسية أو مجموعة من الابتكارات، يمكن أن تكون بنية العلامة التجارية للمصادقة بديلا جيدا للعمارة الرئيسية. تسمح بنية العلامة التجارية للمصادقة بإبداع أو وعد رئيسي ليتم تسليط الضوء عليه وتعزيزه في تسويق العلامة التجارية لأسرة المنتجات. التسويق العلامة التجارية التي تعزز العلامة التجارية الأم تأييدا يوفر دفعة لكل ماركة المنتج. بنية العلامة التجارية المصرح يسمح درجة عالية من العلامة التجارية تسويق الحرية لكل ماركة المنتج. مديري المنتجات والمسوقين والقيادة الداخلية في كثير من الأحيان يفضلون وجود الحرية لخلق استراتيجية العلامة التجارية المميزة، اسم، شعار، تصميم، حملات الإبداعية والرسائل. يمكن أن تساعد الصلة بين العلامات التجارية للمنتجات في البيع المتقاطع.
إندورسر العلامة التجارية نقاط الضعف.
بالنسبة لمجموعة صغيرة من العلامات التجارية، قد لا يكون هناك ما يبرر تكلفة هيكل العلامة التجارية المصادقة. مع كل العلامة التجارية المعتمدة الجديدة تأتي التكاليف الإبداعية والقانونية، والوقت إلى السوق. وسيتم توزيع الدولار التسويق على العلامات التجارية المنتج متميزة والعلامة التجارية تأييد، بدلا من التركيز على جميع الإنفاق التسويقي على ماستربراند. النظر في ما إذا كان هناك قيمة في تأييد العلامة التجارية الأم المصادقة للعميل المستهدف. هو الضمان المقدم من قبل العلامة التجارية المصادقة التي يقيمها العميل؟ يجب أن يكون أي ضمان للعلامة التجارية المؤيدة مؤطر بطريقة مفيدة للعملاء. بالنسبة لنابيسكو، فإن التأكيد على النضارة وليس الابتكار في مواد التعبئة والتغليف. خذ بعين الاعتبار إذا كان لديك محفظة كبيرة بما فيه الكفاية لعلامة تجارية مؤيدة ليكون يستحق تعقيد التسويق العلامة التجارية الخاصة بك. لن يكون من المفيد أن يتعرض العميل المستهدف فقط لعلامة تجارية واحدة أو منتجين. جميع العلامات التجارية في عائلة العلامة التجارية سوف تعاني إذا كان أي من العلامات التجارية تذهب إلى أزمة.
لمزيد من المعلومات حول بنية العلامة التجارية.
هذا المنصب هو السادس في سلسلة لدينا على بنية العلامة التجارية. لدينا خمس وظائف السابقة تغطي أساسيات العلامة التجارية العلامة التجارية (ما هي العلامة التجارية العمارة؟ وكيفية اختيار بنية العلامة التجارية الخاصة بك) وأنواع العلامة التجارية العلامة التجارية الأولية (العلامة التجارية الفرعية، ماستيربراند والهندسة المعمارية العلامة التجارية قائما بذاته). سنقوم بتغطية نوع الهندسة المعمارية المختلط الذي نمت فيه الأعمال التجارية بمرور الوقت أو اكتسابها أو خطرها مع عدد من أنواع الهندسة المعمارية، وقد نحتاج إلى النظر في العمل العلاجي لجعل هيكلها أقوى وأقوى، أكثر فعالية.
No comments:
Post a Comment