Tuesday 9 January 2018

الفوركس التاجر روي


تجارة الفوركس للمبتدئين.


لماذا يجب أن تنظر في الفوركس:


يمكنك أن تبدأ اليوم. لا تحتاج إلى خلفية مالية أو أي نوع من التدريب الخاص لبدء تداول الفوركس. يمكنك البدء مع بضعة دولارات فقط. يمكنك التداول على الشروط الخاصة بك. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، ويمكن الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز محمول. هذا يعني أنك يمكن أن تجعل الصفقات كلما وحيثما تريد. هناك الكثير من الفرص. يتم تداول أكثر من 4 تريليونات دولار في سوق الفوركس يوميا. حتى قطعة صغيرة من الكعكة يمكن أن تقطع شوطا طويلا. غير أن تداول العملات الأجنبية يرافقه خطر كبير. لديك دائما فرصة للخروج على رأس القائمة. في الفوركس، كنت في الأساس تداول عملة واحدة مقابل أخرى. حتى عندما يكون سعر عملة واحدة في الزوج يتراجع، والآخر سوف يرتفع، وهذا يعني أن لديك فرصة لكسب الربح في أي سوق.


لقد اكتشفنا الفوركس. انت تستطيع ايضا!


كيف يعمل؟


الحسابات التجريبية للمبتدئين.


مع حساب التداول التجريبي، يمكنك إعطاء الفوركس محاولة دون وضع أي من أموالك في خطر.


حساب سينت.


هل تفكر في جعل هذه الخطوة إلى حساب التداول المباشر، ولكن يخشى أن تأخذ تلك الخطوة الأولى؟ ثم يجب عليك محاولة لدينا حساب نانو، والتي هي مقومة بالسينت، مما يجعل متطلبات الهامش أقل 100 مرة من حساباتنا العادية. هذا يسمح لك لتعتاد على العيش التداول والعمل على الاستراتيجيات الخاصة بك في بيئة تجارية حقيقية مع الحد الأدنى من المخاطر.


وأود أن محاولة إعطائها،


ولكن أنا لا أعرف إذا أنا مستعد.


لاستثمار أموالي حتى الآن.


إذا كنت جديدا على الاستثمار، ثم يمكنك استخدام واحدة من الخدمات المالية المعروضة على الموقع ألباري: حسابات بم وحافظ بم والمنتجات منظم وصناديق الاستثمار. يمكنك اختيار المنتج الجاهز الذي يناسب احتياجاتك، وتحقيق التوازن بين الأرباح المحتملة مع المخاطر، أو إنشاء المنتج الخاص بك! استثمر بنفسك أو ضع أموالك في حسابات المستثمرين ذوي الخبرة.


أريد أن أجعل استثمارا.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


فوركس للاستثمارات.


المستثمرين المحترفين لأسواق العملات الإلكترونية.


مرحبا بكم في الفوركس للاستثمارات.


فوركس إنفسمنتس ليك هو فريق مالي من التجار الذين يتعاملون بشكل رئيسي مع سوق الفوركس (الفوركس) لسنوات عديدة.


هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لك فرصة استثمارية آمنة بقدر الإمكان. نحن نقلل من المخاطر المرتبطة عادة بهذه الأنواع من الاستثمارات من خلال تجميع أموالك ونشر الاستثمارات عبر مجموعة متنوعة من الفرص العالمية مثل السندات، الاكتتابات العامة، التمويل & أمب؛ والممتلكات، وصناديق الأسهم الخاصة، والعملات الأجنبية، والاستثمار المشترك في الاستثمارات المباشرة وصناديق الاستثمار الخاصة في الأسهم الخ.


نحن نقدم لك طريقة بسيطة ومريحة وبأسعار معقولة ومرنة للاستثمار في الأسواق الناشئة من خلال موقعنا فريدة من نوعها منصة الاستثمار عبر الإنترنت. مع عملياتنا المتكاملة عالميا واستراتيجيات الأعمال لدينا عملية انضباطية راسخة وراسخة، ومعرفة وخبرة مديري الاستثمار لدينا، ونحن قادرون على توفير لكم مع حلول الاستثمار المبتكرة وتعطيك أقصى عائد.


عروض الاستثمار: 4 منتجات.


عندما تقوم بإحالة مستثمر إلى موقعنا الإلكتروني، ستحصل على عمولة تصل إلى 20٪ من صندوق الإستثمار الخاص بالإحالة إلى حسابك. يتم دفع العمولات على الفور إلى حسابك في أقرب وقت جعل الإحالة الخاصة بك وديعة.


* اقرأ المزيد عن المقالات ونرحب بجميع المستثمرين لكسب المال معنا!


تصبح مستثمرا.


على سوق الفوركس.


نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.


بدء الاستثمار اليوم!


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.


اختر التجار.


إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.


بدء النسخ.


شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.


منصة الاستثمار كوبيفس.


جميع إحصاءات الحسابات.


التاجر على الربح.


عمولة من.


إجمالي الأرباح للمستثمر.


التاجر والنسخ نسخة.


من حسابه.


التاجر على العمولة.


عمولة لكل منها.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى التقدم بطلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).


ما هو العائد الحقيقي على الاستثمار؟


انها حقا يضحك عندما أرى الفوركس الترقيات التي ألم هذه الصورة من القليل من المال تكون قادرة على إنتاج 1000٪ أو حتى 10،000٪ عائدات. أعطي لكم مثالا مأخوذ من منتدى الفوركس عبر الإنترنت:


وبطبيعة الحال تم إلغاء عضوية زميل من قبل أصحاب المنتدى على الانترنت الذين لا يريدون بعض المخادع تلوين صورتهم.


وعادة ما تكون المنتجات المستخدمة للإعلان عن هذه العائدات العالية المذهلة على الاستثمار من المستشارين الخبراء. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الروبوتات الفوركس فتح المواقف باستخدام استراتيجيات ومستويات نسبة الخطر غير معروف للتجار الذين يشترون هذه المنتجات، والباعة تقديم هذه المنتجات قادرة على إخفاء المخاطر الحقيقية أن هذه المنتجات تخضع حساب التداول ل، وأنه لم يمض وقت طويل قبل أن تصبح هذه الحسابات في مهب كما تشهد هذه الشهادة هنا:


وهذا يقودنا إلى السؤال التالي: ما هو العائد الواقعي على الاستثمار؟ لقد فعلت الكثير من البحوث في هذا المجال ولقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن العائد على الاستثمار في الفوركس أو أي سوق مالية أخرى لهذه المسألة ليست عادة بعيدة المنال من ما يحصل في أي وسيلة أخرى غير متصل الاستثمار. وبطبيعة الحال، سيكون هناك اختلافات فردية في الأرقام، ولكن النتائج سوف تميل إلى التجمع داخل نطاق.


التجار المحترفين الذين يعملون في صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية يعرفون ذلك. في الواقع، في الأوقات الوحيدة عندما تكون هناك عوائد ضخمة حقا عندما تكون هناك صفقات مناقضة تتعارض مع اتجاه السوق العام، مثل تلك التي وضعها جون بولسون ومايكل بيري عندما يراهنون على سوق الإسكان سوبريم مع عوائد ضخمة. ولكن حتى مايكل بيري سوف اقول لكم بسهولة أن صندوق التحوط له أن تحمل فترة رهيبة من الانسحاب الذي تساهل المستثمرين المشاركين به بسهولة قراراته وتكتيكاته، قبل أن تتحول الأمور. ولكن الحقيقة هي أن مثل هذه الفرص لعوائد ضخمة نادرة وتأتي مرة واحدة فقط في حين.


ما هي العوائد الواقعية على الاستثمار؟ دع & # 8217؛ s انظر إلى بعض الأمثلة & # 8230؛


لذا، من الناحية الواقعية، ما هي عائدات الاستثمار التي ينبغي للمتداولين متابعتها في الفوركس؟ وللحصول على إجابة صحيحة على هذا السؤال، دعونا نراجع عوائد الاستثمار من بعض صناديق التحوط النشطة في سوق الفوركس.


& # 8211؛ إدارة صندوق سوروس، صندوق التحوط الذي يملكه جورج سوروس، حققت عائدات بنسبة 22٪ في عام 2013.


& # 8211؛ تاجر غولدمان ساكس السابق حقق ديفيد تيبر عائدات سنوية بنسبة 42٪ من أكبر صندوق تحوط له.


& # 8211؛ ارتفع سوق الأسهم S & أمب؛ P500 بنسبة 32٪ في عام 2013، مدفوعا ببرنامج البنك الاحتياطي الفيدرالي المتدني.


& # 8211؛ حققت شركة "ساك كابيتال" (ستيفين كوهين) نسبة 19٪ فقط في عام 2013، ولكن بقيمتها البالغة 2.3 مليار دولار أمريكي، تفوق عائده المنخفض نسبيا على معظم تجار صناديق التحوط الأخرى في السوق.


& # 8211؛ وحصل صندوق جون بولسون للاسترداد على 63٪ العام الماضي، على الرغم من أن بعض مقتنياته من الذهب أخذت ضربة بسبب انخفاض أسعار الذهب.


& # 8211؛ حقق صندوق كارل إيكان الاستثماري أرباحا بنسبة 31٪ في عام 2013.


& # 8211؛ جيمس سيمونز صنع 19٪ من حيازاته في القلعة.


& # 8211؛ وعاد صندوق تحویلات غلینفيو كابیتال لاري روبنز بنسبة 43٪ في عام 2013.


من النتائج التي نراها هنا، يمكننا أن نرى أن العائد على الاستثمار من التجار صندوق التحوط، الذين يمثلون عادة التجار المؤسسي في النقد الاجنبى، تتراوح بين 15٪ إلى 50٪ سنويا، مع تجمع الأغلبية حول 25٪ إلى 35٪ علامة إذا ونحن نتبع نمط التوزيع غاوس.


إذا كانت هذه هي أنواع العائدات على الاستثمار التي تقوم بها صناديق التحوط، فلماذا يحصل التجار الفرديون على هذه العناوين التي لا تصدق والتي تعد التجار عائدات تصل إلى 10،000٪ على كميات صغيرة من المال؟ بالتأكيد هذا غير ممكن.


العوامل المؤثرة على عائدات الاستثمار.


تتأثر عوائد الاستثمار بما يلي:


ب) المخاطرة المفترضة لكل تجارة.


وعادة ما يتقاضى تجار صناديق التحوط مبالغ كبيرة من المال. جورج سوروس لديه أكثر من 29 مليار دولار في صندوق التحوط له، وعوائده على الاستثمار لعام 2013 كسب له 280 مليون دولار. وكلما كان حساب تاجر الفوركس أكبر، كلما كان المتداول قادرا على خفض مخاطره إلى أدنى حد ممكن بحيث يكون قادرا على تحقيق عوائد جيدة في السوق.


التداول هو كل شيء عن تحمل المخاطر. وكانت المشكلة دائما: كم خطر آمن أن نفترض؟ ومن المسلم به عموما أن يكون هناك خطر من التعرض 2-3٪ لجميع التعرض التجاري في السوق كمعيار الذي يعزز عوائد آمنة. كلما كان الخطر أقل، كلما تأكدت العودة.


فما هو العائد الواقعي على الاستثمار في الفوركس؟ وينبغي أن يهدف التجار بشكل واقعي إلى تحقيق عائدات تتراوح بين 25٪ و 35٪ سنويا. وهذا يفترض أنها تستخدم نفس األهداف االستثمارية طويلة األجل التي يعتمدها متداولو صناديق التحوط.


وأنا شخصيا أدعو إلى وضع استراتيجيتين لتحقيق ذلك:


أ) إذا كنت تستهدف سحب المال من حسابك كل شهر، يمكنك الحصول على أكثر عدوانية باستخدام عدد قليل من الصفقات (ليس أكثر من 6 أو 7 الصفقات) على الرسم البياني اليومي، والتقاط الصفقات التي لديها نسبة المخاطر والمكافأة من 1 : 3 الحد الأدنى. تهدف إلى بدء التداول مع ما لا يقل عن 10،000 دولار.


ب) إذا كنت ستزداد على المدى الطويل، فيجب عليك أن تهدف بشكل مثالي إلى زيادة أرباحك ورأس المال بمعدل عائد قدره 15٪ شهريا، وتنخفض إلى 10٪ في العامين الثاني و 7.5٪ في العام الثالث. يجب ألا يقل رأس المال المدفوع لهذا المشروع عن 10000 دولار أمريكي.


إذا لم يكن لديك ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي، فيجب أن يكون هدفك هو العمل في وضع عدم الاتصال لرفع هذا المبلغ. حجز الحسابات الصغيرة الخاصة بك للتدريب وإعادة التدريب نفسك على حساب حقيقي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment