Monday 26 February 2018

بناء نظام التداول عالية التردد الخاصة بك


جيسي سبولدينغ.


كيف جعلت 500K $ مع تعلم الآلة و هفت (تجارة عالية التردد)


هذه الوظيفة سوف تفاصيل ما فعلت لجعل تقريبا. 500k من تجارة عالية التردد من 2009 إلى 2010. منذ كنت تتداول بشكل مستقل تماما وأنا لم يعد تشغيل برنامج أنا & [رسقوو]؛ م سعيد أن أقول كل شيء. كان تداولي في معظمه في عقود راسل 2000 و داكس المستقبلية.


مفتاح نجاحي، أعتقد، لم يكن في معادلة مالية متطورة بل بالأحرى في تصميم الخوارزمية الشاملة التي ربطت معا العديد من المكونات البسيطة واستخدمت آلة التعلم لتحسين لأقصى قدر من الربحية. لن تحتاج إلى معرفة أي مصطلحات متطورة هنا لأنه عند إعداد برنامجي كان كل ذلك يعتمد على الحدس. (أندرو نغ & رسكو؛ ق مذهلة آلة التعلم بالطبع لم تكن متاحة بعد - راجع للشغل إذا قمت بالنقر فوق هذا الارتباط سوف يتم اتخاذها إلى مشروعي الحالي: كورستالك، موقع مراجعة ل موكس)


أولا، أريد فقط أن أثبت أن نجاحي لم يكن مجرد نتيجة لحظ. برنامجي جعل 1000-4000 الصفقات في اليوم الواحد (نصف طويلة، نصف قصيرة) ولم يحصل في مواقف أكثر من عدد قليل من العقود في وقت واحد. وهذا يعني أن حظا عشوائيا من أي تجارة معينة كان متوسطها سريعا جدا. وكانت النتيجة أنني لم أكن فقدت أكثر من 2000 دولار في يوم واحد ولم يكن يوما خاسرا:


(إديت: هذه الأرقام هي بعد دفع العمولات)


وهنا [رسقوو]؛ s الرسم البياني لتعطيك شعورا الاختلاف اليومي. لاحظ هذا يستبعد آخر 7 أشهر لأنه - كما توقفت الأرقام صعودا - لقد فقدت الدافع للدخول لهم.


قبل إعداد بلدي برنامج التداول الآلي أنا و [رسقوو]؛ د كان 2 سنوات الخبرة كدليل & لدكو؛ رديقو؛ يوم تاجر. هذا كان مرة أخرى في عام 2001 - كانت الأيام الأولى للتجارة الإلكترونية وكانت هناك فرص ل & لدكو؛ السماسرة & رديقو؛ لكسب المال. أستطيع أن أصف فقط ما كنت أفعله أقرب إلى لعب لعبة فيديو / القمار مع حافة المفترض. كونها ناجحة يعني أن تكون سريعة، يجري منضبطة، وجود قدرات التعرف على نمط بديهية جيدة. كنت قادرا على جعل حوالي 250K $، تسديد القروض الطلابية والمال قد غادر. يفوز!


على مدى السنوات الخمس المقبلة وأود أن إطلاق اثنين من الشركات الناشئة، والتقاط بعض المهارات البرمجة على طول الطريق. لن يكون حتى أواخر عام 2008 أن أعود إلى التداول. مع انخفاض المال من بيع أول شركة ناشئة، عرضت التجارة آمال بعض النقد السريع بينما أحسبت الخطوة التالية.


في عام 2008 كنت & لدكو؛ يدويا & رديقو؛ تداول العقود الآجلة باستخدام برنامج يسمى T4. لقد كان يريد بعض مفاتيح الاختصار إدخال أمر مخصص، وذلك بعد اكتشاف T4 كان أبي، أخذت على التحدي المتمثل في تعلم C # (لغة البرمجة المطلوبة لاستخدام أبي) وذهب قدما وبناه بنفسي بعض مفاتيح الاختصار.


بعد الحصول على قدمي الرطب مع أبي سرعان ما كان تطلعات أكبر: أردت أن تعليم الكمبيوتر للتجارة بالنسبة لي. قدمت أبي كل من تيار بيانات السوق وطريقة سهلة لإرسال أوامر إلى الصرف - كل ما كان علي القيام به هو خلق المنطق في الوسط.


في ما يلي لقطة شاشة لنافذة تداول T4. ما كان باردا هو أنه عندما حصلت على برنامج عملي كنت قادرا على مشاهدة تجارة الكمبيوتر على هذه الواجهة نفسها بالضبط. مشاهدة أوامر حقيقية ظهرت داخل وخارج (من تلقاء أنفسهم مع بلدي المال الحقيقي) كان على حد سواء مثيرة ومخيفة.


تصميم خوارزمي.


منذ البداية كان هدفي لإعداد نظام مثل أنني يمكن أن تكون واثقة إلى حد معقول أنا & رسكو؛ د كسب المال قبل أي وقت مضى جعل أي الصفقات الحية. ولتحقيق ذلك، كنت بحاجة لبناء إطار محاكاة التداول الذي من شأنه - بأكبر قدر ممكن - محاكاة التداول المباشر.


في حين أن التداول في الوضع الحي يتطلب تحديثات السوق المعالجة المتدفقة من خلال أبي، يتطلب وضع المحاكاة تحديثات سوق القراءة من ملف البيانات. لجمع هذه البيانات أنا إعداد النسخة الأولى من برنامجي للاتصال ببساطة إلى أبي وتسجيل التحديثات السوق مع الطوابع الزمنية. انتهى بي الأمر باستخدام 4 أسابيع بقيمة بيانات السوق الأخيرة لتدريب واختبار النظام الخاص بي على.


مع وجود إطار أساسي في مكان لا يزال لديه مهمة معرفة كيفية جعل نظام التداول مربحة. كما اتضح لي خوارزمية سوف تنهار إلى عنصرين متميزين، والتي سوف تستكشف بدورها:


التنبؤ بتحركات الأسعار؛ وجعل الصفقات المربحة.


توقع تحركات الأسعار.


ولعل أحد المكونات الواضحة لأي نظام تجاري قادر على التنبؤ بأين تتحرك الأسعار. ولم يكن الألغام استثناء. عرفت السعر الحالي كمتوسط ​​العرض الداخلي والعرض الداخلي، وقمت بتعيين هدف التنبؤ بأين سيكون السعر في الثواني العشر القادمة. سوف خوارزمي بلدي في حاجة إلى الخروج مع هذا التنبؤ لحظة تلو لحظة طوال يوم التداول.


إنشاء & أمب؛ تحسين المؤشرات.


أنا خلقت حفنة من المؤشرات التي ثبت أن لديها قدرة ذات مغزى للتنبؤ تحركات الأسعار على المدى القصير. وأنتج كل مؤشر عددا كان إيجابيا أو سلبيا. وكان المؤشر مفيدا إذا كان عدد إيجابي في معظم الأحيان لا يتطابق مع ارتفاع السوق ورقم سلبي يتوافق مع تراجع السوق.


نظام بلدي يسمح لي لتحديد بسرعة كم القدرة التنبؤية أي مؤشر كان ذلك كنت قادرا على تجربة مع الكثير من المؤشرات المختلفة لمعرفة ما عملت. كان للكثير من المؤشرات متغيرات في الصيغ التي أنتجتها، وكنت قادرا على إيجاد القيم المثلى لتلك المتغيرات من خلال إجراء مقارنات جنبا إلى جنب للنتائج التي تحققت مع قيم متفاوتة.


وكانت المؤشرات الأكثر فائدة كلها بسيطة نسبيا واستندت إلى الأحداث الأخيرة في السوق كنت التداول وكذلك أسواق الأوراق المالية المترابطة.


مما يجعل التنبؤات بالضبط سعر الخطوة.


وجود مؤشرات تتوقع ببساطة حركة سعر أعلى أو لأسفل لم تكن كافية. كنت بحاجة لمعرفة بالضبط كم حركة السعر كان متوقعا من قبل كل قيمة ممكنة من كل مؤشر. كنت في حاجة إلى صيغة من شأنها تحويل قيمة المؤشر إلى التنبؤ السعر.


ولتحقيق ذلك، تعقبت تحركات السعر المتوقعة في 50 دلو تعتمد على النطاق الذي انخفضت فيه قيمة المؤشر. وقد أنتج ذلك تنبؤات فريدة لكل مجموعة كانت قادرا على الرسم البياني في إكسيل. كما ترون ارتفاع السعر المتوقع مع زيادة قيمة المؤشر.


استنادا إلى الرسم البياني مثل هذا كنت قادرا على جعل صيغة لتناسب منحنى. في البداية فعلت هذا & لدكو؛ منحنى المناسب & رديقو؛ يدويا ولكن سرعان ما كتبت بعض التعليمات البرمجية لأتمتة هذه العملية.


لاحظ أنه ليس كل منحنيات المؤشر لها نفس الشكل. نلاحظ أيضا تم توزيع الدلاء لوغاريتميا وذلك لنشر نقاط البيانات بالتساوي. وأخيرا نلاحظ أن قيم المؤشر السلبي (والتنبؤات المناظرة لأسعارها المناظرة) قد انقلبت مع القيم الإيجابية. (تعاملت خوارزمي مع صعودا وهبوطا بالضبط نفس الشيء).


الجمع بين المؤشرات للتنبؤ واحد.


ومن الأمور الهامة التي ينبغي مراعاتها أن كل مؤشر ليس مستقلا تماما. لم أكن ببساطة مجرد إضافة ما يصل كل التوقعات التي كل مؤشر جعل بشكل فردي. وكان المفتاح هو معرفة القيمة التنبؤية الإضافية التي يتخطى كل مؤشر ما كان متوقعا بالفعل. لم يكن هذا صعب التنفيذ ولكن لم يعني أنه إذا كنت & لدكو؛ منحنى المناسب & رديقو؛ مؤشرات متعددة في نفس الوقت كان لي أن نكون حذرين. تغيير واحد من شأنه أن يؤثر على توقعات أخرى.


من أجل & لدكو؛ منحنى صالح & رديقو؛ كل من المؤشرات في نفس الوقت أنا إعداد محسن خطوة 30٪ فقط من الطريق نحو منحنيات التنبؤ الجديدة مع كل تمريرة. مع هذه القفزة 30٪ وجدت أن منحنيات التنبؤ ستستقر في غضون عدد قليل من يمر.


مع كل مؤشر الآن يعطي لنا انها التنبؤ السعر إضافية يمكن ببساطة إضافتها إلى إنتاج التنبؤ واحد من حيث أن السوق سيكون في 10 ثانية.


لماذا التنبؤ الأسعار ليست كافية.


قد تعتقد أنه مع هذه الحافة في السوق كنت ذهبية. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن السوق يتكون من عروض الأسعار والعروض - إنه ليس سعر سوق واحد فقط. النجاح في تجارة عالية التردد يأتي إلى الحصول على أسعار جيدة وانها ليست سهلة.


العوامل التالية تجعل خلق نظام مربح صعبا:


مع كل التجارة اضطررت لدفع عمولات لكل من وسيط بلدي وتبادل. انتشار (الفرق بين أعلى عرض وأقل عرض) يعني أنه إذا كنت لمجرد شراء وبيع عشوائيا أنا & رسقوو؛ ر يكون فقدان طن من المال. وكان معظم حجم السوق السير الأخرى التي من شأنها أن تنفذ فقط التجارة معي إذا كانوا يعتقدون أن لديهم بعض الحافة الإحصائية. رؤية عرض لا يضمن أن أتمكن من شرائه. وبحلول الوقت الذي حصلت طلبي شراء إلى تبادل كان من الممكن جدا أن هذا العرض قد تم إلغاء. كاعب سوق صغير لم يكن هناك أي وسيلة يمكن أن تتنافس على السرعة وحدها.


بناء محاكاة التداول الكاملة.


لذا، كان لدي إطار عمل يسمح لي بمراجعة المؤشرات وتحسينها. ولكن كان علي أن أبعد من ذلك - كنت في حاجة إلى إطار من شأنه أن يسمح لي أن باكتست وتحسين نظام التداول الكامل؛ واحد حيث كنت إرسال أوامر والحصول على المناصب. في هذه الحالة، يتم تحسين المبلغ الإجمالي لل & أمب؛ L وإلى حد ما متوسط ​​P & أمب؛ L لكل صفقة.


وهذا سيكون أكثر صعوبة، وفي بعض النواحي من المستحيل أن نموذج بالضبط ولكن فعلت أفضل ما أستطيع. وفيما يلي بعض القضايا التي تعين علي التعامل معها:


عندما تم إرسال أمر إلى السوق في المحاكاة اضطررت إلى نموذج الوقت تأخر. وكون نظامي رأى عرضا لا يعني أنه يمكن أن يشتريه على الفور. سيقوم النظام بإرسال النظام، والانتظار حوالي 20 ميلي ثانية، ثم فقط إذا كان العرض لا يزال هناك كان يعتبر التجارة المنفذة. وكان هذا غير دقيق لأن الوقت الحقيقي تأخر كان غير متناسقة وغير المبلغ عنها. عندما وضعت عروض الأسعار أو العروض كان علي أن ألقي نظرة على تدفق تنفيذ التجارة (التي تقدمها أبي) واستخدام تلك لقياس عندما طلبي قد حصلت أعدم ضد. للقيام بهذا الحق اضطررت إلى تتبع موقف طلبي في قائمة الانتظار. (لأول مرة في أول نظام الخروج). مرة أخرى، لا يمكن أن تفعل هذا تماما ولكن أنا جعلت أفضل تقريب.


لتنقيح بلدي تنفيذ أوامر المحاكاة ما فعلته كان أخذ ملفات السجل من التداول المباشر من خلال أبي ومقارنتها لتسجيل الملفات التي تنتجها محاكاة التداول من نفس الفترة الزمنية بالضبط. تمكنت من الحصول على المحاكاة الخاصة بي إلى درجة أنه كان دقيقا جدا وللأجزاء التي كان من المستحيل أن نموذج بالضبط تأكدت من أن تنتج على الأقل نتائج كانت مشابهة إحصائيا (في المقاييس اعتقدت كانت مهمة).


جعل الصفقات مربحة.


مع نموذج محاكاة النظام في مكان يمكنني الآن إرسال أوامر في وضع المحاكاة ونرى محاكاة P & أمب؛ L. ولكن كيف يمكن لنظام بلدي معرفة متى وأين لشراء وبيع؟


وكانت توقعات حركة الأسعار نقطة انطلاق ولكن ليس القصة بأكملها. ما فعلته هو إنشاء نظام التهديف لكل من مستويات الأسعار 5 على العرض والعرض. وشمل ذلك مستوى واحدا فوق العرض الداخلي (لأمر شراء) ومستوى أقل من العرض الداخلي (لأمر بيع).


إذا كانت النتيجة في أي مستوى سعر معين فوق عتبة معينة مما يعني أن نظامي يجب أن يكون عرض تسعير / عرض نشط هناك - أقل من الحد الأدنى ثم أي أوامر نشطة ينبغي إلغاؤها. وبناء على هذا لم يكن من غير المألوف أن نظام بلدي فلاش عرض في السوق ثم إلغاء ذلك فورا. (على الرغم من أنني حاولت تقليل هذا كما انها مزعج كما هيك لأي شخص يبحث في الشاشة مع عيون البشرية - بما في ذلك لي.)


تم احتساب درجات مستوى السعر بناء على العوامل التالية:


توقعات حركة السعر (التي ناقشناها سابقا). مستوى السعر في السؤال. (المستويات الداخلية يعني كان هناك حاجة إلى مزيد من التنبؤات حركة السعر.) عدد العقود أمام طلبي في قائمة الانتظار. (أقل كان أفضل.) عدد العقود وراء طلبي في قائمة الانتظار. (كان أكثر أفضل.)


أساسا هذه العوامل خدمت لتحديد & لدكو؛ آمنة & رديقو؛ أماكن لتقديم العطاءات / العرض. وكان التنبؤ حركة السعر وحده غير كاف لأنه لم يكن يفسر حقيقة أنه عند وضع محاولة لم يكن شغلها تلقائيا - أنا فقط حصلت على شغل إذا كان شخص ما بيعت لي هناك. والواقع أن مجرد شخص يبيع لي بسعر معين قد غير الاحتمالات الإحصائية للتجارة.


وكانت المتغيرات المستخدمة في هذه الخطوة كلها تخضع للتحسين. وقد تم ذلك بالطريقة نفسها كما أنني الأمثل المتغيرات في مؤشرات التحرك السعر إلا في هذه الحالة كنت الأمثل للخط السفلي P & أمب؛ L.


عند التداول كبشر غالبا ما يكون لدينا مشاعر قوية والتحيزات التي يمكن أن تؤدي إلى أقل من القرارات المثلى. ومن الواضح أنني لم أكن أريد تدوين هذه التحيزات. في ما يلي بعض العوامل التي تجاهلها نظامي:


السعر الذي تم إدخاله - في مكتب التداول من الشائع جدا أن نسمع محادثة حول السعر الذي شخص ما طويلة أو قصيرة كما لو كان ذلك ينبغي أن تؤثر على اتخاذ القرارات في المستقبل. في حين أن هذا له بعض الصفة كجزء من استراتيجية الحد من المخاطر فإنه حقا ليس له تأثير على مسار المستقبل للأحداث في السوق. لذلك برنامج بلدي تجاهل تماما هذه المعلومات. إنه نفس المفهوم الذي يتجاهل التكاليف الغارقة. الذهاب قصيرة مقابل الخروج من موقف طويل - عادة ما يكون المتداول معايير مختلفة التي تحدد مكان لبيع موقف طويل مقابل أين تذهب قصيرة. ولكن من وجهة نظري الخوارزميات لم يكن هناك سبب للتمييز. إذا توقعت خوارزمي أن عملية البيع الهبوطية كانت فكرة جيدة بغض النظر عما إذا كانت طويلة أو قصيرة أم مسطحة. A & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛ استراتيجية - هذه هي استراتيجية مشتركة حيث التجار سوف شراء المزيد من الأسهم في حال أن هناك التجارة الأصلية يتعارض معها. يؤدي ذلك إلى انخفاض متوسط ​​سعر الشراء ويعني متى (أو إذا) يتحول السهم من حولك وسيتم تعيين لك لجعل أموالك في أي وقت من الأوقات. في رأيي هذا هو حقا استراتيجية رهيبة إلا إذا كنت و رسكو؛ بوفيه وارن. أنت خداع في التفكير بأنك تقوم بعمل جيد لأن معظم الصفقات الخاصة بك ستكون الفائزين. المشكلة هي عندما تخسر تفقد كبيرة. التأثير الآخر هو أنه يجعل من الصعب الحكم إذا كان لديك فعلا ميزة في السوق أو مجرد الحصول على الحظ. أن تكون قادرة على رصد وتأكيد أن برنامج بلدي لم يكن في الواقع لديها ميزة كان هدفا هاما.


وبما أن خوارزمي اتخذت القرارات بنفس الطريقة بغض النظر عن مكان دخولها في التجارة أو إذا كانت طويلة أو قصيرة في الوقت الحالي، فإنها تجلس أحيانا في بعض الصفقات الكبيرة الخاسرة (بالإضافة إلى بعض الصفقات الفائزة الكبيرة). ولكن، يجب ألا تعتقد أنه لم يكن هناك أي إدارة للمخاطر.


لإدارة المخاطر فرضت الحد الأقصى لحجم الموقع من عقدين في وقت واحد، تصطدم أحيانا في أيام عالية الحجم. كما كان لدي حد أقصى للحد اليومي للوقاية من أي ظروف سوق غير متوقعة أو خلل في برنامجي. تم فرض هذه الحدود في التعليمات البرمجية ولكن أيضا في الخلفية من خلال وسيط بلدي. كما حدث أنا لم تواجه أي مشاكل كبيرة.


منذ اللحظة التي بدأت العمل على برنامجي استغرق مني حوالي 6 أشهر قبل أن حصلت على نقطة الربحية وبدأ تشغيله على الهواء مباشرة. على الرغم من أن تكون عادلة قدرا كبيرا من الوقت كان تعلم لغة برمجة جديدة. كما عملت على تحسين البرنامج رأيت زيادة الأرباح لكل من الأشهر الأربعة المقبلة.


كل أسبوع أود إعادة تدريب النظام الخاص بي على أساس 4 أسابيع السابقة يستحق البيانات. لقد وجدت هذا ضرب التوازن الصحيح بين التقاط الاتجاهات السلوكية السوق الأخيرة والتأمين على خوارزمي بلدي كان لديه ما يكفي من البيانات لإنشاء أنماط ذات مغزى. كما بدأ التدريب أخذ المزيد والمزيد من الوقت أنا تقسيمه بحيث يمكن أن يؤديها 8 أجهزة افتراضية باستخدام الأمازون EC2. ثم تم تجميع النتائج على الجهاز المحلي.


وكانت نقطة عالية من التداول بلدي أكتوبر 2009 عندما جعلت ما يقرب من 100K. بعد ذلك واصلت لقضاء الأشهر الأربعة المقبلة في محاولة لتحسين برنامجي على الرغم من انخفاض الأرباح كل شهر. لسوء الحظ من قبل هذه النقطة أعتقد أنني & أمب؛ د نفذت كل ما عندي أفضل الأفكار لأن شيئا حاولت بدا للمساعدة كثيرا.


مع الإحباط من عدم القدرة على إجراء تحسينات وعدم وجود شعور النمو بدأت التفكير في اتجاه جديد. أنا إد 6 شركات تجارية عالية التردد المختلفة لمعرفة ما إذا كانت مهتمة بشراء برنامجي والتعاقد معي للعمل من أجلهم. لم يرد أحد. كان لدي بعض الأفكار بدء التشغيل الجديدة أردت أن أعمل على ذلك لم أكن متابعة.


تحديث - لقد نشرت هذا على هاكر الأخبار وأنها قد حصلت على الكثير من الاهتمام. أريد فقط أن أقول إنني لا أدافع عن أي شخص يحاول أن يفعل شيئا من هذا القبيل بأنفسهم الآن. كنت في حاجة الى فريق من الناس الذكية حقا مع مجموعة من الخبرات لديهم أي أمل في المنافسة. حتى عندما كنت أفعل هذا أعتقد أنه كان من النادر جدا للأفراد لتحقيق النجاح (على الرغم من أنني قد سمعت من الآخرين.)


هناك تعليق في الجزء العلوي من الصفحة التي تشير إلى "الإحصاءات التلاعب" ويشير لي باعتباره & لدكو؛ المستثمر التجزئة & رديقو؛ أن كوانتس من شأنه أن & لدكو؛ اختيار بسعادة قبالة & رديقو؛. هذا تعليق مؤسف إلى حد ما أن ببساطة لا يستند في الواقع. وضع ذلك جانبا هناك بعض التعليقات المثيرة للاهتمام: news. ycombinator / البند؟ إد = 4748624.


أوبديت # 2 - لقد نشرت سؤالا متابعا للمتابعة يجيب عن بعض الأسئلة الشائعة التي تلقيتها من التجار حول هذه المشاركة.


ديليديفيانت معجب بهذا.


مرحبا، أنا جيسي، مؤسس ثينكلاب. أعيش واللعب في سان فرانسيسكو. لقد وجدت بيتي على شبكة الإنترنت .. أهلا وسهلا بك!


بناء نظام تداول الأسهم لحياتك!


التداول من أجل العيش هو فكرة مثيرة، وأنظمة تداول الأسهم يمكن أن تعطيك الحياة التي تريدها. النظام هو ببساطة مجموعة من القواعد التي تحدد كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية لكسب المال. تعمل أنظمة تداول الأسهم لأنها تقضي على العاطفة، وخلق الاتساق والتقاط حافة في الأسواق.


معظم & # xa0؛ التجار الجدد تفشل وتخسر ​​المال & # xa0؛ لأنهم يأخذون نصائح من الآخرين، يفعلون ما هو شعبية، يفعلون ما يبدو جيدا في حفلات العشاء، يفعلون ما يتم تسويقها بشكل كبير من قبل الصناعة، فإنها تستخدم الأسهم شخص آخر نظام التداول & # xa0؛ - أنها لا تفعل ما هو مربح!


تحديث: لقد انتقلت! يرجى الانضمام لي في موقعي الجديد إنليتيندستوكترادينغ.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


أعتقد أنك يمكن أن تنجح حيث فشل الكثيرون الآخرين!


يمكنك جعل المال التداول، & # xa0؛ يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم، ويمكنك أن تكون خالية من العبودية الشركات. بناء نظام التداول الخاص بك الذي يلبي أهدافك، يناسب شخصيتك ويعطيك الحياة التي تريدها هو الجواب. أنا يمكن أن تظهر لك في أربع خطوات بسيطة كيفية بناء نظام مربح من شأنها أن تعمل بالنسبة لك بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.


هدفي هو مساعدتك على النجاح من خلال بناء نظام التداول الخاص بك مربحة الأسهم التي تلبي أهدافك ويعطيك الحياة التي تريدها. ويفشل معظم التجار الجدد لأنهم ليس لديهم دليل لمساعدتهم على بناء نظام مربح يناسبهم.


لوحدك هذا هو رحلة صعبة - اسمحوا لي أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة بسرعة! تأكد من تحقق أيضا من موقعي الجديد في تداول الأسهم المستنيرة لمعرفة كيفية تطوير نظام تداول الأسهم الفائزة التي تناسب شخصيتك وأهدافك ونمط حياتك المثالي.


من أين أبدأ؟


هناك عدد لا يحصى من الدورات، خدمات الاشتراك مكلفة وأنظمة للبيع في هذه الصناعة. لا شيء من هذه هي الإجابة في عزلة.


. الجواب هو تصميم نظام التداول الخاص بك مع فهم نفسك.


شخص يحب العمل سوف تواجه مشكلة في تداول نهج أسبوعي على المدى الطويل.


السؤال الذي يطرحه معظم التجار الجدد: "كيف تجني المال؟" هو السؤال الخطأ!


السؤال الذي يجب أن يطرحه كل تاجر هو: "كيف يمكنني كسب المال؟"


الجميع مختلف، لذلك & # xa0؛ لا يمكنك كسب المال باستمرار أخذ نصائح من الأصدقاء، بعد النشرات الإخبارية، والاشتراك في خدمات البقشيش الأسهم، قراءة النشرات الإخبارية، ودفع ثمن الندوات باهظة الثمن لتعلم أساليب التداول السرية. لماذا ا؟ لأن هذه الأمور جميعا شيء واحد مشترك - أنها تفشل في أن تأخذ في الاعتبار لك!


أفضل مكان للبدء هو معك!


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تحقيق أرباح تجارية متسقة.


والحقيقة هي أنه يمكنك بناء الحرية المالية من خلال التداول.


دون أن يضطر إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم، دون التداول اليوم، دون تداول عالية التردد، دون سلخ فروة الرأس، من دون معرفة داخلية.


على الرغم من كل الضجيج، وهذه هي تماما مثل وظيفة المجهدة التي سلاسل لك شاشة الكمبيوتر. هل يمكن أن يكون كل من وقت الفراغ والمال. يمكن أن تعطيك استراتيجيات التداول المتوسطة والطويلة الأجل هذا.


بلدي 4 خطوة نهج لأنظمة التداول الأسهم.


الأخبار العظيمة هي أن أفضل نظام ليست معقدة أو صعبة التصميم.


بغض النظر عما إذا كنت تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، و # xa0؛ الفوركس أو خيارات أو أي أداة أخرى، فإن أفضل نظام هو الذي يمكنك بناء لنفسك حتى يتسنى لك فهم كيف ولماذا يعمل.


نهجي لتوجيه لكم هو عملية واضحة وشفافة لنجاح التداول.


من خلال هذا الموقع وموارد بلدي الأخرى، وسوف تساعدك:


تطوير قواعد إدارة المخاطر وإدارة المحفظة لتحقيق أهدافك اختيار البرنامج للتأكد من أن الأمر يتعلق بمهمة تطوير نظام قوي.


أنا & # xa0؛ كان الدعم الثمين قليلا في رحلتي الخاصة إلى نجاح التداول. استغرق الأمر عدة سنوات للعثور على النهج الذي أعطى نمط الحياة أردت. كان هدفي الحرية من خلال التداول، وليس وظيفة التداول بدوام كامل.


ولم يكن هناك سوى دعم محدود للغاية في قطاع التجارة، وكان من الصعب العثور على موارد جيدة. وضعت تدريجيا فهمي لعلم النفس من التداول والتحقيق في العديد من استراتيجيات التداول ونهج الاستثمار. أنا & # xa0؛ قراءة عدد لا يحصى من الكتب على أنظمة التداول، تصميم واختبار النظم الخاصة بي، تعلمت البرنامج وجدت طريقي.


вЂ| فشل كثير من الناس لأن هذا هو مسار التحدي، ولكن النتيجة هي تستحق الرحلة. آمل أن تقاسم رحلتي يجلب لك النجاح والاختصارات منحنى التعلم الخاص بك إلى التداول مربحة.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2013 - 2015. جميع الحقوق محفوظة.


الشروع في العمل: بناء نظام التداول الآلي بالكامل.


على مدى الستة أشهر الماضية ركزت على عملية بناء مجموعة التكنولوجيا الكاملة لنظام التداول الآلي. لقد واجهت العديد من التحديات وتعلمت الكثير عن طريقتين مختلفتين من باكتستينغ (فيكتوريسد والحدث مدفوعة). في رحلتي لبناء حدث باكتستر مدفوعة، جاء لدهشتي أن ما كنت في نهاية المطاف مع قريبة من كومة التكنولوجيا الكاملة اللازمة لبناء استراتيجية، باكتست ذلك، وتشغيل التنفيذ المباشر.


وأكبر مشكلتي عند معالجة المشكلة هي نقص المعرفة. نظرت في العديد من الأماكن لمقدمة لبناء التكنولوجيا أو بلوق التي من شأنها أن توجه لي. لقد وجدت بعض الموارد التي سوف أطلعكم عليها اليوم.


للمبتدئين:


بالنسبة للقراء الجدد في التداول الكمي أود أن أوصي كتاب إرني P. تشان بعنوان: التداول الكمي: كيفية بناء الأعمال التجارية الخاصة بك خوارزمية الخاصة بك. هذا الكتاب هو الأساسيات. انها في الواقع الكتاب الأول قرأت على التداول الكمي وحتى ذلك الحين وجدت أنه من الأساسي جدا ولكن هناك بعض الملاحظات يجب أن تأخذ.


من صفحة 81-84 يكتب إرني عن كيفية تقسيم بنية النظام إلى مستوى البيع بالتجزئة إلى استراتيجيات شبه آلية ومؤتمتة بالكامل.


نظام شبه الآلي مناسب إذا كنت ترغب في وضع عدد قليل من الصفقات في الأسبوع. إرني توصي باستخدام ماتلاب، R، أو حتى إكسيل. لقد استخدمت جميع منصات 3 وهذا هو نصيحتي:


تخطي ماتلاب، يكلف الكثير من المال، ويمكنني فقط الحصول على الوصول إليها في مختبرات الجامعة. ليس هناك الكثير من المواد التدريبية مثل المدونات أو الكتب التي سوف يعلمك كيفية رمز استراتيجية باستخدام ماتلاب. R لديها طن من الموارد التي يمكنك الاستفادة من من أجل معرفة كيفية بناء استراتيجية. بلدي بلوق المفضلة التي تغطي هذا الموضوع هو: كوانستتراترادر ​​التي تديرها إيليا كيبنيس. ميكروسوفت إكسيل هو الأكثر احتمالا حيث ستبدأ إذا لم يكن لديك تجربة البرمجة. يمكنك استخدام إكسيل للتداول شبه الآلي ولكن لن تفعل خدعة عندما يتعلق الأمر ببناء كومة التكنولوجيا الكاملة.


الإطار شبه التلقائي ص 81.


أنظمة التداول الآلي تماما هي عندما تريد وضع الصفقات تلقائيا على أساس تغذية البيانات الحية. أنا ترميز الألغام في C #، كوانتكونكت يستخدم أيضا C #، كوانتستارت يمشي القارئ من خلال بناء عليه في بيثون، يستخدم كوانتوبيان بيثون، هفت سوف تستخدم على الأرجح C ++. جافا هي أيضا شعبية.


إطار التداول الآلي بالكامل ص 84.


الخطوة 1: الحصول على السبق.


هل البرنامج التنفيذي في التداول الخوارزمية التي تقدمها كوانتينستي. لقد بدأت للتو الدورة، وكانت أول مجموعة من المحاضرات على بنية النظام. كان من شأنه أن أنقذني حوالي 3 أشهر من البحث إذا كنت قد بدأت هنا. سارت المحاضرات لي من خلال كل عنصر أن أحتاج فضلا عن وصف تفصيلي لما يحتاج كل مكون القيام به. في ما يلي لقطة شاشة لأحد الشرائح المستخدمة في العرض التقديمي:


يمكنك أيضا استخدام هذا الإطار العام عند تقييم أنظمة التداول الآلي الأخرى.


في وقت كتابة هذا التقرير، أنا فقط في الأسبوع الثالث من المحاضرات ولكني واثق من أن الممارس سوف يكون قادرا على بناء استراتيجية التداول الآلي بالكامل التي يمكن، مع قليلا من البولندية، تتحول إلى بدايات صندوق التحوط الكمي .


ملاحظة: بالطبع لا تركز على بناء كومة التكنولوجيا.


الخطوة 2: كود الحدث الأساسي مدفوعة باكتستر.


مدونة مايكل هالسمور كوانتستارت & أمب؛ كتاب "نجاح خوارزمية التداول"


يحتوي هذا الكتاب على أقسام مخصصة لبناء حدث قوي مدعوم باكتستر. يمشي القارئ من خلال عدد من الفصول التي سوف تشرح اختياره للغة، وأنواع مختلفة من باكتستينغ، وأهمية الحدث مدفوعة باكتستينغ، وكيفية رمز باكتستر.


يقدم مايكل القارئ إلى الطبقات المختلفة المطلوبة في تصميم موجه الكائن. كما أنه يعلم القارئ لبناء قاعدة بيانات رئيسية للأوراق المالية. ومن هنا سترى كيف بنية النظام من كوانتينستي يناسب في.


ملاحظة: سوف تحتاج لشراء كتابه: "ناجحة التداول الخوارزمية"، بلوق له يترك الكثير من المعلومات.


الخطوة 3: أنتقل إلى تورينجفينانس.


برنامج إبات القراءة "تجارة خوارزمية ناجحة" & أمب؛ ترميز باكتستر في لغة مختلفة من اختيارك.


يجب عليك الانتقال إلى بلوق يسمى تورينجفينانس وقراءة المقال بعنوان "خوارزمية هندسة نظام التداول" بواسطة: ستيوارت غوردون ريد. في منصبه يصف الهندسة المعمارية التالية المبادئ التوجيهية لل إسو / إيك / إيي 42010 ونظم الهندسة المعمارية وصف الهندسة المعمارية القياسية.


لقد وجدت هذا المنصب جدا التقنية ولديها بعض الأفكار العظيمة التي يجب أن تدرج في الهندسة المعمارية الخاصة بك.


لقطة شاشة من منصبه.


الخطوة 4: دراسة أنظمة التداول مفتوحة المصدر.


4.1) كوانتوبيان.


وغني عن القول أن كوانتوبيان يجب أن تضاف إلى هذه القائمة وأنا أحرج أن أقول إنني لم أمض الكثير من الوقت باستخدام برنامجهم (بسبب اختياري للغة). كوانتوبيان ديه العديد من الامتيازات ولكن تلك التي التمسك معظم لي هي التالية:


من السهل تعلم بيثون حرية الوصول إلى العديد من مجموعات البيانات مجتمع ضخم والمسابقات أنا أحب كيف يستضيفون كوانتكون!


كوانتوبيان هو قادة السوق في هذا المجال، ويحب من قبل كوانتس في جميع أنحاء! مشروع مفتوح المصدر تحت اسم الرمز زيبلين وهذا هو قليلا عن ذلك:


"زيبلين هو محركنا مفتوح المصدر الذي يجبر باكتستر في إيد. يمكنك ان ترى مستودع كود في جيثب وتساهم طلبات السحب للمشروع. هناك مجموعة غوغل متاحة لطلب المساعدة وتسهيل المناقشات ".


في ما يلي رابط إلى وثائقهم:


4.2) كوانتكونيكت.


بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع كوانتكونيكت، فإنها توفر محرك التداول خوارزمية كاملة المصدر المفتوح. إليك رابط.


يجب أن يكون لديك نظرة على التعليمات البرمجية، ودراستها، & أمب؛ منحهم الثناء. فهي مسابقة كوانتوبيانز.


وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريق كوانتكونيكت للسماح لي اختيار الدماغ والخدمة الرائعة التي تقدمها.


في ما يلي رابط إلى وثائقهم:


ملاحظات ختامية:


آمل أن يساعد هذا الدليل أعضاء المجتمع. أتمنى لو كان لدي هذه البصيرة قبل 6 أشهر عندما بدأت في ترميز نظامنا.


أود أن أتواصل مع المجتمع واسأل: "ما هي دورات التداول الخوارزمية الجيدة التي تعرفونها؟" أود أن أكتب وظيفة التي تبحث في الموضوع وتوفر الترتيب. هل هناك أي توصيات لبناء نظام تجاري مؤتمت بالكامل ترغب في إضافته إلى هذه المشاركة؟


شارك هذا:


مشاركة هذا الإدخال.


قد يعجبك ايضا.


مقال جميل. أتمنى لو كان ذلك قبل حوالي 6 أشهر. يمكنني استخدام كوانتكونيكت لأنني مبرمج C #. لقد وجدت أنه من المريح جدا أن تكون قادرة على تحميل العجاف واختبار الظهر محليا. كما أن البحث عن طريق رمزها مفيد. كما أنها قطعت صفقة مع تراديير ل $ 1 الصفقات. وهذا يساعد كثيرا. أنا لست بارزة حول تراديير ينتشر والتنفيذ. يب قد يكون أفضل لذلك.


سوف ألقي نظرة على الدورة التي ذكرتها.


أنت لم تذكر كوانتوكريسي أو روبلوجرز. وكلاهما موارد قيمة جدا.


ما الذي تستخدمه لرسم نتائج الاختبارات الخلفية؟ أنا تسجيل أوهلك وقيم مؤشر ل كسف من الحدث أونداتا وأنا متعب حقا من استخدام إكسيل لرسم النتائج. أود أن أكون قادرا على توجيه حزمة الرسوم البيانية إلى ملف البيانات وانها مجرد الذهاب.


هل لديك بائع تيار القراد حتى الآن؟


لدي فكر واحد حول أنظمة مدفوعة الحدث. المشكلة مع الأحداث هي أنها غير متجانسة والكامنة. يبدو أنها لا مفر منها في أقرب وقت كما تحصل على الوساطة المعنية، لذلك لقد كان يحلم نظام أكثر تدفق بعد مبادئ البرمجة الوظيفية.


& # 8211؛ تجريب شريط أو شريط تيار.


& # 8211؛ تشغيله من خلال عملية حساب المؤشرات، وتشغيل تحليلات أو مل، وهكذا دواليك.


& # 8211؛ نعود إشارة.


& # 8211؛ إرساله إلى وسيط لتنفيذ.


ثم في تيار منفصل.


& # 8211؛ الحصول على رد من الوسيط.


المشكلة بالطبع هي الدولة. هل لدي هامش كاف لجعل التجارة؟ ما هو في محفظتي؟ كيف يتم أداء؟ وعادة ما يتم الاستعلام عن أبي وسيط لمعرفة أن الاشياء، ولكن الامر يستغرق وقتا طويلا وغير متجانسة. أنا أيضا أبحث في ملحقات ر. وبهذه الطريقة يمكن للنظام أن يتفاعل مع التغيرات في النظام من خلال نمط يمكن ملاحظته.


الأحداث كبيرة لنقرات الماوس. ليست كبيرة جدا لارتفاع حجم معالجة المعاملات.


هذا هو بالضبط النهج الذي أخذته مع الاشياء الخاصة بي. أساسا لدي & # 8216؛ عادي & # 8217؛ البرنامج الذي يلتف حول جزء صغير هذا الحدث مدفوعة للتحدث إلى الوسيط (يب أبي). الآن لمشكلة الدولة. لديك خيارين. الحصول على الدولة من وسيط، أو تخزينه داخليا تحديثه عندما تحصل على التعبئة مرة أخرى. وهذا يعني أن هناك أوقات لا تعرف فيها ولايتك، أو عندما يكون مصدر الدولة المحتملان في حالة نزاع (بيانات سيئة أو تأخر). جزء من هذا يعتمد على مدى سرعة التداول. إلا إذا كنت تتداول بسرعة حقا ثم التوقف إذا كان لديك صراع الدولة، أو كنت غير متأكد من الدولة، هو أفضل من المضي قدما دون معرفة دولتكم. يمكنني استخدام قاعدة بيانات & # 8216؛ قفل & # 8217؛ نموذج للتعامل مع هذا.


فيما يتعلق تقريبا كل ما طلبته، كنت على مقربة من الجواب في رد الفعل التفاعلي (ر).


مع ر الذهاب من القراد إلى الشموع هو تافهة.


الانتقال من الشموع إلى المؤشرات هو تافهة.


تأليف مؤشرات من مؤشرات أخرى هو تافهة.


إن تأليف املراكز من املؤرشات تافهة.


تأليف المحافظ (كما عقدت مع مرور الوقت) من المراكز هو تافهة.


محاكاة نموذج المخاطر هو تافهة.


الاختبار مرة أخرى أو التداول المباشر هو ببساطة اتخاذ قرار بين تيار مباشر من البيانات أو إعادة محاكاة محاكاة للبيانات قاعدة البيانات.


التنفيذ هو تافهة.


تنفيذ ممكن في كل شيء من C # إلى F # إلى جافا سكريبت ل C ++ في رمز متطابقة تقريبا.


يتم التحسين بسرعة لأن ر بحتة وظيفية بارولاليزابل على نطاق واسع إلى غبو.


ومن المسلم به أن تحسين وتغذية تأثير التحسين المستمر مرة أخرى في الاختبار الخلفي هو غير تافهة، ولكن نظرا لأنه غير تافهة على أي حال، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى السماح لهذه الشريحة واحدة 😉


بحتة وظيفية (أو على مقربة منه) ر هو في رأيي الطريقة الوحيدة لمعالجة البنية التحتية لهذه المشكلة.


أعرف النظام أريد التجارة. أنا لا أريد أن برنامج أو تعلم شيئا شخص آخر يعرف بالفعل. حتى الذين يمكنني استئجار لاتخاذ النظام أريد استخدام وأتمتة ذلك. بأتمتة ذلك، يعني أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن ننظر في الأمر. وسوف نلقي نظرة على النتائج مرة واحدة في الأسبوع، وسيتم تنفيذ الصفقات دون عنايتي. يبدو غريبا بالنسبة لي أنه في عام 2016، الكثير من الجهد يحتاج إلى الذهاب إلى اتخاذ مجموعة من القواعد وجود تلك القواعد تنفذ في وسيط بلدي.


أود أن أقترح الاشتراك مع كوانتوبيان ومن ثم إيجاد شخص داخل المجتمع هناك لبناء استراتيجية بالنسبة لك. وسوف تكون قادرة على بناء عليه بالنسبة لك داخل وسطاء يب منصة وتكون مؤتمتة بالكامل.


اسمحوا لي أن أقول على الرغم من أنني أعتقد أنه يجب مراقبته عن كثب، وليس فقط & # 8220؛ ننسى ذلك ل & # 8221؛.


تأجير المطورين.


لبناء الروبوتات التجارية الخاصة بك لجعل الصفقات للخوارزمية.


تداول وتجارة عالية التردد.


هناك العديد من المخاطر المتضمنة في التداول في الأسواق المالية، واحد منها هو خطر اتخاذ قرار تداول خاطئ. كل تاجر لديه حلم الروبوت التداول الخاصة بهم، والتي هي دائما في حالة جيدة ولا تخضع لنقاط ضعف الإنسان - نفاد الصبر والخوف والجشع.


نظام بيئي كبير في التداول.


التبادلات مثل ناسداك، نيس، سم، وما هي بعض من الحيتان التي تدار من قبل البرمجيات، التي تربط المشترين مع البائعين. يتم توفير أبي مغلقة من قبل التبادلات للوصول إلى البيانات الخاصة بهم وأداء الصفقات.


شركات الوساطة تعمل كوسيط يعمل بين الشركات الصغيرة / الأفراد والتبادلات. عموما، فهي توفر تطبيقات المستخدم المخصصة الخاصة بهم إلى العملاء للتداول. في بعض الأحيان، يبدو وكأنه برنامج المخططات والأزرار لشراء / بيع الأسهم.


وتقوم بعض المؤسسات المالية مثل صناديق التحوط وصناديق الاستثمار والبنوك بإنشاء روبوتات تجارية خاصة بها للتداول. هذه الإدارات المالية تحتاج إلى إدارة منفصلة تعمل بشكل مكرس لتطوير الروبوتات والرياضيين يسمى 'كوانتس'، الذي خلق نماذج التداول الرياضية.


في حالة، كنت المستثمرين الأفراد، الذين يرغبون في أتمتة التداول ثم استئجار الفضاء O لخلق الروبوت لتجارة خوارزمية وتجارة عالية التردد.


ماذا فعلت الروبوتات التجارية بالضبط؟


الأفراد عادة ما يريدون الروبوتات البسيطة التي تعمل داخل محطة وسيط. وعادة ما تستخدم صناديق التحوط وغيرها من الشركات الكبيرة برامج متخصصة متطورة وحتى أجهزة لتنفيذ استراتيجياتها. على هذا المستوى، الروبوتات تعمل مع تبادل مستوى منخفض أو وسيط أبي والعمل بسرعة كبيرة.


هناك منطقة منفصلة ومحددة جدا تسمى هفت (تجارة عالية التردد) حيث الروبوت ينفذ ملايين الصفقات يوميا كل مما يجعل القليل من المال. في بعض الأحيان، مثل هذه الروبوتات تستخدم البق في السوق وعدم الكفاءة وللقيام بذلك، يجب أن تكون أسرع من الروبوتات الأخرى. لذلك، السرعة والكمون هي أولوية قصوى هنا.


روبوتات التداول والفوركس.


ويعتقد أن سوق الفوركس لديها سيولة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح 24 ساعة التداول في يوم واحد، على عكس الأسواق الأخرى، وبالتالي العديد من التجار يحاولون تطوير الروبوتات التجارية وخاصة بالنسبة لسوق الفوركس، فإنه يعطي عددا كبيرا من الأدوات التجارية.


تم تصميم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 محطات التداول بشكل خاص لإنشاء أنظمة التداول الآلي، ولكن في نفس الوقت، واجهة هي أيضا مناسبة للتداول اليدوي.


برمجة روبوت التداول.


دعونا نقول، كنت تعلم أو تعلمت MQL4 أو لغة البرمجة MQL5 (إذا لم يكن، ثم استئجار الفضاء O للقيام بهذه المهمة، لقد شهدت المطورين لتطوير الروبوتات التداول)، لذلك، كنت على استعداد لكتابة أول خبير مستشار لمحطة عميل ميتاترادر. هنا، أشياء كثيرة ممكنة.


أولا وقبل كل شيء، يمكنك فحص العديد من الروبوتات التجارية الجاهزة المدرجة في هذه المقالة لتحسين فهم البرمجة تعقيدات.


أو، يمكنك أن تسأل الاستفسارات الخاصة بك على MQL4munity أو MQL5munity. سوف تجد العديد من القادمين الجدد من ذوي الخبرة، الذين يبدون اهتماما في هذا الموضوع.


وأخيرا، يمكنك طلب تحسين أو تطوير مستشار خبير أو مؤشر في خدمة الوظائف، في حال كنت غير قادر على كتابة برنامج ضروري لوحدك. على الرغم من أنك جعل النظام من خلال الخدمة لحسابهم الخاص، يجب أن يكون لديك بعض فكرة عن اختبار استراتيجية للبحث لغة مشتركة مع المطور.


وبصرف النظر عن وجود المعرفة الأساسية للغة البرمجة، فإنه يتيح لك تنفيذ الإصلاحات الطفيفة والتغييرات في التعليمات البرمجية بعد الانتهاء من العمل. بعد كل شيء، فإنه لن يكون من المريح جدا لتوظيف المبرمجين من الفضاء - O لإصلاح كل قضية صغيرة واجهتك.


إنشاء نظام التداول الآلي على أساس الشبكات العصبية.


تطوير نظام التداول الآلي الذي يقوم على الشبكات العصبية باستخدام الأدوات الجاهزة التي تتوفر على نطاق واسع في حزم الرياضيات والبرامج الخاصة. انها مهمة مثيرة وصعبة لخلق نظام التداول الآلي مع عناصر الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، فإنه لا يتطلب خلفية رياضية عميقة أو تجربة البرمجة، كما يتم كل شيء باستخدام الوسائل البصرية.


يجب أن يكون لدى المتداول معلومات حول أساسيات المؤشرات الفنية، ومعرفة إعداد بيانات الأسعار الأساسية والخبرة في حزمة معينة للعمل مع الشبكات المحايدة. ومع ذلك، فإن عيب هذا النهج هو أن الروبوت التداول تحقيق عن طريق أدوات متخصصة للعمل مع الشبكات العصبية، وهو في الواقع "الصندوق الأسود".


التجار لا يعرفون انها مبادئ العمل، وبالتالي، يصبح من الصعب بالنسبة لهم للتنبؤ ما هي عبارة السوق الأكثر إشكالية للروبوت.


دعونا نمتلك مثالا:


الأسهم النبي هو نظام التداول الشبكي العصبي سهل الاستعمال والأدوات العامة لتطوير نظام التداول لأغراض توظيف تكنولوجيا الشبكة العصبية برينماكر. فهو يجمع تلقائيا مؤشرات متعددة في إشارة واحدة شراء / بيع واضحة. ويمكن تطبيق مثل هذه الأمور على العقود الآجلة والأسهم والصناديق المشتركة وغيرها من الأدوات المالية.


ووفقا لجميع عشاق الشبكة العصبية، فإن الخطوة الأكثر صرامة في تشغيل الشبكة العصبية هي جمع ومعالجة البيانات الضخمة ذات الجودة العالية. كونها شبكة قوية، الشبكات العصبية تعتمد على البيانات المعمول بها في كمية كافية وفي شكل مثالي، للعمل المناسب.


كيف تعمل الشبكة العصبية؟


يتم إنشاء الشبكات العصبية من مئات أو الآلاف من الخلايا العصبية محاكاة متصلة معا بنفس الطريقة تماما مثل الخلايا العصبية في الدماغ. تتعلم الشبكات العصبية من التجربة بدلا من البرمجة. الشبكات العصبية ممتازة في التنبؤ الاتجاه، التعرف على الأنماط، والتعميم.


الشبكات العصبية لا تحتاج إلى صيغ أو قواعد، لأنها أسرع وقبول البيانات غير كاملة. ويتم تدريب هذه الشبكات عن طريق عرض أمثلة على الشبكة بشكل متكرر. وتشمل كل من الأمثلة على كل من المدخلات، أي المعلومات والمخرجات، أي الاستجابة، والقرار.


هل تكلف الملايين لإنشاء روبوت؟


نو، فإنه لا. كما المشترين من الروبوتات مختلفة، المبدعين هي أيضا مختلفة. هناك شركات لا تطور الروبوتات لمحطات شعبية. الفضاء - O تطوير الروبوتات التجارية بأكملها التي تأتي في شكلين مختلفين:


المكونات في التطبيق الطرفية التي تعمل عادة لالروبوتات بسيطة وبعض تجارة ألغو. برنامج غير واجهة المستخدم الرسومية التي تعمل بشكل منفصل عن المحطة. عادة، وهذا يعمل عندما كنت تفعل تجارة خطيرة و هفت.


لدينا المطورين يعملون مع البحوث على بناء كلا النوعين من الروبوتات. ومع ذلك، فإننا نوصي لك لتطوير الروبوت التداول الخاصة بك، وفقا لمتطلباتك. لدى البورصات والبنوك وصناديق التحوط فرق تطوير خاصة بالروبوتات مخصصة لتشغيل البرامج المالية. الاستثمار في تطوير والاستثمار في الروبوتات حقا تغيير العالم. يمكن أن تؤدي قرارات الإدارة القائمة على البيانات إلى أسلوب إداري جديد، حيث سيطرح المسؤولون في القطاع المصرفي والتأمين في المستقبل الأسئلة الصحيحة المتعلقة بالآلات بدلا من وكلاء الدعم الذين سيقومون بتحليل البيانات ويعطيكم القرارات الموصى بها بأن القادة ومرؤوسيهم سوف واستخدام وتحفيز القوى العاملة لتنفيذها. ويتعين على قطاع الخدمات المالية أن يكون حذرا قبل نشر العمليات الروبوتية من أجل تجنب الحد الأدنى من الاضطرابات في الأعمال التجارية والامتثال الكامل للمعايير التنظيمية.


دعونا بناء التطبيق.


20M + تنزيلات التطبيق.


25+ الشركات الناشئة الناجحة.


200+ مطوري الجوال.


15+ ميزات فريدة من نوعها لتنفيذ (1-مرة في المتجر)


100+ الابتكارات الصغيرة / الكبيرة.


الحائز على جائزة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سباس-O تكنولوجيز. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment