Wednesday 7 February 2018

الفوركس التحوط مع 2 حسابات


فوركس.


62 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] راده كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 52612 على & # 32؛ أب-177 & # 32؛ في 2017-12-17 00: 43: 18.223657 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.


إستراتيجية تداول الفوركس # 18 (إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني)


مقدم من قبل المستخدم في 4 سبتمبر 2008 - 22:54.


فكرة: للاستفادة من الفائدة مع أزواج التمديد الإيجابية، مثل غبب / جبي، أوسد / تشف وغيرها.


استراتيجية تتطلب وجود حسابين مع وسطاء مختلفة - واحد مع كل وسيط.


يجب على الوسيط الأول دفع فائدة لحمل التجارة، في حين أن الثانية يجب أن لا تهمة أو دفع أي فائدة لحمل الصفقات.


أنا لا أعرف ما إذا كان مثل هذا النوع من السماسرة الذين لا يتقاضون / دفع الفائدة التمديد موجودة اليوم. إذا كان أي شخص يعرف، يرجى تقديم المشورة.


قواعد بسيطة: فتح موقف طويل، ل غبب / جبي، على سبيل المثال مع وسيط الذي يدفع الفائدة، وفتح على الفور موقف بيع مع وسيط الذي لا يتقاضى فائدة. شراء وبيع المراكز إلغاء بعضها البعض.


عقد صفقات لطالما تريد (لشهر أو سنوات) في حين كسب الفائدة كل يوم على التمديد مع الوسيط الأول.


بالإضافة إلى مراقبة الحساب الذي هو على الجانب الخاسر للتأكد من أن هناك ما يكفي من الأموال للحفاظ على الخسائر، وإلا إضافة الأموال.


قائمة أزواج الفائدة الإيجابية (تغييرات على مدار الوقت مع خفض الحكومات أو رفع معدلاتها؛ كما أن العديد من وسطاء الفوركس لديهم سياساتهم الخاصة بالتمديد، حيث قد لا يدفعون فائدة إيجابية على بعض الأزواج، تحقق مع الوسيط الخاص بك).


يتم دفع الفائدة الإيجابية عند شراء:


يتم دفع الفائدة الإيجابية عند البيع:


لذلك، مرة أخرى، مشكلتي هي، وأنا لا أعرف أين للبحث عن هؤلاء السماسرة التي لا تنطبق اتهامات التمديد.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تعرف على الفوركس التحوط.


التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة. التفكير في التحوط والحصول على التأمين على التجارة الخاصة بك. التحوط هو وسيلة للحد من كمية الخسارة التي قد تتكبد إذا حدث شيء غير متوقع.


بسيطة التحوط الفوركس.


بعض السماسرة تسمح لك لوضع الصفقات التي هي التحوط المباشر. التحوط المباشر هو عندما يسمح لك لوضع التجارة التي تشتري زوج العملات ثم في نفس الوقت يمكنك وضع صفقة لبيع نفس الزوج.


في حين أن صافي الربح هو صفر بينما يكون لديك كل الصفقات المفتوحة، يمكنك كسب المزيد من المال دون تكبد مخاطر إضافية إذا كنت الوقت في السوق فقط حق.


طريقة تحوط الفوركس بسيطة يحميك هو أنه يسمح لك للتجارة الاتجاه المعاكس من التجارة الأولية دون الحاجة إلى إغلاق تلك التجارة الأولية. ويمكن القول أنه من المنطقي إغلاق التجارة الأولية لفقدانها ووضع تجارة جديدة في بقعة أفضل. هذا هو جزء من حرية التاجر.


كمتداول، يمكنك بالتأكيد إغلاق الصفقة الأولية ودخول السوق بسعر أفضل. ميزة استخدام التحوط هو أنه يمكنك الحفاظ على التجارة الخاصة بك في السوق وكسب المال مع التجارة الثانية التي تحقق ربحا كما يتحرك السوق ضد المركز الأول الخاص بك. عندما تشك في أن السوق سوف ينعكس ويعود في صفقاتك الأولية لصالح، يمكنك وضع وقف على التجارة التحوط، أو مجرد إغلاقه.


مجمع التحوط.


هناك العديد من الطرق للتحوط المعقدة لتداول العملات الأجنبية. العديد من الوسطاء لا يسمحون للمتداولين باتخاذ مواقف محوطة مباشرة في نفس الحساب، لذا لا بد من اتباع نهج أخرى.


أزواج العملات المتعددة.


يمكن لمتداول الفوركس التحوط مقابل عملة معينة باستخدام زوجين مختلفين للعملة.


على سبيل المثال، يمكن أن تذهب طويل ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، لن يكون الأمر دقيقا ولكنك ستحمي تعرضك للدولار الأمريكي. القضية الوحيدة مع التحوط بهذه الطريقة هي أنك تتعرض لتقلبات اليورو (اليورو) والسويسري (تشف).


وهذا يعني إذا أصبح اليورو عملة قوية مقابل جميع العملات الأخرى، فقد يكون هناك تذبذب في زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي لم يتم التعامل معه بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وھذه عادة لیست طریقة موثوق بھا للتحوط ما لم تقم ببناء تحوط معقد یأخذ بعین الاعتبار أزواج العملات.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لإجراء تبادل بسعر محدد في المستقبل. على سبيل المثال، لنفترض أنك تضع صفقة طويلة على ور / أوسد عند 1.30. لحماية هذا الموقف يمكنك وضع خيار إضراب الفوركس في 1.29.


ما يعنيه هذا هو إذا انخفض ور / أوسد إلى 1.29 خلال الوقت المحدد لخيارك، تحصل على دفع على هذا الخيار. كم تحصل على دفع يعتمد على ظروف السوق عند شراء الخيار وحجم الخيار. إذا لم يصل ور / أوسد هذا السعر في الوقت المحدد، تخسر فقط سعر الشراء من الخيار. وبعيدا عن سعر السوق الخيار الخاص بك في وقت الشراء، فإن أكبر دفع تعويضات إذا كان يتم ضرب السعر في غضون الوقت المحدد.


أسباب التحوط.


السبب الرئيسي الذي تريد استخدام التحوط على الصفقات الخاصة بك هو للحد من المخاطر. التحوط يمكن أن يكون جزءا أكبر من خطة التداول الخاصة بك إذا فعلت بعناية. وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة التي تفهم تقلبات السوق والتوقيت. قد يكون اللعب مع التحوط دون خبرة تداول كافية كارثة لحسابك.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الفوركس التحوط مع 2 حسابات. أو في الولايات المتحدة يمكنك فتح حسابين مع نفس الوسيط: تذهب طويلا في واحد وقصير في الآخر. أواندا لم يسمح التحوط لكنها سوف اقول لكم لفتح 2 أكتس لإنجاز الشيء نفسه. أفترض وسيط الولايات المتحدة الأخرى تسمح هذا ولكن التحقق منها. كما يمكنك استخدام وسيط يحتوي على OCO التحوط غير قانوني؟ فقط غريبة - أسئلة المبتدئين.


مضاعفة حساب وسيط الفوركس الخاص بك مع غير المتداولة، التحوط، غم الفوركس تقنية التداول.


الفوركس التحوط مع 2 حسابات. إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني. بوست بي User تو جول 07، بيإم. نقل المنتدى: المقدمة من قبل ريتش في 5 سبتمبر - فكرة: للاستفادة من الفائدة مع أزواج التمديد الإيجابية، مثل غبب / جبي، أوسد / تشف وغيرها. تتطلب الاستراتيجية وجود حسابين مع وسطاء مختلفين.


العودة إلى استراتيجيات وأنظمة تداول العملات الأجنبية. استراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب خالية من التمرير نشر استراتيجيات جديدة، الاكتشافات أو مجرد أفكار للتنمية. مقدم من ريتش يوم 5 سبتمبر، - استراتيجية يتطلب وجود 2 حسابات مع وسطاء مختلفة - واحدة مع كل وسيط. يجب على الوسيط الأول دفع فائدة لحمل التجارة، في حين أن الثانية يجب أن لا تهمة أو دفع أي فائدة لحمل الصفقات.


إذا كان أي شخص يعرف، يرجى تقديم المشورة. شراء وبيع المراكز إلغاء بعضها البعض. عقد صفقات لطالما تريد لشهر أو سنوات في حين كسب الفائدة كل يوم على التمديد مع الوسيط الأول.


بالإضافة إلى مراقبة الحساب الذي هو على الجانب الخاسر للتأكد من أن هناك ما يكفي من الأموال للحفاظ على الخسائر، وإلا إضافة الأموال. وتغيرت قائمة أزواج الفائدة الإيجابية على مر الزمن حيث خفضت الحكومات أو زادت معدلاتها؛ أيضا العديد من وسطاء الفوركس لديهم سياسات التمديد الخاصة بهم، حيث أنها قد لا تدفع فائدة إيجابية على بعض أزواج. تحقق مع الوسيط الخاص بك. يتم دفع الفائدة الإيجابية عند شراء: الرد مع الاقتباس ري: المقدمة من قبل مانوس في 10 أكتوبر - - ولكن للأسف، الوسيط ليس دوم المقدمة من قبل المستخدم في 17 أكتوبر - - وهذا هو طريقة التداول رهيبة!


مقدم من قبل أرزا في 2 نوفمبر - دعا "الملاذ الآمن" بين التجار الذين يستخدمون استراتيجيات التجارة تحمل جنبا إلى جنب مع التحوط. مقدم من أليس في 15 نوفمبر - قرأت هذا الزوج يمكن تغيير خصائصها ومن كونها الهدافين إيجابي التمديد الإيجابي يمكن أن تتحول إلى سلبي التمديد السلبي.


قدمه ريتش يوم 21 نوفمبر، - شكرا رفاق، بسيطة جدا، أليس. إذا كانت العملة التي اشتريتها لها فائدة أعلى من العملة التي قمت ببيعها، يمكنك كسب الفرق التمديد. مقدم من قبل المستخدم في 27 نوفمبر - - ما مدى نجاحك مع ذلك؟ مقدم من قبل المستخدم في 2 ديسمبر - وسطاء الفوركس مع خالية من تبادل الحسابات خالية من المبادلة شكرا لكم على الاستراتيجية. نأمل أن يذكرك. أنا بالتأكيد أحب هذه الفكرة.


ببساطة تعديل رائع للتجارة حمل. أنا لا أعرف ما إذا كنت قد أحسب بها أم لا، ولكن يمكننا استخدام الشكل الجديد للحساب يسمى "الحساب الشرعي". هذا النوع من الحساب لا يفرض فائدة من أي نوع. بدلا من ذلك، لديها أكبر عرض تسعير-أسك، حوالي 1 نقطة أكبر، من الحساب العادي.


لذا، فإليك سؤالي. إذا كان هناك، هل يمكن أن تخبرني كيف يمكن التغلب على هذه المشكلة؟ قدمه ريتش يوم 13 ديسمبر، - مرحبا، الفرق من 1 نقطة هو فرق صغير جدا على أي حال. لن أزعج ذلك. مع التجارة تحمل سنكون تبحث عن البقاء في تجارة واحدة على المدى الطويل، لذلك، 1 نقطة هو ما يدعو للقلق.


لن تختلف قيمة النقطة، على الرغم من أن الهوامش قد تكون مختلفة. حتى إذا كنت تستخدم 3 وسطاء، سوف لا تزال تحصل على نفس النتائج وبنفس الأسعار. فمن المستحيل أن يكون لها اتجاه صعودي مع وسيط واحد والاتجاه الهبوطي مع آخر - وسطاء جميعا لديهم نفس بيانات السوق تغذية لهم.


يمكن أن يكون هناك فرق قليلة الفرق هنا وهناك خلال النهار بسبب اختلاف وسطاء التداول إعدادات منصة وطريقتهم الخاصة وسرعة لتقديم الأسعار لعملائها، ولكن لا يزال بحلول نهاية اليوم سيكون لديك كل مطابقة. ما تحتاج إلى مراقبة على الرغم من هو المال على كل من حساباتك. في حين أن أول واحد، حيث كنت أخذت الجانب الأيمن من التجارة، وسوف تنمو، والآخر مع وسيط آخر سوف تفقد المال.


ومن مسؤوليتكم لتحويل الأموال بين الحسابات، بحيث كلا الحرفين بسلاسة.

No comments:

Post a Comment