Sunday 7 January 2018

أفضل الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس


أفضل الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - الدليل النهائي.


في هذه الصفحة، سوف تجد أقوى استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس بما في ذلك واحد أقوى الفوركس سلخ فروة الرأس إي في الوجود اليوم (ثق بي، كنت فازت بخيبة أمل).


وقد كتب الكثير من الأدلة على الفوركس سلخ فروة الرأس & # 8211؛ من تقنية الفوركس سلخ فروة الرأس، إلى أنظمة الفوركس سلخ فروة الرأس وحتى أفضل مؤشرات الفوركس السلخ فروة الرأس التي يمكنك استخدامها لمساعدتك فروة الرأس السوق & # 8211؛ كل منهم واعدة لكم أنه إذا كنت تستخدم استراتيجياتها، سوف تفعل بشكل جيد.


الآن، لقد ذهبت من خلال معظم الأنظمة والحزن، انهم & # 8217؛ إعادة كل طريقة أساسية جدا لتعطيك حتى أدنى فرصة للبقاء على قيد الحياة في الساحة الفوركس شرسة مليئة الدم الدببة العطشى والثيران. أود أن أشبه لهم لهم مما يتيح لك السيف الخشبي ورمي لكم في الساحة & # 8211؛ ونحن جميعا يمكن تخمين ما سيحدث بعد ذلك.


1. ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية تداول قصيرة الأجل تتطلب من تجار الفوركس تداول أزواج العملات من خلال بيعها وبيعها، وعادة ما يتمسك كل صفقة لفترة قصيرة من الوقت بحثا عن مكاسب ربحية صغيرة. طريقة سلخ فروة الفوركس المناسبة عادة (وإن لم يكن بالتأكيد) تنطوي على تنفيذ عدد أكبر من الصفقات عند مقارنتها باستراتيجيات التداول على المدى الطويل والتي يمكن أن تحتفظ بمركز لعدة أشهر. نظرا لطبيعة هذه الاستراتيجية على المدى القصير، فإن استراتيجية سلخ فروة الرأس الناجحة تتطلب درجة عالية من الدقة لضمان الربحية، ويرجع ذلك إلى حد كبير لهامش الخطأ الخاص بك هو عادة منخفضة حقا. وغالبا ما يرتبط سلخ فروة الرأس مع التداول مع رافعة مالية عالية منذ تحتاج إلى محاولة لتحقيق أرباح مع تحركات الأسعار أصغر & # 8211؛ ومع ذلك، هذا ليس هو الحال كما كنت & # 8217 سوف تكتشف في التدريب الخاص بك هنا أنه في الواقع، الرافعة المالية أقل هو أفضل ل سلخ فروة الرأس والتجارة.


2. استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس فس استراتيجيات التداول الأخرى.


أنت في مرحلة من حياتك المهنية في تداول العملات الأجنبية (نعم، تعاملنا مع تداول الفوركس على أنه خطير كمهنة) يتطلب منك الاختيار بين العديد من الاستراتيجيات والأنظمة المختلفة التي يقدمها كل واحد من معلمي التداول الذي نصبه نفسه . وهذا القرار بالغ الأهمية. اختيار استراتيجية خاطئة وكنت قد تنخفض طريق 12 شهرا إلى الخسائر. هذا & # 8217؛ لماذا كتبنا مقالة متعمقة للغاية عن كيفية عمل الفوركس سلخ فروة الرأس بحيث يمكنك أن تقرر بثقة ما إذا كان الفوركس سلخ فروة الرأس هو الطريق للذهاب بالنسبة لك.


3. الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس.


والسؤال التالي هو، ما الذي يجعل نظام سلخ فروة الرأس جيدة؟ الفرق بين استراتيجية سلخ فروة الرأس ونظام سلخ فروة الرأس هو أن استراتيجية ببساطة يضع القواعد، يمكنك شراء هنا تبيع هناك، ولكن، نظام تمكين لك لتنفيذ الاستراتيجية. إذا كنت تفعل بحث جوجل بسيطة، ترى مائة واحد مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس مدعيا أنها سوف تجعلك المقبل وارن بوفيه & # 8211؛ بعض تعطيك & # 8216؛ إشارات & # 8217؛، بعض اقول لكم لشراء عندما تعبر إما وبعض أقول لك أن ننظر إلى الانتظار لنجوم محاذاة في السماء.


3.1. ما الذي يجعل نظام سلخ فروة الرأس جيد؟


ترى، المشكلة مع كل هذه الأنظمة هي أنها & # 8217؛ ليست شاملة جدا. بالتأكيد، قد تأتي بعض منهم في شكل مستشار خبير (إي بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية MT4) التي تساعدك على شراء وبيع وإغلاق الصفقات. هذا هو أبسط وظائف النظام. لقد كتبت سابقا وظيفة مهمة جدا حول ما من شأنه أن يجعل أفضل الميزات لنظام سلخ فروة الرأس التي يجب أن تقرأ حقا. باختصار، فإن أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس (وأنا عقد أي شيء مرة أخرى هنا) يجب أن يكون على الأقل هذه الميزات 5:


استخدام إطارات زمنية متعددة لاختيار أفضل إدخالات التداول (ليس فقط إطار زمني واحد الذي هو وسيلة ضعيفة جدا) لديها المدمج في اتخاذ الربح، وقف الخسارة والتعادل ميزة إذا كان ذلك ممكنا، لديها وظيفة التداول الآلي لأن ذلك يدل على أن يمكن ترميز قواعد الاستراتيجية & # 8211؛ وهذا يعني أنها واضحة ومفهومة. لديك وظيفة تتجنب التداول خلال النشرات الإخبارية لأنك يجب أن لا فروة الرأس خلال النشرات الإخبارية الثقيلة لديك وظيفة التي تتجنب التداول عندما ينتشر انتشار عالية جدا لأنه نظرا للأرباح الصغيرة التي نسعى إليها السماسرة ل، فروق كبيرة وضعنا في عيب كبير.


سوف تدرك قريبا أن معظم أنظمة سلخ فروة الرأس وحتى أنظمة التداول ليس لديها أكثر من 1 من تلك الميزات التي تم بناؤها وبسبب ذلك، فشلت في مساعدتك على اقتحام 1٪ من تجار الفوركس الذين هم حقا ناجحة في صنع تداول العملات الأجنبية الفوركس.


قبل أن تفقد كل الأمل في العثور على نظام سلخ فروة الرأس النقد جيدة، يجب أن نعرف أن قناص تفا نحن & # 8217؛ بنيت هنا في الجيش الفوركس لديه كل تلك الميزات المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بكثير.


3.2. قناص تفا.


في هذه المرحلة، أنت تعرف بعض الاختلافات الرئيسية التي تشكل جيدة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس. والمفتاح هنا هو أن نعرف أن نظام سلخ فروة الرأس جيدة جيدة على حد سواء جريمة جيدة والدفاع الجيد. انها ليست كافية لجعل الكثير من الصفقات المربحة، تحتاج إلى دفاع جيد لحماية تلك الصفقات مربحة & # 8211؛ وهذا النهج الشامل هو بالضبط ما يجعل قناص تفا واحدة من أفضل أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس هناك & # 8211؛ ونحن نأخذ في الاعتبار استراتيجية التداول ليس فقط، ولكن أيضا علم النفس التداول، ومنهجية التداول والمساءلة التجارية لوضع معا نظام مضاد للرصاص على محمل الجد.


لقد وضعنا معا تفسيرا متعمقا على جميع ملامح قناص تفا التي ينبغي أن تساعدك على فهم كامل الاستراتيجيات سنناقش المقبل والأهم من ذلك، لمعرفة كيفية السيطرة على هذا السلاح القاتلة للغاية لاستخدامها ضد الدببة الشرسة والثيران من سوق الفوركس.


4. أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


حتى هذه النقطة، أنشأنا لماذا الفوركس سلخ فروة الرأس هو استراتيجية أكثر ربحية مقارنة مع استراتيجيات التداول الأخرى، جنبا إلى جنب مع ذلك، قائمة المتطلبات التي تجعل من نظام سلخ فروة الرأس النقد جيدة. نحن الآن نلقي نظرة على مختلف استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس قمنا هندستها ليتم استخدامها مع شركائنا في العالم نظام النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس النظام: قناص تفا.


هناك واحد مهم جدا تشكيل تفا قناص تشكيل نمط أن الجميع يجب أن تبقي على مراقبة من والتي تؤثر على خطر لمكافأة نسبة فقط عن كل استراتيجية واحدة المدرجة أدناه، انها 'تسمى تشكيل العلم (فف)، فإنه في الأساس يمنحك، في لمحة، فهم سريع من حيث اتجاه السوق يتجه ويزيد كثيرا من ربحيتك من الصفقات سلخ فروة الرأس التي تأخذها.


يجب أن تقرأ عن ذلك هنا قبل الانتقال إلى قائمة الاستراتيجيات أدناه: فف سلخ فروة الرأس الإعداد.


4.1. إيسي زون (إز) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية الأولى هي استراتيجية إز سلخ فروة الرأس، وهذا هو لدينا الخبز والزبدة التجارة وعادة ما يكون واحدا من أعلى احتمال للنجاح. هذا هو إلى حد كبير لأن متطلبات الدخول هي أكثر صرامة وأنت لا تحصل على العديد من الصفقات مقارنة مع استراتيجيات التداول الأخرى. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أنجح استراتيجية سلخ فروة الرأس لدينا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية الأساسية لأنه من السهل لتنفيذ وأبسط لفهم.


4.2. منطقة الخطر (دز) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية الثانية التي نستخدمها هي استراتيجية دز سلخ فروة الرأس. هذه الاستراتيجية هي تقريبا نفس استراتيجية إز سلخ فروة الرأس مع الفرق الرئيسي هو الصرامة التي نستخدمها عند الدخول في التجارة. من حيث طبيعة متطلبات دخولها أقل صرامة، واستراتيجية دز سلخ فروة الرأس هي استراتيجية أكثر خطورة وعادة ما يحدث في كثير من الأحيان أكثر من نظيره إز.


وقد استخدم بعض المستخدمين هذه الاستراتيجية لتحقيق نجاح هائل، على الرغم من أنه يتم عادة عندما تكون هناك إشارات تأكيد إضافية مثل تشكيل العلم أو إذا كان هناك مستويات قوية للغاية.


لقد صنفنا هذا كاستراتيجية وسيطة لكسر الفوركس لأنه في حين أنه يمكن تداولها بشكل كامل تقريبا في حد ذاته، فإنه يعمل بشكل أفضل عندما نبحث عن إشارات تأكيد إضافية.


4.3. تيم ترادس (ت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


وقد تم تطوير الاستراتيجية الثالثة التي نستخدمها من قبل تفا الخاصة جدا تفا صندوق التحوط التاجر تيموثي (المخضرم تيم على هذا الموقع)، وقد استخدمها لنجاح كبير على حسابه الحية وقد تم توليد عوائد متسقة على مدى 8 أشهر الماضية مع هذه الطريقة .


هذه الاستراتيجية هي أكثر قليلا على المدى الطويل من استراتيجية سلخ فروة الرأس القياسية التي نعتمدها هنا، وعادة عقد الصفقات لبضع ساعات حتى في يوم واحد. ويستهدف خطر صحي لمكافأة العائد من 1: 3، وهذا يعني أن كل ما يتطلبه هو الفوز 1 لتغطية 3 خسائر.


نحن تصنيف هذا باعتباره وسيط الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس لأنها تتطلب بعض إيبالينغ للعثور على تشكيلات العلم والترشيح لاختيار مستويات وقف الخسارة المناسبة.


4.4. وضع علامة (فف) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


وتستند هذه الاستراتيجية التداول الرابع على إعداد العلم إعداد المذكورة سابقا وهي واحدة من بلدي الشخصية المفضلة بسبب احتمال كبير للغاية من هذه الصفقات تتحول إلى الفائزين مربحة.


وتستخدم هذه الاستراتيجية مخاطر لمكافأة نسبة 1: 1 معظم الوقت، على الأكثر تمتد إلى 1: 1.5 إذا كانت ظروف السوق جيدة حقا. في هذه الاستراتيجية، فمن الواضح جدا أن نرى مدى قوة السوق في الاتجاه الخاص بك، والهدف هو ركوب العلم كلما سعر يتراجع قليلا في ذلك، وعلى مقربة من منطقة دز. مثل هذه الاستراتيجية يبدو أن أفضل استخدام مع هذه التخصصات: أودوس، يوروس، أوسجبي، أوشف، نزدوسد ويمكن أن يحدث العديد من المرات على مدار اليوم طالما هناك تشكيل العلم.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية لأنه من السهل نسبيا & # 8211؛ فقط تحديد تشكيل العلم واختيار نقطة الدخول.


4.5. جيمي ترادس (جت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية التداول الخامسة هذه هي استراتيجية تداول قوية للغاية (اعتقد 50٪ + يعود شهريا) والمقصود للتجار الذين ليس لديهم الوقت لمشاهدة الرسم البياني في كثير من الأحيان. وهو يعمل على الإطار الزمني ساعة واحدة لذلك كنت لا تحتاج لمراقبة المخططات الخاصة بك عن كثب وفترة عقد الصفقات عادة ما تستغرق 1-6 ساعات.


تستفيد الإستراتيجية من نقاط فيبوناتشي المحورية وموجات فيبوناتشي تفا المتقدمة وأنماط انعكاس الشموع واستراتيجيات التداول رسي وتستهدف عمليات الانعكاس. المخاطر النموذجية: المكافأة هي 1: 5+ لذلك التعبئة واحدة التجارة الجيدة يمكن أن تستمر لك لفترة طويلة. هذه هي استراتيجية رائعة للتجارة بينما كنت & # 8217؛ إعادة سكالبينغ مواقف أصغر مع الاستراتيجيات الأخرى لدينا هنا. أنها تعمل بشكل جيد حقا في التنبؤ عندما تشكيل العلم قوي قد تنتهي أيضا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس المتقدمة لأنه يتطلب مهارات القراءة الرسم البياني والكثير من السلطة التقديرية أكثر من الاستراتيجيات الأخرى.


4.6. بونتوس للتجارة (بت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية السادسة التي وضعناها مشهورة من قبل الملازم الثاني الخاص بنا بونتوس الذين تضاعف حسابه الحي في 1 شهر مع بيانات التجارة يمكن التحقق منها!


ويستخدم نسخة معدلة من استراتيجية الانسحاب الاختراق العادي باستخدام القوة الكاملة للمؤشرات الزخم من قناص تفا والطبيعة التنبؤية للموجات فيبوناتشي المتقدمة لاختيار الصفقات تراجع دقيقة حقا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس المتقدمة لأنه يتطلب قراءة الرسم البياني جنبا إلى جنب مع رصد قناص تفا وموجات فيبوناتشي المتقدمة. انها حقا ليس & # 8217؛ ر من الصعب، فقط أنه ليس & # 8217؛ t سهلا كما يتداول دز و إز.


ومن شأن القراءة الجيدة أن تكون أيضا فهم كيفية العثور على مستويات الدعم والمقاومة مع خارج جديد تفا الدعم الفركتالي والمقاومة الرادار. حتى الآن نعتقد أنه & # 8217؛ ق فقط عن أفضل مؤشر الدعم والمقاومة ل MT4. كما أنه من المفيد جدا الجمع بين هذه المعرفة والاستخدام السليم لمؤشر القوة النسبية.


5. علم النفس تجارة الفوركس.


في كثير من الأحيان مهملة، ولكن شرطا حاسما الأهمية من أن تصبح ناجحا حقا تاجر الفوركس هو تدريب عقلك على التفكير والتصرف مثل تاجر المهنية. هذه ليست مجرد بعض هراء وهمية، في الواقع، وأود أن تصنف هذا أكثر أهمية من أي استراتيجية تجارية المذكورة أعلاه.


الشيء المثير للاهتمام هو أن كل جزء من جسمنا البشري مصمم ليكون سيئا في التداول والاستثمار، وخاصة السلخ فروة الرأس. نحن نميل إلى التمسك بخسائرنا لأيام حتى والسماح لسحبنا الذهاب إلى مستويات غير صحية حقا، ولكن اللحظة التي تفقد التجارة تحصل على التعادل، ونحن ندعه يذهب ويذهب & # 8220؛ فيو، الذي كان وثيقة واحدة & # 8221 ،. انها بسبب هذا الخوف من فقدان عقلية التي بنيت في الولايات المتحدة التي تسببت الكثير منا لفشل حتى مع أنجح استراتيجيات التداول تعطى لنا.


قناص تفا يفعل الكثير لإخراج أكبر الحواجز العاطفية والنفسية التي قد تمنعنا من أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة و سكالبر، بقدر الإمكان، فإنه بأتمتة وقف الخسارة، واتخاذ الأرباح، برياكيفنس، يمنعك من التداول خلال الأخبار وانتشار عالية، ويمنعك من الانتقام التداول وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، بسبب مرونة النظام الذي يسمح لك أن تأخذ بعض الصفقات اليدوية، سيكون لديك دائما فرص للتداول أكثر من ما هو الأمثل وأوصت لك.


وبسبب هذا، وضعنا معا على نحو جيد مكتوبة مباشرة إلى نقطة على المادة على أهم النقاط على علم النفس تداول النقد الاجنبى. ويوصى بشدة أيضا أن نلقي نظرة على هذا مدهش (ومجانا) الكتاب الإلكتروني وتذهب من خلال ذلك & # 8211؛ هذا هو واحد من أقوى قطعة من النصائح لدي بالنسبة لك. بمجرد أن تقرأ من خلال ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فهم لماذا من خلال حافة بسيطة أن قناص تفا لديه، عندما تضاعف على قانون الأعداد الكبيرة (مثل كازينو)، هو تقريبا ضمان أننا سوف تتحول مربحة.


6. أفضل الوسطاء ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس، وليس كل وسيط الفوركس هو خيار جيد. ويرجع ذلك إلى أن سلخ فروة الرأس يتطلب وجود وسيط منخفض جدا ومستقر بشكل خاص في أوقات التقلبات العالية. أنا & # 8217؛ عملت في واحدة من أكبر وساطة الفوركس قبل وتعرف بالضبط كم من العمليات تعمل في الخلفية وما معظم السماسرة تشعر بالقلق إزاء الحصول على. هناك أساسا 3 أنواع من وسطاء الفوركس:


وسطاء الفوركس مع عدم وجود عمولات ولكن ينتشر أعلى وسطاء الفوركس مع عمولة عادية ولكن فروق أسعار منخفضة (عادة إن / دما / ستب) وسطاء الفوركس مع عمولة عادية وانتشار ثابت.


ولكل من وسطاء الفوركس فوائد خاصة بهم، كما أنها تلبي أنواع مختلفة من أنظمة التداول. على سبيل المثال، كمستغل، من المهم أن يكون لدينا دائما أدنى الفروق (نظرا لأننا نستهدف فقط بضع نقاط من الأرباح في بعض الأحيان)، أسرع تنفيذ (لا إعادة تسعير لأن علينا اغتنام فرصة التداول عندما يأتي في مثل هذه البيئة يسير بخطى سريعة) وسيولة عميقة.


حاليا، نحن & # 8217؛ في شراكة مع أتس بروكرز الذي هو واحد من عدد قليل جدا 4.7 نجوم الفوركس السلام الجيش تصنيف وسطاء التي كانت موجودة لمدة 10+ سنوات والحفاظ على عمل جيد صادق (على عكس العديد من وسطاء متجر دلو الذي أغلق خلال أزمة الفرنك السويسري التي قضت على العديد من الوسطاء). وعلاوة على ذلك، لديهم أشد فروق في جميع أنحاء، صحيح إن / ستب / دما، أدنى عمولات وأفضل خدمة العملاء + تسجيلات العميل العميل الخلفية I & # 8217؛ لقد رأيت من أي وقت مضى وهذا هو السبب نحن & # 8217؛ اخترت لشريك حصرا معهم .


7. أفضل وقت لفروة الرأس الفوركس.


هناك دائما هذه المناقشة حول أفضل وقت لفوركس فروة الرأس وسوف أقوم أخيرا تسوية هذه المناقشة مرة واحدة وإلى الأبد.


أفضل وقت لفوركس الفوركس هو عندما يعرض السوق لك الفرصة من خلال تلبية كل واحد من معايير الدخول التجارة الخاصة بك. وبكل صراحة، يمكن أن يحدث ذلك في أي وقت تقريبا من اليوم. ولكي يلبي السوق كل واحد من معايير الدخول التجارية الخاصة بك، من الناحية المثالية، فإنه يتطلب بعض الحركة قبل أن يتمكن من الوصول إلى تلك المعايير، وذلك من أجل الحصول على تلك الحركة، فإنه يتطلب تقلبا. التقلب هو الأكثر حضورا خلال نيويورك & # 8211؛ لندن التداخل (وهذا يعني التداخل عند إغلاق سوق لندن وسوق نيويورك فتح). كما أنها موجودة إلى حد ما خلال لندن & # 8211؛ طوكيو تداخل وسيدني & # 8211؛ طوكيو تتداخل.


لذلك، إذا كنت ترغب في تخصيص ببساطة بضع ساعات يوميا للتداول كل يوم، أود أن أوصي:


نيويورك & # 8211؛ لندن تتداخل في الخيار الأول.


8:00 صباحا & # 8211؛ 12:00 بيإم إست (إدت) لندن & # 8211؛ طوكيو تتداخل.


3:00 صباحا & # 8211؛ 4:00 آم إست (إدت) سيدني & # 8211؛ تتداخل طوكيو كخيار ثالث (عادة ما يكون المزيد من الحركة في زوج الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي والين الياباني)


الشيء الجيد، ومع ذلك، هو أنه في حين كنت قد تكون نائمة، وذلك بسبب ارتفاع الطلب من جميع جنودنا هنا، أنشأنا ميزة تداول السيارات من قناص تفا التي تساعدك على الدخول في صفقات جيدة بينما كنت & # 8217؛ النوم . كم ذلك رائع؟


8. خذ امتحان التدريب تفا.


امتحان التدريب تفا غير إلزامي، لكنه يوصى بشدة كما أنا & # 8217؛ جعلت من صعبة قدر الإمكان بحيث أنه إذا كنت تستطيع اجتياز هذا الامتحان، يمكنك أن تكون على يقين من أنك على الطريق الصحيح لكونها الفوركس ناجحة المستغل. فإنه يختبر لك أساسيات الأساسية، لعلم النفس التداول الصحيح وأخيرا لاستراتيجيات التداول المختلفة للجيش الفوركس.


سيتم إعطاء الجنود الذين اجتياز امتحان التدريب تفا إضافية 10 يوما إلى حساباتهم التجريبية.


9. الممارسة، الممارسة، الممارسة.


والشيء التالي الذي يجب القيام به هو ممارسة هذه الاستراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس. شخصيا، أفضل أن يمارس مع حساب حقيقي مع الكثير الصغيرة حتى أحصل على أفضل من كلا العالمين: تحصل على كثافة النفسية والعاطفية من التداول على حساب حقيقي، وفي الوقت نفسه، لا تحصل على معاقبة مع خسائر ضخمة منذ أنت & # 8217؛ إعادة التداول الصغيرة. عند ممارسة مع حساب تجريبي، يمكنك الحصول فقط نصف شدة.


ومع ذلك، فإننا نسمح لجميع المستخدمين أن تبدأ مع حساب تجريبي على الأقل عند البدء مع قناص تفا. ببساطة الحصول على حساب تجريبي مع أتس السماسرة وملء استمارة الطلب التجريبي أدناه:


التسجيل الآن كامل.


نظرا لشعبية كبيرة من قناص تفا، التسجيلات الآن كاملة.


ويمكن تقديم طلبات خاصة أدناه ولكن سيتم تقييمها على أساس كل حالة على حدة.


© 2015 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ما هو أفضل نظام سلخ فروة الرأس الفوركس؟


هذه المقالة سوف تشرح أنظمة سكالبينغ فوركس الأكثر شيوعا وتسلط الضوء على مزاياها وعيوبها. قبل أن نبدأ، دعونا نلقي نظرة سريعة على طبيعة سوق الفوركس.


نظرة أساسية من الفوركس.


من أجل وجود السوق العالمية، تحتاج الشركات لتكون قادرة على تحويل العملات. ويسمح سوق الصرف الأجنبي بذلك، ولكن لا توجد عملة متساوية من حيث قيمتها. يتيح تداول الفوركس للمتداولين تحقيق أرباح من الاختلافات بين قيم العملة، وهو أكبر نشاط تجاري في العالم. الفوركس يساعد على تشجيع الاستثمار الأجنبي والتجارة، ويعتبر عمل تداول العملات الأجنبية واحدة من أفضل الشركات لكسب الربح مع الاستقرار. يختلف الفوركس عن الأسواق المالية الأخرى، مثل الأسهم والعقود الآجلة، لأنه يعمل أكثر أو أقل على أساس 24/7 ولكن يبقى النظام محدودا. ويتوفر للمتداولين حرية التداول عند اختيارهم، مما يخلق اختلافات كبيرة في تقلبات أسعار العملات الأجنبية. وتشمل العوامل الأساسية وراء أسعار الفوركس البيانات الإخبارية الاقتصادية والبيانات الحكومية والانتفاضات السياسية والتضخم.


للحصول على فرصة للنجاح في سلخ فروة الرأس، تحتاج إلى أن تكون على استعداد للجلوس في جهاز كمبيوتر لفترة محددة من الوقت حتى تتمكن من إيلاء اهتمام وثيق لحركات السوق والمواقف الخاصة بك. عملية سريعة للغاية، و السماسرة يجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات في غضون ثوان. في كثير من الأحيان، وسوف تستخدم إما واحد أو اثنين أو خمس دقائق الرسوم البيانية. السماسرة أيضا بحاجة إلى أن تكون على استعداد لاتخاذ الخسائر. للحصول على أفضل فرصة للنجاح مع أفضل نظام سلخ فروة الرأس الفوركس، يجب أن يكون التاجر الوصول سهلة ومرنة لصانعي السوق موثوقة مع شكل مسطح من شراء وبيع العملات. بالإضافة إلى ذلك، وجود اتصال إنترنت سريع وموثوق بها أمر ضروري ل سلخ فروة الرأس، لأنه في هذا السوق تغييرات كبيرة يمكن أن يحدث في جزء من الثانية. ونتيجة لذلك، وجود خطة للطوارئ أمر حيوي - لديك تفاصيل الاتصال من مكتب التعامل الخاص بك لتسليم في جميع الأوقات، يجب أن تحتاج إلى التعرف على نفسك.


الأسباب وراء سلخ فروة الرأس.


يشير السلخ فروة الرأس إلى التجار الذين "تخفي" الأرباح الصغيرة بانتظام. وسوف تهدف إلى كسب كميات صغيرة من الربح عدة مرات في جلسة واحدة. وغالبا ما تستند السماسرة قراراتهم التجارية المقبلة على تحليل التداول الأخيرة '، التقارير المالية والأحداث. في جلسة واحدة، يمكن لبعض السماسرة جعل أكثر من عشرة الصفقات - حجم هو المفتاح. وسوف تفتح العديد من الصفقات، بهدف الحصول على بضع نقاط فقط في التجارة. ومن خلال اتساقها مع هذه العملية، يمكن أن تستفيد من الأرباح الثابتة بالاستمرارية.


هناك نوعان من أساليب مختلفة من سلخ فروة الرأس - دليل والآلي. في النظام اليدوي، يحتاج السماسرة إلى الجلوس أمام جهاز كمبيوتر حتى يتمكنوا من مراقبة تحركات السوق لغرض اختيار مواقفهم. من ناحية أخرى، مع نظام الآلي، يمكن للمتسللين تعليم برنامج كمبيوتر استراتيجية محددة، بحيث أنه سيتم تنفيذ الصفقات نيابة عن التاجر.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس.


يشار إلى استراتيجية تحقيق الربح للاحتفاظ بالعملة لفترة من الوقت باسم نظام سلخ فروة الرأس الفوركس، وتلك التي تتبع هذا النظام تعرف باسم السماسرة. وهي تهدف إلى وضع كميات كبيرة من الصفقات، وكسب أرباح صغيرة من كل واحد. سلخ فروة الرأس هو مجموعة فرعية من التداول اليومي، والتي تغطي الدخول المتكرر والخروج في التجارة من أجل تحقيق مكاسب صغيرة ولكن متعددة من التحركات خلال اليوم خلال جلسة التداول.


هناك عدد من أنظمة فروة الرأس فكس المتاحة. سوف ننظر إلى بعض من أكثرها شعبية أدناه.


أخبار يتلاشى.


هناك أرقام معينة، عندما صدر، والتي تخلق سوقا غير عقلاني. ويشمل ذلك الناتج المحلي الإجمالي، وأرقام العمالة، وبيانات الدفع غير الزراعية. عموما، هذه النشرات الإخبارية تليها فترة قصيرة من مستويات عالية من عدم القدرة على التنبؤ. وفي هذه الفترات سيتحرك بعض المتداولين لتحقيق مكاسب سريعة. وهذه الفترات من عدم القدرة على التنبؤ غالبا ما تستمر فقط حوالي 15 دقيقة، عندما تبدأ أسعار العملات للعودة إلى حيث كانت قبل صدور بيان صحفي.


داخل اختراق اليوم.


وتطبق أنماط اليوم الداخلي على الشمعدانات، حيث يتراوح النطاق العالي والمنخفض اليوم بين النطاق المتزايد والمنخفض لليوم الأخير، مما يدل على التقلبات المنخفضة أو عدم القدرة على التنبؤ. حيث هناك العديد من الأشكال اليومية داخل يوما بعد يوم، وهو مؤشر على الطرح في عدم الاستقرار المستمر، وهذا يسبب زيادة كبيرة في إمكانية كسر الهدف. تجار الفوركس بناء خطط وأنماط على أساس هذا المفهوم. باستخدام فقط داخل القضبان على الإطار الزمني المخطط البياني اليوم، العديد من التجار التجارة العملة.


كيفية اختيار أفضل نظام سلخ فروة الرأس؟


نظام التداول سلخ فروة الرأس الفوركس ليس شيئا حيث يمكنك تحقيق النجاح من خلال الحظ. وبدلا من ذلك، فهو مزيج من السمات المختلفة لسوق الفوركس التي تعرض التداول المربح وتؤثر على أهم ديناميات سوق العملات.


ويركز أي نظام سلخ فروة الرأس فكس على الحركات الدقيقة التي تحدث في سوق العملات. في هذه المسألة، والهدف هو التلاعب التغيرات المفاجئة في السيولة في السوق لتنفيذ النظام بسرعة. لا يرتبط نجاح سلخ فروة الرأس بالاتجاهات، ولكنه يعتمد على التقلب وعدم القدرة على التنبؤ. ومع ذلك، ينطوي سلخ فروة الرأس على أرباح صغيرة على التداول اليومي. وكثيرا ما يخفف من الأرباح الصغيرة من تحركات الأسعار الصغيرة في سوق العملات. لأن الأرباح تميل إلى أن تكون صغيرة جدا، وتقريبا جميع أساليب سلخ فروة الرأس استخدام خيار النفوذ أكبر من المعتاد. كما يؤدي الرافعة المالية العالية إلى خطر التصاعدي، فإن العديد من نماذج السلخ فروة الرأس تستعمل أسفل التروس. استخدام الرافعة المالية ينطوي على مخاطر عالية، ولكن بما أن أساليب سلخ فروة الرأس تكون موثوقة في استخدامها لوقف الخسارة، قد تكون نسبة الرافعة المالية أعلى مقبولة. إن استخدام الرافعة المالية العالية يكون محفوفا بالمخاطر بشكل خاص أثناء النشرات الإخبارية أو كشوف المرتبات غير الزراعية حيث يمكن أن تحدث فروق أسعار واسعة، وقد لا يتم تشغيل وقف الخسارة. لمنع هذا، فمن المستحسن استخدام نسبة الرافعة المالية في استراتيجية سلخ فروة الرأس خلال فترات عالية عدم القدرة على التنبؤ.


نظام سكالبينغ الفوركس يتطلب مستوى معين من القدرة على التحمل الذهني. لتحقيق أرباح في سلخ فروة الرأس، يجب أن يكون تاجر الفوركس قادرا على السيطرة على الإثارة والبقاء الهدوء وتتألف. الاستجابات العاطفية للأنشطة المحفوفة بالمخاطر يمكن أن تسبب التجار لاتخاذ قرارات عمل الفوركس سيئة. يجب أن يكون لديك أيضا الثقة في نظام سلخ فروة الرأس الذي اخترته.


سلخ فروة الرأس في السوق هي واحدة من الطرق الأقل خطورة لتداول الفوركس. ومع ذلك، لا يزال من المهم وجود استراتيجية قوية للمخاطر التجارية. يجب أن يفهم سلخ فروة الرأس المربح ظروف السوق ومخاطر تداول العملات الأجنبية. التجار دائما أن نضع في اعتبارنا أنه يجب أن لا تتاجر أكثر مما يمكن أن تخسره. التداول خارج حدود السلامة الخاصة بك يمكن أن يؤدي فقط إلى قرارات ضارة. لمصلحة بناء طريقة تجارية مثمرة أو أسلوب، يجب الحرص على عدم تحمل مخاطر هائلة.


من أجل أن يكون ناجحا في تداول العملات الأجنبية، ينبغي أن يركز التجار على وضع استراتيجية محسوبة بشكل صحيح. عند البدء في الفوركس، فمن الحكمة أن تتخذ خطوات صغيرة واكتساب الخبرة. يعتمد الربح في الفوركس في الغالب على ظروف السوق. هذا التداول في العملة يعتمد كليا تقريبا على كيفية السوق. وبناء على ذلك، غالبا ما يدل سلخ فروة الرأس على ظروف السوق التجارية الصعبة - وأنظمة سلخ فروة الرأس تحتاج إلى فهم كامل وتكون قادرة على التكيف مع الطبيعة المتغيرة للسوق.


للحصول على أفضل الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس التجار يجب أولا تحديد أهدافهم. وبطبيعة الحال، فإن الغرض من دخول السوق للتجار هو لكسب الربح، ولكن عندما سلخ فروة الرأس عليك أن تتذكر أن الأرباح ستكون منخفضة. بغض النظر عن النمط الذي يختاره المتداول لتداولها، فإنها بحاجة للتأكد من أنها تناسبها وأنها تشعر بالراحة معها. وهناك استراتيجية مدروسة جيدا، منضبطة ومرنة هي السمة الرئيسية لأي نظام سلخ فروة الرأس الناجحة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.


هناك الكثير من الجدل حول ما هو أفضل نظام سلخ فروة الرأس الفوركس وسأضع حدا لهذه المناقشة من خلال سرد قائمة لا تسامح وطالب من المتطلبات التي أعتقد أن نظام تجاري كبير حقا يتطلب.


دعونا نوضح في هذه المرحلة أن نظام سلخ فروة الرأس فوركس يختلف عن إستراتيجية سلخ فروة الرأس. نظام يتيح للمتداول استخدام الاستراتيجية بشكل فعال. حتى دون مزيد من اللغط، وهنا & # 8217؛ ق قائمة شاملة من المتطلبات التي يجب أن يكون أفضل نظام سلخ فروة الرأس الفوركس:


1. متعددة تحليل الإطار الزمني.


أحد المتطلبات الرئيسية لاتخاذ قرارات تداول دقيقة ليس أن يكون رؤية النفق وببساطة ننظر إلى أفق زمني واحد للتداول. مثال على ذلك هو عندما يتم امتصاصه جدا من خلال ما يحدث على الرسم البياني 1 ساعة أن تنسى ما يحدث على جميع المخططات الأخرى (1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 4 ساعات، 1 يوم، الخ .). هذه العادة خطيرة جدا من رؤية النفق ينظر في الغالبية العظمى من التجار لأنه بصراحة جدا، تكرار تحليل دقيق الخاص بك 7 مرات مختلفة فقط للحصول على صورة كاملة كاملة لما يحدث هو مجرد وقتا طويلا جدا، متعبة ومزعجة.


وهذا يؤدي إلى قرارات تداول سيئة وقرارات التداول غير المثلى، بطبيعة الحال. إذا كان تحليل ساعة واحدة يقول أن السعر من المرجح أن يكون صعورا (واسمحوا & # 8217؛ ق أقول أنك صحيح)، ولكن لا & # 8217؛ ر إجراء التحليل الخاص بك على الرسوم البيانية 5 دقائق وتدرك أن هناك & # 8217؛ سا مشاعر هبوطية قوية عظمى، وهذا من المرجح أن يؤدي إلى الدخول في دخول سيئة (على الرغم من أن تحليل 1 ساعة كان على حق) وتحقيق أرباح أقل بكثير.


وينطبق الشيء نفسه عندما تكون صعودي على الرسم البياني لكل ساعة ولكن لا يدركون أن الرسم البياني لكل 4 ساعات قد أدى إلى تحرك هبوطي ضخم من شأنه أن يؤدي في النهاية إلى وقف الخسارة ويسبب لك خسارة مبلغ ضخم.


انها بسيطة جدا: تخيل أنك & # 8217؛ يعبر هذا الجسر الخطير بشكل رهيب.


لديك خياران عند عبور هذا الجسر:


أنت & # 8217؛ سمح لفتح عينيك بعد كل 7 خطوات أنت & # 8217؛ سمح لفتح عينيك مع كل خطوة واحدة.


الذي سوف تختار؟ أنا متأكد تماما (بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الموت) أن تختار الخيار 2، وهذا هو بالضبط لماذا التداول مع رؤية كاملة من جميع الأطر الزمنية أمر بالغ الأهمية. التداول مع إطار زمني واحد فقط هو سيئة مثل الذهاب إلى أعمى السوق أو عبور هذا الجسر مجنون تغمض عينيك.


أين يقف قناص تفا فيما يتعلق وجود إطارات زمنية متعددة من التحليل؟ أنه يحتوي على 5 نجوم كاملة لأنها تجمع ليس فقط 1، ولا 2، ولكن 9 أطر زمنية من التحليل لكل قرار التداول التي تقوم بها.


2. مدمج مدير التجارة.


الميزة التالية التي تعتبر حاسمة لأي نظام تجاري جيد هو واحد الذي يساعدك على إدارة موقفك قبل إدخاله وعندما كنت قد دخلت عليه. يجب أن تكون هذه الميزات المدمج في بحيث يأخذ من التخمين وإمكانيات الخطأ البشري عند الدخول في الموقف. وفيما يلي اثنين من حاسمة في إدارة التجارة المدمج في ميزات نظام يجب أن يكون:


2.1. التلقائي أخذ الربح، وقف الخسارة والتعادل.


في كثير من الأحيان عندما كنا قد دخلت في التجارة، وجسمنا يتجمد عندما يتعلق الأمر تشديد وقف الخسارة لدينا و انها الغريزة الطبيعية لدينا للحفاظ على اتساع ذلك لدينا الخوف من الخسارة تدفعنا إلى الاعتقاد بأن السوق هو على وشك أن تتحول وتذهب في اتجاهنا. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن مدير التجارة المدمج في يساعدنا تلقائيا لوضع وقف الخسارة لدينا وتعديله إلى التعادل بحيث لا تعطينا فرصة لتعريض استراتيجية التداول لدينا من خلال تعديله.


أيضا، ونحن نميل إلى أن يكون ميل إلى التسرع في اتخاذ أي كميات صغيرة من الربح في أقرب وقت كما نراه يبدو. هذا هو مدفوعا إلى حد كبير من خوفنا من الخسارة أيضا ونحن & # 8217؛ يخاف من فقدان الأرباح التي تظهر على الطاولة. للتغلب على هذا، مدير التجارة المدمج في أن تضبط تلقائيا مستوى الربح أخذ على المخاطر الصحية محددة سلفا لمكافأة نسبة على أساس استراتيجية التداول الخاصة بك.


ويسعدني أن أقول إن إنفاورسر تفا لديه المدمج في وقف الخسارة، وجني الأرباح والتعادل الميزة التي تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل وأكثر انضباطا.


2.2. التلقائي انتشار والأخبار تحذير المرشحات.


واحدة من أصعب الأشياء لمراقبة عند التداول هو انتشار والأحداث الإخبارية المدمرة المحتملة. هذه 2 يذهب جنبا إلى جنب في معظم الوقت كما هو الحال عندما تكون هناك أحداث الأخبار مجنون، وانتشار يميل إلى الحصول على عالية حقا، وعلى الرغم من أن يتم تشغيل دخول التجارة صالحة، وضعت على الفور في وضع غير مؤات كبير بسبب انتشار عندما كنت قد دخلت في التجارة.


لذلك، فإن السمة الرئيسية التالية من نظام التداول سلخ فروة الرأس الناجح هو واحد الذي يحتوي على مرشح الإنذار انتشار المدمج الذي لا يسمح لك للدخول في التجارة عندما انتشار عالية جدا. هذا يمنعك من اتخاذ إدخالات سيئة ويوفر لك طن من المال (ثق بي).


وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون لنظام التداول فلتر أخبار متكامل يمنع أي صفقات من اتخاذها على أساس العملة التي ستتأثر بالأحداث الإخبارية القوية. على سبيل المثال، إذا كان هناك إعلان من اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (فومك)، فإن الدولار الأمريكي سوف يتأثر بشكل كبير بحيث يتم منع جميع أزواج العملات بالدولار الأمريكي (وروس، أوسجبي، نزدوسد، الخ) تلقائيا من اتخاذ أي تداولات ضمن إطار زمني محدد قبل الأخبار.


في عمليات البحث الخاصة بي، هناك & # 8217؛ تا نظام واحد التي هي قادرة على القيام بكل هذه في هذه اللحظة ومن هذا الإحباط، لقد وضعت العالم الأكثر ذكاء انتشار ونظام تصفية الأخبار في إنفوسر تفا التي تراقب ينتشر كل ميلي ثانية واحدة ولا يسمح لك بإدخال الصفقات عندما يعبر عدد معين (على سبيل المثال إذا كان انتشار يتجاوز 3) ويرصد الأحداث الرئيسية الأخبار من دايليفكس بحيث يعطل تلقائيا كل التداول في غضون 15 دقيقة من أي أخبار قوية.


الآن، هل & # 8217؛ ر رهيبة؟


2.3. التداول التلقائي.


واحدة من أفضل الأشياء التي يجب أن يكون هو نظام التجارة بالنسبة لك تلقائيا أثناء القيام بعملك، والنوم والذهاب حول حياتك اليومية.


ومع ذلك، فإن المشكلة مع ذلك هي أن يكون النظام قادرا حقا على التجارة بالنسبة لك بنجاح، يجب أن يكون قادرا على تكرار عمليات التفكير الدقيق والعوامل التي تضعها في الاعتبار عند اتخاذ التجارة. ونحن نعلم جميعا مدى تعقيد العقل البشري عندما يتعلق الأمر بمعالجة المعلومات، وأنه من شبه المستحيل لي لنظام للنظر في كل تلك العوامل مائة واحد عند مساعدتك على اتخاذ الصفقات.


ما لم يكن هناك قواعد واضحة وضوح الشمس الإدخال والنظام مبني على أساس متين، بطبيعة الحال.


العديد من أنظمة التداول الآلي عادة ما تفتقر إلى المنطق الذكي لتجنب التداول خلال النشرات الإخبارية، ينتشر عالية واستخدام إطار زمني واحد لحساب استراتيجياتها. في معظم الأحيان، تقتصر فقط على بضعة مؤشرات (عادة ما تكون متخلفة) وفشل في تحديد أنماط حيوي، دعم / مقاومة التقاء وتعديل أنفسهم بذكاء & # 8211؛ مما أدى إلى فشل معظمهم تقريبا.


هذا هو المكان الذي قناص تفا هو مختلف، فإنه يستخدم ليس فقط الأساس القوي الذي بني على الكشف عن انتشار والأخبار الأحداث، ولكن أيضا القدرة على تشغيل تحليل أكثر من 9 إطارات زمنية مع المؤشرات الرائدة تقييم أكثر من 1188 المتغيرات في مساعدتك على أن تقرر متى هو المستويات المثلى للدخول. فإنه السيارات بالكشف عن أنماط هامة مثل تشكيل العلم الذي يشير إلى الزخم العام للسوق أكثر من 9 أطر زمنية ويزيد من المخاطر لمكافأة نسبة عند اتخاذ الصفقات في نفس الاتجاه كما هو. مهم جدا & # 8211؛ فإنه يستخدم الموارد بشكل جيد للغاية مما يسمح لك أن يكون 5 أزواج العملات مع 9 إطارات زمنية مع 1،188 × 5 المتغيرات كلها تظهر في واحد مخطط MT4 واحد. إذا قمت بذلك على مؤشر عادي، فإن النظام الخاص بك قد تحطمت.


لذلك هناك تذهب، يجب أن يكون أفضل نظام سلخ فروة الرأس الفوركس ليس فقط ميزة التداول الآلي، ولكن واحدة التي يمكن أن تتكيف بذكاء مع السوق، وتجنب الأوقات الخطرة للتداول، وتصفية حالات غير مؤاتية (مثل ينتشر) ومتابعة مسح 9 أطر زمنية ل أفضل الإدخالات. هل هناك أي نظام آخر إلى جانب قناص تفا التي يمكن أن تفعل هذا؟ أنا لا & # 8217؛ ر التفكير حتى 🙂


3. بنيت على منصة مرنة.


سوق الفوركس يتطور دائما واحدة من الطرق التي يمكن أن نعطي أنفسنا أفضل فرصة للتغلب باستمرار على سوق الفوركس في لعبتها هو الابتكار باستمرار مع استراتيجيات جديدة مع مساعدة من المؤشرات.


ميتاترادر ​​4، على الرغم من القيود في بعض الأحيان، لديها أكبر مجتمع تجاري في عالم الفوركس. الآلاف من الناس رمز مؤشرات فريدة من نوعها كل يوم، وأنها تتطور من أي وقت مضى. الأهم من ذلك، فإن البيانات التي تحصل عليها مجانية والعديد من السماسرة تسمح لك لتشغيل العروض التجريبية الأولى لممارسة قبل أن تذهب مباشرة.


لدينا أعضاء الذين وضعوا استراتيجيات سلخ فروة الرأس الخاصة بهم مع مزيج من المؤشرات الأخرى مع نظام تفا إلى نجاح كبير ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه. نظام تفا في حد ذاته هو نظام رائع وكثير وقال انه هو نظام MT4 الأكثر تقدما رأيت من أي وقت مضى، وعندما جنبا إلى جنب بذكاء مع الآلاف من المؤشرات الأخرى هناك، يثبت أن تكون القوة التي تفوز باستمرار في سوق الفوركس في اللعبة.


4. الخلاصة.


لذلك يمكنك أن ترى أن أفضل نظام سلخ فروة الرأس الفوركس لديه الكثير للقيام به مع كيفية تمكنك من التجارة الاستراتيجية الخاصة بك بشكل جيد من وجهة نظر شمولية، بدلا من بعض أجراس بسيطة وصفارات أن معظم النظم الأخرى تقدم.


آمل أن يكون هذا المقال قد علمتكم أهمية اختيار نظام سلخ فروة الرأس الصحيح وماذا نبحث عن عند اختيار لهم. إذا جئت إلى هنا من الصفحة المخملية، مجرد العودة إلى دليلنا النهائي على سلخ فروة الرأس الفوركس ومواصلة صعبة صعبة وحشية (أصدقائي صعبة) التعليم هناك. 🙂


© 2015 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس.


مقدم من إدوارد ريفي في 14 يونيو 2007 - 01:53.


اكتسبت سلخ فروة الرأس الفوركس شعبية عالية في الوقت الحاضر. نحن نرحب بكم لاستكشاف مجموعتنا الحرة والمتنامية من استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس والأفكار!


نعم، ينطوي سلخ فروة الرأس الحقيقي على المخاطر وكذلك أي نوع آخر من التداول.


ولكن إذا فعلت بشكل صحيح يوفر سلخ فروة الرأس الفوركس درجة إضافية من إدارة المخاطر نتيجة للاحتفاظ صفقات التداول لفترة قصيرة جدا من الزمن، فضلا عن رصد مستمر للسعر وجمع الأرباح السريعة كما تظهر.


من فضلك، لا تنسى أن تقرأ سياسة إخلاء المسؤولية. وباختصار، فإن أنظمة سكالبينغ فوركس التي تجدها أدناه في حالة استخدامها سوف تتحمل مخاطر التاجر ومسؤوليته الكاملة.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو متعة. تعلم ذلك والتجارة مربحة!


حظا سعيدا في سلخ فروة الرأس الفوركس!


وأفضل فريق استراتيجيات الفوركس.


أنظمة سكالبينغ:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment