Monday 22 January 2018

الخيارات الثنائية آسيا


تداول الخيارات الثنائية في آسيا.


تداول الخيارات الثنائية في آسيا: ليس هناك شك في أن شعبية تداول الخيارات الثنائية تتزايد بسرعة في جميع أنحاء العالم. ولا شك أيضا في أن آسيا هي القارة الأسرع نموا في العالم. وهكذا، كانت مسألة وقت فقط قبل أن تجد الخيارات الثنائية قدمها في آسيا. لقد ولت الأيام التي كانت فيها الخيارات الثنائية فقط من اختصاص الأمريكيين والأوروبيين، والقارات الأخرى بما في ذلك أفريقيا وآسيا هي الاحترار إلى الظاهرة المالية، لعدم وجود كلمة أبسط. إن عيون العالم، وعيون وسطاء الخيارات الثنائية، تولي الآن مزيدا من الاهتمام للقوة الآسيوية التي تضم الصين واليابان والهند وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا.


ما هي الخيارات الثنائية؟


مصطلح ثنائي يشير إلى شيء له جزأين. وبالتالي يمكن تعريف الخيارات الثنائية كأداة تداول مالية تتألف من عدة خيارات مع كل خيارين أو نتائج محتملة. في الأساس، في الخيارات الثنائية، توقعات واحدة / تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سوف ترتفع أو تقع ضمن إطار زمني معين وتضع مبلغا من المال لهذا الغرض. الآن، هذا هو مثيل واحد من الخيارات الثنائية (مزدوجة). يمكن أن ترتفع قيمة الأصل أو تنخفض، ولا توجد طرق أخرى لتوفر مادة العرض. في معظم الحالات، ومدى الارتفاع أو الانخفاض لا يهم، إلا أن اتجاه الحركة.


تداول الخيارات الثنائية في آسيا تحظى بشعبية كبيرة.


بعد آخر من طبيعة الخيارين من الخيارات الثنائية هو سيناريو الفوز أو الخسارة. هنا، إما أن يفوز دفع كامل، وعادة ما تكون محددة سلفا، أو يفقد كل استثمارهم. لا يمكنك الفوز بدفعات جزئية أو تفقد جزء معين فقط من الاستثمار الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت قد توقعت أنه في غضون ساعة واحدة، فإن قيمة أسهم سامسونج ستكون أعلى من 101.5 $ و "اشترى" خيار عال بقيمة 100 $ مع 85٪ دفعات محتملة، وأنه يأتي لتمرير. سوف تتلقى الاستثمار الأصلي الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى دفع تعويضات إضافية من 85 $. إذا كان لا يأتي لتمرير وقيمة السهم هو في الواقع أقل من 101.5 $، وسوف تفقد كامل المبلغ الذي قد طرح. السيناريو الثالث حيث تبقى قيمة ثابتة يمكن اعتبارها تجارة مدلل والتاجر لا يكسب شيئا ويفقد شيئا.


كما يظهر المثال أعلاه، لا يمكنك أن تخسر أكثر مما كنت قد طرحت وسوف تعرف دائما دفع من أجل الفوز. لا توجد عمولات في الخيارات الثنائية، على عكس العملات الأجنبية وتداول الأسهم حيث عادة ما يتقاضى الوسطاء عمولة بنسبة معينة من الأرباح المحققة.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


تداول الخيارات الثنائية في آسيا.


وبما أن آسيا منطقة كبيرة مكونة من عدة بلدان ولكل منها قواعد وأنظمة خاصة بها، فإنه من الصواب فقط تقسيم الموضوع الفرعي وإلقاء نظرة على كل بلد بمفرده. القائمة التالية تنظر في كيفية تداول الخيارات الثنائية فارس في مختلف البلدان الآسيوية.


الخيارات الثنائية في الصين.


يمكن القول إن أكبر بلد في العالم من حيث عدد السكان وثاني أكبر اقتصاد، الصين هو حلم كل مستثمر. ومع ذلك، فإن تاريخها الطويل من القوانين واللوائح التقييدية التي تحظر أي شيء من غوغل إلى يوتوب قد أبعد المستثمرين إلى حد كبير. والخبر السار للشركات الثنائية شركات الوساطة هو، فإن الحكومة الصينية لم تجد بعد سببا لمعالجة مباشرة، أو بالأحرى حظر، والخيارات الثنائية في البلاد. ومع معرفة الحكومة الصينية، قد يتغير ذلك أو قد لا يتغير في المستقبل القريب. بالنسبة للتجار والسماسرة على حد سواء، انها مسألة عبور أصابعهم وأملا على أفضل، ولكن وجود قدم واحدة من الباب، وعلى استعداد لأي شيء.


عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية الحقيقية، تتخلف الصين عن الركب، على الرغم من استضافة ثلاثة من أكبر البورصات في العالم. حاليا، لا يوجد وسطاء الذين يقيمون في الصين واحد فقط، أنيوبتيون، مع منصة الصينية. هذا النقص في اهتمام الوسطاء تجاه البلاد مخيب للآمال، نظرا لمستويات الفقر المنخفضة جدا، والكثير من الأسر لديها دخل يمكن إنفاقه من الأنشطة الاقتصادية الكثيرة التي تشارك فيها، وسيعرف الوسيط الجيد كيفية إقناعهم باستثمار كل أو جزء من هذا المبلغ إلى تداول الخيارات الثنائية.


وقد أدى تداول الخيارات الثنائية في آسيا إلى أرباح جيدة.


عندما يتعلق الأمر الهيئات الثنائية خيارات التنظيم، لا يوجد في الصين باستثناء ربما البنك المركزي، الذي ينظم فقط المؤسسات المالية، بما في ذلك وسطاء مقرها داخل البلاد. شركات الوساطة الأجنبية معفاة من هذه السياسة ولكن للحصول على تجربة تجارية سلسة، فإننا ننصح المواطنين الصينيين المهتمين بالخيارات الثنائية للبحث عن وسطاء مرخصين أو منظمين من قبل هيئات أوروبية مثل سيسيك والاتحاد الأوروبي. هذه الهيئات هي الأفضل في العالم عندما يتعلق الأمر بوضع وتفتيش معايير الجودة في الصناعة المالية، التي تقع ضمن الخيارات الثنائية.


السياسة الوحيدة التي يمكن أن تشكل مشكلة بالنسبة للتجار في الصين هي التي تحد من مبلغ المال الذي يمكن للمواطن الصيني أن يستثمر خارج البلاد إلى 50،000 دولار سنويا. وربما كان هذا يعني تشجيع الناس على الاستثمار أكثر داخل البلاد لأن الاستثمارات الأجنبية قليلة جدا. ومع ذلك، فإن شرط لا تشكل الكثير من مشكلة لتجار الخيارات الثنائية كما 50،000 $ هو أكثر من تاجر قياسي سوف تستثمر عادة كما متطلبات رأس المال في الخيارات الثنائية منخفضة جدا. سوف يطلب معظم الوسطاء الحد الأدنى للإيداع من حوالي 250 $، وهناك حتى بعض الذين يذهبون منخفضة تصل إلى 10 $. ومن المعروف أن الصينيين لايجاد سبل للتغلب على القوانين الصعبة في بلادهم، وأنه لن يكون مفاجأة لأي شخص إذا كان بعض التجار تستخدم الأسرة أو الأصدقاء بطاقات الائتمان لجعل الودائع. بعد كل شيء، فإن الحكومة لا يمكن أن يتطفل حقا على مليار شخص، يمكن ذلك؟


الخيارات الثنائية في اليابان.


سكان اليابان هو أصغر من الصين ولكن كاقتصاد سريع النمو، فإنه لا يمكن تجاهلها. الشيء الجيد في البلاد هو أن الحكومة معروفة بأنها أكثر استيعابا قليلا والقواعد هناك ودية للغاية للمستثمرين. الخيارات الثنائية هي قانونية 100٪ في اليابان وعلى عكس الصين، ليس هناك حد لمبلغ يمكن للمواطن أن يرسل من البلاد. ويمكن اعتبار اليابان بلدا محافظا تماما، وينظم نظامها المالي بالكامل من قبل وكالة الخدمات المالية (فسا). تأسست الهيئة في عام 2002 وهي مسؤولة عن الإشراف والرقابة على كل قطاع يتعامل في الشؤون المالية، بما في ذلك الصناعات المصرفية والتأمين والمحاسبة.


وبما أنه لن يكون من الممكن تماما للجيش السوري الحر من تلقاء نفسه الإشراف على جميع شركات الخدمات المالية داخل البلاد، لديها قسم الذي يتعامل مع مسائل مثل تبادل الأوراق المالية، والتي يمكن أن تصنف الخيارات الثنائية. وتعرف الهيئة، التى تتخذ من طوكيو مقرا لها، باسم لجنة مراقبة سوق الاوراق المالية (سيسك)، وتتمثل مهمتها فى الترخيص ومراقبة اعمال الشركات المشاركة فى شراء وبيع الاوراق المالية عن كثب. نلاحظ أن هذا ينطبق فقط على الشركات الموجودة في البلاد وليس كل شركة التي تتعامل مع المواطنين اليابانيين. اللوائح المالية الصارمة تبقي العديد من السماسرة خارج البلاد. ويفضل الكثيرون وضع قواعدهم في بلدان ذات قيود أقل مثل قبرص وخدمة التجار اليابانيين، بالإضافة إلى التجار من بقية العالم، من هناك.


اليابان لديها الطبقة المتوسطة المتنامية التي تبحث بشكل متزايد عن منصات الاستثمار البديلة، بعيدا عن العقارات المعتادة وتداول الأسهم. هذا هو الخبر السار للوسطاء الذين سيكون لديهم بالتأكيد وقتا سهلا جذب الانتباه، والمال، من المواطنين اليابانيين الأثرياء والتجريبية. وعلاوة على ذلك، فإن عدم وجود أي وسطاء مقرها في البلاد ليست قضية كبيرة لأن الخيارات الثنائية ليست مثل تداول الأسهم حيث الزيارات المادية لمكاتب السماسرة ضرورية. هنا، يمكن للتجار فرز أي مشكلة مع وسيطهم أو طرح أي أسئلة قد تكون لديهم عبر سكايب أو.


التجار الآسيويين هم من أصحاب المخاطر الجيدة، وهذا هو السبب في أنها تنجح.


الخيارات الثنائية في سنغافورة.


وعلى الرغم من أن سنغافورة غالبا ما يتم التغاضي عنها، فهي من بين أسرع الاقتصادات نموا في العالم. سواء في التأمين والسياحة والصناعة أو قطاع الخدمات، وهناك الكثير من المال في سنغافورة. الخيارات الثنائية ليست تماما كما شعبية في سنغافورة كما هو الحال في البلدان الآسيوية الأخرى. ولكن هذا لا يرجع إلى أي ملاحظات سلبية أو أي شيء آخر بخلاف حقيقة أن السنغافوريين أصبح فقط على بينة من الخيارات الثنائية قبل عامين. مع أن يقال، وقد اتخذت بضع خطوات هامة في جعل الناس على بينة من العائدات المحتملة والراحة من الخيارات الثنائية. السلطة النقدية في سنغافورة هي الهيئة المسؤولة عن تنظيم جميع المؤسسات المالية، بما في ذلك شركات الوساطة.


الخيارات الثنائية في الهند.


الهند لديها عدد كبير من السكان، وبعضهم يقيم في كل ركن من أركان العالم تقريبا. تقليديا، الهند هي دولة تجارية ومواطنيها معروفة لروح المبادرة. فهي لا تقتصر على التجارة في السلع الملموسة وحدها؛ سوق الأوراق المالية الهندي هو الأقدم في آسيا وبين أقدم في العالم. على الرغم من أن الخيارات الثنائية قد تم إدخالها مؤخرا فقط، إلا أن مفهوم تداول الأصول كان على مدى قرون.


فمن القانوني للتجارة في الخيارات الثنائية في الهند، والتي ليس من المعروف أن لديها قوانين صعبة للغاية. الخيارات الثنائية، وجميع الخدمات المالية تحت إشراف مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). تمنح الهيئة التراخيص لشركات الوساطة التي تعتزم إنشاء متجر في الهند وترصدها لضمان التزامها بالقواعد. لا يوجد حاليا أي وسطاء الخيارات الثنائية مقرها الهند على الرغم من أن العديد من السماسرة الأوروبية تقبل وسطاء الهنود، شريطة أن حكومتهم لا يوجد لديه مشكلة مع ذلك. عندما يتعلق الأمر بلغة التداول، وسيط واحد فقط، واحد اثنين التجارة لديها نسخة هندية من موقعها. ونأمل أن يتغير هذا قريبا عندما يدرك الوسطاء في كل مكان الإمكانات المذهلة للسوق الآسيوية والهند على وجه الخصوص.


حتى التجار الأكبر سنا يمكن أن تتعلم أشياء جديدة مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية في ماليزيا.


لم تتخلف ماليزيا عن طريق عربة الخيارات الثنائية. المستثمرون وحتى الناس العاديين في البلاد هي الاحترار لتداول الخيارات الثنائية كمنصة لتوجيه استثماراتهم. الخيارات الثنائية القانونية في ماليزيا وجميع الأنشطة تحت إشراف وتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية في ماليزيا، التي تعمل تحت بنك نيغارا ماليزيا، التي تشرف على جميع الخدمات المالية.


نحن لم تأتي عبر أي وسيط مقرها في ماليزيا ولكن وجدت عددا كبيرا من الشركات العاملة من بلدان أخرى تقبل التجار الماليزيين. وهذا هو، إذا فهموا اللغة الإنجليزية لأنه لا يوجد موقع ترجم إلى لغة الملايو، اللغة الوطنية للبلاد. الصينية / المتحدثين الماندرين محظوظون جدا كما أن هناك منصة التداول في لغتهم الوطنية، كما ذكر سابقا.


الخيارات الثنائية في اندونيسيا والفلبين.


لا توجد لدى الحكومتين الإندونيسية والفلبينية أية مشكلات مع الخيارات الثنائية، على الرغم من أن البعض قد يعتبر الضرائب على العائدات مرتفعة قليلا. لا توجد هيئات تنظيم الخيارات الثنائية التي نعرفها، باستثناء البنوك المركزية في البلدين، والتي عادة ما تكون مسؤولة عن القطاع المالي بأكمله. على هذا النحو، فإننا ننصح التجار مقرها في هذين البلدين للبحث عن وسطاء ينظم في الاتحاد الأوروبي، ويفضل أن يكون من قبل سيسيك للتأكد من جودة الخدمة والموثوقية.


استنتاج.


وبما أن بقية العالم تشهد نموا بطيئا، فإن آسيا من بين المناطق القليلة جدا التي سجلت نموا اقتصاديا مزدوج الرقم في السنوات المقبلة. وبطبيعة الحال، كما الآسيويين تصبح أكثر ثراء، وسوف تبدأ تبحث عن طرق للاستثمار والخيارات الثنائية، مع عوائد عالية، جيدة مثل أو أفضل من الخيارات الأخرى.


عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية تسود العليا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مايو 2017.


أباك الخيارات الثنائية التجار أودعت معظم الأموال في المتوسط ​​إلى حسابات التداول الخاصة بهم خلال شهر مايو.


ويكشف التقرير الأخير الصادر عن إدارة الاستخبارات المالية ماجنتس وكباترن أن عملاء الخيارات الثنائية من منطقة آسيا والمحيط الهادئ (أباك) لا يزالون الأكثر ربحا. وفقا لأحدث البيانات، أنها أنفقت معظم الأموال تمويل حسابات التداول في مايو 2017.


أما العشرة الأوائل لمتوسط ​​مصادر الودائع لشركات الخيارات الثنائية في مايو 2017، بترتيب تنازلي، فهي: أستراليا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة ونيوزيلندا والنرويج والسويد والمملكة المتحدة وماليزيا وجنوب أفريقيا والدنمارك. وكما نستطيع أن نرى، فإن آسيا والمحيط الهادئ هي المسؤولة عن ثلاثة من أكبر خمسة أسواق، مع أوروبا والشرق الأوسط بعد مع بلد واحد فقط في المراكز الخمسة الأولى لكل منهما.


عند النظر إلى متوسط ​​رقم إيداع أول مرة يمكننا أن نرى أن مجموعة أخرى آخذة في الارتفاع & # 8211؛ الدول السوفياتية السابقة. أما العشرة الأوائل، فقد بلغ متوسط ​​متوسط ​​مصادر الودائع للمرة الأولى لشركات الخيارات الثنائية في مايو 2017، بترتيب تنازلي، هي: بيلاروس، الإمارات العربية المتحدة، ماليزيا، ليتوانيا، إيطاليا، جنوب أفريقيا، المملكة المتحدة، النرويج، أستراليا وجورجيا.


أما بالنسبة للسحب من قبل التجار الخيارات الثنائية، أباك وأوروبا ويبدو أن على قدم المساواة هذه المرة. والبلدان التي سجلت أكبر عشرة سحب متوسط ​​لشركات الخيارات الثنائية في مايو 2017، بترتيب تنازلي هي: سنغافورة والسويد وسويسرا وماليزيا ونيوزيلندا والنرويج وأستراليا والمملكة المتحدة وإيطاليا وكندا.


العمل بالنسبة لك.


وعملت أعمال البحث والتحليل التي أجريت لإعداد هذا المؤشر من قبل شركة الأتمتة الاحتفاظ كاباترن.


هذا هو أحدث إصدار من مؤشرات حركة المرور فم - وهو معيار جديد عبر الصناعة التي تم إنشاؤها باستخدام صيغة منهجية الذي يجمع البيانات من ثلاثة مصادر رئيسية: المعلومات من الداخل، وقاعدة بيانات فريدة من نوعها وأدوات بي التكنولوجيا.


في عالم الأعمال اليوم، وتحليل البيانات الكبيرة والوصول إلى مصادر المعلومات الموضوعية حاسمة للنجاح. لسوء الحظ، حتى الآن كان من الصعب جدا ومكلفة، إن أمكن على الإطلاق، لإيجاد أي معايير موثوقة للعمليات في الاجتماعية، فكس، الخيارات الثنائية وعقود الفروقات التداول.


لهذا السبب، أطلقت إدارة الاستخبارات المغناطيسية المالية مشروعا جديدا، وخلق مجموعة من المؤشرات التي تشمل مختلف جوانب صناعة التداول عبر الإنترنت. وستوفر لك هذه المؤشرات نقاط بيانات فريدة تجمعها المحللون لدينا والتي ستكون بمثابة قاعدة معارف قيمة لصنع القرار.


أخبار ذات صلة.


سيسيك الغرامات الخيارات الثنائية وسيط أوبتيك € 50،000.


تكفينانسيالز للحصول على 1.45m $ توزيعات أرباح من الوساطة وصانع السوق.


اترك رد.


2 تعليقات حول "الخيارات الثنائية تسود العليا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مايو 2017"


أستراليا = نشاط غير منظم، لا ينبغي تشجيعه من قبل وزير الخارجية.


دراسة الرسم البياني الأول، سيكون من المثير للاهتمام جدا لمعرفة عدد التجار من كل بلد.


أيضا، حقا أحب أن نسمع كيف يتم التعرف على العملاء خارجيا.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية آسيا تطلق منصة تداول الخيارات الثنائية التي تستهدف التجار الآسيويين.


الخيارات الثنائية آسيا، تسمية بيضاء جديدة من تراديزمارتر القابضة، قد أعلنت اليوم عن إدخال خيارات ثنائية جديدة.


الخيارات الثنائية آسيا، وهي علامة بيضاء جديدة من تراديزمارتر القابضة، قد أعلنت اليوم عن إدخال منصة تداول الخيارات الثنائية الجديدة تقدم التجار الآسيوية الفرصة لجعل عودة تصل إلى 85٪ في أقل من ساعة.


كما يوحي الاسم، & # 8216؛ تداول الخيارات الثنائية & # 8217؛ ببساطة ينطوي على اختيار واحد من اثنين من النتائج المحتملة، والحصول على دفع ثابت محدد مسبقا إذا التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. في حالة الخيارات الثنائية آسيا، فهذا يعني الرهان على ما إذا كان سعر الأصل الأساسي & # 8211؛ مثل هذه حصة أو سلعة & # 8211؛ سوف ترتفع أو تسقط على مدار ساعة.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن أسهم تشاينا موبيل سترتفع، يمكنك شراء 100 $ & # 8216؛ كال & # 8217؛ الخيار لتحقيق مكاسب محتملة بنسبة 85٪. إذا، في نهاية تلك الساعة، سعر سهم تشاينا موبايل & # 8217؛ s أعلى مما كان عليه عند وضع تجارتك، يصبح $ 100 $ 185 & # 8211؛ حتى لو ارتفعت الأسهم بنسبة مئوية فقط.


مع القدرة على التجارة من أقل من 30 $ ولا عمولات، بل هو وسيلة سهلة وبأسعار معقولة للتجار الآسيويين للوصول إلى الأسواق المالية.


على عكس العملات الأجنبية الهامشية أو عقود الفروقات (كفدس)، والتي تنطوي أيضا على المراهنة على تحركات السوق، لا توجد أموال مقترضة في هذا النوع من التداول. كما لا يهم كم الاستثمار يرتفع أو ينخفض ​​& # 8211؛ فقط الاتجاه الأمور. وهذا يعني أن مبلغ المال الذي يمكن أن تخسر يقتصر على ما كنت وضعت في لذلك لا داعي للقلق حول المكالمات الهامش، وذلك باستخدام أوامر وقف أو مراقبة باستمرار المواقف الخاصة بك.


على الخيارات الثنائية آسيا، التجار الذين يخسرون الرهانات في الواقع لديهم ما يصل الى 10٪ من استثماراتهم عادوا إلى حسابهم.


التجار الآسيويين قادرون على الحصول على التعرض لمجموعة من أزواج العملات الشعبية والأسهم والمؤشرات والسلع على منصة الخيارات الثنائية آسيا & # 8211؛ كل ذلك على حساب واحد.


للاستفادة من هذه منصة التداول عبر الإنترنت المبتكرة، قم بزيارة الخيارات الثنائية في آسيا.


استعراض الخيارات الثنائية آسيا: الخيارات الثنائية آسيا هو الاسم التجاري للسوق بانتر بي تي واي المحدودة (أن 137 016 490) الذين مرخص لهم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


أوامر العميل التلاعب تكلفة وسطاء التفاعلية 250،000 $.


اترك رد.


5 تعليقات حول "الخيارات الثنائية آسيا تطلق منصة تداول الخيارات الثنائية تستهدف التجار الآسيويين"


تبدو مذهلة، لاداء الحظ الجيد.


مرحبا، هل هذا نشر إعلان مدفوع أو يفعل ذلك الذي يمثل رأيك؟ إذا كان هذا إعلانا، فأذكره بطريقة أو بأخرى. مع كل تلك الدعاوى المتعلقة بممارسة التسويق المضللة مؤخرا، وأود أن تكون حذرا نشر مثل هذه الرسائل التي تذكر فقط مزايا نوع معين من المنتجات. ماذا عن التوقع السلبي هنا؟


دفع تعويضات مثير للسخرية، 68٪ ل إيفنز! أي: ش تدفع 100 للمراهنة على حصة في نهاية المطاف (50/50 الحدث) في نهاية الساعة، ش الربح 68 $ إذا حقك و u تفقد 90-100 $ إذا أور خاطئ، المنظمة البحرية الدولية هناك مواقع أفضل للمراهنة على الأسواق المالية & # 8230؛


أنا لا نصيحة أي شخص لاستخدام هذا النوع من الخيارات الثنائية، والاحتمالات ضد u & # 8230؛.


فيس بوك.


فئة التعليم المالي.


تداول الخيارات الثنائية - آسيا ماليزيا добавил (-а) 2 новых фото.


أنا سعيد جدا عندما قال لي طلابي أنهم يتقنون مهارات الخيار الثنائي بالفعل. أشعر بالفخر لهم. U قد تسألني لماذا أنا حتى نوع لتعليم ش؟ في الواقع هو لأن كل مكان يو التجارة، أكتسب 5٪ من التجارة اور بغض النظر عن الفوز أو الخسارة. لذا يجب التأكد من عدم فقدان المال، بكوز عندما ش ...


تداول الخيارات الثنائية - آسيا ماليزيا.


感谢 您 在 过去 对 公司 的 大力 大力 支持، 恭祝 您 的 事业 蒸蒸日上، 大展 宏图! 新年 更有 新 气象!


تداول الخيارات الثنائية - آسيا ماليزيا.


الخاص الأكثر موثوقية ثنائي وسطاء الخيار، وأفضل خدمة، وأفضل نظام السحب، ومدير شخصي للجميع. وينستار الخيار يهتم لعملائها. # وينستاروبتيون # الخيار.


تداول الخيارات الثنائية - آسيا ماليزيا.


توب 10 نصائح ترادس.


1. إذا كنت تسير على وضع الأهداف، تأكد من جعلها العد.


2. استخدام مجلة التجارة. تتبع الصفقات الخاصة بك. الجيدة، والسيئة، والقبيح.


3. دائما العيش للتداول يوم آخر. سوف تكون هناك فرص تجارية جديدة قاب قوسين أو أدنى، مضمونة، كل بضعة أيام، وأحيانا كل ...

No comments:

Post a Comment