Thursday 1 February 2018

أندي راسل الفوركس


اندي راسل & # 8211؛ على التداول من أجل العيش.


لحلقة 241، المضيف الخاص بك روب بوكير يجلب لنا سولوكاست لا تنسى. كتب تاجر يدعى أندي راسل مؤخرا إلى روب وسأل كيف يتداول واحد بنجاح لقمة العيش. إجابات روب.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الحلقة 241: لأندى راسل & # 8211؛ على التداول من أجل العيش.


بواسطة روبوكر في 31 مارس 2014.


لحلقة 241، المضيف الخاص بك روب بوكير يجلب لنا سولوكاست لا تنسى. كتب تاجر يدعى أندي راسل مؤخرا إلى روب وسأل كيف يتداول واحد بنجاح لقمة العيش. إجابات روب.


ويتناول أندي حول تحويل اقتراح 50/50 إلى اقتراح الفوز. وتقدم روب أيضا أربع توصيات تجعل التجارة مستدامة على المدى الطويل. و روب يتحدث عن مدى أهمية عدم إغلاق الصفقات الفائزة بسرعة كبيرة. إذا كنت تناضل مع التداول لقمة عيش، هذه الحلقة ليست فقط لأندل راسل، إنها & # 8217؛ ق لك! شكرا على الإنصات.


اتصلوا بنا واتركونا بريد صوتي: (801) 382-8789.


ذي ترادرس بودكاست على تويتر: ترادرسبودكاست.


البريد الإلكتروني لنا! ProducerTradersPodcast.


شارك هذا:


مرحبا روب و جيسون هو تيم من الحلقة 99.


حصلت على رسالة لاندي أعتقد أنك بحاجة إلى وقف التداول المال الحقيقي والعودة اختبار كنت قد حددت أن تحصل على بعض المكاسب الصغيرة إلى حسابك ثم أن يكون فقط بعض الخاسر الكبير وإعطائها كل مرة أخرى وبعض كنت في نفس مكان كنت بضع سنوات إلى الوراء ما فعلته هو الوجه على رأسه والقيام العكس يأخذ نظام خاسر واختبار الظهر في إلى نظام النبيذ مع واحد فقط أو اثنين من المؤشرات على الرسوم البيانية أعتقد أنك هناك الآن لتحويل في جميع أنحاء عن طريق الكتابة لسرقة كنت أقول فقط لقد كان ذلك مع الحفاظ على فقدان.


كل التوفيق لكل واحد تيم.


مشاعري بالتحديد. أعتقد أن آندي قريب جدا من المكان الذي يريد أن يكون فيه، وإلا فإنه لن يتداول بنجاح لفترات طويلة فقط لإعطائه كل ذلك في خسائر كبيرة. يجب عليه إجراء تلك التعديلات خلال الاختبار الخلفي والتداول الورقي، وليس مع حسابه المتبقي. لديه للتركيز على خسائر كبيرة، وهذا يعني مشاهدة حجم الموقف، وإغلاق الخاسرين بسرعة، وكما يشير روب، مرارا وتكرارا من خلال دبليو لا تعد ولا تحصى، لا تفعل أي شيء عفوية، لأن عفوية أبدا يعمل بها. نصيحتك كبيرة، وخاصة حول إبقائها بسيطة مع عدد قليل من المؤشرات. في رأيي، كانت هناك حاجة إلى المشورة لأن أندي كتب عن الحصول على خدمة مهنية لاختيار التجارة. وأعتقد أن معظم المشاكل التي نناقشها هي جزء من الدفاع وليس الجريمة (اختيار التجارة والحافة)، حتى أن هذا النوع من المساعدة لم تساعد في هذه المشاكل.


لديك 4800 $ اليسار في ما كان حساب 12K $. أنت الآن بحاجة إلى كسب 160٪ للحصول على العودة إلى الصفر. أنت فجر.


1. أنا يمكن أن تجعل عددا من التخمينات جيدة لماذا كنت فجر على أساس تعليقاتكم، ولكن الشيء رقم واحد هو القيام به هو وقف التداول.


2. نظرا لمبالغ المال المعنية، سيكون لوت أسرع وأسهل العمل والادخار لتجديد حسابك من التداول لتحقيق مكاسب 160٪، والتي قد تستغرق سنوات. كل دولار كنت لا تنفق العائد العائد 100٪. وأنك لن تحقق هذه النتائج التداول، لذلك يذهب للمال السهل ووقف الإنفاق ما تكسب.


3. رأسك حتى الآن حتى الحمار الخاص بك لا يمكنك رؤية الواقع بعد الآن. الشعور بالأسف لنفسك، فإنك تنكر الواقع وتقول أنك يبدو أن اختيار الجانب الخطأ في كل صفقة. ومع ذلك، قال لك أيضا أن تذهب من خلال فترات طويلة من الزمن حيث كنت ببطء بناء حسابك ومن ثم تفجير كل ذلك على خسارة كبيرة واحدة. حسنا، ما هو؟ إذا لم تكن حتى صادقة مع نفسك، لا تذهب الأنين لروب حول كيفية إصلاحه.


4. التداول هو حول الحافة، وحجم الموقف، واختيار إدخالات الذكية، وعقد الوقت، والمخارج. هذا وقواعد السحب. هل لديك حتى قواعد السحب؟ ما حجم موضع التزييف الذي تستخدمه؟ اعتمادا على الإطار الزمني، العديد من الفائزين يحاولون تداول مواقف حوالي 1٪ من حساباتهم. لماذا ا؟ وكان معظمهم في حذائك. انهم لا يريدون لمحاولة العودة على انخفاض حجم الحساب. إذا كنت البقاء في موقف موقف 1٪، يمكنك أن تفقد 72 مرات في صف واحد قبل أن تفجير (-50٪ تراجع). هل تفقد إيفر 72 مرة على التوالي؟ لا؟ ثم ربما يجب عليك فحص قواعد السحب الخاص بك وموقف التحجيم، لأنني يمكن أن تضمن أنها معيبة.


5. هل تداولت ورقة أو هل قفزت فقط في والعيش التجارة؟ إذا كنت لا يمكن كسب المال تداول الورق، فلن كسب المال التداول المباشر. بينما كنت مشغولا بالعمل لتجديد حسابك، يجب عليك محاولة تجارة الورق مرة أخرى إلى رصيدك الأصلي. البقاء خارج الأسواق حتى تحصل على حل القضايا إدارة المال الخاص بك.


6. التداول بشكل صحيح ينطوي على ما يفعل أكثر من 1000 الصفقات، وليس فقط واحد في متناول اليد. لذلك، التوقف عن التفكير من حيث "أعلى احتمال" الصفقات، أو الحديث عن إدخال التحسين. فكر من حيث التوقعات. كل التجارة هي التوازن بين احتمال الفوز مقابل العائد المحتمل. على سبيل المثال، فإن الجانب من التجارة مع فرصة 60٪ من دفع تعويضات يبدو جيدا، ولكن واحد مع فرصة 40٪ للفوز قد يكون لها عائد متباين وتكون أفضل. أود أن كسب المزيد من المال مع أقل انتصارات، والجمهور يريد فقط للفوز. لا يمكنك أن تفكر مثلهم. وهذا سوف تمكنك من اتخاذ الصفقات العامة لن تلمس وتحقيق نتيجة مختلفة منها، لأن معظمهم تفقد.


7. آسف أن أقول لكم هذا، ولكن كنت إنسانا، الجميع مختلفة، وكنت قد أبدا إتقان التداول اليوم. ولكن لماذا عناء؟ التداول هو عن المال، لذلك يذهب حيث من السهل المال ونسيان حقوق المفاخرة حول نسبة انتصارات أو الإطار الزمني المتداولة. روب تحدث مؤخرا عن مدى سهولة الحياة تتداول الأطر الزمنية أعلى. خذ بالتلميح. سعر القبول في دائرة الفائزين يحصل أرخص كما يمكنك زيادة الإطار الزمني الخاص بك، حتى تصل إلى شراء وعقد، حيث يكتشف البلهاء كاملة اخترعوا المعادلة التربيعية. اتبع المال. زيادة الوقت عقد الخاص بك حتى تحقيق نتائج إيجابية.


لأندي، إذا كنت شخصا حقيقيا؟ هنا هو المزيد من النصائح سواء كنت تريد ذلك أم لا.


لا تحتاج إلى أي شخص $ #! إهانة لك لانقاص المال الخاص بك. أخبر المحاربون لإنقاذ لإنقاذ الإهانات للناس أن قطع لهم في حركة المرور وبالنسبة للأشخاص الذين يفقدون أموالهم بالنسبة لهم، مثل زوجته وأطفاله.


1. نصيحتي هي دون & # 8217؛ T توقف التداول إيفر، وليس إذا كان هذا & # 8217؛ كنت تحلم.


2. روب & # 8217؛ s المشورة جيدة. تأخذ استراحة، ومشاهدة ومعرفة ما تقومون به خطأ. التداول يستغرق سنوات لتجريب النظام الخاص بك، والثقة & أمب؛ والعقلية الصحيحة، تماما مثل أي لاعب غولف للمحترفين أو أي رياضي آخر يجب القيام به. انهم يزرعون النجاح وهم يعرفون ما يشبه.


2.5 جورنال إيت. يجب أن جورنال. فإنه يخلق الانضباط بقدر ما يجعل استراتيجية واضحة في عقلك الخاص وأخذ الوقت لوضع خطة قبل التجارة. و دون & # 8217؛ ر جعلها معقدة المشورة جيدة جدا. المضاعفات هي للتجار الورق ومبيعات ثعبان النفط.


3. التجارة العيش! وأنا أعلم أنه يبدو مضحكا وخاطئة. دائما التجارة الحية! إذا كنت تبقي رسم أسفل وجعل التحركات خاطئة كنت تتداول كبيرة جدا. قلل من حجم الصفقات الخاصة بك إلى أن لا تخشى إذا فقدت؛ حتى لو كان فقط بنسات مع مايكرو الجزئي. ثم العمل بجد على الاستراتيجية الخاصة بك والثقة. في معدل الجزئي الكثير يمكن أن تتداول العيش على بضع مئات من الدولارات. حتى لو كنت الاستمرار في فقدان هل يمكن أن يكون التداول لسنوات. روب & # 8217؛ s صديق بوريس سكلوسبيرغ لديه مقال عظيم حول هذا الموضوع. تداول الورق هو عظيم للحصول على معرفة البرنامج ولكن هذا & # 8217؛ ق ذلك. بعد أن عليك، يجب أن تذهب مباشرة.


بوريس سكلوسبيرغ المادة.


4. إبقاء الاستماع إلى روب & # 8217؛ البودكاست والانضمام إلى مجموعة مثل TFL360. كنت عضوا في مجموعتين لأكثر من ثلاث سنوات خلال الأربعة الأولى. وسوف تفعل لك جيدة لتكون على الانترنت التداول المباشر يعيش مع المال الحية مع الناس الحية الذين يمكن أن توجه لكم. حتى ذلك الحين كنت & # 8217؛ سوف تكون عن دهشتها كيف بعض كسب المال ويمكنك ان ترى على المكالمات الحية، ولكن لا يزال بإمكانك أن تفقد المال في نفس الوقت. تبقيك حجم الكثير وصولا الى حجم كنت & # 8217؛ d بالحرج أن أقول براين عن.


نعم فقدت المال أيضا. كلنا نفعل. حتى برايان فقد المال، إلا إذا كان & # 8217؛ s الكمال. مم، لا أشك في ذلك.


دون & # 8217؛ t إنهاء سبب هذا & # 8217؛ s ما موكرز تريد منك أن تفعل.


& # 8220؛ نعم فقدت المال أيضا. كلنا نفعل. حتى برايان فقد المال، إلا إذا كان مثاليا. مم، لا أشك في ذلك. & # 8221؛


مهلا، أين & # 8217؛ ق الحب؟ قضيت الكثير من الوقت في التفكير في تلك النصيحة. لا، أنا & # 8217؛ م بالتأكيد ليست مثالية. و أنا أيضا لا يعني & # 8221؛ وهمية & # 8221؛ أي شخص، لذلك اعتذاري إذا كنت قليلا الخام مع رئيس حتى بيان الحمار، ولكن أعتقد أن & # 8217؛ s بعد المعاناة 60٪ الانسحاب. هانغ صعبة، والتفكير في ما حدث خطأ، والبدء مرة أخرى بطيئة وحذر.


نصيحة رائعة من كافيكس. أوافق على أن التداول الورقي ليس تداولا حيا ولا يمكن أبدا محاكاة علم النفس للتداول المباشر، ولكن تداول الأوراق سيخبرك ما إذا كانت قضايا إدارة النقود مربوطة، مثل:


2. موقف التحجيم.


3. مواقع الدخول.


5. استراتيجيات الخروج.


لذلك لا، لا أستطيع & # 8217؛ ر توافق تداول الورق هو مجرد التعود على البرنامج. وأنا أقف إلى جانب البيان: إذا كنت تستطيع & # 8217؛ كسب المال تداول الورق، كنت فاز & # 8217؛ كسب المال يعيش. لذلك، تداول الورق هو وسيلة جيدة للحصول على استعداد لعبة حقيقية.


واحد آخر توضيح كافيكس. انت كتبت:


& # 8220؛ (1). نصيحتي هي لا تتوقف عن التداول من أي وقت مضى، وليس إذا كان هذا هو حلم. & # 8221؛


& # 8220؛ لا تنهي السبب هذا ما يريده المحكمون منك فعله. & # 8221؛


عندما يقول شخص ما & # 8220؛ إيقاف التداول & # 8221؛ ومن ثم يمضي حول كيفية تجديد حسابك والبدء من جديد، وربما يعني توقف حتى تقوم بإصلاح ما هو الخطأ، لا تتخلى عن التداول تماما. قد ترغب في اعتبار أنه في ضوء حقيقة أن كنت خاطئة واضحة، قد يكون سوء فهم أشياء أخرى أيضا وخطئة عن دوافعي. الناس الذين يريدون فقط أن القزم شخص على شبكة الإنترنت دون & # 8217؛ ر عادة ما تنفق نصيحة نصف ساعة الكتابة، وأنها مجرد القذف الشتائم.


هل بريان اسم آخر ل & # 8220؛ دارك روب & # 8221 ؛؟


قف! ويسكي تانغو فوكستروت؟ تقريبا F #! - قنبلة.


يبدو لي & # 8230؛ نعم، موكرز تريد الناس لوقف التداول وكان جزءا من بودكاست الأخيرة. إنفاكت كان واحد قبل هذا واحد. الحلقة 240: كونه سلبيا دائما، يكلف دائما المال & # 8220؛ & # 8230؛ روب بوكير يتحدث مع مات لاكوكو عن كل السلبية التي ألقيت على التجار العلامة التجارية الجديدة. روب ومات مناقشة لماذا هناك الكثير من نيسايرس. & # 8221؛


همم نعم يبدو مألوفا. الاستماع إلى دقيقة 3:30 ثم مات يقول عن الرجل في الكتاب السنوي & # 8220؛ & # 8230؛ أنه ليس كافيا أن أتمكن من النجاح، ويجب أن يفشل الجميع & # 8230؛ & # 8221؛ نعم فعلا؟ لا؟


يا اندي، أين أنت؟ لماذا أنا الوحيد الذي يقف بالنسبة لك؟ ادخل هنا!


إذا أنا مخطئ حول براين آمل ذلك. ولكن هل أنا خاطئة رأس يصل له أر $ S. لا، سمعت أن السلبية جزء الحق. نعم كان لدى بريان بعض الاقتراحات. يقف بجانبهم. جيد.


أنا أقف إلى جانب المنجم أيضا لأنني أخذت الكثير من الوقت غير التصيد كتابة هذا أيضا. إذا كنت التصيد أنا & # 8217؛ د إهانة الناس أولا، مع الجملة الأولى، لن أكون لا التمسك بالناس.


نعم أنه من الصعب أن نسمع نغمة شخص & # 8217؛ s، ولغة الجسد على موقع تعليقات & أمب؛ المشاركات، ولكن من السهل قراءة الكلمات الفعلية.


يجب أن تكون البداية من شرف الشرف.


هذه هي ردتي الأخيرة على هذا،


تجارة جيدة لكل 1!


الحفاظ على التداول أندي!


مرحبا أنا آسف ولكن أنا لا موكر.


أنا أقف وراء نصيحتي لأقول بعض وقف التداول والعودة الاختبار.


لماذا لأنني قد اتخذت 30 الصفقات في الأسبوع على اليورو / الدولار الأمريكي في السوق الحية و أفي 450 نقطة في الأسبوع من 1 يناير 2014 ولقد فعلت كل شيء من نظام اختبار الظهر أنا لا نبحث عن أخبار السوق أو الاستماع إلى أخبار السوق أو مشاهدته لأنني لم يكن لديك جهاز تلفزيون في المنزل.


فإنه لا يحتاج إلى التجارة الحية لأنه كان لديه تجربة حية ما هو أن يكون رسم غرق انه لا تحتاج إلى سحب أي أكثر من ذلك انه سوف إذا كان يحتفظ التداول الحية.


أما بالنسبة لمقالة بوريس سكلوسبيرج أعتقد أنه قد حصل على رأسه بعض.


لماذا لأنني أسأل شريك كاثي لين بوريس لرؤية بعض التجارة الحية أنها اتخذت من السنة مرة واحدة في المعرض التجاري لكنها تنخفض.


الآن أعرف لماذا أنها لا تظهر لي تجارتها أخذت ذلك العام إذا كانت كما كانت تستمع إلى بوريس أنها لا تزال تعمل بها على أي حال كل ذلك الدخان والمرايا.


موافق كافكس أي واحد هو في الحفاظ على التداول أو أخذ قسط من الراحة.


في كتابي أخذ استراحة هو إيقاف التداول.


وتقول برو لاعب غولف يتأرجح فقط في بطولة حية موافق.


1. نصيحتي هي لا تتوقف التداول إيفر، ليس إذا كان هذا هو حلمك.


2. المشورة روب جيدة. تأخذ استراحة، ومشاهدة ومعرفة ما تقومون به خطأ. التداول يستغرق سنوات لتجريب النظام الخاص بك، والثقة & أمب؛ والعقلية الصحيحة، تماما مثل أي لاعب غولف للمحترفين أو أي رياضي آخر يجب القيام به. انهم يزرعون النجاح وهم يعرفون ما يشبه.


2.5 جورنال إيت. يجب أن جورنال. فإنه يخلق الانضباط بقدر ما يجعل استراتيجية واضحة في عقلك الخاص وأخذ الوقت لوضع خطة قبل التجارة. و لا تجعل من تعقيد النصيحة جيدة جدا. المضاعفات هي للتجار الورق ومبيعات ثعبان النفط.


نقاط سعيدة كل واحد تيم.


حسنا، كان لي أن أقول أكثر قبل هذا ولكن أعتقد أنها حصلت على تنسيق (= مدبرة)، على الرغم من أنني لم & # 8217؛ t كوس أي شخص خارج. ربما كنت تستخدم الكثير جدا من قبعات التركيز، وليس معنى الصراخ. حتى هنا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية حاول مرة أخرى كما أقصر، مرة أخرى، غير-- التصيد الرد.


الغولف هو مثل استعارة سيئة للتجارة، وأنا أكره استخدامه. إذا كانت بطولة غولف ماستر & # 8217 كانت 250 يوما في السنة 24 / 5.5 مع الملايين من الناس الانضمام إليها وتركها كل يوم، والسكتات الدماغية تحت قدم المساواة يعني أنك جعلت المال وفوق الاسم يعني أنك مدين لأموال بغا، ثم أنا & # 8217؛ د أقول ذلك & # 8217؛ د يكون طيب كناية عن التداول.


والذي هو؟ نعم، انها & # 8217؛ s على حد سواء، وقف واتخاذ قسط من الراحة، ولكن دون & # 8217؛ ر إنهاء، حافظ على التداول.


و، أوه نعم & # 8230؛ بوريس هو صديق جيد من روب & # 8217؛ ق.


كان ذلك لطيفا جدا. أنا & # 8217؛ م بالتأكيد لا يزعج من أي شخص، وخاصة فيكم الذين أخذوا الكثير من الوقت لتقديم مشورة جيدة لمساعدة أحد زملائه التاجر. الإنترنت هو المكان المثالي لاتخاذ جريمة، أو تسيء فهم دوافع شخص ما، لذلك أود أن تعدل بلدي الحديث المدرب صعبة في منصبي الأولي، ولكن لسبب ما يمكنك & # 8217؛ تحرير هذه المشاركات.


ما أظنه حقا هو التداول هو جريمة 10٪ و 90٪ الدفاع، وعندما تاجر مثل اندي يقول انه يجعل تقدما تدريجيا ومن ثم يفجر كل ذلك على خسائر كبيرة، فإنه يقول لي انه يحتاج الى التركيز على الدفاع ووقف الهوس على اختيار التجارة والمساعدة المهنية مع النظم. بغض النظر عن مدى جودة الجريمة الخاصة بك، يمكنك & # 8217؛ ر التغلب على الدفاع كربي. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أبدا كسب المزيد من المال من زوجتك يمكن أن تنفق، أو سوء إدارة الأموال يمكن تبديد.


كان اليوم يوما مثيرا للغاية. وكانت السيدة يوم ضخم تداول إس. كل يوم، أعود من وظيفتي، متعب وغاضب في تخفيف، وأنها تريد أن تخبرني كم أنها قدمت. كل يوم، انتظر بصبر، وسأل ما كانت أكبر خسارة لها لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كانت تسيطر على الخسائر، وسوف يأتي يومها. اليوم، وأعتقد أنها تحصل عليه، سد جميع الثقوب في اللعبة الخاصة بك، والانتظار لتلك الأيام الكبيرة لدفع لك.


اترك تعليقا.


أكثر من 1.7 مليون التنزيلات والعد!


الاشتراك في العرض بواسطة:


يوم التأسيس الوطني.


الحلقات الأخيرة.


أرشيف الحلقة.


حلقات شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.


اندي راسل.


لينيباكر (1963، 1966 - 1976)


2017 إكس X 1968 1970 1971 1972 1973 1974 1975.


معلومات شخصية.


الجولة السادسة عشرة (220 بشكل عام)


التاريخ الوظيفي.


1963، 1966 - 1976: المتراجع، بيتسبرغ ستيلرز.


أبرز الوظيفي.


قوة.


1968، 1970، 1971، 1972، 1973، 1974، 1975.


قاعة الشرف.


كتب جاك هام "اليوم، معظم اللاعبين يعودون إلى برو بول من خلال لعب كرة قدم متواضعة على فرق جيدة، لعب أندي كرة قدم كبيرة على فريق أسوأ من المتوسط، لماذا لأن أندي كان دائما محترف بارز، فخره الشخصي ودافعه للتميز وسمح له أن يبرز حتى أسوأ فرق كرة القدم، وكان من السهل بالنسبة له أن يتخلى أو أن يمتص في الرداءة التي رأى من حوله، لكنه رفض القيام بذلك، وهذا الموقف كان واضحا بالنسبة لي من في اليوم الأول من معسكر التدريب على المباراة الاخيرة اندي مع ستيلرز ". من 1963-1717، لعب راسل على الكثير من فرق ستيلرز التي خسرت الكثير، لكنه كان أيضا جزءا من التحول الدرامي الذي انتهى ببطولة سوبر بول في الفترة 1974-1975. لعب راسل في 168 مباراة متتالية خلال مسيرته في كرة القدم الأميركية مع ستيلرز. وهناك مشروع رقم 16 اختيار من ميسوري، لعب راسل في سبعة برو السلطانيات وصوت فريق مفب في عام 1971.


شريك بوب بيتمان السابق أندي راسل يطلق أول مشاريعه الناشئة، داخل هوك.


وفي سبتمبر / أيلول، أثار أندي راسل، شريك المجموعة التجريبية السابق لشركة بوب بيتمان، 22 مليون دولار. استخدم راسل المال لتأسيس صندوق البذور في نيويورك، تريجر ميديا.


أول من تلك الشركات الناشئة لإطلاق هو إنسيديهوك، وهي نشرة إخبارية مثيرة للثريليست للرجال في منتصف العمر. عملت راسل بشكل وثيق مع ثريليست وديلي كاندي على مر السنين.


أراد راسل ومساعده التنفيذي، جوناثان كيدان، منشورا ناشدهما. بينما واحد متزوج والآخر هو واحد، هم على حد سواء مشغول الرجال الذين ليس لديهم الوقت للبحث واكتشاف أنشطة جديدة ومثيرة في نيويورك.


يقول راسل إنزيديهوك سيكون أول خمس إلى سبع شركات انه سوف تطلق على مدى السنوات القليلة المقبلة. وسيتم إطلاق مشروع آخر في أواخر أيار / مايو. وسوف تكون جميع الشركات الناشئة وسائل الإعلام الرقمية.

No comments:

Post a Comment