Thursday 4 January 2018

خيار ثنائي آمنة


هل تداول الخيارات الثنائية آمن؟


تداول الخيارات الثنائية هو الشيء الأكثر عصرية في التداول في الوقت الحالي، ولكن كما هو الحال مع أي شيء جديد نسبيا ويتم الإعلان عنه على نطاق واسع كوسيلة لكسب المال بسرعة، يجب أن تسأل نفسك ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية آمنة. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على اتخاذ مواقف "كل شيء أو لا شيء" حيث تحاول تحديد السعر الذي سيتم القيام به لسلعة، مؤشر، الأسهم، أو العملة. إذا كنت الفوز الاستثمار الخاص بك، عليك كسب المال، وإذا فقدت، فسوف تفقد المال.


لا يمكن التنبؤ بها تماما في السوق. الخيارات الثنائية لديها تعادل كبير بسبب بساطته. فمن السهل على الناس أن يفهموا الفكرة وراء تداول الخيارات الثنائية. وعلى هذا النحو، فإنها تميل إلى رسم المقامرين الذين ليس لديهم الوقت أو الصبر لمحاولة فهم الأعمال المعقدة للأسواق المالية، والذين لن يستثمروا الوقت والطاقة في تطوير تقنيات التداول التي تكون مربحة باستمرار. فقط لأن تداول الخيارات الثنائية يميل إلى جذب الناس الذين ينخرطون في هذه السلوكيات القمار لا يعني كل من يتاجر الخيارات الثنائية يفعل ذلك بطريقة غير مدروسة. فمن الممكن لتخطيط واختبار الصفقات الخاصة بك مع الخيارات الثنائية، تماما كما أنه من الممكن القيام بذلك مع الخيارات التقليدية أو أنواع أخرى من التداول.


هل تداول الخيارات الثنائية آمن أم لا؟


لذلك هو تداول الخيارات الثنائية "آمنة؟" كل هذا يتوقف على كيفية تعريف كلمة. إذا كنت تعرف ذلك بأنه شيء خال من المخاطر، فإن الجواب هو لا. بالطبع ينطوي تداول الخيارات الثنائية على خطر. حتى لو كان لديك طريقة كبيرة، لا يوجد شيء على الاطلاق ضمان الأداء في المستقبل، مهما كان تاريخ هذه الطريقة. إذا كان لديك طريقة موثوق بها، ومع ذلك، لديك احتمالات جيدة من النجاح، لذلك إذا كنت التجارة بمسؤولية، يمكنك التعامل في المخاطر المحسوبة بدلا من المخاطر العمياء. كل عمل ينطوي على درجة معينة من المخاطر المحسوبة، والتداول لا يختلف. في هذا المعنى، كيف "آمنة" هو ببساطة يعتمد عليك وكيفية التعامل مع التداول الخاص بك.


أقل شيء "آمن" يمكنك القيام به في ما يتعلق بأموالك هو استثماره دون الاعتراف المخاطر الخاصة بك. إنه شيء واحد للمقامرة عمياء للتسلية، مع العلم أنك من المحتمل أن تخسر، أو في الطرف المعاكس القطبية من النطاق، للمخاطرة أموالك بحذر ورعاية، في أعقاب الطريقة التي تعرف أن تكون موثوقة (في حين لا يزال الاعتراف المخاطر) . انها أخرى تماما أن نعتقد أنه لا يوجد خطر وأنك عبقري مع طريقة مضمونة، وهذا هو أسرع وسيلة لانقاص المال. الاعتراف المخاطر الخاصة بك والتخفيف من ذلك.


تحقق من وسطاء.


الجانب الآخر من هذا السؤال ينطوي على طبيعة السماسرة التي تختارها لاستثمار أموالك مع. وقد أصبح تداول الخيارات الثنائية في الآونة الأخيرة صناعة دولية مزدهرة تلبي احتياجات تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. وفي هذه الحالة، فإن العديد من الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم لم ينظموا بعد. بعض السماسرة ليس لديهم نية في أن تصبح منظمة، على الرغم من أن العديد منهم في عملية تخضع لتنظيم. التنظيم هو بالتأكيد زائد زائد عندما يتعلق الأمر الثقة سلامة وسيط، ولكن ذلك هو سمعة. بعض السماسرة نحب تشمل بانك دي ثنائي، تراديروش و 24Option. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هؤلاء الوسطاء على موقعنا.


كيفية بقعة وسيط الغش الخيارات الثنائية - ما هي الثنائيات.


ملاحظة مهمة!


بعد أن كان متعطشا تجار الخيارات الثنائية لعدة سنوات، ونحن الآن عادت إلى شكل آخر من التداول عبر الإنترنت. لماذا ا؟ بعد اختبارات مكثفة نجد هذه منصة التداول عبر الإنترنت الجديدة لتكون أكثر ربحية، على الأقل بالنسبة لنا. يمكنك أن تجد كل شيء عن ذلك هنا: بيزموف / منصة /


ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول مع هذه المنصة لاحظنا زيادة في الصفقات والأرباح الناجحة لدينا بالمقارنة مع منصة الخيارات الثنائية السابقة.


بالنسبة للتجار الأمريكيين.


هي الثنائيات استثمار عملية احتيال؟ (جعل الخيارات الثنائية الخاصة بك آمنة)


أولا، يجب أن يقال كلمة - الخيارات الثنائية (بو) هي شرعية وأداة مالية قابلة للحياة ومعظم سماسرة بوس صادقة وموثوق بها - ومع ذلك، هناك عدد قليل من التفاح سيئة هناك التي تعطي الآخرين اسما سيئا. فكيف يمكنك تجنب الوقوع فريسة لالمخادع؟ بالنسبة لكاتب يمكنك اختيار وسيط من قائمتنا من أفضل 10 وسطاء. هذه هي وسطاء صادقين وموثوق بها التي تم فحصها وأكدت لتكون موثوق بها.


تريد أن تبحث عن واحد آخر؟ هنا هي استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على اختيار شركة وساطة جيدة على الانترنت: مرة واحدة كنت قررت أن التجارة مع موقع الوساطة الجديد، تبدأ صغيرة ومشاهدة أي مخالفات في سلوك منصة التداول الخاصة بها (انظر أدناه). التجارة مع كميات صغيرة، واختبار المياه أولا، مرة واحدة كل شيء يشعر موافق وكنت أكثر ثقة مع وسيط المضي قدما مع المبالغ الخاصة بك خطة والاستراتيجية.


لذلك، هل بو آمنة؟ إذا كنت تتداول مع وسيط السمعة ونزيهة فمن المؤكد.


الآن، كيف يمكنك بقعة وسيط احتيال؟ أنا ذاهب لتكشف لك الآن كيف عملية احتيال - بمجرد أن الآن كيف يعمل سيكون من السهل بالنسبة لك لتحديد ذلك مرة واحدة يتم محاكمتك على لك.


في عملية احتيال نموذجية وسيط التلاعب حركة الأصول الأساسية، وعادة عند انتهاء الوقت، بطريقة أن النتيجة ستكون لصالح الوساطة. على سبيل المثال، إذا كان من المفترض أن تنتهي الصفقة في 11h30، وفي ذلك الوقت كانت & كوت؛ في المال & كوت؛، يتم التلاعب بالخيار ليظل مفتوحا حتى 11 h31، وأن اللحظة الأخيرة تكفي فقط التجارة لانتهاء "من المال".


وفقا لأحد التجار الذين كانوا ضحية لعملية احتيال، وسيط لديه نظام حيث يمكنك وضع التجارة وعلى مدار الساعة يبدأ العد التنازلي لانتهاء الصلاحية، عندما يقف على مدار الساعة إلى الصفر يجب أن تمنح الفوز أو تعاني خسارة - حتى هنا هذا هو التجارة الخيارات الثنائية القياسية، ولكن الاستماع ما يحدث بعد ذلك. بعد أن تقترب الساعة من الصفر، سترى هذا، & كوت؛ تنتهي الصلاحية. ومثل. لمدة 30 إلى 60 ثانية على الأقل. خلال ذلك الوقت، إذا كانت تجارتك قريبة، الأسهم تتحرك فقط بما يكفي لتفقد أموالك.


يستخدم المخادع منصة تداول حيث لا يملك المتداول أي وسيلة للحصول على الوقت المحدد لتنتهي صلاحية الصفقة لأن الساعة تذهب إلى الصفر، ولكن وسيط يبقيه مفتوحا حتى يتحرك إلى حيث يحصلون على أموال المستثمر.


وبما أن هذا الوسيط يتميز بشعار رويترز على موقعه، فقد تحدث أحد المستثمرين المشتكيين مع رويترز الذي أبلغه بأنهم ينظرون في فتح قضية ضد المخادع حيث أنه من خطر الاحتيال ويستخدم اسم رويترز إلى كبير نفسه.


وقال مستثمر آخر مشتكي بشأن نفس نظام احتيال: & كوت ؛. لقد لاحظت أن موقع الويب المستخدم لتعقب صفقاتي كان لديه مشاكل مع الصفقات تنتهي بالفعل 30 إلى 60 ثانية بعد الوقت قد نفدت إلى الصفر. خلال هذا الوقت انتهاء اضافية هو عندما مبالغ الإضراب سوف تتحرك وأنا لن تمنح مكاسبي إذا انتقلوا ما يكفي لي لتخسر. ثم بدأ الموقع في التباطؤ والتجميد بحيث لم أتمكن من رؤية صفقاتي أو تتبع أي شيء أو الاطلاع على معلومات حول الصفقات المحتملة.


بالإضافة إلى مراقبة سلوك وقت انتهاء صلاحية منصة تداول الوسطاء، يجب عليك أيضا فحص سلوك حركة سعر السمسار خلال الإطار الزمني للعقود. كنت تريد التأكد من الرسم البياني وسيط يتبع السوق بدقة. يمكنك القيام بذلك عن طريق مقارنة الحركات الرسم البياني وسيط إلى الرسم البياني في الوقت الحقيقي من نفس الأصول.


بالإضافة إلى مراقبة سلوك وقت انتهاء صلاحية منصة التداول يجب عليك أيضا فحص سلوك حركة سعر الأصول خلال الإطار الزمني للعقود. تريد التأكد من أن مخطط المنصة يتبع السوق بدقة. يمكنك القيام بذلك عن طريق مقارنة حركات الرسم البياني للمنصات إلى رسم بياني في الوقت الفعلي لنفس مادة العرض.


الآن أنت تعرف ما الذي تبحث عنه وكيفية التعرف على موقع الوساطة عبر الإنترنت الذي يستخدم تقنيات احتيال.


ما هي الثنائيات.


في ملاحظة أخیرة - ھناك تصور خاطئ حول کیف یقوم الوسطاء بکسب المال الذي یحتاج إلی تطھیرھ. أعرب بعض التجار المخاوف من أنها تتداول & لدكو؛ ضد المنزل & رديقو؛ وبالتالي فإن الوسطاء لديهم حافز لتغيير البيانات نحو تحقيق نتائج مواتية لهم. حسنا، هذا ليس هو الحال، صادقة واحدة سوف تستمد دخله من الفرق بين المبلغ الإجمالي الذي يدفع للفوز الصفقات ومجموع المبلغ الذي يحصل عليه من الصفقات الخاسرة.


دعونا ننظر إلى مثال - وهذا مبسط لجعل هذه النقطة. ويقول هناك فقط 2 الصفقات، نفس الأصول، نفس الوقت، نفس الوقت انتهاء الصلاحية. أحد التجار يختار 'وضع' يختار الآخر 'دعوة'. الآن الوسيط غير مبال بالنسبة لما سيكون نتيجة للتجارة والتي من اثنين من التجار الفوز في التجارة، وسيأتي الربح وسيط من الفرق بين ما يحصل من الخاسر وما يدفعه الفائز.


ترى، مواقع الوساطة عبر الإنترنت لديها نموذج أعمال قابلة للحياة التي لا تعتمد على نتائج الصفقات. هذا لا يعني أنه ليس هناك عدد قليل من غير شريفة، مثل تلك المذكورة أعلاه، التي هي على استعداد للاحتيال على عملائها للحصول على مكاسب قصيرة الأجل مشكوك فيها من شأنها أن تكلف في نهاية المطاف لهم أعمالهم.


ما هي الثنائيات، وهنا كيفية تداول الثنائيات.


ما هي الخيارات الثنائية تطوير استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك تطوير استراتيجيات الاستثمار الناجحة كيفية بقعة الوسطاء أن الغش كيفية كسب ثنائيات التداول المال كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار مزايا وعيوب الثنائيات الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء نصيحة للنجاح تطوير نظام كيفية التجارة الثنائيات مجانا الكتاب الإلكتروني صفحة التحميل كيفية تطوير إشارات ناجحة كيفية البحث عن حساب تجريبي المنتدى لممارسة الاستثمار لزوارنا الدوليين Р'РёРЅР ° СЂРЅС <РыРїС † РёРѕРЅС <РѕСР · С <РІС <بينغير option أوبتيونين إستراتيجي إستراتيجيس أوبسيونيس بينارياس بروكر أوفيوني بيناري Д ° كيلي أوبسيون تيكاريتي EstratГ © جيا دي OpГ§Гμes بينيرياس وسطاء الخيارات بنيرس Ш§Щ "Ш®ШШШ ± Ш§ШЄ Ш§Щ" Ш «Щ † Ш§Ш|ЩЉШ © дєЊе ... ѓжњџжќѓ.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.


إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


تنويه: في حين تبذل كل جهد ممكن للتأكد من أن محتوى هذا الموقع هو دقيقة، يتم توفير الموقع & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ و بيزموف لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الموجودة عليه. في حين أن محتوى هذا الموقع يتم توفيره بحسن نية، نحن لا نضمن أن المعلومات سوف تبقى محدثة، تكون صحيحة وليس مضللة، أو أن هذا الموقع سوف تكون دائما (أو من أي وقت مضى) متاحة للاستخدام. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تؤخذ لتشكل المشورة المهنية أو توصية رسمية ونحن نستبعد جميع التمثيلات والضمانات المتعلقة محتوى واستخدام هذا الموقع.


كوبيرايت & كوبي؛ بيزموف ثنائي خيارات التداول مركز. كل الحقوق محفوظة.


كيف الآمن هو الخيارات الثنائية؟


اختيار الخيارات الثنائية وسيط مع هذه المؤشرات.


تجمع الاستثمار مثيرة ومروعة أيضا. تنفيذ التجارة الثنائية نفسك قد تكون محفوفة بالمخاطر في بعض الأحيان وحتى البحث عن بديل هو الأفضل. هناك العديد من الوسطاء الذين هم على استعداد للعمل وأداء المهام بالنسبة لك.


السؤال قبل كل شيء قبل توظيف وسيط الخيارات الثنائية هو أن مدى أمان هو وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ لحل هذا السؤال، فمن الأفضل النظر في هذه النصائح المساعدة في اختيار أفضل وسيط.


خدمة العملاء المقدمة.


يتلقى وسطاء الخيارات الثنائية رسوم التداول. ومع ذلك، إذا كان الوسيط يتوقع رسوم تداول بعد تنفيذ كل معاملة، تأكد من أنه سعر معقول يصل إلى 10 إلى 15٪. يجب أن تكون خدمة العملاء متاحة من خلال الدردشة الحية والهاتف. يجب أن تعطي تشغيل اختبار قبل التوقيع مع وسيط. وسيط الخيارات الثنائية كنت استئجار ينبغي أن تقدم استرداد حتى لو فشل التجارة لكسب المال. التحقق من المبلغ هو 15٪ من الأموال المفقودة.


غواياكيل، الاكوادور.


يجب أن تكون منصة وسيط الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت، بحيث يمكنك التحقق من الاستثمارات الخاصة بك على فترات. أؤكد أيضا أن لديهم أحدث إصدار برنامج التداول. الحساب والبرنامج الذي يقدمه الوسيط يجب أن يكون من السهل الوصول إليه ومتاح في اختيارك للغة. البحث إذا كان وسيط الخيارات الثنائية يستخدم التكنولوجيا المناسبة بحيث يمكنك التجارة باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك. اختيار وسطاء وجود القدرة وبرامج جيدة بحيث يمكنك أيضا المضي قدما في تداول متعددة. النظر في السلامة، وضمان وسيط الخيارات الثنائية توظف أحدث التقنيات ويحمي المعلومات الخاصة بك من سرقة الهوية والقراصنة. فإنه لا ينبغي السماح بالوصول إلى حسابك إلى أي شخص، إلا لنفسك وسيط الخيارات الثنائية. وهذا إلزامي كما قراصنة في الوقت الحاضر هي أيضا في خط مع التكنولوجيا. يجب أن تكون خيارات السحب والدفع مناسبة للقيام به من خلال باي بال، حوالة مصرفية، الخصم أو بطاقة الائتمان.


إذا كان لديك أي أسئلة حول كيف الآمن هو الخيارات الثنائية يرجى الاتصال بنا.


كيف آمنة هي الخيارات الثنائية.


كثير من الناس مهتمون بالاستثمار في الخيارات الثنائية ولكن يبقى السؤال: ما مدى أمان الخيارات الثنائية؟


مع الخيارات الثنائية لديك المزيد من السيطرة على انتصارات والخسائر مقارنة مع أشكال أخرى من التداول، لأنك تتداول على مبلغ ثابت من الاستثمار. نظام التداول سهلا مثل جعل نعم أو لا التنبؤ وهذا هو السبب في جذب العديد من التجار الجدد لذلك. تداول الخيارات الثنائية يبدو أسهل للتجار لأنه يتم على منصة التداول عبر الإنترنت.


نوصي التداول مع وسيط موثوق به التي لديها سمعة جيدة. وبهذه الطريقة المال الخاص بك هو آمن وفاز & # 8217؛ ر تكون خدع. نوصي بتصنيفات غير متداولة في الولايات المتحدة:


هايلو - منظم وسيط الخيارات الثنائية.


ويعتبر هايلو أن تكون واحدة من أسلم وسطاء الخيارات الثنائية في الوقت الراهن. لديهم رخصة أسيك صالحة ويتم تنظيم وسيط في أستراليا.


ما يصل إلى 200٪ دفعات الحد الأدنى للإيداع هو فقط $ 50 صالح الترخيص الأسترالي.


الأرباح والخسائر في الخيارات الثنائية يمكن التنبؤ بها.


يتم عرض نسبة العوائد والأرباح المحتملة التي سوف تجعل على المنصة حتى تعرف كم من المال سوف تجعل. وتحد المخاطر حتى لا تفقد المزيد من المال من ما كنت استثمرت في الأصل. لن تتأثر الأرباح بالسعر بعد انتهاء الصلاحية. تداول ثنائي يسمح لك لكسب المال على كلا الاتجاهين من حركة السعر. سوف كسب المال عند التنبؤ بنجاح ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل قبل انتهاء الصلاحية. في الفوركس وتداول الأسهم، يمكنك كسب المال فقط عندما يكون سعر الأصول آخذ في الارتفاع ولكن هذه الأنواع من التداول هي أيضا آمنة.


في المتوسط، العديد من السماسرة يسمح لك لكسب ما بين 80٪ & # 8211؛ 90٪ على معيار الدعوة / وضع الخيارات. خيارات الدعوة / وضع القياسية مع وقت انتهاء طويلة هي أكثر أمانا للتجارة مقارنة مع خيارات لمسة واحدة. إذا فقدت التجارة، قد تحصل على العودة بعض من أموالك إذا كان العرض السمسار استرداد. تحصل على أن تقرر مبلغ من المال الذي تريد استثمار ويمكنك أيضا تعيين الإطار الزمني.


تقلب مستمر في الأسعار بسبب الاقتصاد.


الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر بسبب طبيعة تذبذب الاقتصاد في البلاد. هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على سعر الأصل بحيث لا يمكن أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كان الأصول التي يتم تداولها ستكون مربحة. والمفتاح هو أن يكون لديك معرفة جيدة في نوع الأصول التي تريد التجارة إذا كنت ترغب في الحصول على معدل الفوز العالي. عدم وجود أدوات التداول هو سبب آخر لماذا العديد من التجار يفقدون المال في تداول الخيارات الثنائية.


وسطاء الغش.


سبب آخر لماذا الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر هو لأن هناك العديد من وسطاء احتيال تعمل حولها. وسطاء الغش هم عادة وسطاء جدد لم يحصلوا بعد على ترخيص، ولديه العديد من التعليقات السلبية من التجار السابقين. يمكن للسماسرة الغش كذبة من خلال الادعاء بأن يتم تنظيمها ووضع الختم وسيط منظم على موقعه على الانترنت. وتقع على عاتقك مسؤولية إجراء البحوث وتحديد ما إذا كان الوسيط مرخصا أم لا. إذا كان الوسيط مرخصا مع منظم وسيط معترف به، سيتعين عليك التحقق مما إذا كان الترخيص صالحا ولم ينته بعد.


يمكن العثور على شكاوى حول هذه السماسرة احتيال في جميع أنحاء شبكة الإنترنت حتى إذا كنت مجرد جوجل حتى وسيط، يجب أن تكون قادرا على معرفة ما إذا كان وسيط المشروعة التي تعمل على النحو المعلن عنها. هناك جميع أنواع الشكاوى بما في ذلك العملاء الذين شكوى أن وسيط تجميد حسابهم من دون سبب، وسرقة الهوية واستخدام برنامج يسبب التجار لتفقد الصفقات. للتداول بأمان، يجب عليك دائما اختيار وسيط مرخص الذي كان في صناعة الخيارات الثنائية لسنوات عديدة. إذا أوصى الوسيط من قبل العديد من التجار ومواقع المراجعة، فمن الآمن القول بأن الوسيط هو شرعي.


اختيار وسيط منظم ومرخص.


هناك عدد قليل من الهيئات التنظيمية الوسيطة المعترف بها المسؤولة عن الوسطاء الحاكمين في مختلف البلدان. على سبيل المثال، سيسيك يحكم وسطاء في الاتحاد الأوروبي في حين نادكس يعمل كمنظم للوسطاء التي تعمل من أمريكا الشمالية. سيقوم المنظم بإجراء التفتيش على الوسطاء من حين لآخر للتأكد من التزامهم بالقواعد. مع وسيط مرخص، وأموالك تكون آمنة كما سيتم إيداعها في بنك مع وضع جيد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها سوف توفر أيضا تغطية تأمينية تصل إلى نسبة معينة على المال في حساب التداول الخاص بك. يمكنك الحصول على راحة البال لأن موقع وسيط السمعة آمنة ومحمية مع نظام التشفير قوية.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مخاطر تماما مثل غيرها من أشكال التداول ولكن يمكنك تقليل هذه المخاطر من خلال زيادة معرفتك. فمن الأفضل التمسك التداول مع وسيط الخيارات الثنائية المرخصة التي توفر شرط الحد الأدنى للإيداع معقول، والموارد التعليمية الجيدة والعديد من أدوات التداول.


ما رأيك، أي وسيط الخيارات الثنائية آمنة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. وترك مثل إذا كانت هذه المواد قد ساعدت لك.


كما ترون، الخيارات الثنائية آمنة إذا اخترت وسيط موثوق به وإذا كنت تتبع قواعد بسيطة. ومع ذلك ليس هناك ما يضمن أنك سوف تجعل الكثير من المال إذا كنت لا تملك استراتيجية جيدة.


2 أفكار حول & لدكو؛ كيف آمنة هي الخيارات الثنائية & رديقو؛


لقد استمتعت مقالك. بالنسبة لك 1 مثل.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأيت البريد الخاص بك منذ ذلك الحين. الحصول على العودة لي في أقرب وقت ممكن.

No comments:

Post a Comment