Thursday 22 February 2018

أطلس مراجعة النقد الاجنبى


أطلس كابيتال مراجعة وسيط الفوركس.
أكفكس هو الاسم التجاري لشركة أتلسكابيتال، وهي شركة تابعة لشركة أطلس بانك - وهي شركة فوركس و كفد وسيط عبر الإنترنت تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات سيسيك. أكفكس هو الاسم التجاري لشركة أتلسكابيتال، وهي شركة تابعة لشركة أطلس بانك - وهي شركة فوركس و كفد وسيط عبر الإنترنت تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات سيسيك. أكفكس هو الاسم التجاري لشركة أتلسكابيتال، وهي شركة تابعة لشركة أطلس بانك - وهي شركة فوركس و كفد وسيط عبر الإنترنت تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات سيسيك.
بروس وسيط منظم MT4 منصة التداول المحمول الحسابات الصديقة الإسلامية الدردشة الحية 24/5 كل من فروق ثابتة ومتغيرة المتاحة تقبل جميع مجموعة متنوعة من طرق إي من مجموعة متنوعة من العملات الأساسية.
كونس لا تقبل عملاء الولايات المتحدة.
&نسخ؛ 2017 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أكفكس (أطلس كابيتال الفوركس) مراجعة زيارة الموقع.
مراجعات وهمية من موظفي أكفكس بتاريخ 2016-01-27، 2015-11-05، 2014-05-27، و 2011-11-16. ويشعر اتحاد المحامين بخيبة أمل كبيرة من أن هذه الحوادث غير الأخلاقية لا تزال تحدث. إذا كان هذا هو كيف صادق وسيط هو مع الاستعراضات، كيف صادقة سوف الوسيط يكون مع المال المتداول.
هناك محكمة التجار فبا الحكم مذنب ضد أكفكس. ويوصي بنك الاحتياطي الفيدرالي الحذر للتعامل مع هذه الشركة حتى يمكن حل هذه المسألة.
المعروف سابقا باسم أتلاسيفوريكس.
أطلس كابيتال فكس هو وسيط الفوركس عبر الإنترنت. تقدم أكفكس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ويبترادر ​​أعلى المنصات. تقدم أكفكس أكثر من 20 من أزواج العملات الأكثر تداولا والذهب والفضة والنفط والمؤشرات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أكفكس (أطلس كابيتال الفوركس) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
رقم حسابي في هذا الوسيط هو 16753 هذا الوسيط لم تدفع أموالي بعد 6 أشهر والآن هم موقع و mt4 هي أيضا،
أرسلت الكثير من الشكوى إلى سيسيك وأنا ملأت نموذج شكوى في موقع سيسيك، لكنها لم تفعل أي شيء بالنسبة لي، وأنا لا أعرف كيف يمكنني الحصول على أموالي الآن،
لقد مر 5 أشهر لم يردني بعد. أعتقد أنهم لن أبدا، أنا لا نوصي به.
أنا لا أعتقد أنها سوف تعود المتداول box. mine 1637 $ لا تزال معلقة منذ الشهر الماضي. لم يحصلوا على المال.
أي شخص لم يتلق السحب، يرجى الاتصال بي.
أنا أبحث في هذه المسألة بالتفصيل وسوف نقدر حساباتك. أعدك أن نؤكد عدم الكشف عن هويته كاملة في جميع الأوقات.
أنا في خلفية الأموال أكفكس يرش، من 20 مارس. حتى الآن، هي أيضا لا يعود أموالي، ولكن أنا في 16 مايو، نرى بلدان أخرى من أموال المستثمرين القيت إلى الوراء، ويمكنني أن أكون على يقين من أن جميع أموال العملاء الصينية لا يتم إرجاع، لماذا؟ لماذا ا؟ لماذا ا؟ أكفكس، هل لديك وجهة نظر سيئة ضدنا الصينية؟ السلام جيش الفوركس، يمكنك مساعدتنا؟
لا تقوم أكفكس بالرد على رسائلي أو تنفيذ عمليات السحب التي أجريتها منذ تعليق الترخيص. ومن الواضح أن هذا أمر غير قانوني حيث قال المنظم إن الأموال يجب أن تعاد إلى العملاء.
لقد قمت بتجارب متساوية مع أكفكس فيما يتعلق بعملية دفع تعويضاتهم عن سيرغي الموصوفة أدناه.
شيء واحد هو عدم الرد على طلبات تتعلق بالوضع (كما أنها أوقفت وظيفة الدردشة على الانترنت من أجل عدم الحصول على الكثير من الانزعاج) وشيء آخر هي الأعذار الغريبة التي ترسلها (في حال كانت الإجابة في الواقع - الذي لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان).
وبما أن متوسط ​​الوقت الذي تستغرقه الصفقة هو أكثر من ساعتين، فإن الأمر سيستغرق أقل من 10 ثوان للتحقق من حسابي وإطلاق الدفعة. وبدلا من ذلك فإنهم يتأخرون بشكل مصطنع في دفع تعويضات أو ربما حتى النظر في عدم الدفع على الإطلاق (لا إيداعي الأولي ولا الكسب الذي تداولته).
في حال أنها سوف تحصل على أي وقت مضى رخصة التداول الخاصة بهم، وينبغي تجنب هذه الشركة إلى الأبد!
أكفكس لا تعود للعملاء الحاليين من أموالهم والأرباح المكتسبة.
وفقا لنقطة 6.2. قرار سيسيك 7 أبريل 2016 يجب أن يعود، لكنها لا تفعل ذلك. طلبت تحويل أكفكس إلى حسابي المصرفي 927.01 $ (الربح والإيداع)، ولكن لا أنور.
أنا العميل من يوليو 2015. يبدو وسيط العادي. و الأن.
حذار اتخاذ صفقة مع أكفكس.
مرحبا عميل. كيف يمكنني مساعدتك؟
مرحبا هل انت هنا؟
عزيزي أندريس غاينيس،
• المبلغ: 4771.79 دولار أمريكي.
• معرف الحساب: 98532.
يمكن أن يكون أيضا عنوانك، سيدي؟
طلبك في قائمة الانتظار السير.
ونحن نعتذر عن أي إزعاج هذا التأخير سبب لك.
مرحبا عميل. كيف يمكنني مساعدتك؟
عندما أحاول التجارة ميتا التاجر 4 يقول يتم تعطيل التجارة.
98532 هو حسابي.
نود أن نحيطكم علما بأنه نظرا لقضايا تتعلق بالتداول المسيء الذي قام به عدد من عملائنا، تم تعليق ترخيص أكفكس اعتبارا من 7 أبريل 2016 من أجل أن يكون قادرا على تحديد الوضع والرد على سيسيك في هذا الشأن.
تم تعليق رخصة أكفكس من قبل سيسيك اليوم. لا أستطيع تنفيذ تجارتي إما.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أكفكس (أطلس كابيتال فكس) التعليقات.
أكفكس مناقشة.
معلومات الحساب.
شروط التداول.
16 مايو 2012: إضافة قائمة ل أكفكس (أتلس كابيتال فكس).
مقالات ذات صلة.
تريلت ليميتد وسيط: المواصفات والمواصفات.
نوردفس بروكر: المواصفات والمواصفات.
أجي وسيط: مراجعات والمواصفات.
6 سبتمبر 2017.
9 تعليقات.
لم أكن قد اكتملت معلومات حول قواعد تداول أكفكس،
لذلك شعرت مشكلة & أمب؛ تحدثت إليهم للحصول على القرار. أطلعوني بطريقة شاملة جدا & أمب؛ سوء فهم حصلت على تطهيرها. أنا أبدأ العمل مرة أخرى مع أكفكس لأنه، تنفيذ سريع ولا بيكوت الفورية سحب دعم كبير ..
أكفكس هو جيد جدا وسيط موثوق به.
ماي أكفكس أسك # 85466.
أريد أن أشارك إكسيرينس التي كان لي مع أس فكس، قبل أودعت أود أن أطلب منهم الشروط والحالة وقالوا لي على التوالي جدا أن نقدم 50٪ مكافأة والتي سوف تساعدني إذا كانت الصفقات بلدي س السلبية حتى يمكن أن يكون الدعم من هذا ولكن أنا دراسة جيدة جدا في السوق بسز أنا في السوق من السنوات ال 10 الماضية، أنا أودعت 2000 $ بتز أعرف الاستثمار مهم جدا في سوق الفوركس، وأنا حققت أرباحا جيدة جدا من 1344 $، في الواقع زوجتي كانت مريضة وتحتاج إلى أموال جدا عاجل، عندما أضع الانسحاب تلقيت منهم أن بلدي الانسحاب سيكون عملية مع في 24 ساعة كنت سعيدا بزز كان دعما جيدا من وسيط.
بعد فجأة أنا استجوب دعوة من السيد كاران مع موقف جدا أن أستطيع سحب أموالي بزز أنا كسر شروط وحالة المكافأة، عندما سألته أن شرح لي أي المصطلحات أنا كسر انه ابتسم وقال اننا لن تظهر لك أنيهتينغ ولا حتى الانسحاب الخاص بك إذا كنت تريد الانسحاب لديك لتداول 40 الكثير في حساب ستب أو أننا سوف تعطيك نصف أموالك.
أوضح له أنا بحاجة إلى الأموال في حالات الطوارئ لكنه عنصري معي بتز أنا من باكستان وانه لم يستمع احتياجاتي.
لأنني بحاجة إلى الأموال أبدأ في القيام بتجارة بتز أنا بحاجة إلى أموالي على وجه السرعة بسبب زوجتي كانت مريضة ولكن عندما قدمت 30 الكثير قلت له محاولة لفهم الوضع لكنه كان عنصري جدا معي. وقال إذا أريد أموالي، لا بد لي من استكمال 40 الكثير، بعد أن قلت له موافق، أرى الشموع وهمية في السوق بتز أرادوا لي أن تفقد الأموال.
هو الهندي، بتز أنا من باكستان انه يظهر حقا وجه غريب جدا، سلوكه كانوت الصحيح و فضفاضة الكثير من الأموال.
بعد ون اكتمال 40 لوتس تركت فقط 1800 $ من 3344 $، وهو خسارة كبيرة بالنسبة لي وأنا لم أحصل على أموالي عندما أحتاج ولدي كل البراهين ضدهم، وسوف ملف القضية أغينت لهم إلى سيسيك والفوركس جيش السلام كذلك.
هذا الوسيط العنصري، وأنا اعتذر لجميع الرجال من العالم لا التجارة معهم، بسبب علاقتي الشخصية معهم، وتصرف السلوك.
اسف على سوء لغتي الانجليزية.
لدي حساب حقيقي في أكفكس، طلبت سحب قبل 3 أسابيع إلى مونيبوكيرز. بعد عدة أيام من الانتظار قالوا لديهم بعض المشاكل التقنية مع مونيبوكيرز وبما أنه لم يتم حلها طلب سحب إلى حسابي المصرفي.
في 14 مارس أزالوا أموالي من حساب التداول وقالوا لي أنهم أرسلوها إلى حسابي المصرفي، بعد 5 أيام لا يزال لا المال دعوتهم وأدركت أنها لم ترسل الأموال بعد.
أنا قلق لأنهم لا يقولون لي أي شيء، من الصعب الاتصال مع مدير حسابي. أنا قلق بشأن أموالي، إذا كان أي شخص لديه أي فكرة ما يجب القيام به في هذه الحالة الرجاء مساعدتي.
أخيرا يتم حل مشكلتي. 3 أسابيع في وقت لاحق من طلب أرسلوا أموالي بالطريقة الأولى المطلوبة، ل مونيبوكيرز.
رعاية لأموالك.
ما حقا تحفيز لي على بلارتفورم هو نظام ويبترادينغ التي لديهم هنا هذا الوسيط هو وسيط جيد جدا خدماتهم لا يمكن أبدا أن مقارنة أن أي.
أنا أحب الاستجابة السريعة من حيث خطأ لقاء أيضا.
طالما L التجارة في أكفكس أستطيع أن أقول لكم حقا أنهم وسيط جيد حتى العديد من أصدقائي تذكرني أن يكون متأن مع سيبروس منظم وسيط.
ولكن حتى الآن ليس لدي مشاكل خاصة مع بلدي إيداع وعملية الانسحاب، كل العمل على نحو سلس وسريع تماما كما جرت العادة.
أكفكس تقدم التداول منصة كاملة.
لديهم منصة ويبترادر ​​التي ليس لديها وسيط بكثير، لديهم أيضا منصة متعددة التاجر، ومنصة تاجر المحمول، لقد تم التعدي باستخدام جميع المنصات وجدت أن تاجر المحمول هو الأسرع فيما يتعلق على أمر التنفيذ.
وانتشار منخفض على العملات الرئيسية منخفضة تصل إلى 2 نقطة، واستجابة دعم العملاء بسرعة.
لديهم العديد من طرق الدفع لاختيار ولكن آمل يوما ما سوف تضيف باي بال كما طريقة الدفع.
أعتقد أن هذا وسيط واحد لديه شعبية كبيرة لأنه كلما بحث أفضل وسيط على جوجل، أحصل على اسمها هناك دائما. حسنا، أعتقد أن هذا الوسيط التجاري ليست سيئة، وتوفير الرافعة المالية 500: 1 الذي هو حقا واحدة كبيرة. فروق الأسعار هي أعلى نوعا ما من الوسطاء الآخرين، كما أن الحد الأدنى هو 50 دولارا وهو أمر جيد ولكن بعض التجار قد لا يكونوا قادرين على استخدام خدماتهم التي لديها عواصم منخفضة. عموما وسيط واعد على الرغم من أنني سوف تعطيه فقط 6 من أصل 10.
أطلس الخدمات المالية الرأسمالية هي واحدة من أفضل وسيط لك عندما أردت لأول مرة لاستخدامها أنا في وقت لاحق التخلي عنها على الطريق ولكن يأتون إلى هنا الآن بسبب التحسن الكبير الذي عرض وسيط أعتقد أنني يمكن أن يعود الآن مرة أخرى لهم.
الرافعة المالية جيدة وجميع وسائل الإيداع والانسحاب كلها كونفينينت للأعضاء.

أطلس مراجعة فوركس كابيتال
ومقرها في قبرص وتنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص أكفكس متوافقة تماما مع الاتحاد الأوروبي & # 8211؛ ميفيد التوجيه (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية).
أعلى تصنيف وسطاء الفوركس.
4/5 أكفكس - 4/5 إتورو - 3.8 / 5 بلس 500 - 3.8 / 5 أفا فكس - 3.8 / 5 ليت فوريكس - 3.7 / 5 فكسم - 3.6 / 5 فوريكسيرد - 3.6 / 5 تداول فكس - 3.5 / 5.
الأخيرة التعليقات وسيط الفوركس.
مارتن تصنيف تاداول فكس 4/5 النجوم جوزيف تصنيف ليت فوريكس 5/5 ستارس الفوركس وسيط تصنيف أكفكس 5/5 نجوم مايك تصنيف إيسي فوريكس 4/5 ستارس جونيب تصنيف إيسي فوريكس 5/5 نجوم فوركس بروكر مصنف تاداول فكس 2/5 نجوم فوركس وسيط مصنف فينيكسو 2/5 نجوم وسيط الفوركس تصنيف فوريكسيارد 3/5 نجوم وسيط الفوركس تصنيف افا فكس 4/5 نجوم وسيط الفوركس تصنيف بلوس 500 4/5 ستارس.
استطلاعات الفوركس.
تنويه: المعلومات والآراء الواردة في هذا الموقع هي للاستخدام العام للمعلومات فقط وليس المقصود أن يكون عرضا أو التماس فيما يتعلق بشراء بيع أي عملة. جميع الآراء والمعلومات الواردة في هذا الموقع عرضة للتغيير دون إشعار وما هو الفوركس وسيط لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية قد تنتج عن اعتماد أي شخص على أي من هذه المعلومات أو الآراء.
يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2013 ما الفوركس وسيط. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment