Tuesday 16 January 2018

المستشارين الخبراء الفوركس لشراء


الروبوتات الفوركس (الخبراء المستشارين)
مستشار مستشار البناء.
حر MT4، MT5 خبير مستشار بناة.
تداول الفوركس الآلي هو "الكأس المقدسة" من تداول العملات الأجنبية المتقدمة. ؟ بعد أن يتم تقديم بناة إي مجانا / أو توفير فترة تجريبية مجانية، ويمكن استخدامها لإنشاء مناطق العد على ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر-5.
تم تصميم بناة MT4 لتوليد مخصصة الخبراء المستشارين من خلال تجميع MQL4 أو MQL5 التعليمات البرمجية. بعض من بناة إي التالية على شبكة الإنترنت، والبعض الآخر يتطلب التثبيت. عند إنشاء أول الخاص بك إي مخصصة وينصح لاختبارها خالية من المخاطر في حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي.
وهنا الخبير الاستشاري بناة الحرة:
(1) إي منشئ ل مت-4، مت-5، والتداول.
0 برايس: مجانا لخلق مؤشرات.
0 بيلدر: ويب-باسد أب.
0 الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
بناء إي هو تطبيق مجاني لخلق المؤشرات. يمكنك تحويل التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات وإنشاء مؤشرات ل MT4، Mt5، و ترادستاتيون. يمكنك أيضا تحويل أي نظام يدوي إلى عمل فوركس روبوت (إي). وفيما يلي السمات الأساسية ل إي منشئ:
تطوير المؤشرات و إي للتداول أزواج الفوركس والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع إنشاء مناطق العد دون معرفة أي شيء عن البرمجة عشرات من الوظائف المضمنة مثل الدعم والمقاومة والخطوط الاتجاهية والوقت (حدد عند التداول) كل ميزة من منشئ إي يحتوي على تلميح المنبثقة التي تساعد وتوجيه لك ثلاثة (3) أنواع التنبيه (، تنبيهات مسموعة، طباعة لإخراج الإطار) كامل نظام إدارة الأموال مع وظائف مخصصة يتم تضمين التعليمات البرمجية ولدت في ملف واحد، وعلى استعداد لاستخدامها على MT4، MT5، أو تراديستاتيون.
إي البناء هو خال تماما لخلق مؤشرات ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مناطق العد هناك دفعة لمرة واحدة.
هنا هو على شبكة الإنترنت ستي من إي منشئ:
(2) خبير استشاري باني ل ميتاتريدر 4.
0 بيلدر: ويب-باسد أب.
0 الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
و إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب) عبارة عن أداة إنشاء إي تستند إلى الويب وهي مجانية وسهلة الاستخدام. إيب يولد مناطق العد ل MT4 باستخدام سبعة (7) الحقول.
(ط) حقل قالب إي.
في هذا القسم يمكنك إدخال البرنامج النصي الخاص بك.
(إي) حقل المتغيرات إي.
في هذا القسم سوف تقوم بإعداد المتغيرات الرئيسية الخاصة بك وفقا التي سوف تحكم استراتيجية التداول الخاصة بك.
(إي) مجال استراتيجية شراء إي.
إعداد إي الخاص بك شراء استراتيجية.
'4' حقل استراتيجية إي سيل.
إعداد إي الخاص بك بيع استراتيجية.
'5' حقل استراتيجية إقفال إي (شراء).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية الشراء".
(6) حقل استراتيجية إقفال إي (بيع).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية البيع".
(7) حقل خيارات أمر إي.
يمكنك إعداد بعض الإعدادات الإضافية لمستشارك الخبير.
في ما يلي صفحة الويب الخاصة ببرنامج إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب):
قارن وسطاء.
قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..
منصات الفوركس.
مراجعة ومقارنة منصات الفوركس الآلي ..
فتح التداول.
الآلي تجارة الفوركس هو عملية معقدة تتطلب أفضل مزيج من الأجهزة والبرمجيات بالإضافة إلى تنافسية للغاية إن / ستب وسيط.
قبل التداول من أجل المال الحقيقي، تطبيق الاختبار الخلفي التاريخي على أي استراتيجية الفوركس الآلي الذي كنت على وشك التنفيذ.
التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. عند بدء استخدام فوركس روبوت الخاص بك، تكريس حساب لايف الحصري لذلك وعدم خلط أي نشاط يدوي في نفس الحساب. تشغيل الفوركس روبوت الخاص بك على الفوركس فس استضافة دائما يجعل الأمور أسهل ويولد نتائج أكثر موثوقية.
مرحبا بكم في فوركسروبوتس.
يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..
مراجعة الوسطاء.
مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.

المستشارين الخبراء في الفوركس لشراء
مرحبا بكم في موقع بجف تجارة المجموعة!
مجموعة بجف التجارية.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
تعليم الفوركس.
الماجنتو التجارة.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
الصفحة الرئيسية الخبراء المستشارين.
المستشارين الخبراء.
تخيل أنه بدلا من التداول وحده، كان لديك شخص لمساعدتك. تخيل أن هذا الشخص هو في البحث الدائم عن الفرص التجارية، وتنفيذ الأوامر وتأسيس مواقف على الفور، يتفوق في التحليل، هو خال تماما من العاطفة، لم يتعب، ويرسل جميع الأرباح طريقك. هذا ليس مخلوقا من بعض العالم الرائع. هذا الحيوان هو حقيقي جدا ويسمى مستشار الخبراء. أساسا، مستشار خبير هو برنامج البرمجيات التي تعمل على أساس مجموعة من المعايير المحددة ويسمح للتاجر للتداول تلقائيا دون تدخل يدوي.
حدد الفئة واشترى مستشار الخبراء.
عرض 1 - 12 من 32 نتيجة.
فوركس غريد MT4 إكسيرت أدفيسور & كوت؛ إلدورادو & كوت؛
السعر العادي: $ 272.77.
سعر خاص $ 190.94.
مستشار مستشار فورتوالستوبماناجر.
السعر العادي: $ 189.00.
سعر خاص $ 132.30.
الفوركس التحكيم في وقت الاستجابة MT4 إي.
السعر العادي: $ 500.00.
سعر خاص $ 350.00.
مستشار خبير وجهين من الاتجاه أو تفوت.
السعر العادي: $ 1،121.00.
سعر خاص $ 784.70.
مستشار خبير سيكوريبروفيت محفظة.
السعر العادي: $ 645.00.
سعر خاص $ 451.50.
مستشار خبير ترايلينغستوب-تولكيت.
السعر العادي: $ 263.00.
سبيشيال برايس $ 184.10.
الفوركس روبوت على أساس الاختلاف ماسد.
السعر العادي: $ 487.00.
سعر خاص $ 340.90.
أخبار مدير الصفقات.
السعر العادي: $ 590.00.
سعر خاص $ 413.00.
خبير مستشار & كوت؛ رابيد & كوت؛
السعر العادي: $ 799.00.
سعر خاص $ 559.30.
مستشار خبير هف-سكالبينغ.
السعر العادي: $ 499.00.
سعر خاص $ 349.30.
مستشار مستشار بروسكالبينغروبوت.
السعر العادي: $ 393.00.
سبيشيال برايس $ 275.10.
المراجحة البرمجيات ل كترادر.
السعر العادي: $ 695.00.
سعر خاص $ 486.50.
عرض 1 - 12 من 32 نتيجة.
أي شخص مهتم في تداول العملات الأجنبية كما سيكون هناك دائما برنامج لأي مستوى من القدرة. هناك برامج لها فترات تجريبية مجانية وبعضها يحتوي على حسابات تجريبية مجانية.
لمن هذا؟
المستشارين الخبراء هي مناسبة لأي شخص مهتم في تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من المستشارين الخبراء هناك، بدرجات متفاوتة من التطور، لذلك أي تاجر الفوركس يمكن العثور على المستشار الخبراء المناسب المناسب لاحتياجات التاجر. ويأتي بعض المستشارين الخبراء مع فترات تجريبية مجانية؛ والبعض الآخر يقدم حسابات تجريبية مجانية.
ما الذي لا يفعله المستشارون الخبراء؟
المستشارين الخبراء لا يضمنون لك نجاح التداول، مهما كانت المطالبات التي أدلى بها بائع التجزئة يبيع لك واحد.
ماذا يفعل المستشارين الخبراء وكيف يفعلون ذلك؟
كما ذكر سابقا، مستشار خبير هو برنامج البرمجيات. يقوم المستخدم بتعيين المعايير المطلوبة ويتيح للمستشار الخبير القيام بوظيفته. ثم يراقب المستشار نشاط السوق والرسوم البيانية لسعر العملة، ويبحث عن إشارات السوق التي تشير إلى فرص تجارية مربحة. مرة واحدة يتم الوفاء بمعايير الربحية ويتم تحديد فرصة التداول، المستشار ينبه التاجر ويجعل التجارة.
فوائد التداول مع المستشارين الخبراء هي كما يلي:
التجار هم البشر، وبطبيعة الحال عرضة للعواطف، والتي يمكن أن تخطي المنطق والحصول على طريق التداول الذكي. المستشارين الخبراء غير عاطفي تماما. المستشارين الخبراء لا يتداولون على إرادتهم؛ بدلا من ذلك، فإنها تسترشد المعلمات المحددة سلفا التي تم إدخالها من قبل المستخدم. المستشارين الخبراء مفيدة للمضاربين العملات المتداولة على فروق العملة، لأن المستشارين الخبراء يمكن أن تنشر بسرعة التناقضات في الأسعار وتقديم فورا أوامر المقابلة للاستفادة من التناقضات المذكورة. في حين يقتصر التاجر اليدوي على التداول في حساب واحد فقط، المستشارين الخبراء تمكن المستخدمين من التجارة في عدة حسابات في وقت واحد.
تداول اليدين.
و إي جيدة تحرر الوقت المتداول، مما يعني يمكن للتاجر التركيز على أشياء أخرى. في حين أن مستشار خبير تجوب السوق لفرص تجارية جديدة، على مدار 24 ساعة في اليوم، من دون أي تدخل يدوي من جانبك، يمكنك التركيز على تحليل أو متابعة تلك الأشياء في الحياة التي هي مهمة بالنسبة لك.
كيفية اختيار أفضل مستشار الخبراء.
نضع في اعتبارنا أنه، على الرغم من أن تجار الفوركس يمكن أن تجعل المال الجاد إذا كانوا يستخدمون مستشار الخبراء المناسب، تختلف مناطق العد في الجودة وفي أنواع الميزات التي تقدمها، لذلك فمن المستحسن أن تضع بعض التفكير في شراء إي الخاص بك وتجنب مع أخذ جميع التأكيدات التي يقدمها تجار التجزئة على القيمة الاسمية. أيضا، لا تنسى أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنجاح في المستقبل.
ما المقصود بحقك؟
تختلف معاملات ميتاترادر ​​و هي ليست موحدة عندما يتعلق الأمر بتطوير البرمجيات الأصلي، والأداء، وسهولة الاستخدام، والسرعة. اختيار المستشار الصحيح الخبراء التي تتوافق مع الاحتياجات الفردية الخاصة بك واستراتيجية التداول هو بالتالي حاسمة لنجاحك. قد ينظر المتداولون المتطورون في استخدام استضافة فيرتوال بريفات سيرفر (فس)، حيث يوفر وصولا استثنائيا إلى الأسواق، والدعم الفني، وتعزيز الأمن. ويتطلب التجار الآخرون مستشاري الخبراء الذين يقدمون وظائف وقف الخسارة ونظام السوق. قد يختار التجار الأقل خبرة أو المتطورة نهجا أكثر إقلاعا يسمح لهم بتشغيل المستشار الخبير على المشي. التجار الذين يميلون إلى السفر كثيرا تحتاج إلى أن تكون قادرة على الوصول إلى مستشار الخبراء عن بعد، من أي مكان مجهزة واي فاي أو اتصال بالإنترنت.
تكاليف التداول لها تأثير على ربحيتك وبالتالي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار. تكاليف التداول هي عادة عمولة ورسوم التعامل. وتزعم بعض الشركات أنها تقدم تجارة حرة أو برمجيات مع ضمانات استعادة الأموال. تأكد من مراجعة هذه العروض بعناية للتأكد من أنها تتوافق مع احتياجاتك وتوقعاتك، وضمان حصولك على البرنامج المناسب لك.
محاولة واحدة قبل أن تشتري واحدة.
إذا كنت قد شكلت عقلك لشراء مستشار خبير، فإننا ننصح اختبار المياه أولا قبل الغرق مباشرة إلى التداول. على سبيل المثال، حاول العثور على بعض لقطات من نشاط الحساب للحصول على فكرة عن أوقات التنفيذ، ونشر الأرباح، وأسعار التعامل. أيضا، عندما يتعلق الأمر الروبوتات الفوركس، دعم التداول أمر حيوي، لذلك تأكد من أن الروبوت الفوركس قيد النظر يحتوي على البرنامج التعليمي الذي يجيب على جميع والأسئلة التي قد تكون لديكم. في حالة عدم وجود برنامج تعليمي، يجب أن يكون هناك خط المساعدة. وهناك نسخة تجريبية مجانية تمكنك من اللعب والعبث مع إي هي أيضا مفيدة، لأنها سوف تتيح لك قياس سهولة إعداد وبرمجة المستشار، فضلا عن القيام المزيد من التعديلات أو التعديلات. إذا كنت في السوق لمستشار خبير السلخ فروة الرأس، يجب إجراء اختبار حقيقي إلى الأمام الحساب. مثل هذا الاختبار مفيد أيضا إذا كنت تفكر في شراء مستشار خبير على أساس استراتيجية الشبكة.
أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لا شراء في الضجيج.
قبل كل شيء، عند النظر في شراء مستشار خبير، تأكد من القيام ببعض البحوث على الشركة التي تبيعه. تريد أن تكون متأكدا من أنك تتعامل مع نشاط تجاري مشروع. إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)، وهيئتان تنظيميتان، لديهما مواقع إلكترونية قد تتحقق من وجود تحذيرات محتملة.
ليتم تلخيصه.
فقط عن أي تاجر يمكن أن تستفيد من المستشارين الخبراء MT4، مهما كانت تجربة المتداول. على الرغم من عدم وجود مستشار خبير مع ضمان النجاح، مستشار خبير هو وسيلة جيدة لتجنب بعض الأخطاء الأكثر شيوعا.
مستشاري خبراء MT4 & نداش؛ أهداف و غايات.
وقد أتاح ظهور المستشارين الخبراء فرصا تجارية جديدة لم تكن متاحة في السابق لمعظم تجار الفوركس. سوق الفوركس هو مكان مثير ولكن متقلبة، والتداول على ذلك يتطلب قدرا من التطور. لتكون ناجحة، تاجر الفوركس يحتاج إلى أن يكون مدير المال جيدة، يتقن في التحليل الفني وفي قراءة إشارات السوق. ليس من السهل قياس هذا النوع من التطور. حيث يأتي المستشارين الخبراء. المستشارين الخبراء هي أساسا الروبوتات الفوركس التي يتم برمجتها ل ميتاتريدر 4، منصة التداول شعبية؛ تعمل ميتاتريدر 4 على تسهيل وتمكين تطوير المستشارين الخبراء بدرجات متفاوتة من التطور والمرونة في التخصيص. المستشارين الخبراء إدخال مقياس من الاستقرار في التداول الخاص بك. تحتاج فقط يكون اتصال موثوق بها مع وسيط الفوركس الخاص بك. فإن المستشار رعاية بقية. وبصرف النظر عن توفير الاستقرار للتداول الخاص بك، والمستشار السيطرة على مستويات المخاطر الخاصة بك، وتجنب المدخلات العشوائية أو مخاطر غير معقولة. بعض المستشارين الخبراء على نحو سلس من الربحية الخاصة بك، مما يتيح لك نموا سلسا مطردا من رأس المال الخاص بك. على نهاية الخاص بك، وتحصل على السيطرة على المستشار من خلال إعداداته. وبطبيعة الحال، تحتاج إلى اختيار مستشار الخبراء المناسب وتنظيم أنشطتها.
مزايا استخدام واحد من المستشارين الخبراء لدينا.
مستشار خبير يسمح لك للتداول في سوق الفوركس دون الحاجة إلى أن يكون المعلم سوق النقد الاجنبى. لا تحتاج إلى نوع من المعرفة المتوقع من أخصائي. المستشارين الخبراء يمكن استخدامها من قبل التجار عديمي الخبرة ومتطورة على حد سواء. ميتاترادر ​​4، التي تسيطر على محطة التداول، لا يكلفك المال. وبمجرد الانتهاء من جميع الاختبارات، ويمكن وضع خبراء الفوركس لاستخدامها على الفور. شراء مستشار ميتاترادر ​​الخبراء يأتي مع الدعم المستمر المستمر. جميع الإصدارات المستقبلية والتحديثات المرتبطة المستشار لن يكلف المال المستخدم وسيتم توفيرها مجانا. لدينا نظام مرن عندما يتعلق الأمر بالخصومات ومزايا المكافأة.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
أكثر قليلا عنا.
تأسست بجف تجارة المجموعة في عام 2000. في عام 2006 قمنا بتسجيل بجف مجموعة التداول في أون، كندا. في أبريل 2009 نمت لتصبح شركة مجموعة بجف للتجارة. لأكثر من 10 عاما شركتنا قد تقدم المنتجات والخدمات لسوق الفوركس.

المستشارين الخبراء (إي)
فوركس الخبراء المستشارين (إي). أفضل الروبوتات التداول.
بروكراربيتراجور إي.
بروكراربيتراجور إي هو خبير مستشار الذي يسمح التجار تقريبا أي خطر للوصول إلى مكاسب متسقة من خلال العمل بسرعة في السوق.
فكسكرجر MT4 روبوت.
فكسكرجر MT4 إي فيرسيون 1.4 فكسكرجر هو خبير خبير النقد الاجنبى لمركز تداول MetaTrader4. يعمل على زوج العملات الأجنبية أودوس و يوروس. في الإطار الزمني.
فونلترادر ​​الفوركس الروبوت.
فونلترادر ​​فوريكس إي هذا هو غريد الفوركس روبوت (مثل العديد من المستشارين الخبراء الفوركس أخرى) التي تعمل على أودجبي أودوس ورجبي يوروس غبجبي غبوسد نزدجبي نزدوسد.
فيلوسيغريد الفوركس الروبوت.
فيلوسيغريد & # 8211؛ الإصدار 2.10 (الموقع) فيلوسيغريد هو مستشار خبير النقد الاجنبى. استخدام استراتيجية مارتينغال. كنت في حاجة الى وسيط الفوركس الذي يستخدم تقنيات إن الحد الأدنى.
زيسكالبر & # 8211؛ نظام الفوركس من قبل الدكتور زين آغا + إي.
زيسكالبر الفوركس نظام التخطيط (الموقع) زيسكالبر يعمل على أودكاد. AUDCHF. AUDJPY. AUDNZD. AUDUSD. CADCHF. CADJPY. CHFAUD. CHFJPY. EURAUD. EURCAD. اليورو مقابل الفرنك السويسري. اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.
فكسيروبوتس & # 8211؛ حزمة بريميوم 10 في 1.
فكسيروبوتس حزمة قسط 10 في 1 هذه هي 10 الفوركس روبتوس من فكسشاريروبوتس. حزمة قسط من فشياروبوتس للمحترفين الذين.
فائدة إي الفوركس الروبوت.
مستشار خبير التداول إي-بينيتيا (الموقع الرسمي) & # 8211؛ الفوركس إي مع مارتينغال & # 8230؛ خطر ستيتيجي، ولكن مربحة جدا؛))، وقد بنيت في فيرتوالتاكيبروفيت خوارزمية. إطار زمني.
ألغوترادسوفت الفوركس إي.
ألغو-تريد-سوفت فوريكس روبوت ألغوترادسوفت هو خبير خبير مبتكر يستخدم خوارزمية إدارة التجارة التكيفية. تعمل استراتيجية التداول هذه.
MFM5 الفوركس إي.
MFM5 & # 8211؛ مستشار خبير الفوركس الذي يعمل على الإطار الزمني H1. هو & # 8217؛ s الليل المستغل. هذه هي النسخة المستقلة و.
غولدبولبرو الفوركس الروبوت.
غولد بول برو فوريكس إي v3_2 غولدبول برو (الموقع الرسمي) هو روبوت الفوركس الذي يدير ويحقق أرباحا لا تصدق.

المستشارين الخبراء في الفوركس لشراء
اختبار الخبراء المستشارين للعثور على أفضل من أفضل.
أهلا في موقعنا! هذا هو مستشار خبير الفوركس مجانا 100٪ (وتسمى أيضا إي أو الفوركس الروبوت) موقع الاختبار. كل من نتائج التداول لدينا، والرسوم البيانية، والإحصائيات المتاحة لك في أي تكلفة. ليس لدينا منطقة أعضاء فقط فرض رسوم مكلفة لما يسمى "سرية" المعلومات مستشار الخبراء. نحن لا نسأل عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وحتى لا ترغب في الحصول عليها. إذا كنت لا الاتصال بنا، سنقوم الرد (في معظم الحالات)، ولكننا لن تستخدم البريد الإلكتروني الخاص بك لأي غرض آخر، بما في ذلك الرسائل غير المرغوب فيها لك بلا خجل توت أحدث "الساخنة" إي أو الروبوت يدعي لجعل لكم مليونير في شهرين.
مثلك، نحن مهتمون في إيجاد مناطق عمل مربحة حقا. لقد اختبرنا أكثر من 300 وحدة خدمة على خوادمنا الخاصة ونحن دائما على اطلاع على إي، مربحة جديدة. يتم تحديث موقعنا في كثير من الأحيان لذلك تأكد من زيارة في كثير من الأحيان. نأمل أن تجد أنه من المفيد في سعيكم لاتخاذ المال من الأسواق.
الترتيب على أساس العائد الشهري:
للحصول على المزيد من نتائج الأداء الحديثة في الحسابات التجريبية، انقر على الأزرار الموجودة في شريط التنقل (على الجانب الأيمن).
ويتم تحديث الجدول أعلاه دوريا.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.
لدينا نتائج الاختبار روبوت (تحديث كل 5 دقائق):
زوج العملات: يوروس.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 9 أغسطس 2017.
أزواج العملات: يوروس و غبوسد.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 12 يونيو 2017.
وسيط مباشر: فورتفس.
السعر: 149 $ (تراخيص اثنين)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 31 كانون الثاني (يناير) 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 30 آذار (مارس) 2015.
أزواج العملات: يوروس.
البائعين نتائج الحساب الحقيقي (باستخدام دخول كلمة السر للمستثمرين):
تاريخ البدء: 24 يوليو 2016.
وسيط مباشر: فكسوبين.
السعر: 219 دولارا أمريكيا أو 259 دولارا أمريكيا (متقدم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 9 آذار (مارس) 2016.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 27 تموز (يوليو) 2015.
وسيط مباشر: بلاكويل جلوبال.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد & ورغبب.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 16 فبراير 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
ل 70 دولارا قبالة سعر العادية، استخدام لدينا حصرية الخصم كود: BESTFX22.
السعر: $ 317 وفر 22٪ باستخدام رمز القسيمة الحصرية لدينا: BESTFX22.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسكاد، ورجبي، أوسشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
باستخدام كل 7 أزواج.
تاريخ البدء: 3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016.
السعر: 3 المدفوعات من 297 $.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي،
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 25 شباط (فبراير) 2016.
وسيط مباشر: فكسشويس.
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 13 سبتمبر 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الأكبر حجما عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment