Saturday 13 January 2018

أفضل الفوركس وسيط الفوركس المصنع


أفضل قائمة وسطاء الفوركس.


فيما يلي خمسة من وسطاء الفوركس و كفد الحائزين على جوائز. وينصب التركيز هنا على المعايير الرئيسية لكل منها، مثل البلدان التي تقدم خدماتها، وتستفيد منها، وانتشارها النموذجي، والحد الأدنى للإيداع، والتنظيم، ومنصات التداول والحسابات والمكافآت (إن أمكن). لقد شجعت أيضا على إجراء أبحاثك الخاصة على أي شركة قبل إيداع الأموال أو تقديم معلومات شخصية.


1. الأسواق.


شركة الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي تعمل تحت الشركة الأم سافيكاب إنفستمينتس Ltd. تقدم التداول في الفوركس والمؤشرات والذهب والفضة والأسهم السلع والسندات إلى المملكة المتحدة والعديد من البلدان الأخرى (وليس الولايات المتحدة). تتوفر الرافعة المالية حتى 200: 1.


انتشار نموذجي في ور / أوسد هو 2.2 نقطة. لا توجد رسوم تداول.


مايكرو، ميني وحسابات ستاندرد متوفرة، مع الحد الأدنى للإيداع 100 $ لفتح مايكرو.


من حيث منصات التداول أنها توفر ميتا التاجر 4، السوق ويبترادر ​​وسوق موبايل التاجر.


وتنظم الشركة لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


توفر الأسواق بعض الأدوات التعليمية للتجار، بما في ذلك التحليل اليومي، وأشرطة الفيديو ندوات، الكتاب الاليكتروني والمقالات.


يتم قبول الودائع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية، ويب ماني أو طرق الدفع المحلية. يمكن إجراء السحب عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو التحويل الإلكتروني.


الحسابات التجريبية متاحة.


تقدم الأسواق ما يصل إلى $ 2000 مكافأة ($ 1 يتم الافراج عن $ 10،000 في حجم التداول).


2. هوتفوريكس.


شركة الفوركس وعقود الفروقات، التي تعمل تحت الشركة الأم هف ماركيتس Ltd.، تقدم التداول في الفوركس والمؤشرات والذهب والفضة والأسهم والسلع إلى المملكة المتحدة والعديد من البلدان الأخرى (وليس الولايات المتحدة أو اليابان). الرافعة المالية متاحة حتى 1000: 1 على الحسابات الصغيرة، وتصل إلى 400: 1 أو 200: 1 على معظم الحسابات الأخرى.


انتشار نموذجي في ور / أوسد هو 1.6 نقطة. لا توجد رسوم تداول.


تتوفر الحسابات الصغيرة، البسيطة والحسابات القياسية، مع الحد الأدنى للإيداع 5 $ لفتح مايكرو. وتشمل الحسابات الأخرى كورينكس إن، حسابات بم وحسابات الزولو.


من حيث منصات التداول أنها توفر ميتا التاجر 4 و MT4 مولتيترمينال، هوتفوريكس ويبترادر، هوتفوريكس فيكس / أبي، الهاتف الذكي التداول المحمول، اي فون التاجر، آي باد التاجر، هوتفوريكس الروبوت وبلاك بيري التاجر.


وتنظم الشركة لجنة الخدمات المالية (فسك) التابعة لجمهورية موريشيوس وهي عضو في المجلس العالمي للتجارة (غبوت).


يوفر هوتفوريكس بعض الأدوات التعليمية للتجار، بما في ذلك التحليل اليومي، وأشرطة الفيديو، ودورة الإلكترونية والمقالات.


يتم قبول الودائع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية، ويب ماني، سكريل، نيتيلر، كاش يو، أوكاش و فينالباي. يمكن إجراء السحب عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، التحويل الإلكتروني، ويب ماني، سكريل، نيتيلر، فينالباي أو بطاقة الخصم هوتفوريكس.


تتوفر الحسابات التجريبية لمدة 30 يوما.


تقدم هوتفوريكس مكافأة إيداع بنسبة 50٪ أو 100٪، وتصل إلى 30،000 دولار (يتم إصدار $ 1 مقابل 100،000 دولار في حجم التداول، ولكن قد يختلف من خلال تداول المنتجات أو الترويج لها).


يمكن بدء مكافأة الإنقاذ بنسبة 15٪ خلال وقت السحب لتجنب مكالمات الهامش أو التوقف عن العمل (وفقا للشروط والأحكام).


3. الفوركس.


وسيط الفوركس الكبير الذي يوفر أيضا تداول الذهب والفضة للعملاء الولايات المتحدة. عملاء في بلدان أخرى مثل المملكة المتحدة وكندا أو أستراليا الحصول على منتجات كفد أخرى مثل مؤشرات الأسهم والسلع الأخرى. توفر الشركة رافعة مالية تصل إلى 50: 1.


أنها تستخدم التسعير نقطة كسور مع انتشار نموذجي يجري 1.7. لا توجد عمولات، على الرغم من أنك إذا لم تكن نشطة لأكثر من 90 يوما، فسيتم تحصيل رسوم بيانات قدرها 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


مايكرو، ميني وحسابات القياسية المتاحة. الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار.


الشركة هي واحدة من الأكثر تنظيما، سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج. يتم إدراج الشركة الأم غين كابيتال هولدينغز Inc. في بورصة نيويورك: غاب وهي مسجلة لدى لجنة تداول السلع الآجلة وهي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. كما يتم تنظيمها تحت إشراف السلطات في المملكة المتحدة واليابان وهونغ كونغ وأستراليا وكندا.


وهي تقدم ثلاث منصات تداول & # 8211؛ متداول الفوركس، ميتا تريدر 4 و غكس فوريكس إن & # 8211؛ وكذلك التداول عبر الهاتف المتحرك.


أنها توفر الكثير من البحوث وأدوات التداول بما في ذلك ندوات التداول العادية والتحليل المستمر.


يتم قبول الودائع عن طريق بطاقة الائتمان، والتحويل الإلكتروني، والتحقق من الشيكات أو الاختيار، والسحب متوفرة عن طريق التحويل المصرفي أو الشيك.


تتوفر الحسابات التجريبية لمدة 30 يوما.


أنها لا تقدم حاليا مكافأة إيداع.


شركة فوركس كبيرة أخرى توفر تجارة الفوركس لمعظم البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة. تتوفر الرافعة المالية حتى 50: 1.


انتشار نموذجي في ور / أوسد هو 1.6 نقطة، مع القدرة على الحصول عليه وصولا الى 0.9 نقطة مع & # 8220؛ نشط حساب التاجر. & # 8221؛ لا توجد رسوم تداول.


مايكرو، ميني وحسابات القياسية المتاحة، مع الحد الأدنى للإيداع 50 $ لفتح مايكرو.


أنها توفر عددا من منصات التداول بما في ذلك محطة التداول (على شبكة الإنترنت وسطح المكتب)، ميتا التاجر 4، مرآة التجارة، نينجاترادر ​​وزولوتريد فضلا عن عدد من الحلول النقالة.


الشركة هي أيضا عالية التنظيم، سواء في الولايات المتحدة والخارج. شركة فكسم مدرجة في بورصة نيويورك وهي: فكسم وهي مسجلة لدى لجنة تداول السلع الآجلة وهي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. الشركة لديها أيضا مكاتب (وينظم في) المملكة المتحدة، الألمانية، استراليا، فرنسا، ايطاليا، اليونان، الصين، اليابان. كما يوجد لدى الشركة اتفاقيات شراكة في كندا وإسرائيل وشيلي ولبنان.


يوفر فكسم طن من الموارد عالية الجودة للتجار في شكل ندوات عبر الإنترنت والدورات والمقالات وأشرطة الفيديو.


يتم قبول الودائع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والتحويل الإلكتروني، أش والتحقق. يمكن إجراء السحب عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والتحويل المصرفي أو الاختيار.


تتوفر الحسابات التجريبية لمدة 30 يوما.


أنها لا تقدم حاليا مكافأة إيداع.


A الفوركس و كفد شركة تقدم الفوركس والمؤشرات والذهب والفضة والسلع التجارية إلى الولايات المتحدة وأوروبا ودول آسيا والمحيط الهادئ. تتوفر الرافعة المالية حتى 50: 1.


انتشار نموذجي في ور / أوسد هو 1.6 نقطة. لا توجد رسوم تداول.


مايكرو، ميني وحسابات القياسية المتاحة، ويمكنك أن تبدأ مع 1 $، على الرغم من أن أكثر ينصح بشدة.


من حيث منصات التداول أنها توفر ميتا التاجر 4، فستريد ويب، خيارات الجوال واجهة أبي.


يتم تسجيل الشركة كموزع صرف العملات الأجنبية التجزئة مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية، فضلا عن عضو تاجر الفوركس مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. وتنظم الشركة أيضا في سنغافورة وكندا وأوروبا واليابان.


يوفر أواندا أدوات تعليمية كبيرة للتجار، بما في ذلك التحليل اليومي، وأشرطة الفيديو، ودورة الإلكترونية والمقالات ومجموعة واسعة من الأدوات على الانترنت.


يتم قبول الودائع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والتحويل المصرفي، والتحقق وباي بال. ويمكن إجراء عمليات السحب عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والتحويل المصرفي، والتحقق أو باي بال.


الحسابات التجريبية متاحة، والتي لا تنتهي.


أنها لا تقدم حاليا مكافأة إيداع.


كلمة أخيرة.


إذا كنت تأخذ مكافأة وديعة، فأنت من المرجح أن يكون لديك مشاكل الانسحاب. مشكلة الانسحاب لا تشير بالضرورة إلى أن هناك أي خطأ في الوسيط، بدلا من ذلك من المرجح أن يساء فهم بنود وشروط المكافأة. لتجنب المضاعفات، تجنب مكافآت الإيداع. في حين أن هذه هي الحائز على جائزة السماسرة تنظيم، ودائما القيام البحوث الخاصة بك قبل الإيداع من خلال قراءة التعليقات على وسائل الاعلام الاجتماعية أو مراقبة المنتديات النقاش وسيط. عند القيام بذلك تأخذ تعليقات من التجار المبتدئين مع حبة الملح. العديد من التجار يفقدون المال بسبب عدم وجود استراتيجية أو الانضباط أو فهم السوق، ولكن غالبا ما يلومون خسائرهم على الوسيط.


مصنع الفوركس.


فوريكس مصنع مراجعة الأخبار من قبل خبراء المالية الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس مصنع تقويم الأخبار، اقرأ كيفية استخدام التطبيق فوريكسفاكتوري.


مراجعة مصنع الفوركس.


مصنع الفوركس دفع في عام 2004، ومن المقرر الموقع فقط لإعطاء الإعلان البصيرة للتجار الفوركس. لتسوية على خيارات رهيبة، والتجار تتطلب البيانات التي هي دقيقة وسريعة وصلبة، كاني، وفتح - هذه الصفات الخمس هي بالتالي في قلب الفوركسفاكتوري.


كل جزء من موقع الفوركس فاكتوري هو الأثر اللاحق لنهج خطة لا هوادة فيها تتمحور حول دعم تجار الفوركس. وقد ارتكبت مكونات لا حصر لها لإحياء تراكم البيانات، وتستخدم مجموعة من الأطر لوضع القروض إلى الاستنتاجات والحد من الصخب. وقد تم إنشاء الموقع وصقله لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى تبادل الوضع مع منهجية مصقول لا مثيل لها والربحية.


الأفراد من فوركسفاكتوري هي جزء من ألمع الشخصيات في المشهد تبادل. إن ثرائهم، وخبرتهم، وحررتهم، وسخائهم يوفرون الحياة إلى الموقع ويجعلها حديقة صحراوية لتبادلها. مصنع الفوركس هو واحد من بضع قليل من البقع على الأرض حيث يجتمع الأفراد من كل دولة وكل اعتقاد، وتجنب الفوارق جانبا، والعمل نحو هدف مشترك. هذا الوضع المربح يستخلص أفضل ما في التجار، وتمكنهم من التقدم بشكل ملحوظ.


تقويم مصنع الفوركس.


عنصر التقويم الفوركس هو مبتكر إلى النقطة التي تغيرت حقا الطريقة التي تتم بها السجلات النقدية. قبل مصنع الفوركس، لم تؤثر الجداول الزمنية على التقييمات، والمناطق الزمنية القابلة للتخصيص، والمشاهدات التفصيلية، والقنوات، والاتصالات إلى مصادر مناسبة، وتصريف المعلومات الثابتة، والرسوم البيانية النقدية - وتجاوزت يستمر. على أي حال، فإنه يأخذ أكثر بكثير من واجهة استثنائية لنقل جدول زمني نقدي الجودة - يستخدم الفوركسفاكتوري مجموعة أعدت بشكل استثنائي من المحللين المال ذات الصلة الأعمال الذين يعملون في كل دقيقة من كل يوم لضمان الجدول الزمني دقيق ودقيق. التقويم هو مدهش جدا لجودتها التي لا تتزعزع والذهن أن العديد من الجداول الزمنية المتنافسة الاستفادة من مصنع الفوركس كمصدر رئيسي لها!


في الوقت الحاضر كنت أدرك ما هو جدول مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري تطبيق مؤشر الأخبار من خلال هذا الاستعراض فوريكسفاكتوري، لذلك تلميح لنا من فضلك من خلال تقديم هذا التدقيق على المنظمات الشخصية يرجى.


مراجعة فوريكسفاكتوري.


مراجعة فوريكسفاكتوري من قبل خبراء المالية فوركشك، وتعلم ما هو تقويم مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري التطبيق مؤشر الأخبار للذهب وتبادل العملات الأجنبية الأخبار.


مراجعة مصنع الفوركس.


تم إطلاق موقع فوركس فاكتوري في عام 2004، وهو مصمم خصيصا لتوفير معلومات السوق لتجار الفوركس. لاتخاذ قرارات كبيرة، يحتاج التجار إلى المعلومات التي تكون دقيقة وسريعة وموثوق بها وبصيرة ويمكن الوصول إليها - وبالتالي فإن هذه الصفات الخمس هي في صميم فوريكسفاكتوري.


كل جانب من جوانب موقع فوركسفاكتوري هو نتيجة لنهج تصميم لا هوادة فيه يركز على دعم تجار الفوركس. وقد تم تخصيص عدد لا يحصى من الميزات لتسريع جمع المعلومات، وعدد لا يحصى من النظم المستخدمة لإقراض السياق للآراء والحد من الضوضاء. وقد تم تطوير الموقع وصقله لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى بيئة تجارية مع الاحتراف لا مثيل لها والإنتاجية.


أعضاء مصنع الفوركس هي بعض من ألمع العقول في عالم التداول. ففكرهم، وخبرتهم، وكرمهم، وفكاهةهم يعطيون الحياة للموقع ويجعلونه واحة للتداول. مصنع الفوركس هو واحد من الأماكن القليلة على الأرض حيث الناس من كل بلد وكل العقيدة معا، وضع جانبا خلافاتهم، والعمل نحو هدف مشترك. هذه البيئة الإنتاجية تبرز الأفضل في التجار، وتسمح لهم بالتقدم على قدم وساق.


تقويم مصنع الفوركس.


منتج التقويم مبتكر بحيث أنه تغير حرفيا الطريقة التي تتم بها التقويمات المالية. قبل مصنع الفوركس، لم يكن للتقويمات تقييمات التأثير، والمناطق الزمنية القابلة للتعديل، وجهات النظر التفصيلية، والمرشحات، والروابط إلى مصادر الأحداث، وإصدارات البيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية الاقتصادية - والقائمة تطول. ولكن الأمر يتطلب الكثير أكثر من واجهة كبيرة لتقديم تقويم اقتصادي عالي الجودة - فوركسفاكتوري توظف فريق المدربين تدريبا عاليا من الاقتصاديين الماليين الذين يعملون 24/7 لضمان التقويم دقيقة وشاملة. التقويم هو الأسطورية جدا لموثوقيتها والوعي أن العديد من التقويمات المتنافسة استخدام مصنع الفوركس كمصدر رئيسي لها!


الآن أنت تعرف ما هو تقويم مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري التطبيق مؤشر الأخبار من خلال هذا الاستعراض فوريكسفاكتوري، لذلك تلميح لنا من فضلك من خلال مشاركة هذا الاستعراض على الشبكات الاجتماعية من فضلك.


أفضل وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس مراجعة وتقييم.


الجدول أعلاه يمثل أعلى 5 وسطاء الفوركس تصنيفا للأداء العام. نحن مراجعة ومعدل كل وسيط الفوركس من خلال عملية يدوية وتسمح أيضا للمستخدمين لدينا لتقديم الاستعراضات الخاصة بهم. نحن فقط قائمة نظمت الفوركس السماسرة على موقعنا.


# 1 وسيط فوركس الموصى به.


منظمة مثيرة للإعجاب وضع أموالهم في بعض النشاط التعرض العلامة التجارية الكبيرة، ورعاية العالم أسرع رجل، أوسين بولت. وهناك الكثير من المكافآت والمسابقات للمشاركة في، مما يجعل شم لدينا أعلى توصية. ودية للغاية للتجار الجدد مع قسم التعليم / التعلم واسعة النطاق.


ما عليك الحب لا إيداع الإيداع إشارات التداول الحرة ندوات مجانية يوميا التحليل الفني اليومي & أمب؛ استعراض السوق ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص.


مع الموافقة التنظيمية في 3 بلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا، يمكننا أن نوصي بثقة شم إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس جديرة بالثقة.


تبدأ رحلة الفوركس هنا.


بدء الخاص بك فوريكس التداول الوظيفي على القدم اليمنى. تجنب الارتباك وعدم الغوص في! تداول الفوركس صعب للغاية وبالتأكيد ليس غني مخطط سريع.


كما انها مجزية للغاية وسوف تواجه شعور كبير من الارتياح عندما كنت قادرا على الاستفادة من سوق الفوركس.


نوصي التجار الجدد على الأقل قراءة لدينا دليل تداول البقاء على قيد الحياة الفوركس الذي يلخص باختصار ما كنت في ل.


لقد قضينا وقتنا لوضع معا قائمة من أفضل وسطاء الفوركس للعديد من الفئات المختلفة مما يعني أنك يمكن أن تجد أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


تعليقات غير منحازة يمكنك الوثوق بها.


تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟ لا مزيد من البحث. ونحن نهدف إلى مساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح من خلال توفير لكم مع ما يصل إلى أحدث المعلومات على قاعدة بياناتنا من وسطاء الفوركس. تتم كتابة مراجعاتنا من قبل تجار الفوركس مثلك تماما ويتم التحقق من كل مطالبة. بعد كل شيء، يمكن للإنترنت أن يكون مكانا مع الكثير من المعلومات الكاذبة. قواعدنا بسيطة وجعلها عادلة لكل من التجار وسماسرة الفوركس.


كل وسيط الفوركس على هذا الموقع يجب أن يكون منظم / عقد ترخيص يجب التحقق من كل شكوى من قبل المستخدم (يجب تقديم هوية المستخدم) وسطاء الفوركس لديهم الحق في الرد أي محاولة متعمدة للتلاعب أو خداع المستخدمين سوف يؤدي إلى القائمة السوداء الفورية.


وهناك الكثير من المواقع وسيط مقارنة الفوركس تميل إلى التوصية تلك التي تدفع لهم أكبر قدر من المال. نحن كسب الإعلانات والإعلانات التابعة لها، ولكن هذا لا يمنعنا من تقديم آراء غير منحازة على موقعنا على الانترنت.


فلسفتنا هي بسيطة: هل الحق من قبل العملاء، وسوف تصل بطبيعة الحال إلى أعلى.


نحن لا الجص موقعنا على الانترنت مع لافتات من عشرات الشركات. يتم تحديد أعلى 5 قائمة لدينا تصنيفات، وليس المال.


آخر أخبار الفوركس.


العثور على أفضل وسيط فوركس.


على الرغم من أن كل تاجر لديه أفكار مختلفة حول ما يحدد وسيط الفوركس الأعلى، ونحن على يقين من أن الغالبية توافق على أن سلامة أموالهم هي الأكثر أهمية. وكانت هناك حالات كثيرة جدا يفقد فيها التجار أموالهم أو يجدون صعوبة بالغة في سحب أموالهم الخاصة. وهناك الكثير من هذه القضايا تحدث مع وسطاء الفوركس الذين هم غير منظم. وهذا يعني أنها ليست مرخصة من قبل هيئة تنظيمية ذات سمعة طيبة. ونحن ننصح بشدة ضد فتح حساب مع أي وسيط الفوركس غير المنظم، مهما كانت جيدة قد يبدو أو بيع أنفسهم أن يكون. وهناك الكثير منهم تقديم تحريضية جدا الاشتراك المكافآت التي يمكن أن تحمل للقيام لأنها لا تنوي على السماح لك سحب أموالك!


وكثيرا ما ينظم كبار وسطاء الفوركس في العالم في بلدان متعددة، معظمها أستراليا والمملكة المتحدة. قبرص بلد آخر شعبية للتنظيم.


إذا سمح لنا فقط لتقديم 1 قطعة من المشورة بشأن اختيار وسيط الفوركس، ونحن نقول الذهاب مع وسيط الذي ينظم في كل من المملكة المتحدة وأستراليا أو كليهما سيكون مثاليا. هذه هي البلدان ذات السمعة الطيبة حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية، وبالتالي سيكون من السهل على التواصل معهم.


قارن وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بمقارنة وسطاء الفوركس، هناك الكثير جدا من العوامل التي يمكن أن تقارن. سنقوم بإدراج نقاط المقارنة الأكثر شيوعا أدناه:


المعلومات التنظيمية ينتشر طرق الدعم واللغات الأساليب المصرفية التسجيل والمكافآت الجارية منصات التداول أنواع الحسابات.


مع المقارنات الرئيسية أعلاه وغيرها الكثير، فإنه يصبح بسرعة مهمة صعبة لوضع حقا السماسرة جنبا إلى جنب واتخاذ قرار. يجب أن يساعد نظام التصنيف لدينا على تضييق نطاق التحديدات. لدينا قائمة رانكينكغ لفئات مختلفة، فضلا عن نظام التهديف الخاصة بنا حيث أننا نبدأ كل وسيط في 100 نقطة وطرح النقاط على أساس الميزات التي لم يكن لدينا أن نتوقع أعلى وسيط الفوركس لدينا. الوصول إلى تصنيفات وسيط الفوركس لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment