Friday 5 January 2018

أنماط متقدمة تداول العملات الأجنبية


أنماط شمعدان متقدمة.


أنماط شمعدان يمكن أن تعطيك نظرة ثمينة في العمل السعر في لمحة. في حين أن أنماط الشمعدان الأساسية يمكن أن أقول لكم ما يفكر في السوق، فإنها غالبا ما تولد إشارات كاذبة لأنها شائعة جدا. نحن هنا نقدم لكم أنماط شمعدان أكثر تقدما، مع درجة أعلى من الموثوقية، وكذلك استكشاف كيف يمكن الجمع بين الثغرات لإنتاج استراتيجيات التداول مربحة.


الجزيرة عكس أنماط.


انعكاسات الجزر هي مؤشرات انعكاس قوية على المدى القصير. يتم تحديدها عن طريق وجود فجوة بين شمعة عكس وشموعتين على جانبي منه. وفيما يلي مثالان حدثان على مخطط دورال المالي (درل).


إليك بعض الأمور المهمة التي يجب مراعاتها عند استخدام هذا النمط:


دخول: تأكيد نمط انعكاس - عندما تبحث عن انعكاس الجزيرة، كنت تبحث عن التردد ومعركة بين الثيران والدببة. هذا النوع من السيناريو هو أفضل يتميز شمعة دوجي طويلة الأمد التي لديها حجم كبير يحدث بعد اتجاه سابق طويل؛ من المهم البحث عن هذه العناصر الثلاثة لتأكيد أي نمط انعكاس محتمل. الخروج: تحديد الهدف والتوقف - في معظم الحالات، سترى انعكاسا حادا (كما هو موضح في الشكلين 1 و 2) عند استخدام هذا النمط. هذا النمط العكسي لا يشير بالضرورة إلى انعكاس متوسط ​​أو طويل الأجل، لذلك سيكون من الحكمة الخروج من وضعك بعد إجراء التحرك البديل. إذا كانت الشمعة التالية تملأ الفراغ، فسيتم إلغاء نمط الانعكاس، ويجب عليك الخروج بحكمة.


يمكن أن تحدث انعكاسات الجزيرة أيضا في "مجموعات" - أي في نمط انعكاس شمعة متعددة، مثل انحراف، على عكس عكس شمعة واحدة. المجموعات هي أسهل على الفور، ولكنها غالبا ما تؤدي إلى انعكاسات أضعف التي ليست حادة وتستغرق وقتا أطول لتحدث.


هوك عكس أنماط.


انعكاسات الخطاف هي أنماط انعكاس قصيرة ومتوسطة المدى. يتم تحديدها من قبل انخفاض أعلى وأدنى مستوى منخفض مقارنة باليوم السابق. الشكلان 3 و 4 مثالان حدثان على الرسم البياني لشركة مايكروسوفت (مسفت).


هناك عدة أمور مهمة يجب تذكرها عند استخدام هذا النمط:


دخول: تأكيد نمط انعكاس - إذا حدث نمط بعد الاتجاه الصعودي، ثم يجب أن تكون مفتوحة بالقرب من ارتفاع سابق، ويجب أن يكون منخفض بالقرب من انخفاض سابق. إذا حدث النمط بعد الترند الهابط، فإن العكس صحيح. كما هو الحال مع نمط انعكاس الجزيرة، ونحن نبحث أيضا عن حجم كبير على هذه الشمعة الثانية. وأخيرا، أقوى الاتجاه السابق، وأكثر موثوقية نمط الانعكاس. الخروج: تحديد الهدف والتوقف - في معظم الحالات، سترى انعكاسا حادا (كما هو موضح في الشكلين 3 و 4) عند استخدام هذا النمط. إذا أظهرت الشمعة التالية استمرارا قويا للاتجاه السابق، ثم يتم إبطال نمط انعكاس، ويجب عليك الخروج بسرعة، ولكن بحكمة.


سان كو (ثلاثة ثغرات) أنماط.


أنماط سان كو هي مؤشرات الانعكاس الاتجاه الاستباقي. وبعبارة أخرى، فإنها لا تشير إلى نقطة محددة من انعكاس. بل تشير إلى أنه من المرجح أن يحدث انعكاس في المستقبل القريب. ويتم تحديدها بثلاثة فجوات ضمن اتجاه قوي. في ما يلي مثال على مخطط شركة ميكروسوفت (مسفت).


إليك بعض الأمور المهمة التي يجب تذكرها عند استخدام هذا النمط:


دخول: تأكيد نمط انعكاس - هذا النمط يعمل على فرضية أن الأسعار من المرجح أن تتراجع بعد التحركات الحادة لأن التجار من المرجح أن تبدأ في حجز الأرباح. ولذلك، يفضل استخدام هذا النمط مع مؤشرات الإرهاق الأخرى. لذلك، ابحث عن التطرف التي يتم التوصل إليها في مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب) عمليات الانتقال، وغيرها من هذه المؤشرات. ومن المفيد أيضا البحث عن أنماط الحجم التي تشير إلى الإرهاق. الخروج: تحديد الهدف والتوقف - في معظم الحالات، عند استخدام هذا النمط، سترى انعكاس السعر بعد فترة وجيزة من حدوث الفجوة الثالثة (كما هو موضح في الشكل 5). ومع ذلك، إذا كان هناك أي انقطاع على حجم كبير بعد الفجوة الأخيرة، ثم يتم إبطال نمط، ويجب عليك الخروج بسرعة، ولكن بحكمة.


أنماط كيكر.


أنماط كيكر هي بعض من أقوى وأنماط الشمعدان الأكثر موثوقية. وهي تتميز بانعكاس حاد جدا في السعر خلال فترة شمعدان. فيما يلي مثال حدث على المخطط ميكروسوفت (مسفت).


إليك بعض الأمور المهمة التي يجب تذكرها عند استخدام هذا النمط:


دخول: تأكيد نمط انعكاس - هذا النوع من حركة السعر يخبرك أن مجموعة واحدة من التجار قد تغلبت على الآخر (غالبا نتيجة لتغيير جوهري في الشركة)، ويجري إنشاء اتجاه جديد. من الناحية المثالية، يجب أن تبحث عن فجوة بين الشموع الأولى والثانية، جنبا إلى جنب مع ارتفاع حجم. الخروج: تحديد هدف وإيقاف - عند استخدام هذا النمط، سترى انعكاس فوري، والذي ينبغي أن يؤدي إلى تغيير الاتجاه العام. إذا كان الاتجاه بدلا من ذلك يتحرك جانبية أو ضد اتجاه انعكاس، ثم يجب الخروج بسرعة، ولكن بحكمة.


استخدام الثغرات مع الشمعدانات.


عندما يتم دمج الفجوات مع أنماط الشمعدان والحجم، فإنها يمكن أن تنتج إشارات موثوقة للغاية. إليك عملية بسيطة يمكنك استخدامها لدمج هذه الأدوات القوية:


شاشة للكسر باستخدام البرنامج أو موقع الويب المفضل. تأكد من أن الاختراقات عالية الحجم وكبيرة (من حيث الطول). مشاهدة أنماط شمعدان انعكاس (مثل تلك المذكورة أعلاه) بعد حدوث الفجوة. وهذا يحدث عادة في الحانات القليلة القادمة، وخاصة إذا كانت الحانات تظهر التردد بعد اتجاه طويل. اتخاذ موقف عندما يحدث هذا الانعكاس.


يمكن أن تكون محاولة تشغيل الانتكاسات محفوفة بالمخاطر في أي حالة لأنك تتداول مقابل الاتجاه السائد. تأكد من الحفاظ على توقف ضيق وإدخال فقط المواقف عندما الصفقات تلبية المعايير المحددة.


الخط السفلي.


الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي لكيفية العثور على الانتكاسات باستخدام أنماط شمعدان متقدمة، والثغرات والحجم. الأنماط والاستراتيجيات التي نوقشت في هذه المقالة تمثل سوى عدد قليل من العديد من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل للعمل السعر، لكنها من بين الأكثر موثوقية.


النظام المتقدم رقم 17 (أنماط الخطوط العريضة وأنماط المخطط)


أرسله وسر في تاريخ 5 ديسمبر، 2010 - 07:32.


أرسله أزيم.


وأود أن حصة طريقة فعالة للتداول. أنها بسيطة ومربحة جدا مع نسبة مكافأة المخاطر ممتازة.


يتم التداول باستخدام ترندلينس & أمب؛ أنماط الرسم البياني. أنا يركز على كواليتي الصفقات، وليس الكمية. أقل الصفقات ولكن نوعية الصفقات هو أفضل وسيلة للتداول.


1: تحتاج إلى تحديد القناة.


2: ابحث عن الاختراق.


3: ابحث عن سحب اختبار خط الاتجاه.


4: أدخل التجارة بعد الانسحاب، ووضع وقف الخسارة 5 نقاط وراء التراجع.


5: الهدف الربح - حساب حجم القناة.


مثال للشراء:


مثال للبيع:


غودلوك & أمب؛ سعيد للتجارة!


أتذكر قراءة مقال عن ج. سوروس، وكان الإعداد المفضل له هو نفسه تماما :)


حسنا تعلمت هذا من صديقي، أريد فقط أن أشاطركم يا رفاق هيه (^_^)


مرحبا، وبعبارة أخرى واحد يدخل فقط في التجارة عندما كان هناك تراجع في أي اتجاه الذهاب طويلة من القناة العليا أو الذهاب قصيرة من ثم تشانيل أقل. هل تدخل التجارة إذا وصل السعر إلى القناة العلوية أو السفلى بدلا من ذلك لكسرها عند الحد من القناة يتراجع إلى الوراء؟ يعني إذا كان السعر يصل إلى القناة العليا ويذهب قليلا أبعد من ذلك ثم يعيد هل تدخل دخول قصيرة لأنه يعني أن سعر dosn't يريد أن يرتفع أو أن القاعدة هي فقط ما قلته. آمل أن أكون واضحا. ربما لا! آل.


أنا آسف لم أحصل عليه. يمكنك توضيح ذلك مع صورة؟


على أي حال، بعد رسم قناة، مجرد العثور على الاختراق والبحث عن الانسحاب. هناك طريقتان لدخول التجارة.


1: يمكنك إدخال التجارة بعد الانسحاب. بمجرد رؤية أول شمعة زرقاء صلبة مغلقة، أدخله على الفور.


ثانيا: بعد أن ترى الاختراق، انتظر حتى تغلق شمعة حمراء. ثم تقوم بتعيين أمر معلق بنقاط قليلة فوق الاختراق.


أنا آسف ولكن أنا لست قادرا على إرسال التوضيح. بعد كل ما تبذلونه من الرسوم التوضيحية واضحة جدا ومفهومة أن إضافة خيارات مختلفة سيكون مربكا فقط. على أي حال هذا هو موقع عظيم لمعرفة بفضل إدوارد وجميع أولئك الذين يساهمون في ذلك. آل.


مرحبا أزيم .. هذا النظام التجاري هو أفضل عمل على ما زوج العملات والإطار الزمني؟ شكر.


مرحبا هناك، كما اختبرت هذه الأعمال ستراجيغي على جميع أزواج. ولكن أود أن أوصي للتجارة على أزواج رئيسية فقط.


الإطار الزمني 15 دقيقة وما فوق .. وارتفاع الإطار الزمني، كلما كان ذلك أفضل.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


بالتأكيد، الأنماط العامة التي قرأت عنها مهمة. ولكن هل فكرت في العديد من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تأتي على قراءات؟


هناك العديد من الأنماط التي قد تكون أكثر كثافة أو تفصيلا من غيرها. يجب أن تكون على بينة من هذه الأنماط لأنها يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على القيمة الإجمالية لأي ما كنت تحاول الاستثمار في. هذا الاستعراض سوف توفر لك مع الأنماط الرئيسية التي قد تحتاج لتداول.


إنغولفينغ باترن.


يتم العثور على نمط تجتاح في نهاية فترة من الضغط التصاعدي أو الهبوطي التي تم العثور عليها داخل السوق. ارتفاع يمكن أن يذهب فوق المستوى العالي الذي تم العثور عليه في اليوم السابق خلال النمط الصاعد أو أقل من الانخفاض الأصلي في نمط هبوطي. وفي كلتا الحالتين، قد تبدو الحانات مشابهة لبعضها البعض لبعض فترات التداول.


هذا النمط يشير إلى أن هناك إحساسا بالقوة الجديدة التي هي على وشك الدخول إلى السوق. وهذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى بعض دفعات كبيرة اعتمادا على ما يحدث داخل السوق.


لاحظ في المثال الذي تشاهده هنا أن المخطط يحتوي على سلسلة من الأيام حيث يبدو أن قيم التداول تتفق مع بعضها البعض. هذا هو المجموع الجيد الذي يمكن أن تفعل أكثر للاستثمار الخاص.


في بعض الأحيان سوف ينطوي نمط بضعة أيام من القيم الثابتة تليها يوم واحد مع تغيير كبير. الرسم البياني الذي تراه هنا هو مثال على ذلك.


ثقب خط نمط.


في هذا النمط، إغلاق على شريط الثاني هو أكثر من منتصف الطريق صعودا أو هبوطا على الجسم من الشريط الأول. وهي علامة على أنه قد يكون هناك انعكاس للاتجاه.


يشير اتجاه دوجي إلى أنه ليس هناك الكثير من الجسم على الشمعدان. هذا هو، بالكاد أي تداول قد حدث حيث بداية وإغلاق الزوج هو بالقرب من نفسه. في الواقع، قد تكون قمم التداول وأدنى مستوياته قريبة نسبيا من بعضها البعض.


وهذا دليل على أن الاتجاه الذي حدث في وقت سابق قد يتغير. قد يتغير زوج العملات المعني بعد فترة من الوقت.


شهاب.


نجم اطلاق النار يتميز قيمة الزوج تصعد أكثر من يوم على الرغم من الارتفاع الأولي يجري أعلى من ذلك بكثير. أي أن التداول قد وصل إلى النقطة التي كان فيها التداول قويا بما فيه الكفاية إلى حيث ارتفعت قيمة الزوج مرتفعة نوعا ما ولكن سوف تعود إلى شيء أقرب إلى حيث كان في بداية يوم التداول.


هذا هو أكثر من رمز هبوطي. وهو يشير إلى أن قيمة الزوج قد لا ترتفع كل ذلك بكثير وأن الناس لديهم حدودها على ما هم على استعداد للخروج من الزوج.


مطرقة مقلوب.


المطرقة مقلوب هو عكس نجم اطلاق النار. القيمة تنخفض على الزوج بطريقة مكثفة لكنها ستعود مرة أخرى خلال يوم التداول إلى حيث سيكون بالقرب من فتح الأصلي. هذا هو علامة صعودية على ما يمكن أن يحدث مع زوج ويمكن أن تؤثر بسهولة ما قد يحدث معها.


نجمة الصباح نمط.


نمط النجوم الصباحية هو نمط صعودي يوحي بأن قيمة الزوج على وشك الوصول إلى القاع. لديها ثلاثة شمعدانات مختلفة:


عصا واحدة هي أطول واحد الذي ينخفض ​​عصا أقصر هو القادم وهناك أطول واحد ثم يذهب على الجزء الأوسط من أول واحد، مما يوحي عادة أن قيمة على وشك أن ترتفع لبضعة أيام.


مساء نمط نجمة.


نمط النجوم المسائية هو نمط هبوطي هو في الأساس عكس النجم الصباحي. وهو يشير إلى أنه تم التوصل إلى أعلى وأن قيمة الزوج لن تغير كل ذلك بكثير بعد فترة من الوقت.


خارج بار استراحة و أسفل.


سوف الحانات الخارجية على الرسم البياني تحديد الاتجاهات التي يمكنك اتباعها لأسابيع أو أشهر - ربما سنوات؟ - ليأتي. يمكن أن يكون كسر أو هبوطا مهما للتبصر هنا.


يحدث تفكك عندما تبدأ القيم للذهاب أكثر من القضبان. يحدث انهيار عندما تكون القيم أقل من تلك القضبان.


هذا يمكن أن تستمر لبضعة أيام، ويمكن أن يرمز عندما يكون الاتجاه على وشك التغيير.


نظرية موجة إليوت.


وتقترح نظرية الموجة إليوت أنه سيكون هناك نمط من خمسة أجزاء سيتم استخدامه لإظهار متى ستحدث تغييرات معينة. تعمل الموجات الخمس مع نمط محدد جدا.


سوف الأمواج الأولى والثالثة والخامسة صعودا أو هبوطا.


أما الموجتان الثانية والرابعة فستذهبان في الاتجاه المعاكس للآخر.


الأمواج يمكن أن تستمر لطالما لديهم. أيضا، الموجات الثانية والرابعة هي عادة ليست قوية مثل الآخرين ولكنها سوف تكون لا تزال ملحوظة إلى حد ما.


فيبوناتشي المشجعين و ريتراسيمنتس.


يدعى المشجعين فيبوناتشي وتصحيحات بعد عالم الرياضيات الشهير. هذه هي الميزات التي يمكن تتبعها من خلال برنامج كمبيوتر تداول الفوركس نموذجي ولكن يساعد على الأقل على الحصول على نظرة فاحصة على كيفية وضعها وما يجعلها خاصة جدا.


مروحة فيبوناتشي لديها ثلاثة خطوط قطري. سوف النقاط العالية والمنخفضة على هذه الخطوط تساعد على إنشاء خط الاتجاه.


يتم حساب المسافة العمودية بين هذه النقاط من خلال العمل مع نسب فيبوناتشي 38.2 و 50 و 61.8٪. يستخدم هذا لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الزوج.


تعمل التصحيحات بنفس الطريقة ولكنها تركز أكثر على الانتكاسات. يركز مشجعو فيبوناتشي على القيم الثابتة بدلا من ذلك.


مؤشر الستوكاستك.


ما هو مؤشر ستوكاستيك وكيف تتصل بعملية التداول؟ ببساطة، يشير مؤشر ستوكاستيك إلى سعر إغلاق زوج الفوركس عند مقارنته بمجموعته السعرية على مدى فترة زمنية معينة. قد يكون ذلك حساسا نوعا ما ولكن يمكن تعديل الفترة الزمنية لقياس شيء ما للمساعدة في مراجعة مدى تأثير تحركات السوق على القيمة الإجمالية لشيء ما.


وتقول ستوستيكش أنه مع ارتفاع السوق في القيمة، فإن الأسعار تكون مساوية أو على آخر سعر الإغلاق. وفي الوقت نفسه، في حين أن السوق تنخفض، فإن الأسعار تكون مساوية أو أقل مما كان سعر الإغلاق الأخير.


هذا يساعدك على تحديد عندما بعض اتجاهات السوق على وشك الانتهاء. أنها تساعدك على رؤية على وجه الخصوص إذا كان السوق يجري ذروة البيع أو ذروة الشراء.


عندما تكون الخطوط مرتفعة جدا على المتوسط ​​الجاري، فهذا يعني أن السوق يجري ذروة شراء. وهذا يعني أن المزيد من الناس قد اشترى الزوج مما كان متوقعا. وهذا بدوره يجعل الوقت المثالي لبيع زوج العملة الخاصة بك فرصة فرصة للزوج في الارتفاع في قيمة بعض أكثر من غير المرجح للغاية.


مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، هو قياس عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. وهذا يعني أن المزيد من الناس يشترون أو يبيعون مما كان متوقعا، مما يؤدي إلى الوقت المناسب لشراء أي شيء يباع كثيرا أو لبيع ما يتم شراؤه بمعدل مرتفع للغاية.


يتم إنشاء مؤشر القوة النسبية عادة من خلال منصة التداول عبر الإنترنت ويتراوح ما بين 0 إلى 100. يتم إنشاء العدد الإجمالي المستخدم باستخدام هذا الحساب:


100 - 100 / (1 + (متوسط ​​عدد الإقفال المقسوم مقسوما على متوسط ​​عدد الإغلاق لأسفل)


القراءة أقل من 30 على مؤشر القوة النسبية تعني أن زوج العملات يجري ذروة البيع. قراءة أكثر من 70 تقول انها ذروة شراء.


من الجيد استخدام مؤشر القوة النسبية ولكن عليك مشاهدة الحالات عندما تكون حقيقية بعيدا عن 50. وهذا غالبا ما يكون علامة على أن الاتجاه على وشك أن يتغير بسرعة.


ويشير مؤشر قناة السلع إلى الفترة الزمنية التي تكون فيها دورة انعكاس الأسعار في معاملة ما حول حدوثها. سيكون على تسي الخروج من نطاق معين لتحديد متى شيء على وشك التحرك صعودا أو هبوطا.


يمكن حساب تسي من خلال برنامج التداول. يمكن أن تساعدك منصة جيدة على مراجعة إجمالي تسي لإعطاء نفسك المزيد من التحكم في كيفية إجراء التحليل.


وسيستعرض قياس معدل التقارب المتوسط ​​المتحرك المتوسطات المتحركة التي يمكن أن تساعد في تحديد الحالات التي تأتي فيها اتجاهات الثور أو الدب. وهذا يوضح عدد فترات التداول التي تحدث في المتوسطات المتحركة عن طريق توليد خط. ويمكن أيضا استخدام هذا الخط ضمن برنامج معين.


يجب تشغيل خط الماكد مع المتوسط ​​المتحرك لإظهار تغيير ثابت في القيمة ولكن يمكن أيضا أن يذهب أسرع أو أبطأ. إذا كان المتوسط ​​المتحرك يبدو أسرع أو أبطأ وفقا لقراءة الخط، فهذا يعني أنه يمكن استخدام المزيد من الأموال ضمن المعاملة.


الخط الذي تراه هنا هو مثال جيد لكيفية عمل ذلك. لاحظ كيف تتم عمليات التداول خارج المتوسط ​​المتحرك. وغالبا ما يكون ذلك دليلا على تطور اتجاهات معينة. يمكن لخط الماكد أن ينخفض ​​دون المتوسط ​​المتحرك ليشير إلى أن قيمة الزوج على وشك النزول. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن التغييرات التي تحدث في الاتجاه الآخر.


المتوسطات المتحركة.


إن المتوسطات المتحركة التي يمكنك رؤيتها على أي مخطط ستكون بالتأكيد مهمة للمراجعة. وهذه هي متوسط ​​أسعار الإغلاق على مدى سلسلة من الفترات. وتستخدم المتوسطات المتحركة لتحليل كيفية تغير قيمة الزوج مع مرور الوقت.


ويمكن قراءتها في شكل بسيط ينطوي على إغلاق الأسعار المضافة مع مرور الوقت ومن ثم مقسوما على عدد الفترات التي جمعتها ضمن نطاق. ويمكن أيضا أن تقرأ في شكل أسي الذي يضع وزنا إضافيا في أيام معينة، وخاصة الأحدث منها.


يمكن للمتوسط ​​المتحرك مساعدتك بالتأكيد ولكن من المهم أن نرى أن أي برنامج تستخدمه للتداول مع سوف تعطيك المتوسطات التي يمكن أن تساعدك على الحصول على فكرة جيدة عن أين المجاميع تسير.


أنماط شمعدان متقدمة لتداول العملات الأجنبية.


هناك أنماط الشموع بسيطة وموجهة نحو الراحة، وتهدف إلى خدمة التجار من جميع الخلفيات والخبرات. وهناك بعض الأنماط الأكثر تطورا التي تتطلب المزيد من المهارة والخبرة لذلك. ومع ذلك، فإن هذه الأنماط الأكثر تقدما لديها القدرة على توليد أرباح أكبر إذا ما استخدمت بالطريقة الصحيحة كجزء من استراتيجيات تداول الفوركس المستخدمة. وعادة ما تتضمن ثلاثة شموع أو أكثر، ولها صفات محددة يحتاج المرء إلى البحث عنها.


"الهابط ثلاثة الغراب الأسود" نمط.


عندما يتعلق الأمر أنماط الشمعدان المتقدمة، وأول منهم سيكون ما نسميه "الهابط ثلاثة الغراب الأسود" نمط. ويظهر هذا فقط خلال اتجاه صعودي قوي. بعد تحديد هذا الشمعدان، يمكن للتاجر أن يكون مؤكدا إلى حد ما أن انعكاس في نمط السعر ينتظر أن يحدث.


مع هذا النمط، هناك ثلاثة الشمعدانات، والتي يتم تقديم الأول في الجزء العلوي من الاتجاه التصاعدي. تحتاج هذه الشمعة الأولى إلى تكوين طويل، وهي تصور سعر إغلاق أدنى من السعر الذي فتحت فيه. هذه الشمعدان تمثل الغراب الأول. الآن، والغراب الثاني من المفترض أن يبدو نفس الأول، باستثناء حقيقة أن سعر الافتتاح يبرز في الجزء السفلي من جسم الشمعدان الأول. الغراب الثالث سيكون أيضا من نفس التكوين كما الأولين، ولكن له نفس اتصال الثاني كما سيكون الثاني إلى الأول. سوف يظهر النمط المكتمل كمجموعة من السلالم موحدة في الطبيعة، لافتا إلى أسفل. ويمكن أن يشبه أيضا ثلاثة من الغربان يحدقون بينما يجلسون على شجرة. هذا هو مصدر اسم هذا النمط.


نمط ثلاثة جنود البيض ".


وهناك نمط متقدم آخر يمكن للمرء أن يستخدم في حين يعرف التداول باسم نمط "ثلاثة جنود البيض". يمكن أن يعزى هذا النمط مع أوجه التشابه مع سابقتها، باستثناء طبيعة عكسية في وظيفتها. ويستمد اسم "ثلاثة جنود أبيض" من قدرة هذا النمط على التنبؤ بالاتجاهات الصاعدة في سوق تداول العملات الأجنبية.


هذا التشكيل يظهر فقط في قاعدة الاتجاه الهابط، وعندما يبدو أنه يحدث على خلفية مماثلة لتلك التي من الغربان الثلاثة السوداء. ومع ذلك، تمثل الشموع ارتفاعا من سعر الافتتاح إلى سعر الإغلاق. شكل لاحق شكلت تبدو مماثلة لرحلة الدرج لافتا صعودا، على عكس نفس الدرج لافتا إلى أسفل مع نمط الغربان السوداء ".


والنمط الثالث الذي سيتم مناقشته لتداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هو النمط الثلاثي. ويمكن اعتبار هذا التكوين نادرا، ولكنه ذو قيمة كبيرة عندما يأتي إلى المظهر. وهو ينطوي على ثلاث نجوم، واحدة وسط التي تثار فوق اثنين آخرين. وإذا تطور هذا النمط على اتجاه تصاعدي، يمكن التنبؤ بانعكاس أنماط الأسعار. وفي الوقت نفسه، فإن العكس سيكون انعكاسا للاتجاه الهبوطي.


هذه ليست سوى بعض من أنماط متقدمة المشتركة التي يمكن للمرء أن يعرف نفسه. ومع ذلك، فإن الخبراء في هذا المجال سيكون عرضة لاستخدام العديد من الأنماط والأدوات. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا الصدد، ثم إشراك وسطاء الفوركس موثوقة في جنوب أفريقيا. وسترنفس هو وساطة دولية مقرها في كندا، مع العملاء في جميع أنحاء القارات. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة الحصول على تحليل أعمق لهذا الطيف الأعمال، ثم يمكننا أن نقدم لكم يد العون!


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


ليبونا جيسو.


وسترنفس هي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر شهرة والمعروفة في جنوب أفريقيا توفير مرافق تجارية مفصل لكل من الأفراد والشركات.

No comments:

Post a Comment