Saturday 13 January 2018

الفوركس 25 في الشهر


فوركس.
الفوركس روبوت التداول اليومي.
الفوركس يومي سكالبر إي - 3000 $ الربح في 3 أيام! هذا هو أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت التي يمكنك استخدامها ويمكن أن تنمو حتى أصغر من حسابات التداول إلى حسابات ضخمة في وقت سريع جدا دون الحاجة إلى رفع الاصبع! الفوركس يومي المتسكع إي يحلل سوق الفوركس بالنسبة لك للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج للفوز الصفقات سلخ فروة الرأس.
الفوركس روبوت المستغل التقدمي.
الفوركس المتخلف الربح التقدم روبوت إي هو صحيح السوق متعددة السوق الروبوت: تتجه، غير تتجه، متقلبة وغير متقلبة. الصفقات جميع أزواج العملات الرئيسية. 50-100 الصفقات يوميا. الربح 250٪ شهريا. مع هذا معقدة الفوركس روبوت المستغل إي سوف كسب أرباح مستقرة و صلبة. سلامة جدا للحساب. للمبتدئين الفوركس أو المتداولين المتقدمين كذلك.
الفوركس روبوت منخفضة المخاطرة المخاطرة.
الفوركس منخفضة المخاطرة المخاطرة إي هو أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت التي يمكنك استخدامها ويمكن أن تنمو حتى أصغر من حسابات التداول في حسابات كبيرة وقت سريع جدا السلامة ومع انخفاض المخاطر. الفوركس منخفضة المخاطرة إي مصممة خصيصا للتداول على حسابات مع إيداع صغير. هذا هو فرصة عظيمة لكسب المال من تداول الفوركس الآلي مع أي خبرة تداول العملات الأجنبية السابقة المطلوبة.
الفوركس روبوت المراجحة.
الفوركس روبوت المراجحة ✅ - استراتيجية مربحة منخفضة المخاطر محايدة السوق. لا مارتينغال ✅، لا شبكة ✅. الصفقات 2 عملات في نفس الوقت. استنادا إلى استراتيجية المراجحة الإحصائية وخوارزمية التحليل الكمي. يحلل بيانات السوق الحية في الوقت الحقيقي ويولد 90٪ إشارات دخول دقيقة.
فوركس إشارات المؤشر.
مؤشر الفوركس إشارات 3D - إشارات الفوركس الجيل الجديد! جديدة متقدمة الجودة قسط 3D-الفوركس إشارات المؤشر. ويستند مؤشر الفوركس على الشبكات العصبية يحلل السوق في الأبعاد 3D ويولد إشارات التداول الفوركس موثوقة ودقيقة إحصائيا في الوقت الحقيقي. الإشارات هي بديهية وسهلة الاستخدام وحافظت على معدل الفوز المعلقة. 500 نقطة أفغ. الربح شهريا.
الفوركس روبوت المستغل.
ربح 300٪ شهريا. ماكس السحب 7٪. 90٪ سوتسسفول الحرف. 100٪ التداول الآلي. الروبوت تداول الفوركس الذكي (الفوركس روبوت أو إي) ل ميتاتريدر على أساس الشبكات العصبية. الفوركس روبوت المستغل يظهر عدد كبير من الصفقات في اليوم الواحد، مع الحد الأدنى من الخسائر في صنع.
الفوركس البصرية روبوت إي.
والغرض من مستشار الخبراء الفوركس روبوت البصرية هو تنفيذ الصفقات على أساس بعض الكائنات الرسم البياني: خطوط الاتجاه، خطوط أفقية أو قنوات متساوية البعد. الميزة الرئيسية لمستشار الفوركس فيسوال روبوت الخبراء هي قدرته على ضبط وضبط أوامر وفقا لمجموعة من الكائنات الرسومية وضعت على الرسم البياني الفوركس.
مؤشر التنبؤ الفوركس.
الشبكات العصبية التنبؤ الفوركس مؤشر ميتاتريدر. يولد 90٪ إشارات التداول دقيقة. تصل إلى 250٪ الربح شهريا! يتنبأ عالية، منخفضة، سعر وثيق، اتجاه حركة السعر. 100٪ غير ريبينتينغ! يعمل مع أي أزواج العملات، أي الأطر الزمنية.
روبوت تجارة الفوركس.
250٪ ربح شهريا. أقصى سحب 3.5٪. 100٪ التداول الآلي. الروبوت الذكي تداول العملات الأجنبية (الفوركس روبوت أو إي) ل ميتاتريدر على أساس الشبكات العصبية والخوارزمية الجينية. التعلم الذاتي والتحديث الذاتي الروبوت يفتح المواقف مع احتمال 90٪ من النجاح.
الذهب تجارة روبوت.
وقد تم تطوير الروبوت تجارة الذهب ل 1 G الذهب والفضة 1H. ربح 360٪ في الشهر. الحد الأقصى للسحب 10٪. 90٪ الصفقات الفوز. 100٪ التداول الآلي. استراتيجية طويلة الأجل. كل أمر محمي من قبل وقف الخسارة وجني الأرباح. إعدادات محسنة تماما.
الفوركس التجارة ناسخة.
نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق بين أجهزة الكمبيوتر المختلفة من خلال شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وبين محطات MT4 مختلفة تعمل على نفس الكمبيوتر. متوافق على أي منصة MT4 مع أي وسيط الفوركس. نسخ جميع أنواع أوامر السوق.
ميتاتريدر - وسطاء التفاعلية جسر.
ميتاتريدر - وسطاء تفاعلي ناسخة ناسخة جسر هو امتداد للبرمجة لمحطة التاجر (توز)، والذي يتيح لك التداول يدويا أو تلقائيا مباشرة من ميتاتريدر (MT4، MT5).
الفوركس روبوت متعددة العملات المستغل.
الفوركس متعدد العملات المستغل إي هو 100٪ الآلي الروبوت الآلي يمكن تحديد أفضل الصفقات الممكنة من 28 حرفا. استنادا إلى استراتيجية منخفضة المخاطر. يضمن يتم إدخال الصفقات في أفضل الأوقات الممكنة. ينفذ صفقات شراء بأسعار أقل وبيع الصفقات بسعر أعلى.
إيغ تجارة الروبوت.
إيغ تجارة روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع منصة التداول إيغ. يمكن تداول الربحية، الفوركس (سوق العملات الأجنبية والعملات)، كريبتوكيرنسي والأسهم (سوق الأسهم) والسلع والسندات والأسعار، صناديق الاستثمار المتداولة. هذا هو أفضل الروبوت الآلي التداول التي يمكنك استخدامها ويمكن أن تنمو حتى أصغر حسابات التداول إلى حسابات ضخمة في وقت سريع جدا دون الحاجة إلى رفع الاصبع!
إشارات ترادينغفيو ناسخة.
نسخ إشارات التداول مربحة من أكبر شبكة اجتماعية للتجار. الانضمام إلى المجتمع العالمي من التجار، والعثور على الأفكار التي تريد ونسخ أفضل الأفكار والإشارات مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك وتحقيق الربح مع شركائنا ترادينغفيو إشارات أداة ناسخة.
3D-الفوركس روبوت.
3D-الفوركس روبوت ✅ هو تداول الفوركس التلقائي بالكامل مستشار الخبراء على أساس متطورة خوارزمية تحليل بيانات السوق في الأبعاد 3D في الوقت الحقيقي لتحديد نقاط دخول السوق الأكثر دقة. يتحكم إي في السوق عن طريق اختيار اللحظات مع أعلى احتمال للتداولات الإيجابية للتداول.
فوركس أكونت ريسكور.
خسارة استرداد المتداول روبوت (إي) 100٪ تلقائيا سوف إصلاح حساب الفوركس الخاص بك واستعادة المواقف الخاسرة الخاص بك، وسوف تساعدك على تقليل وحتى القضاء على الصفقات خسارتك. ببساطة وضع التجارة الخاصة بك، وسوف شركائنا في استرداد الخسائر تاجر التاجر تفعل بقية بالنسبة لك.
المدافع حساب الفوركس.
المحامي حساب يحمي حسابك من كل نوع من الخسائر ويساعد على نمو سلامة الودائع وبسرعة. أكونت ديفندر هو خبير خبير في ميتاترادر ​​يتيح لك إدارة الصفقات والتحكم في الربح والخسارة عبر أزواج العملات المتعددة باستخدام عدد من المعلمات والإعدادات.

20-30٪ في الشهر في تداول العملات الأجنبية الفوركس؟
آدم أيكوك من أتمفس.
في موجة من التدابير التنظيمية الجديدة الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) معظم شركات الفوركس عديمي الضمير اختفت الآن أو اضطرت إلى تغيير تكتيكات لحن والتسويق الخاصة بهم.
وقد ذهب البعض حتى تحت الأرض. في ظل المناخ الحالي للأنظمة الجديدة، هل حان الوقت لإلقاء نظرة جديدة على تداول العملات الأجنبية والتجار الطامحين الذين يجعلون الفوركس استثمارا مدريا مربحا بشكل مربح؟
وتتفق معظم صناديق التحوط في الولايات المتحدة.
انه الوقت! خلال مقابلة مع تاجر العقود الآجلة في الولايات المتحدة التي عملت في الخارج & كوت؛ صندوق & كوت ؛، تعلمت بعض الأمور المثيرة جدا للاهتمام. هناك مجموعات خاصة صغيرة من المستثمرين التي يتم تشكيلها خارج نطاق كفتك أو غيرها من الهيئات التنظيمية التي تقوم حاليا بنسبة 20-30٪ شهريا، كل شهر.
وكانت على مدى الأشهر ال 11 الماضية. وقد بدأت إحدى هذه المجموعات في البداية للمستثمرين الصغار في ألمانيا، وتم تسويقها في إطار الأعمال التجارية الجديدة لبرنامج استثمار الغلة المرتفعة (هييب) الذي تم بيعه منذ ذلك الحين إلى شركة غرانت أندروز وغيرها من "الذهب الذهبي & كوت؛ (معظمهم من المتظاهرين الضريبيين).
ولكن المجموعة التجارية الرئيسية قد ذهبت لتصبح شركة تجارية شرعية في الولايات المتحدة مع تاجر الأكثر خبرة تصبح مدير ومدير العمليات. إن قبول استثمارات منخفضة تصل إلى 250 $ هو بلا شك إغراء لقطاع الاستثمار بالتجزئة والاستثمارات القصوى 25،000،000 $ تستحق الجدارة للمستثمرين المعتمدين. حتى كتابة هذه السطور (10 نوفمبر / تشرين الثاني 2003) بدأت الشركة عملياتها كمركز فوريكس بول لإجراء عمليات التداول فقط مع شركة فم المسجلة في الولايات المتحدة.
كان لي شرف شخصيا أن نعمة قاعات هاليد من عملية التداول الخاصة جدا المدارة من ولاية ميسوري (من جميع الأماكن)، شهدت مشهد لا يصدق من 6 التجار مما يجعل قليلا أكثر من 8٪ يوم الاثنين في فترة 4.5 ساعة أو لذلك، وكان أعجب بسرور أن أقول على الأقل. قالوا لي إنه يحدث قبل وقت طويل من فعله. ماذا يعرفون أنني لا؟ اتضح أن المدير لديه أكثر من 18 عاما من الخبرة التجارية في القطاع الخاص (ماذا كان يفعل هناك؟) لمعارفه الخاصة، الفائدة والخبرة. اتضح أنه هو وعدد قليل من الزملاء وجدت وسيلة للتعبير عن سوق تتجه قبل السوق بدأت فعلا في الاتجاه. الآن هذا هو شيء لقراءة عنه.
على الرغم من أن المعرفة لم تكن ملحوظة بشكل مفرط من حيث النسبة المئوية على أساس شهري (وهذه هي التجار المهنية مما يجعل 5-50٪ شهريا يجب أن نفهم.) نظام التداول المستخدمة هو مزيج من تقنيات إدارة الأموال وتقلبات السوق التي ، عند دمجها في مجموعات معينة. توفير تدفق ثابت من الأرباح مع الحد من عمليات السحب (الخسائر)، والحد من المخاطر وزيادة الربحية. يمكن أن يكون صحيحا. 17٪ شهريا لمدة 11 شهرا الآن، وأنا قيل انها تتزايد إلى 20-25٪ مع تغيير البرمجة الأساسية التي لا تغير التداول الماضي إلا إذا كان قد تم القيام به في الماضي، فإنه قد عاد أعلى كميات. كان البرنامج غير قادر على القيام بذلك، والآن هو! لا يصدق. هل أعتقد ذلك؟ أنا أحب 17٪ شهريا. الأسهم بلدي يقتلني! وتبين أن هناك ثلاثة (3) مجموعات من اثنين من المتداولين يستخدمون أنماط تداول مختلفة - والتي توفر معا معدل عائد ثابت وفقا للمخاطر الخاصة، سواء كانت متحفظة أو معتدلة أو عدوانية. حتى بعد خصم رسوم الحوافز بنسبة 25٪ كل أسبوع.
وهناك المزيد. ولديهم حاليا صندوقان. (1) صندوق العائد المرتفع حيث تحصل على ما تحصل عليه بعد رسوم 25٪ و 5٪ (اختياري) تحميل المبيعات. و (2) صندوق الاستقرار حيث تحصل على 5٪ كل شهر وصندوق احتياطي يضمن 5٪ شهريا كل شهر. حتى إذا كان التداول الفعلي ضمن & كوت؛ القاعدة & كوت ؛. ثانيا، يتم استخدام الاحتياطيات أيضا لضمان 100٪ من رأس المال المستثمر حتى لا يكون هناك خطر ضئيل أو معدوم بعد 6 أشهر أو نحو ذلك. حسنا، هذا تماما خيار في صندوق التحوط الاستثمار.
كما أنهم يقابلون التجار الآخرين، وبعضهم يدعي العودة إلى هناك في أرض غا-غا. ولكن لا عرق ذلك، والمدير لديه قدميه على الأرض، اهتمامه طويل الأجل ومستقر الذهن. لذلك، اتضح أن 25٪ في الشهر هو ممكن - مع تداول الفوركس فقط. مزيج من أسلوب إدارة معين الذي يحد من المخاطر من خلال ضمان مديرك ويغذي صندوق احتياطي للطوارئ. و توالا! كنت قد حصلت على نفسك أفضل جدا في إدارة التداول البديلة إدارة رأس المال. أموال إضافية لعيش الحياة فعلا مع! وليس هذا ما هو كل شيء؟
هذه المجاملة المادة الفوركس من مؤشر الاستثمار. يمكنك إعادة طبع هذه المقالة بحرية على موقع الويب الخاص بك أو في النشرة الإخبارية الخاصة بك قدمت هذا الإخطار المجاملة واسم المؤلف وعنوان ورل لا تزال سليمة.
سياسة الخصوصية: ونحن لن تبادل المعلومات الخاصة بك مع أي شخص.

منتدى استراتيجيات الفوركس.
استراتيجية سرية 40-100٪ شهريا.
استراتيجية سرية 40-100٪ شهريا.
اسمي السيد أندرو كروتي، وأنا معروف في هذا المنتدى مع لقب Kruz30.
كلمات قليلة عني.
أنا تاجر ونظام المطور، خلال السنوات ال 3 الماضية لقد حاولت استخدام الكثير من استراتيجيات التجارة مشاهير، إي والأنظمة، واحد منهم ساعدني أن يكون الدخل الذكية ولكن ليست مستقرة وفي كل مرة كنت بحاجة للبحث مرة أخرى ومره اخرى.
مرة واحدة التقيت رجل واحد الذين لديهم كبار المستثمرين والتجارة ملايين الدولارات في الوسطاء السويسريين. لم أكن أفهم كيف يمكن للناس أن يصدق عليه ويعطي المال كبيرة جدا في الإدارة لكنه كتب لي أن هناك الكثير من مخططات التداول ولكن نسبة قليلة فقط من جميع المخططات يمكن أن تعطي أرباحا كبيرة مع انخفاض السحب.
هذا النوع من استراتيجية سرية لم تجد في الإنترنت، على منتديات الفوركس أو غيرها من شبكة الإنترنت. انه فقط اسمحوا لي أن أكون جزءا من حسابه المدارة مع الصناديق الذكية.
أقترح اتباع خطة التعاون مثل في HYIP. I فتح حساب في نظام بم.
وسيتم إجراء جميع المعاملات مع نظام مونيبوكيرز فقط.
الدخل الشهري المقدر: يتراوح بين 40٪ إلى 100٪ وأحيانا يمكن أن يكون أكثر.
السحب المقدر: يتراوح بين 5-10٪ فقط.
رسوم الأداء: 50٪ من الأرباح.
دقيقة. الاستثمار: 50 أوسد (ولكن مع الوقت سوف يصل ذلك المستوى)
دقيقة. الفترة: أسبوع واحد.
تحتاج إلى إرسال الأموال على حساب مونيبوكيرز بلدي وإرسالها على نموذج طلب البريد الإلكتروني الخاص بي.
جميع التطبيقات سوف تجمع إلى كل يوم جمعة وسيتم إرسالها على حسابي التجاري. يوم الجمعة المقبل سوف سحب الأموال المستثمرة مع الربح وإرسالها مرة أخرى على حساب مونيبوكيرز الخاص بك.
الاسم الاول الاسم الاخير :
حساب مونيبوكيرز البريد الإلكتروني:
دقيقة. فترة الاستثمار:
جميع الطلبات على الودائع والانسحاب سيتم يدويا نفسي.
بلدي سكايب: kruz30.
يمكن لجميع المشاركين رقم هاتفي النقال للاتصال أو التحدث مع سكايب. أنا شفافة في كل نشاطي وأنا لا المخادع.
كل ما تبذلونه من الضمان هو الربح الذي سوف نعود مع الودائع الأولية في الأسابيع الأولى / أشهر من التعاون والشاشات من حساب التجارة.
ري: استراتيجية سرية 40-100٪ شهريا.
ري: استراتيجية سرية 40-100٪ شهريا.
المؤلفون من الاستراتيجية السرية بحجة أن نظامهم يعطيهم ما يصل الى 200٪ الربح شهريا مع سحب 10-15٪ فقط.
في الواقع بعد 10 أيام لقد حصلت على النمو على حسابي مع 50٪ الربح وانسحاب أقل من 5٪.
كيف سيتم نقل مزيد من الوقت سوف تظهر.
ري: استراتيجية سرية 40-100٪ شهريا.
ري: استراتيجية سرية 40-100٪ شهريا.
قبول الاستثمار في حساب بم.
كل التفاصيل الكتابة لي هنا أو التحدث في سكايب: kruz30.

الفوركس 25 في الشهر
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
سترى أن الناس يتفرجون على الإنترنت حول 50-100٪ يعود شهريا، في محاولة لطعم الناس في شراء "نظم" أو "إشارات". أخبرك بماذا، هذا بعيد عن الحقيقة.
الصورة أدناه هي نمو حسابي في مارس وأبريل (حتى الآن). في مارس، كنت حوالي 2.5٪. اعتبارا من يوم أمس، أنا حوالي 2٪ في نيسان / أبريل.
لا أكبر الأرقام، وأنا أعلم، ولكن هذا هو واقع تداول العملات الأجنبية. أفضل مدراء الصناديق يشعلون حوالي 25-40٪ سنويا. إذا قال لك الناس أنهم يمكن أن تجعل 90٪ في شهر، أود أن أقترح عليك أن تنظر في السحب، لأنني متأكد من أنها سوف تكون عالية بشكل لا يصدق.
عد إلى سؤالك: كم. لذا، إذا كان لدي حساب بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن المحتمل أن أعطيك حوالي 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في نهاية الشهر. انها ليست كثيرة، ولكن إذا قمت بتوسيع رصيد أولي إلى مليون، وأنا يمكن أن تكسب أنت إضافي 30،000 $ في الشهر.
تذكر، في تداول العملات الأجنبية، انها كل شيء عن النسب المئوية. إذا كنت مهتما بالتحليل والتداول الذي نقوم به، يمكنك الانضمام إلى مجموعة التداول الخاصة بنا مجانا هنا. يمكنك الانضمام كعضو جديد مجانا مع رمز الخصم "LAUNCH100".
نأمل أن يجيب على سؤالك، والتداول الآمن!
يمكنك تقريب العائد بناء على ما كنت على استعداد لمخاطر، ومن ذلك نستنتج أرباحك المحتملة. ومع ذلك فإنه ليس مضمونا أو ممكن أن أقول أن التداول الخاص بك سوف تكون مربحة كما يتصرف السوق بطريقة يعني أنك لا تستطيع أن تقرر الربح الخاص بك على الاطلاق.
قبل الدخول في سوق الفوركس سوف تحتاج إلى فهم كامل للمهارات والأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
لذا إذا بدأت بمبلغ رأسمالي قدره 1000 دولار وفازت بنسبة 50٪ من الصفقات الخاصة بك وحجم حجمك هو 2٪ من ذلك قد تعطيك حوالي 20-30 $ لكل صفقة على موقع واحد قد تحقق ما بين 400-600 $ إذا كانت الصفقات الخاصة بك مربحة.
بالنسبة لنا، حوالي 5٪ - 15٪ / شهر.
تعتمد على السوق. :د.
يعتمد على المهارات الخاصة بك. قال الرجل أدناه 3٪ في الشهر؟ بصراحة أن & # 39؛ ق منخفضة جدا. تحتاج إلى دراسة أولا. البقاء خارج الأسواق لمدة 3-5 أشهر.

كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟
كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟ ما هي الأرباح الشهرية المحتملة لمتداول الفوركس المتوسط؟ إذا كنت تريد قراءة هذه المقالة، فإنك ربما تكون جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية، لذا لا أريد أن أضللك.
في الواقع، أنا & # 8217؛ م الذهاب لنقول لكم بعض الحقائق الصعبة التي ربما لا تريد & # 8217؛ ر نسمع، ولكن من الضروري للغاية لمعرفة ما إذا كنت تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. قد يكون رد فعلك الأولي هو الإحباط، ولكن هناك ضوء في نهاية النفق.
يرجى محاربة الرغبة في لف عينيك والانتقال إلى شيء أكثر رفعا. في بعض الأحيان تضر الحقيقة، ولكنني سوف أضمن تماما أنه إذا كنت لا تستمع إلى ما أنا على وشك أن أقول لكم، لن تكون أبدا ناجحة، على المدى الطويل تاجر الفوركس.
فكيف يفعل التجار الفوركس حقا في الشهر؟
هذا السؤال مضلل بعض الشيء لسببين:
معظم تجار الفوركس ليست مربحة لا يوجد تاجر مربح في أي سوق يجعل نفس النسبة من الربح كل شهر.
هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى طرحها:
لماذا معظم تجار الفوركس غير مربح؟
على الرغم من ما كنت قد سمعت عن كم هو سهل لكسب المال في سوق الفوركس، والحقيقة هي أن معظم التجار تفشل. ومن الصحيح أيضا أنك سوف تفشل على الأرجح في التداول، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن. السبب الحقيقي التجار فشل وربما ليس ما كنت تعتقد.
هذا هو السبب في فشل التجار فعلا:
معظم تجار الفوركس الجدد لديهم توقعات أرباح غير واقعية. يعتقدون أنه سيكون من الممكن جعل 25٪ & # 8211؛ 50٪ أو أكثر من شهر إلى آخر. لديهم أحلام لتحويل حسابهم الصغير إلى حساب كبير جدا في غضون سنوات قليلة.
وهذا أمر غير واقعي تماما. إذا كان من الممكن أن نفعل كل ذلك. يحقق معظم التجار الناجحين ربحا شهريا أقل بكثير (3٪ -7٪ شائع). إذا بلغ متوسطك 10٪ أو أفضل لأكثر من عام، فأنت تعيد إنشاء موسيقى روك في عالم التداول.
ضع هذا في الاعتبار:
إذا كنت تستطيع الحفاظ على متوسط ​​ربح شهري قدره 10٪، فستزيد عن ثلاثة أضعاف حسابك كل عام.
وبحسب متوسط ​​6٪، ستزيد عن ضعف حسابك كل عام.
بدءا من 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويبلغ متوسطه 3٪ فقط في الشهر، سيزيد حسابك إلى أكثر من 170،000 دولار خلال 10 سنوات.
أصبح وارن بوفيه التاجر الملياردير متوسط ​​30٪ فقط في السنة!
أنا & # 8217؛ لا أقول أنه من المستحيل أن تجعل 25٪ أو أكثر في الشهر. أنا & # 8217؛ فعلت ذلك، والعديد من الآخرين فعلوا ذلك. أنا أرى أنه من المستحيل الحفاظ على هذا المعدل الشهري المرتفع. من أجل اطلاق النار على مثل هذا الهدف المرتفع، وسوف يتم الضغط على اتخاذ الصفقات السيئة، أوفيرتريد، والإفراط في (الذي يقودني إلى النقطة التالية).
Overleveraging.
إدارة الأموال السيئة هي واحدة من أسوأ القتلة حساب للتجار الجدد. هذا يعود إلى الجشع، لأن التجار عادة الإفراط في حين اطلاق النار على أهداف الربح غير واقعية.
يجب أن تخاطر بنسبة صغيرة من حسابك في كل صفقة، ويجب أن تخاطر بنفس المبلغ في كل صفقة. أوصي أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة. العديد من تجار الفوركس الناجحين يخاطرون بنسبة 1٪ أو أقل في التجارة، وبعض التجار الناجحين والخبراء الناجحين جدا يخطون 3٪.
إن المخاطرة بأكثر من مبلغ صغير في التجارة هي عقوبة الإعدام لحساب التداول الخاص بك لأن جميع أنظمة التداول تمر بفترات السحب. إذا كنت تتعرض لخطر كبير خلال إحدى هذه الفترات، فستتمكن على الأقل من محو الكثير من التقدم الذي أحرزته، إذا لم تمسح حسابك بالكامل.
النظر في هذين المثالين:
إذا فقدت 10 صفقات متتالية، مخاطرة بنسبة 2٪ لكل صفقة، فسيكون حسابك منخفضا بنسبة 18٪ تقريبا. سوف تحتاج إلى كسب حوالي 22٪ من الحساب المتبقي فقط للعودة إلى رصيدك الأولي.
إذا فقدت 10 صفقات متتالية، مخاطرة بنسبة 10٪ لكل صفقة، فسيكون حسابك أقل بنسبة 65٪. سوف تحتاج إلى كسب ما يقرب من ثلاثة أضعاف الحساب المتبقي (187٪) فقط للعودة إلى رصيدك الأولي.
ليس فقط إدارة المال مسؤولة تساعد على الحفاظ على رأس المال الخاص بك خلال فقدان الشرائط، كما أنه يساعد على إبقاء لكم التداول حافة الخاص ميكانيكيا. هذا لأن فقدان 1٪ أو 2٪ على التجارة لا يخطئ تقريبا مثل فقدان 5٪، 10٪، الخ & # 8230 ؛.
ومن السهل التعامل مع الخسائر، من الناحية النفسية. أنت & # 8217؛ أكثر عرضة لسحب الزناد على التجارة القادمة، والسماح حافة الخاص بك العمل نفسه مع مرور الوقت. وهذا هو بالضبط ما عليك القيام به، إذا كنت تعرف لديك طريقة تداول مربحة تعمل بالنسبة لك.
اختبار غير كاف.
ولا أستطيع أن أؤكد هذه النقطة بما فيه الكفاية. الاختبار هو العمود الفقري لبرنامج التداول الناجح. معظم التجار الجدد هم الصبر جدا وغير المنضبطة لاختبار استراتيجيات جديدة بدقة. وأعتقد أن هذا، مرة أخرى، يعود إلى الجشع، لأننا جميعا نريد إطلاق النار على زعماءنا في أقرب وقت ممكن. كنت ترغب في الحصول على هذا الحساب سنوبالينغ بسرعة، ولكن هذا هو مكلفة، خطأ الصاعد.
المشكلة هي أنه بدون إجراء اختبار كاف لنظام التداول الخاص بك أو أي إعداد جديد للتداول، لن تعرف كيف ستصمد أثناء تغير ظروف السوق. تحتاج إلى معرفة ما إذا كان نظام التداول الخاص بك يمكن أن تبقى مربحة من خلال زيادة / تقلب التقلبات، وتزايد / تقلص متوسط ​​المدى اليومي، والأحداث الإخبارية المؤثرة، الخ & # 8230؛.
لم أكن حتى النظر في استراتيجية تجارية جديدة إلا إذا أثبتت أن تكون مربحة بعد، على الأقل، بضع مئات من الصفقات باكتستينغ & # 8211؛ إما من خلال منصة التداول الخاصة بي أو باستخدام برنامج باكتستينغ، مثل اختبار الفوركس 3.
بعد ذلك، أود أن الأمام اختبار (مع حساب تجريبي أو الجزئي) استراتيجية جديدة، على الأقل، بضعة أشهر. لمزيد من الوقت كنت تنفق القيام بذلك أفضل حالا سوف تكون أسفل الطريق لأنه سيكون لديك الثقة المطلقة في النظام الذي ثبت أن تكون مربحة مع مرور الوقت.
إن معرفة ما هو نظامك بالضبط، وإثبات لنفسك أن نظام التداول الخاص بك مربحا على مدى أشهر أو (يفضل) سنوات من ظروف السوق المختلفة سوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على التجارة ميكانيكيا الحافة التي النظام الخاص بك يوفر لك & # 8211؛ حتى عندما تواجه & # 8217؛ خطا خاسرا.
قلة تهذيب.
I & # 8217؛ لقد ذكر الانضباط عدة مرات بالفعل، وأنه & # 8217؛ s عامل استيراد في تجارة مربحة. هذا الجانب النفسي الآخر من التداول الذي يمكن أن يجعلك إما أو كسر لك. معظم التجار الجدد يفتقرون الانضباط في كل جانب من جوانب تداولهم، من الاختبار إلى التنفيذ.
فإنه يأخذ الانضباط، وكذلك الصبر، لاختبار صحيح لاستراتيجية تجارية جديدة. معظم التجار لا لديهم الانضباط للقيام بأي دليل باكتستينغ على الإطلاق. فهم ببساطة يتعلمون طريقة تداول جديدة، ويتجاوزون التداول لمدة أسبوع أو أسبوعين، أو ما هو أسوأ من ذلك، يذهبون مباشرة إلى التداول المباشر.
فإنه يأخذ الانضباط للحفاظ على التداول عندما كنت & # 8217؛ فقدان. إذا كنت قد فعلت العناية الواجبة، فأنت على علم بالتأكيد بأنك تقوم بتداول نظام تداول مربح باستمرار. مع الانضباط، سوف تكون قادرة على الحفاظ على سحب الزناد على التجارة القادمة والسماح حافة الخاص بك تلعب بها مع مرور الوقت.
في بعض الأحيان يكون لديك شعور سيء حول التجارة، على الرغم من أنه يلبي المعايير الخاصة بك. فإنه يأخذ الانضباط لتجارة ميكانيكيا كل الإعداد الذي يأتي جنبا إلى جنب، لكنه لا بد منه. وبمجرد أن تبدأ التداول بشكل شخصي، فإنك تخلى عن الحافة وأنت تقوم بالمقامرة.
ملاحظة: هناك غرفة محدودة لبعض الموضوعية في بعض جوانب التداول عندما تصبح أكثر خبرة بكثير، ولكن يجب أن نسعى جاهدين للتجارة ميكانيكيا ممكن حتى ذلك الحين.
عدم وجود الانضباط يمكن أن يقودك أيضا إلى السلوكيات الكارثية، مثل الإفراط في تناول الطعام (الذي ذكرته أعلاه) والانتقام التداول. تداول الثأر هو عند إعادة الدخول إلى السوق لأنك تحاول إعادة المال الذي كنت قد فقدته فقط & # 8217؛ ليس لأن نظام التداول الخاص بك قد وفر مشغل دخول آخر للجودة.
ويمكن ذكر زيادة في نفس نفس التنفس. تجار التجارة الناجحة والمنضبطون أقل، لأنهم يأخذون فقط أفضل الاجهزة التجارية. لديهم الانضباط لانتظار السوق ونظامها التجاري (ق) لتوفير لهم الاجهزة الجودة، بدلا من محاولة فرض الاجهزة سيئة لتلبية بعض الهدف الربح غير واقعي.
نظام القفز.
إذا كنت تاجر فوركس جديد، فمن الضروري للغاية إيجاد نظام تداول مربح باستمرار لبدء الاختبار. اعتبارا من الآن، هناك ثلاثة أنظمة التداول مربحة استعرضت على هذا الموقع أن لدي شخصيا تداول والتوصية. ومع ذلك، وأنا في الغالب استخدام يوم التداول الفوركس لايف الآن.
ملاحظة: اقرأ مراجعاتي الكاملة لهذه الأنظمة التجارية لمعرفة أي واحد سوف تناسب نمط التداول الخاص بك والجدول الزمني، حيث أن كل من هذه الأنظمة مختلفة تماما.
إذا كنت تتداول لمدة سنة أو سنتين، فالحقيقة هي أنك ربما تداولت بالفعل بعض أنظمة التداول المربحة. كنت فقط لم تكن واثقة بما فيه الكفاية في نفوسهم، أو منضبطة بما فيه الكفاية للسماح لها حافة اللعب على مر الزمن.
ربما كنت لم تجر اختبارا طويلا بما فيه الكفاية، وبدأت بتداول أموالك المكتسبة، وفقدت مجموعة منها، وألقت باللائمة على نظام التداول الذي كنت تستخدمه، وانتقلت إلى النظام التالي. هذه دورة مستمرة، مدمرة، وغالبية كبيرة من التجار الفاشلين محاصرين في.
ليس هناك & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ في التداول. النقطة هي العثور على نظام منطقي لك، واختباره لمعرفة ما إذا كان يعمل فعلا. بنفس القدر من الأهمية، تحتاج إلى اختباره لإثبات لنفسك أنه سيكون مربحا على المدى الطويل.
أنت & # 8217؛ تبحث عن شيء من شأنها أن توفر لك حافة التحقق منها في السوق. يجب أن يكون لديك اعتقاد ثابت في نظام التداول الذي تستخدمه. بمجرد القيام به، لديك ببساطة لمواصلة التداول على حافة أن النظام الخاص بك يوفر لك مع الانضباط.
العديد من التجار التخلي عن قصد على أنظمة التداول مربحة لأنها لا تجارة لهم طويلة بما فيه الكفاية، أو مع ما يكفي من الانضباط، للسماح للحافة العمل بها. حتى أفضل التجار في العالم يفقدون الكثير من الصفقات، ولكن لديهم الانضباط للسماح لها حافة اللعب بها.
ما هو متوسط ​​الربح الشهري المتوقع للتاجر الناجح؟
هذا السؤال أكثر انسجاما مع الطريقة التي يجب أن تفكر بها، على الرغم من أن إجابتها قد تكون غير مشجعة تماما: إنها تعتمد على المتداول، نظام التداول، السوق، الخ & # 8230؛.
فالتجار الناجحون يتداولون ببساطة الحافة التي يعطيها نظامهم التجاري، وأن يأخذوا ما يمكنهم الحصول عليه. إنهم لا يضعون أهدافا ولا يقومون بتداول الصفقات لتحقيق تلك الأهداف.
قد يبدو عام جيد حقا للتاجر الناجح كما يلي:
تاجر مع هذا السجل، إذا لم يتم سحب أي أموال من الحساب على طول الطريق، كان قد حصل على أكثر من 120٪ & # 8211؛ أكثر من مضاعفة توازنها البداية! ويبلغ متوسط ​​معدل الربح الشهري 7٪.
حتى وأنا أكتب هذا يمكن أن أرى التجار الهواة يقولون لأنفسهم، & # 8220؛ هذا لا يكفي! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لن تكون قادرة على القيام بذلك لقمة العيش في هذا المعدل. & # 8221؛ هذا هو الجشع ونفاد الصبر القيام بما يفعلونه لكل تاجر عديمي الخبرة.
يمكنك أن تجعل أكثر مما هو موضح في المثال أعلاه، ولكن إذا كنت لا تغير موقفك وتوقعاتك، سوف على الأرجح أقل بكثير. بدلا من أن تسأل نفسك، & # 8220؛ كم يمكنني أن أجري شهريا كمتداول فوركس؟ & # 8221؛ يجب أن تسأل نفسك، & أمب؛ 8220؛ هل أنا على استعداد للقيام بما يلزم لتصبح تاجر الفوركس ناجحة؟ & # 8221؛
هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.
الوظائف ذات الصلة.
كيفية تجنب تحليل الشلل في التداول.
فهم علم النفس الشامل لسوق الفوركس.
الحل تركز عقلية التداول.
10 تعليقات.
أريد فقط أن أشكركم على أخذ وقتك لتثقيف لنا مبتدئ (& أمب؛ خاسر) التجار.
أنا أحب موقعك، (وليس ذلك مهم بشكل خاص، ولكن الخط الذي تستخدمه في مقالاتك وموقعك جميل جدا، وأنا أتطلع إلى الخوض من خلال مقالاتك، وإعطاء أنظمة التداول الموصى بها محاولة.
شكرا على الكلمات الرقيقة، J! أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الكتاب الاليكتروني. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.
I & # 8217؛ م جديد لتداول العملات الأجنبية & أمب؛ كان يفكر في بدء التداول المباشر مع 500 $.
سأضيف 50 دولارا إلى حسابي كل شهر.
العائد الشهري المستهدف 6٪
ما هو اقتراحك؟
شكرا على التعليق! هل تستخدم نظام تداول مربح؟ إذا كنت قد حصلت على نظام تداول جيد، فإن استهداف متوسط ​​6٪ في الشهر هو واقعي بالتأكيد & # 8211؛ خاصة إذا كنت تتعرض للخطر بنسبة 2٪ لكل صفقة.
نظرا لأنك بدأت للتو، لن أطلب 2٪ لكل صفقة. يجب أن تخاطر بأصغر مبلغ سيسمح به وسيطك، وأن تبني خطورتك ببطء بمجرد إثبات أنك قد ربحت.
بعض الناس سوف اقول لكم لتجربة التجارة أولا، وهو في الواقع ليست فكرة سيئة. ومع ذلك، أجد أنك تكسب تجربة أكثر واقعية المخاطرة المال الحقيقي & # 8211؛ حتى لو كان مبلغ صغير. انها & # 8217؛ s مختلفة نفسيا فقط.
خطتك تبدو جيدة بالنسبة لي. فقط تأكد من أنك حصلت على نظام تداول جيد، واتبع القواعد بأمانة. حظا طيبا وفقك الله!
مرحبا شكرا لك على مقالك.
ليس هناك أى مشكلة. شكرا للقراءة.
شكرا على المقالة المفيدة.
ولكن أنا & # 8217؛ ما قليلا الخلط حول العائدين الشهري واقعية، إذا كنت يمكن أن متوسط ​​6٪ شهريا (من التعليق أعلاه) وأنه & # 8217؛ بالتأكيد واقعية، كما أجبت، إيسن & # 8217؛ ر هذا أكثر من 50 ٪ متوسط ​​العائد السنوي؟ اعتقدت هذا أمر مستحيل، وخاصة القيام به باستمرار!
هل يمكن أن يرجى توضيح، شكرا لك.
شكرا للقراءة. لم أكن أقول جعل 50٪ سنويا مستحيلا. وأنا أعلم حقيقة أنه & # 8217؛ ق ممكن.
مرحبا كريس نأمل أن تتمكن من مساعدتي على هذا واحد، هل سبق لك أن رأى التجار الذين يتاجرون في الواقع باستخدام 1: 1 نسبة مكافأة المخاطر .. بالطبع مع ويث معدل ضرب فوق 50٪ .. وأيضا في إنهم فعلا مربحة؟ ؟ أو التجار الناجحين دائما استخدام خطر أعلى لمكافأة نسبة؟
بالتأكيد. وهذا ما يفعله المتسوقون بشكل أساسي. وأنا أعلم أن بعض السماسرة ناجحة، على الرغم من أنني لم يلتقي شخصيا أو تحدث إلى أي.
في تجربتي، انها أفضل لاطلاق النار للحصول على أعلى مكافأة إلى المخاطر التي يمكنك تحقيقها باستمرار مع نظام التداول الخاص بك. في دتفل، ونحن نهدف 2: 1 مكافأة للمخاطر، على الرغم من أننا في بعض الأحيان إغلاق الصفقات في وقت مبكر لأسباب مختلفة.
I & # 8217؛ لقد نجحت في تداول أنظمة أخرى حيث يتم استهداف المكافأة ديناميكيا. إذا كنت تستطيع أن تجعل عمل ثابت 1: 1 بالنسبة لك، انتقل لذلك. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على.

No comments:

Post a Comment