Thursday 15 February 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية النرويج


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 نوك إلى أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
نوك - الكرونة النرويجية.
تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف كرون النرويجي الأكثر شعبية هو سعر نوك إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب كرونر هو نوك، و رمز العملة كر.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار صرف العملات الأجنبية النرويجية
استخدم محول العملات أدناه لحساب سعر الصرف الحالي لمدينة أوسلو. العملة المستخدمة في أوسلو هي الكرونة النرويجية. أوسلو هي عاصمة النرويج.
إذا كنت مسافرا إلى أوسلو، سوف تحتاج إلى صرف العملة الخاصة بك للكرونة النرويجية. يمكنك تبادل أموالك للكرونة النرويجية في معظم البنوك أوسلو أو في المتاجر المتخصصة تسمى مكاتب الصرف الأجنبي. ابحث عن علامات تقول مكتب دي تشانج، جيلد ويشسلن أو كامبيو. قد تكون قادرا على تبادل أموالك في مطار أوسلو، ولكن أسعار الصرف قد لا تكون الأفضل. يجب عليك النظر في شراء عملة كرونة نرويجية بسعر صرف أكثر ملاءمة قبل وصولك إلى أوسلو. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البحث وسطاء العملات عبر الإنترنت التي تفعل الصرف الأجنبي. إذا كان في عطلة، عطلة، أو الأعمال التجارية يمكنك أيضا الاستفسار عن شراء الشيكات السياحية (الشيكات المسافرين). أيضا، قبل رحلتك، والتشاور مع البنك بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك عن رسوم معاملات الصرف الأجنبي المفروضة على استخدام بطاقتك في أوسلو، النرويج.
حول أوسلو.
أوسلو هي العاصمة وأكبر مدينة في النرويج. تأسست في عام 1048 من قبل الملك هارالد الثالث "هاردرادا" من النرويج، دمرت المدينة إلى حد كبير من قبل حريق في 1624. الدنماركية وندش]؛ الملك النرويجي كريستيان الرابع إعادة بناء المدينة كما كريستيانيا (لفترة وجيزة أيضا مكتوبة كريستيانيا). في عام 1925 استعادت المدينة اسمها النرويجي الأصلي، أوسلو. أبرشية أوسلو هي واحدة من الأبرشيات الخمسة الأصلية في النرويج، والتي نشأت حوالي عام 1070.
أوسلو هي المركز الثقافي والعلمي والاقتصادي والحكومي في النرويج. المدينة هي أيضا محور التجارة النرويجية، والخدمات المصرفية، والصناعة والشحن. وهو أيضا مركز هام للصناعات البحرية والتجارة البحرية في أوروبا. المدينة هي موطن لكثير من الشركات داخل القطاع البحري، وبعضها من بين أكبر شركات الشحن في العالم، وسماسرة السفن وسماسرة التأمين البحري.
وتعتبر مدينة أوسلو مدينة عالمية وتصنف في "مدينة بيتا العالمية" في الدراسات التي أجرتها مجموعة الدراسة والشبكة العالمية للعولمة والمدن في عام 2008. ومنذ عدة سنوات، أدرجت أوسلو كأحد أغلى المدن في العالم، وعواصم عالمية أخرى مثل كوبنهاغن وباريس وطوكيو. في عام 2009، ومع ذلك، استعاد أوسلو مكانتها باعتبارها المدينة أغلى في العالم. أوسلو هي مدينة رائدة في مجلس أوروبا وبرنامج المدن المشتركة بين الثقافات المفوضية الأوروبية.
واعتبارا من عام 2010، يبلغ عدد سكان مدينة أوسلو العاصمة 422 422 1 نسمة، منهم 907 288 نسمة يعيشون في منطقة مجاورة. ويزيد عدد السكان حاليا بمعدل قياسي يزيد عن 2 في المائة سنويا، مما يجعله أسرع رأس مال متنام في أوروبا. وينبع جزء كبير من هذا النمو من الهجرة المتغيرة بشكل متزايد أوسلو إلى مدينة عالمية. وحصة المهاجرين من سكان المدينة هي الآن أكثر من 25 في المائة.

أسعار صرف العملات الأجنبية النرويجية
ميد إين جوب i نوريغس بانك كان دو فير ميد å أوتفورم دن økonomiske بوليتيكن فور لانديت.
أوفيرسيكت أون رينتموتر i نورجس بانك أوغ إندرينجر i ستيرينغرسن.
ستاتيستيكك أوغ برونوسر أوفر بانكينس ليكفيديتيت i نورج بوبليزيرز هفر مانداغ أوغ تورسداغ كل. 12.00.
مينيمينتر كان كوبيس i فار نيتبوتيك.
دي فلست داتاسيرين غار تيلباك تيل årene ليك إيتر أت نورجس بانك بلي إتابليرت i 1816، ميد أونتاك أف سيرين فور لون أوغ كونسومبريسر سوم غار تيلباك تيل هينهولدزفيس 1726 أوغ 1516.
دو كان موتا فارسلينغ أوم ناي بوبليكاسجونر، بريسملدينجر أوغ أنيت إنهولد سوم نورجس بانك بوبليزرر.
نورجس ناي سيدلر.
دي f & # 248؛ رست فال & # 248؛ رينيه بلي سات i سيركولاسجون 30. مي 2017. سيدلين هار ناي سيكيرهيتسليمنتر سوم دو b & # 248؛ r غ & # 248؛ ري ديغ كنت ميد.
Styringsrenten.
نيست رينتبيسلوتنينغ أوفنتليغي & # 248؛ ريس 25. جانوار.
Publikasjoner.
ستاتنس بينزجونسفوند أوتلاند - أولجيفونديت.
سوم أنسات i نورجس بانك f & # 229؛ r دو فاجليج أوتفوردرينجر أوغ موليتن تيل & # 229؛ ل & # 248؛ سي فانسكليج أوبغافر سامن ميد أندري ديكتيج فاجفولك i إت أف لاندتس ليدند ميلج & # 248؛ إين إنن & # 248؛ كونوميسك أوغ فينانزيل تحليل.
Valutakurser.
نورجس بانك إير سينترالبانكين i نورج أوغ سكال سيكر بريسستابيليتيت أوغ فينانزيل ستابيليتيت. بانكين فورفالتر også ستاتنس بينزجونسفوند أوتلاند. نورجس بانك تيلبير إنجين بانكتجينستر تيل بريفاتبرسونر إيلر فوريتاك.
بوستبوكس 1179 سينتروم.
تلف: 22 31 60 00.
عقد ديغ أوبداتيرت أوم ألت سوم بوبليسيريز på نيتسيدين فار.

مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي.
يوفر البنك الفدرالي، وهو البنك المركزي للولايات المتحدة، للأمة نظاما نقديا وماليا مأمونا ومرنا ومستقرا.
لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.
الإشراف & أمب؛ رسائل التنظيم.
التطبيقات المصرفية & أمب؛ التطورات القانونية.
بنك الاحتياطي خدمات الدفع & أمب؛ البيانات.
مرافق السوق المالية & أمب؛ البنى التحتية.
البحوث واللجان والمنتديات.
الموجودات والمطلوبات المصرفية.
أسعار الصرف والبيانات الدولية.
الأرصدة المالية والأرصدة الاحتياطية.
أسعار صرف العملات الأجنبية - H.10.
ويجري تحديث بيانات أسعار الصرف الثنائية كل يوم اثنين في الساعة 4:15 مساء. تتوفر البيانات حتى يوم الجمعة من أسبوع العمل السابق.
يتم اعتماد أسعار الصرف التالية من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك لأغراض الجمارك كما هو مطلوب بموجب المادة 522 من قانون التعريفة المعدل لعام 1930. هذه المعدلات هي أيضا تلك التي تتطلبها سيك لنظام الكشف المتكامل للمصدرين الأجانب. وتستند المعلومات على البيانات التي جمعها بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك من عينة من المشاركين في السوق.
البيانات هي أسعار شراء الظهر في نيويورك للتحويلات الكبلية المستحقة بالعملات الأجنبية.
ملاحظة: استنادا إلى المعلومات التي تلقيناها من بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، طبقت التنقيحات في تشرين الأول / أكتوبر 2004 على سعر صرف الدولار مقابل كل من دولار هونغ كونغ واليوان الصيني لعدة أيام بين عامي 1999 و 2003. يرجى الرجوع إلى الرابط التالي لقائمة بهذه الأيام ولحجم المراجعات: newyorkfed. org/markets/fxrates/revisions. html.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
** تم تصحيح سعر الصرف المبلغ عنه لسري لانكا يوم 2 نوفمبر بسبب خطأ في معالجة البيانات. عودة إلى النص.
ملاحظة: عند إدخال اليورو في 1 يناير 1999، توقفنا عن نشر أسعار صرف الدولار مقابل الإيكو وعملات الدول الإحدى عشرة المشاركة في ذلك الوقت في الاتحاد الأوروبي الاقتصادي والنقدي (أي الشلن النمساوي، البلجيكي وفرنك لوكسمبورغ، والماركا الفنلندية، والفرنك الفرنسي، والمارك الألماني، والجنيه الأيرلندي، والليرة الإيطالية، والغيلدر الهولندي، واللغة البرتغالية، والبيتزيتا الإسباني). وبعد اعتماد اليونان لليورو في 1 يناير 2001، توقفنا عن نشر قيمة صرف الدولار مقابل الدراخمة اليونانية.

No comments:

Post a Comment