Wednesday 14 February 2018

الفوركس نشرة يومية


سم نشرة يومية مفتوحة الفائدة MT4.


سم نشرة يومية يوفر الفائدة المفتوحة البيانات على الفائدة المفتوحة للعقود الآجلة على سم لالخرائط الخاصة بك. الاهتمام المفتوح هو نوع خاص من الحجم، والذي يوضح كم عدد العقود التي يحتفظ بها المشاركون في السوق في كل لحظة من الزمن. ولا يتوفر هذا النوع من المعلومات إلا في أسواق العقود الآجلة. ولكن الآن، مع هذا المؤشر، يمكنك أيضا تحليل هذه البيانات عند تداول الأسواق الفورية، مثل الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المؤشر بيانات عن الفائدة المفتوحة لخيارات "الشراء / الشراء" على العقود الآجلة الأكثر شيوعا. وهذا يجعل حساب مؤشرات المشاعر غير تافهة ممكن، مثل نسبة الاتصال / وضع، المشاعر المجمع، B & S مؤشر الطاقة وغيرها من المؤشرات على أساس الحجم الحقيقي أو الفائدة المفتوحة.


وفيما يلي بارامترات المؤشر وقيمه:


كشف تلقائي اسم التقرير - الكشف التلقائي للرمز. إذا تم تمكين هذه المعلمة، يحدد المؤشر تلقائيا اسم التقرير الذي يجب تحميله للرمز الحالي؛ اسم التقرير - اسم التقرير لتحميل يدويا، في حالة تعطيل الكشف التلقائي رمز (تعيين إلى 'كاذبة')؛ تحديث التردد الحد الأدنى - تردد تحديث البيانات. إذا كانت القيمة صفر، لا يتم تحديث البيانات. القيمة الافتراضية للمعلمة هي صفر، مما يعني تحديث 1 مرة في الدقيقة الواحدة.


وتؤخذ البيانات المتعلقة بمبالغ العقود المفتوحة من قسم واحد من "النشرة اليومية" - تقرير مجلس الإدارة، الذي يصدر أسبوعيا. ويسمى هذا القسم "حجم اليومية"، فإنه يتوفر كملفات إكسيل على خادم فتب الرسمي للتبادل. لتحديث البيانات على الفائدة المفتوحة، ببساطة نسخ التقارير المقابلة إلى مجلد المؤشر. تعليمات مفصلة حول تنفيذ التحديث يمكن العثور عليها في بلوق كيفية تحديث تقارير سم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وضع التظاهر (أثناء الاختبار) لا يتطلب البيانات، المؤشر يحملها من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، تحديث التقارير غير ممكن في الإصدار التجريبي، وبالتالي، يتم عرض الاهتمام المفتوح في هذا الوضع مع بعض التأخير. ويعمل المؤشر على أي إطار زمني، ولكن البيانات متاحة فقط للإطار الزمني اليومي؛ وبالتالي، فإن فترة الرسم البياني المقترح هو D1. ومع ذلك، فإن الفائدة المفتوحة ليوم التداول الحالي هو متاح دائما، والتي يتم تحديثها عدة مرات خلال جلسة التداول.


يوفر المؤشر إمكانية الوصول إلى أكثر من 800 سوق آجلة، بما في ذلك سوق الفوركس (اليورو، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزلندي، الدولار النيوزيلندي، والبعض الآخر) والمعادن (الذهب والفضة والبلاتين وغيرها) ، والطاقة (النفط (عدة أنواع) والغاز). المؤشرات (S & P 500، داو جونز 30، ناسداك -100، وما إلى ذلك). الأدوات المالية: سندات مدتها 30 سنة، سندات خزينة بقيمة 10،5،2 سنة للحكومة الاتحادية. السلع (القمح، المغذية والماشية الحية، خنزير الهزيل، الخشب، الخ). ومع ذلك، قد لا تكون معتمدة بعض الصكوك غير المألوفة في الإصدار التجريبي. قائمة كاملة من الأدوات المدعومة متاح في بلوق: قائمة كاملة من أدوات التمويل المدعومة من نشرة اليومية سم.


سم نشرة يومية الحجم الحقيقي MT4.


سم سمال بوليتين حجم حقيقي يعرض حجم اليومي الحقيقي للعقود الآجلة المتداولة في بورصة شيكاغو التجارية (سم). والأسواق اللامركزية، مثل سوق الفوركس، والأحجام الحقيقية إما غير متوفرة، أو يتم بث أحجام محلية لمقدم وسيط / وسيط. ولا تحدد أحجام القوام المتوفرة في المحطة سوى التغيرات التي تحدث في السوق، ولا يمكن استخدامها كأداة كاملة لتحليل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، المؤشر قادر على عرض أحجام أسواق خيار الاتصال / الشراء، والتي توفر معلومات إضافية قيمة للتحليل.


يعرض المؤشر الأنواع التالية من وحدات التخزين:


غلوبيكس - حجم منصة التداول الإلكترونية غلوبيكس. حفرة - حجم تداولها في حفرة التداول سم؛ إكسبيت - حجم الصفقات السابقة. أوتك - حجم الصفقات دون وصفة طبية، تطهيرها من خلال التبادل؛ المجموع - إجمالي حجم جميع الصفقات. متد أدف - الشهر إلى التاريخ متوسط ​​الحجم اليومي.


وفيما يلي بارامترات المؤشر وقيمه:


نوع وحدة التخزين - واحدة من أنواع حجم الحقيقي المذكورة أعلاه. كشف تلقائي اسم التقرير - الكشف التلقائي للرمز. إذا تم تمكين هذه المعلمة، يحدد المؤشر تلقائيا اسم التقرير الذي يجب تحميله للرمز الحالي؛ اسم التقرير - اسم التقرير لتحميل يدويا، في حالة تعطيل الكشف التلقائي رمز (تعيين إلى 'كاذبة')؛ تحديث التردد الحد الأدنى - تردد تحديث البيانات. إذا كانت القيمة صفر، لا يتم تحديث البيانات. القيمة الافتراضية للمعلمة هي صفر، مما يعني تحديث 1 مرة في الدقيقة الواحدة.


البيانات من الكميات الحقيقية مأخوذة من قسم واحد من "النشرة اليومية" - تقرير من سم، نشرت أسبوعيا. ويسمى هذا القسم "حجم اليومية"، فإنه يتوفر كملفات إكسيل على خادم فتب الرسمي للتبادل. لتحديث البيانات، ببساطة نسخ التقارير المقابلة إلى مجلد المؤشر. تعليمات مفصلة حول تنفيذ التحديث يمكن العثور عليها في بلوق كيفية تحديث تقارير سم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وضع التظاهر (أثناء الاختبار) لا يتطلب البيانات، المؤشر يحملها من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، تحديث التقارير غير ممكن في الإصدار التجريبي، وبالتالي، يتم عرض وحدات التخزين في هذا الوضع مع بعض التأخير. ويعمل المؤشر على أي إطار زمني، ولكن البيانات متاحة فقط للإطار الزمني اليومي؛ وبالتالي، فإن فترة الرسم البياني المقترح هو D1. ومع ذلك، فإن أحجام يوم التداول الحالي متاحة دائما، والتي يتم تحديثها عدة مرات خلال جلسة التداول.


ويتيح المؤشر إمكانية الوصول إلى أحجام أكثر من 800 سوق آجلة، بما في ذلك سوق الفوركس (اليورو، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزلندي، الدولار النيوزيلندي، والبعض الآخر) والمعادن (الذهب والفضة والبلاتين وغيرها) الطاقة (النفط (عدة أنواع) والغاز). المؤشرات (S & P 500، داو جونز 30، ناسداك -100، وما إلى ذلك). الأدوات المالية: سندات مدتها 30 سنة، سندات خزينة بقيمة 10،5،2 سنة للحكومة الاتحادية. السلع (القمح، المغذية والماشية الحية، خنزير الهزيل، الخشب، الخ). ومع ذلك، قد لا تكون معتمدة بعض الصكوك غير المألوفة في الإصدار التجريبي. قائمة كاملة من الأدوات المدعومة متاح في بلوق: قائمة كاملة من أدوات التمويل المدعومة من نشرة اليومية سم.


الفوركس من الداخل مراجعة يومية.


فوريكس إنزيدر خدمة يومية يومية من توم تراغيت.


ماذا يقولون عن الفوركس من الداخل يوميا:


"المبلغين يكشف عن كيفية" التجارة القذرة "والحصول على حتى مع المطلعين على المدينة الذين تزوير النظام ..."


وراء أبواب مغلقة المحادثات تجري، ويجري تبادلها ويجري صفقات من قبل التجار تحت الأرض لإصلاح الأسواق وترك لك من جيبه ...


إذا كان هذا يسيء لك، أنا آسف. ولكن إذا كنت ترغب في التوقف عن فقدان تحتاج إلى الاستماع حتى. هذه هي فرصتك للانضمام لي في الداخل وتجنب الفخاخ التي يتم تعيينها لك على أساس يومي.


الفوركس من الداخل السعر اليومي.


£ 197 في السنة، مع عرض خاص من £ 97 للسنة الأولى.


ضمان استعادة الاموال.


حيث لشراء الفوركس من الداخل يوميا.


ترادر ​​& # 8217؛ s بوليتين ريفيو.


أنا & # 8217؛ عرف توم لسنوات عديدة - انه تاجر في المدينة السابقة، والذهاب إلى الرجل للحصول على المشورة في الأسواق، وبالتالي فإن فكرة أن يمكنك الحصول على يوميا من هذا الرجل كل صباح، وإعطاء كنت رؤساء المتابعة في السوق هو غبار الذهب!


سوف توم يعمل نيابة عنك، وإحاطة لكم على الحيل ... مما يتيح لك غروب-أوفس ... والتأكد من أنك & # 8217؛ على الجانب الأيمن من السوق.


الفوركس من الداخل اليومية هو أكثر بكثير من خدمة البقشيش & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق المشورة الناطقة مباشرة من تاجر المهنية. وكل يوم سوف يكشف توم عن مستويات الشراء والبيع الرئيسية في أسواق الفوركس، بما في ذلك تكتيكاته الشخصية لتداول اليوم.


هذه خدمة لأي شخص جاد في تداول الفوركس، ويريد أن يفهم الأسواق ويتعلم من المحترفين.


هنا بعض التعليقات من العملاء الذين يستخدمون خدمة توم & # 8217؛


"أنا أتطلع إلى التحديثات الخاصة بك كل يوم كما أسلوبك في الكتابة مع بنيت في الحقن من الفكاهة الجافة جنبا إلى جنب مع المحتوى الواقعي والخبراء الرأي يضرب الفور بالنسبة لي، وهو موضع تقدير كبير" & # 8211؛ توني.


"نحن بالتأكيد جعلت بعض الأرباح يوم الجمعة لأنها منعت تماما كما قلت ذلك، وخاصة في ور / أوسد و أوسد / جبي. شكرا جزيلا على ذلك وللتعليم لنا وتعطينا رؤية أفضل عن سوق الفوركس. "- جب (من قبل)


"شكرا على تجارة الذهب العظيمة، التي أجريتها + 500 جنيه استرليني والعد & # 8230؛" - ما (من قبل)


"لقد كنت حقا تتمتع التنبيهات اليومية، وتمكنت من الحصول على بعض النقاط لطيفة في البنك & # 8211؛ شكرا !! "- مب (بواسطة)


الوظائف ذات الصلة:


حول مارك روز.


اسمي مارك روز.


أنا وضعت نشرة التاجر مرة أخرى في عام 2009، لأنني أردت أن خلق خدمة حقيقية للتجار حقيقية - شيء كان مختلفا عن أي شيء آخر هناك.


لا تنسى أن تتبع لنا على تويتر ترادرسبليشن.


هذه خدمة شاملة حقا & # 8211؛ أنا أستمتع حقا قراءة توم & # 8217؛ ق الصورة كل يوم. ولكن من فضلك لا & # 8217؛ شراء هذا التفكير انها سوف تكون على التوالي إلى الأمام البقشيش خدمة & # 8211؛ وهذا يعطيك الكثير من تحليل الأسواق. بالتأكيد يمكنك اتباع توم & # 8217؛ ق نصائح، ولكنني أفضل أن استخدام نصيحته والخروج مع الأفكار التجارية الخاصة بي.


مرحبا، سيكون هذا مناسبا للمبتدئ. فعلت القليل من التداول، ولكن قلقا هذا قد يكون فوق رأسي؟


أنا بالتأكيد لا & # 8217؛ ر فهم كل ما توم يقول لنا في ق له! ولكن أنا تعلم الكثير & # 8211؛ ريكنو كان منحنى بلدي حاد جدا منذ اتباع هذا.


لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة التجارية لمتابعة هذه الخدمة، ولكن عليك أن تكون مهتمة حقا في التعرف على الأسواق. أنا & # 8217؛ د أقول أنه & # 8217؛ s غرامة لمخصص مبتدئ & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم الأحمال!


ترك الرد إلغاء الرد.


إستراتيجيات I & # 039؛ م باستخدام.


بيي مراجعة استراتيجية التداول.


[تحديث 2016] تحميل أحدث تقرير عن بي ترا.


هاف التداول الاستعراض.


وقد اتخذت 2 سنوات لإقناع هذا المخضرم السوق ل.


قوس قزح نهاية سباق الاستعراض.


وهناك طريقة جديدة للدهشة لكسب المال من المخضرم السوق.


استعراض الخبز و الزبدة التاجر فيديو.


تظهر أشرطة الفيديو هذه كيفية تحقيق مكاسب 24٪ في أسبوع واحد ألو.


هيكين أشي منتين ريفيو.


الحصول على أسفل إلى أسفل على هيكين أشي الجبل استراتيجية و.


ديف كود عبر الأطلسي الاستعراض.


تحقق من نتائج لأحدث عضو من ديف.


ديف كود مراجعة عالمية.


عندما كنت قد وجدت صيغة الفوز، فإنه سيكون مغريا.


"ليس هناك الكثير من الناس التي سوف تظهر نشر سجل التداول مع الثآليل وجميع. نشرة التجار يحاولون تحطيم الدخان والمرايا، أحسنت. شكرا على الشفافية الصادقة. "أليستير.


"شكرا لملخص ممتاز للمؤشرات التداول الأساسية، وكيفية استخدامها معا. ربما أفضل نظرة عامة لقد قرأت على الإطلاق في هذا الموضوع. "مارتن.


"أنا لا أقدر الانفتاح على هذا الموقع" روبرت.


"أردت فقط أن أقول أنني قد تمتعت بدقة قراءة آخر اثنين ق من أنت مارك. قراءة جيدة بالنسبة لي، وهو تغيير من العديد ق قرأت التي تذهب مباشرة في سلة المهملات بعد التمرير من خلال بسرعة. قرأت كل كلمة من يدكم! شكرا! "ليسلي.


"مارك، أنا حقا نقدر النتائج صادقة هنا. وكما تقولون، فإن التداول في الحياة الحقيقية غالبا ما يكون خطوتين إلى الأمام، خطوة واحدة إلى الوراء، ولكن ما يهم هو أننا نحافظ على ميزة على السوق ".


المشاركات الاخيرة.


تقويم الفوركس.


احدث التعليقات.


المواد شعبية.


اسمي مارك روز. أنا وضعت نشرة التاجر مرة أخرى في عام 2009، لأنني أردت أن خلق خدمة حقيقية للتجار حقيقية - شيء كان مختلفا عن أي شيء آخر هناك. أردت أن أقدم أكبر قدر ممكن من المعلومات مجانا - لذلك ستجد هذا الموقع محشورا بالاستراتيجيات والدراية الفنية والأدوات البسيطة. بالإضافة إلى ذلك، أنا إضافة المزيد من الاشياء مجانا في كل وقت.


وعندما يتعلق الأمر بمراجعة المنتجات الجديدة، نشرة المتداول هي شركة مستقلة، لذلك لدي حرية أن تكون صريحة وأن أقول لكم ما أعتقد حقا.


لذلك، قم بالتسجيل للحصول على كامل حرية الوصول إلى جميع الموارد، بالإضافة إلى أنني سوف أحدث النصائح والمراجعات كل يوم غداء الجمعة.


معلومات.


يتم تحديث هذه الصفحة بشكل يومي مع أحدث الأرقام من بورصة نادكس.


الدخول التجريبي المجاني.


اختبار محرك لدينا منصة متقدمة مع 25K $ الأموال الممارسة.


تعلم كيفية التجارة في الأسواق المالية مع منطقتنا التعليم المجاني.


اتصل بنا على الرقم 1-877-77-نادكس.


مجموعة من الأسواق.


تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


الحد الأقصى لمخاطر أي تجارة ثابتة ومطلوبة مقدما بحيث لا يمكن أن يطلب منك للحصول على مزيد من الأموال. ولكن يرجى تذكر هذه هي أدوات متقلبة وهناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية.

No comments:

Post a Comment