Saturday 10 February 2018

بنك فوركس كوبنهاغن سعر الصرف


أفضل طريقة لتبادل العملة؟ - منتدى كوبنهاغن.
تصفح المنتديات الكل.
سأصل إلى كوبنهاغن صباح يوم السبت. وأنا أفهم أن البنوك في المدينة عادة ما تكون مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن أن المطار واثنين من فروع البنك حيث يمكنني تبادل المال. أنا أتساءل عما إذا كان تبادلهم & أمب؛ تكون أسعار العمولة قياسية إلى حد ما في المطار، أو إذا كانت هناك مكاتب أفضل لتحويل العملات (أي الفوركس) داخل المدينة. أيضا، وأعتزم على اتخاذ المترو من المطار إلى المدينة، حتى إذا كنت لا يمكن أن تدفع لبلدي كليبيكورت مع بطاقة الائتمان، وأنا بحاجة إلى الحصول على بعض دك في المطار.
أيضا، قرأت في وظيفة المنتدى القديم أن بعض المطاعم والمحلات التجارية سوف تهمة لكم أعلى سعر إذا اخترت أن تدفع مع بطاقة الائتمان الأجنبية بدلا من النقد. هل هذا صحيح؟ لدي بطاقة ماستركارد لا تفرض رسوما على المعاملات الأجنبية، ولكن من الواضح أنني سأدفع نقدا إذا كنت سأعاقب على استخدام ذلك.
يمكنك دفع كليبيكورت الخاص بك مع سيسي.
فوركس لديها معدلات أفضل بشكل هامشي من بنك دانسك و نوردا في المطار. هناك رسم ثابت قدره 30 كرونة دانمركية لشراء دك، لذلك لا تجعل الكثير من المعاملات الصغيرة.
لا تغير المال في & كوت؛ مجموعة التغيير & كوت؛ - لديهم نفس أسعار الصرف مثل البنوك، ولكن رسوم 10.99٪ عمولة رسوم!
العديد من المحلات التجارية وسيارات الأجرة والمطاعم وغيرها سوف تهمة لكم رسوم بطاقة الائتمان، والتي ماك رسوم لهم. عادة 2-3٪. فنادق لا تفرض عليك أي رسوم للدفع مع سيسي.
أسهل طريقة للحصول على النقد في كوبنهاغن (أو في أي مكان في الدنمارك) هو من أجهزة الصراف الآلي.
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
كن حذرا جدا عند الذهاب إلى الدنمارك. العديد من المحلات التجارية والمطاعم سوف تضيف 3٪ إلى السعر (غالبا دون أن أقول لك) إذا كنت تدفع مع بطاقة الائتمان الأجنبية. بعض المحلات التجارية والمطاعم لديها علامات تشير إلى هذا، ولكن معظم لا.
تفرض معظم البنوك رسوما صريحة أو ضمنية (من خلال سعر الصرف الضعيف) إذا كنت تستخدم الخصم أو الائتمان الخارجي لسحب النقود. وسيكون هذا أعلى من الرسوم التي يضيفها البنك الخاص بك.
تفرض البنوك المختلفة رسوم معاملة أجنبية مختلفة & # 39؛ - لذلك فمن الأفضل أن تفعل بعض الواجبات المنزلية قبل أن يغادر إلى بلد مكلفة مثل الدنمارك. قد يكون من الأفضل الحصول على بعض النقود الدنماركية قبل مغادرة بلدك - على الأقل سوف تعرف الأشياء التي تكلف حقا.
تفرض معظم البنوك رسوما صريحة أو ضمنية (من خلال سعر الصرف الضعيف) إذا كنت تستخدم الخصم أو الائتمان الخارجي لسحب النقود.
هذا ليس صحيحا. لا تفرض أجهزة الصراف الآلي المصرفية الدانمركية رسوما على المعاملات ويتم تحديد سعر الصرف من قبل جهة إصدار البطاقة.
يمكنك العثور على الفوركس في المحطة المركزية (كوبنهافن H) أو شارع المشاة (ستروجيت).
شكرا لكم جميعا على رسائلكم! يبدو أن النقد هو أفضل وسيلة للذهاب. بالتأكيد سوف أتجنب استخدام بطاقتي الائتمانية. هل ستتحمل آلة التذاكر للنقل العام رسوم بطاقة الائتمان؟
هانز، لذلك إذا سحبت المال من الصراف الآلي البنك الدنماركي مع بلدي بطاقة مصرفية أمريكية، فإن البنك الدنماركي لا تهمة لي أي رسوم ؟؟ هنا في الولايات، كل مصرف تقريبا يكلفك رسوم الصراف الآلي إذا كنت لا عميل من هذا البنك، لذلك أنا فقط وجدت أن من المستغرب (أنا اتهم $ 2 إذا كنت تستخدم الصراف الآلي البنك مختلفة هنا، بالإضافة إلى رسوم من مصرف الصراف الآلي لاستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم!).
نظرت إلى الفوركس، والتي لا يبدو أن لديها سعر الصرف سيئة ورسومهم (دك 30-35) لا يبدو سيئة للغاية. بنك بلدي سوف يتقاضى بالفعل لي 5 $ رسوم الصراف الآلي الدولي، بالإضافة إلى 1٪ رسوم سعر الصرف الدولي لاستخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج.
الفوركس فقط يتغير النقدية والشيكات السياحية. ليس لديهم جهاز صراف آلي.
معظم البنوك لديها أجهزة الصراف الآلي في الدنمارك. سوف تحتاج إلى أن تسأل البنك الخاص بك أو مصدر بطاقة الائتمان ما هي الرسوم عند سحب الأموال في أجهزة الصراف الآلي في الخارج.
سيكون دائما أفضل لتغيير النقدية في الدنمارك، وليس في بلدك.
وفيما يلي قائمة كاملة من فروع الفوركس، راجع للشغل:
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

أفضل مكان لتبادل العملات - كوبنهاغن المنتدى.
تصفح المنتديات الكل.
لقد قرأت أن أفضل مكان لتبادل العملات هو "فوريست"، ولكن لا توجد أماكن أفضل في كوبنهاغن؟ في مدن أخرى، مثل لندن، هناك العديد من الأماكن حول المدينة.
يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، التي قد تكون الأفضل. انها تفعل ذلك في الفوركس (محطة مركزية أو محطة نوربورت)
يمكنك أيضا تغيير النقد في البنوك بالطبع، وفي الواقع أنها توفر أفضل سعر صرف أفضل من الفوركس. ولكن البنوك سوف تتقاضى أيضا رسوم الصرف من حوالي 35-40 كرونر بينما الفوركس لا تهمة لكم أي.
راجعت أسعار الصرف الحالية، والبنك (دانسك بنك) يدفع 735kroner ل 100 € علما بينما الفوركس سوف تعطيك 723 كرونر. ولكن أخذ الرسوم في الاعتبار سيكون لديك لتبادل أكثر من 300 € في وقت واحد لجعل البنك الخيار الأفضل.
وعادة ما يعطي الفوركس معدالت أفضل قليال في ساعات العمل المصرفية العادية ومعدالت أقل قليال خارج ساعات العمل المعتادة.
اعتمادا على الرسوم التي يتقاضاها المصرف / الجهة المصدرة لرسوم السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي عادة ما يكون الخيار الأفضل.
شكرا لإجابتك.
وفيما يتعلق بتبادل العملات في كوبنهاغن، يبدو أن هناك مكانا واحدا على الأقل يجب تجنبه. و & كوت؛ صرافة & كوت؛ مجموعة مع 7 مكاتب في جميع أنحاء وسط كوبنهاغن على ما يبدو إجماع الكلي.
في مكس ميتروبريس اليومية هناك مقال عن السياح المطمئنين بيينغ ممزق من قبل هذه الشركة. على سبيل المثال أنها سوف تقدم 6221 كرونة ل 1000 € - وهذا حوالي 1200 كرونر أقل من أماكن أخرى.
لذا عليك البقاء بعيدا، بعيدا عن & كوت؛ صرافة & كوت؛ مجموعة. استخدام فوريكس أو بنك العادية بدلا من ذلك.
رابط إلى المقالة هنا: (النص باللغة الدانماركية)
لقد قرأت الوظائف المذكورة أعلاه وأجابت على سؤالي حول ما إذا كان ينبغي لنا تبادل العملات أو أجهزة الصراف الآلي. لقد قررت استخدام أجهزة الصراف الآلي.
عند السفر في أوروبا، أفضل استخدام جهاز صراف آلي في & كوت؛ آمن & كوت؛ موقع قبالة الشارع مثل سوبر ماركت بدلا من في زاوية الشارع.
هل يمكن أن تشير إلى جهاز صراف آلي قابل للشفاء في وسط المدينة يمكنني استخدامه؟
لقد عدت واستخدمت الفوركس ولكن الأفضل كان مجموعة المال، وأنا لا أعرف العديد من المكاتب لديهم، ولكن أنا استخدم مكتب يقع في شارع نوربروج، أمام فندق نورا (نوريغروجيد، 18B)، بجانب متجر & كوت؛ فيرو مودا & كوت ؛.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

بنك الفوركس كوبنهاغن سعر الصرف
استخدم محول العملات أدناه لحساب سعر الصرف الحالي لمدينة كوبنهاغن. العملة المستخدمة في كوبنهاغن هي الكرونة الدانمركية. كوبنهاغن هي عاصمة الدنمارك.
إذا كنت مسافرا إلى كوبنهاغن، سوف تحتاج إلى صرف العملة الخاصة بك للكرونة الدنماركية. يمكنك تبادل أموالك للكرونة الدنماركية في معظم البنوك كوبنهاغن أو في المتاجر المتخصصة تسمى مكاتب الصرف الأجنبي. ابحث عن علامات تقول مكتب دي تشانج، جيلد ويشسلن أو كامبيو. قد تكون قادرا على تبادل أموالك في مطار كوبنهاغن، ولكن أسعار الصرف قد لا تكون الأفضل. يجب عليك أن تنظر في شراء عملة الكرونة الدانمركية بسعر صرف أكثر ملاءمة قبل وصولك إلى كوبنهاغن. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البحث وسطاء العملات عبر الإنترنت التي تفعل الصرف الأجنبي. إذا كان في عطلة، عطلة، أو الأعمال التجارية يمكنك أيضا الاستفسار عن شراء الشيكات السياحية (الشيكات المسافرين). أيضا، قبل رحلتك، والتشاور مع البنك بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك عن رسوم معاملات الصرف الأجنبي التي تم تحميلها لاستخدام بطاقتك في كوبنهاغن، الدنمارك.
حول كوبنهاغن.
كوبنهاغن (إنجليش لانغواد: / & # x02C8؛ كو & # x028A؛ p & # x0259؛ نه & # x026A؛ & # x0261؛ & # x0259؛ n /؛ الدانماركية: K & أوسلاش؛ بينهافن هي العاصمة وأكبر مدينة في الدنمارك، يبلغ عدد سكانها 1،181،239 نسمة (2010)، وعدد سكان العاصمة يبلغ 1،894،521 (2010)، وتقع كوبنهاجن على جزر زيلاند و أماجر حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 2.7 مليون نسمة ضمن دائرة نصف قطرها 50 كم، تعتبر كوبنهاغن واحدة من أكثر المناطق كثافة سكانية في شمال أوروبا .
تم توثيقها لأول مرة في القرن الحادي عشر، وأصبحت كوبنهاغن عاصمة الدنمارك في بداية القرن الخامس عشر، وخلال القرن السابع عشر في عهد المسيحي الرابع أصبح مركزا إقليميا هاما. ومع الانتهاء من جسر أوريسوند العابر للحدود في عام 2000، أصبحت كوبنهاغن مركزا لدمج منطقة أوريسوند على نحو متزايد. داخل هذه المنطقة، كوبنهاغن والمدينة السويدية مالم & أوم؛ تنمو لتصبح منطقة حضرية مشتركة واحدة. في عام 2008، كانت كوبنهاغن المدينة الأكثر زيارة في بلدان الشمال الأوروبي مع 1.3 مليون سائح دولي.
كوبنهاغن هي مركز إقليمي رئيسي للثقافة، والأعمال التجارية، والإعلام، والعلوم، كما هو مبين من قبل العديد من الدراسات الاستقصائية الدولية والتصنيفات (انظر التصنيف العالمي أدناه). علوم الحياة وتكنولوجيا المعلومات والشحن هي القطاعات الهامة والبحث والتطوير يلعب دورا رئيسيا في اقتصاد المدينة. موقعها الاستراتيجي والبنية التحتية الممتازة مع أكبر مطار في الدول الاسكندنافية تقع على بعد 14 دقيقة بالقطار من وسط المدينة، وجعلها مركزا إقليميا وموقعا شعبيا للمقر الإقليمي وكذلك الاتفاقيات.
وقد اعترف كوبنهاغن مرارا وتكرارا باعتبارها واحدة من المدن مع أفضل نوعية من الحياة. وتعتبر أيضا واحدة من أكثر المدن الصديقة للبيئة في العالم. المياه في الميناء الداخلي نظيفة بحيث يمكن أن تكون في طريقها، و 36٪ من جميع المواطنين تخفيف للعمل بالدراجة. كل يوم أنها دورة ما مجموعه 1.2 مليون كم.
ومنذ مطلع الألفية، شهدت كوبنهاغن تنمية حضرية وثقافية قوية ووصفت بأنها مدينة ازدهار. ويرجع ذلك جزئيا إلى الاستثمارات الضخمة في المرافق الثقافية وكذلك البنية التحتية وموجة جديدة من المصممين الناجحين والطهاة والمهندسين المعماريين. وتحتل مدينة كوبنهاغن المرتبة السابعة بين أغلى المدن اعتبارا من عام 2008.

أفضل الأماكن لتبادل العملات في كوبنهاغن.
إذا كنت متوجها إلى كوبنهاغن، قد تحتاج إلى فهم المزيد عن تعقيدات استخدام أموالك. ما هو سعر الصرف؟ أين يجب أن تأخذ النقدية؟ يمكنك قضاء اليورو؟
أشياء يجب معرفتها قبل تبادل أموالك.
على الرغم من أن الدنمارك لديها تمثيل في الاتحاد الأوروبي، فإنه يستخدم عملته الخاصة - كرونر (مكتوبة باسم دك). بعض المحلات التجارية والفنادق والمطاعم تقبل الدفع في كل من كرونر الدنماركية واليورو. كما العملة الرسمية هي كرونر، يجب أن لا تعتمد على القدرة على إنفاق اليورو بحرية. بدلا من ذلك، استخدم هذه النصائح للعثور على أفضل طريقة للحصول على النقود الدنماركية.
معرفة سعر الصرف الفعلي.
هناك سعر صرف حقيقي واحد - يطلق عليه سعر الصرف بين البنوك، أو سعر الصرف في منتصف السوق. هذه هي نقطة الوسط بين الطلب والعرض للعملة، والتي تتقلب بشكل متكرر.
وليس كل مكتب للصرافة ملتزما بسعر الفائدة بين البنوك. ويحصل على معدل ملحوظ للاستفادة من لك وتحقيق ربح إضافي. وعادة ما تتقاضى المتاجر الصغيرة ومكاتب صرف العملات شخصيا رسوما إضافية ورسوما إضافية، وتصنيفها "عمولة". والأسوأ من ذلك، أنها لن اقول لكم انهم اتهام لكم اضافية، وأنها سوف مجرد التسلل في.
يمكنك أن تجد ما كنت اتهم من قبل معرفة سعر الصرف في منتصف السوق. استخدام محول العملات عبر الإنترنت للبقاء ما يصل إلى التاريخ، أو جوجل في اليوم الذي كنت تخطط لسحب المال.
تذكر - أسعار الصرف تتغير دائما.
السبب كنت بحاجة للبحث عن أسعار الصرف هو لأنها تتقلب. أسعار الصرف تميل إلى تغيير قليلا في كل دقيقة واحدة. ويمكن أن تؤثر عوامل مثل المضاربة والتضخم والشؤون الجارية والانتخابات السياسية على المعدلات. كن على بينة من ما يحدث في كوبنهاغن خلال رحلتك. قد يكون من المنطقي سحب المال عند نقطة أساسية في رحلتك.
بحث شراكات البنك المنزلي الخاص بك قبل أن تغادر.
تحقق لمعرفة ما إذا كان المصرف المحلي لديه أي شراكات أو فروع أجنبية. إذا كنت مؤهلا، قد تكون قادرة على حفظ على سحب النقود أتم أو تكاليف المعاملات الأجنبية. على سبيل المثال، سيتيبانك، سانتاندير، بنب باريباس، البنك الملكي في اسكتلندا، و يو بي إس جميع فروع في الدنمارك. بطاقات ماستركارد وبطاقة فيزا منخفضة عموما في الرسوم في أجهزة الصراف الآلي المملوكة من قبل البنوك الدنماركية.
اختر دائما أن يتم تحصيل الرسوم بالعملة المحلية.
عندما تذهب إلى جهاز الصراف الآلي، تذكر أنك تريد تحديد "تهمة بالعملة المحلية" على شاشة الصراف الآلي إذا كان يمنحك خيارا. أنت لا تريد أن تحصل على تهمة للمعاملة في العملة منزلك. هذه الفضيحة المعروفة باسم "تحويل العملة الديناميكية" ثم تضخيم تعسفي سعر الصرف تحصل، وتكلفك المزيد من المال مما كنت أدركت.
تجنب تبادل العملات في المطار والفندق.
قد يكون من المناسب تبادل العملة في المطار أو الفندق الخاص بك، ولكنها ليست فعالة من حيث التكلفة. هؤلاء البائعين التبادل يدركون جيدا من كونفينيسي و أوبشارج لذلك. وفي الواقع، من المعروف أن المطارات تفرض رسوم عمولة تصل إلى 20 في المائة لكل سحب.
وسيكون لكل فندق رسوم ورسوم مختلفة. هذا يجعل من الصعب معرفة ما إذا كنت متهم إلى حد ما. استخدام تبادل المطار والفندق فقط كملاذ أخير إذا كنت تستطيع.
تنفق أموالك قبل مغادرته.
خطة للمستقبل وقضاء كل من النقدية الخاصة بك قبل أن تغادر كوبنهاغن. سوف تفقد المال للمرة الثانية عند إعادة تبادل كرونر مرة أخرى إلى العملة منزلك. بدلا من ذلك، والميزانية وفقا لذلك وتجد وسيلة لاستخدام ما يصل القطع النقدية المتبقية والفواتير الصغيرة.
حيث تبادل المال في كوبنهاغن.
سواء كان مرئيا أم لا، يجب أن تتوقع رسوم إضافية إذا تبادل عملتك في مكاتب الصرف الشخصية. تذكر أن تولي اهتماما لسعر الصرف المعلن عنها، ومعرفة معدل منتصف السوق للمقارنة.
وفيما يلي بعض الخيارات الشخصية لتبادل في كوبنهاغن:
الخط السفلي.
يمكنك السفر إلى كوبنهاغن مع العلم أنك قد حصلت على خيارات للصرف الأجنبي. البحث المتقدم سيوفر لك الوقت والمال. يمكنك أن تبدأ من خلال معرفة سعر الصرف الحقيقي من أجل المقارنة لمعرفة ما كنت حقا اتهم وراء الكواليس.
ل كرونر سريعة ومريحة بمجرد وصولك، وأفضل خيار الخاص بك هو ببساطة ببساطة العثور على جهاز الصراف الآلي التي تديرها مشغل موثوق به. أجهزة الصراف الآلي عادة ما تكون متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، وأكثرها أمانا لاستخدامها هي داخل فرع البنك. قد تدفع رسوم إضافية، ولكن سوف لا تزال توفير المال مقارنة بمكاتب الصرف المفترسة أو تبادل المطارات.
عند استخدام أجهزة الصراف الآلي، وجعل انسحاب واحد كبير كل بضعة أيام، بدلا من كل مرة تذهب لتناول العشاء أو اتخاذ سيارة أجرة. وبهذه الطريقة، يمكنك حفظ رسوم المعاملات.
والأفضل من ذلك، إذا كان لك أنت أو صديق الوصول إلى حساب مصرفي دك في كوبنهاغن، استخدم ترانزفيرويز وجعل التحويل في وقت مبكر. ليس فقط لا ترانزفيرويز استخدام سعر الصرف الحقيقي منتصف السوق لتحويل أموالك (التي تغلب دائما تقريبا البنوك)، ولكن منذ تلقي عملتك وإرسالها عبر النظم المصرفية المحلية في كل من بلدك والدنمارك، كل تلك الدولية سيئة والرسوم المصرفية تختفي سحرية.
ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.
موصى به.
شركة & أمب؛ الفريق.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2011، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.

No comments:

Post a Comment