Sunday 11 March 2018

النقد الأجنبي (الفوركس) قاعدة 12 شهرا


النقد الأجنبي (فوريكس) قاعدة 12 شهرا
واستعاد الدولار بعض الاراضي التي خسرها بعد فشل مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة، وفي أعقاب بيان اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي بعد السياسة يوم أمس. ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) إلى أدنى مستوياته عند 1.18 ثانية. أوسد-جبي سجل ارتفاع مرتفعا عند 1.1288 بعد تسجيل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
انخفض مؤشر الدولار الأمريكي (دكسي) بنسبة 0.8٪ خلال اليوم الأخير عند تسجيل أدنى مستوى له في ثمانية أيام عند 93.34 خلال التعاملات الآسيوية اليوم. واستقر المؤشر منذ ذلك الحين حول 92.45. وتتبع هذه الخسائر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين أكثر برودة من المتوقع من الولايات المتحدة، والتي أعقبت ذلك. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كان الدولار مختلطا فى تعاملات النيوزيلند يوم الخميس، مدعوما مبكرا بأرقام مبيعات التجزئة الامريكية القوية، والضغط على البنك المركزي الاوروبي. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.1862 في وقت مبكر، قبل أن يتراجع إلى مستويات 1.1772. عقد أوسد-جبي فوق 112.50 حتى تعثرت وول ستريت، ثم تراجع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

فوركس إكسهانج أتو. وترد تدابير الصرف الأجنبي (الفوركس) في الشعبة والفرعتين جيم ودال من قانون تقييم ضريبة الدخل (إيتا). وقد أدرجت هذه الأحكام في قانون الضرائب على الأعمال التجارية (قانون الضرائب المالية) (رقم 1)
الفوركس تعليمي تعليمي في التاميل من أ إلى ي.
فوركس إكسهانج أتو. وتشمل انتخابات الفوركس: الانتخابات من قاعدة 12 شهرا؛ الرصيد $؛ وانتخاب المرافق؛ والانتخابات بالعملة الوظيفية؛ انتخابات إعادة التحويل.
وتنطبق قواعد خاصة على بعض المعاملات قصيرة الأجل إذا تم اقتناء ضريبة الأرباح الرأسمالية أو الأصول المستهلكة أو التخلص منها، ما لم تجر الانتخابات من قاعدة الإثني عشر شهرا. إذا قمت بإجراء االنتخابات، فإن األرباح والخسائر التي ال يمكن أن تقع ضمن القاعدة، لن يتم طيها في معالجة رأس المال لألصل، ولكن سيتم تحديدها عموما لتكون قابلة للتقييم أو االستقطاع بموجب األحكام العامة للتدابير.
ويجب أن تكون الانتخابات خطية، ولا رجعة فيها. وله تأثير من بدء التطبيق. ولن يكون بمقدور معظم دافعي الضرائب الموجودين في تاريخ بدء التطبيق أن يكونوا قادرين على إجراء الانتخابات من قاعدة الإثني عشر شهرا ما لم نسمح بفترة أطول لإجراء الانتخابات.
تاريخ بدء التطبيق هو اليوم الأول من سنة الدخل، أو إذا كان ذلك اليوم قبل 1 يوليو، في اليوم الأول من سنة الدخل. ولا ينبغي إرسال الانتخابات إلينا. قد تؤثر مخصصات توحيد الضرائب على بعض االنتخابات الخاصة بالفوركس إذا كانت الكيانات أعضاء في مجموعة موحدة. عندما تدخل آرت لت العقد لشراء اللوحة، ولكن قبل أن يجعل أي دفع للبائع للرسم، لديها التزام بدفع العملات الأجنبية للبائع.
وقد تم تكبد هذا الالتزام مقابل الحصول على أصول المجموعة الاستشارية العامة - الفقرة الفرعية 1 ب. ما إذا كانت المعاملة تؤدي إلى ربح أو خسارة تحقيق النقد الأجنبي تتطلب إجراء مقارنة بالقيمة الاسترالية للدولار بين المبلغ الذي تدفعه شركة آرت لت مقابل وقوع الحدث وتتحصل العائدات آرت لت لتولي الالتزام المحتسب في وقت الاعتراف الضريبي - الأقسام الفرعية 3 و 5. أي فروق في المبالغ المستحقة لتأثير سعر صرف العملة سوف يؤدي إلى أرباح أو خسائر تحقيق النقد الأجنبي - القسم، والفقرتين 3 ب و 5 ب.
وتتمثل حصيلة الوفاء بالالتزام في القيمة السوقية للرسم الذي حصلت عليه شركة آرت لت، وهي الاستحقاقات غير النقدية التي تتلقاها من أجل تحمل الالتزام - الفقرة ب. وبما أن هذا المبلغ ينشأ فقط نتيجة لتأثير سعر صرف العملة، فإن الفرق يمثل مكاسب في سعر صرف العملات الأجنبية - القسم الفرعي 3. هذا المثال لا يناقش عواقب ضريبة الأرباح الرأسمالية غت من التخلص من الأسهم.
في هذا الوقت، يتوقف اليانور عن الحصول على الحق في الحصول على العملات الأجنبية - القسمين الفرعيين 1 أ و 2. عند التخلص من تلك الأسهم، يحدث حدث تحقيق لأصول غت تمتلك إليانور - الفقرة الفرعية 1 ب. ويحدد أي ربح أو خسارة في تحويل العملات الأجنبية عند وقف حق إليانور في تلقي العملات الأجنبية بأي فرق بين قيمة الدولار الأسترالي للمبلغ الذي تتلقاه عند وقوع الحدث وقاعدة تكلفة النقد الأجنبي لحقها في تلقي العملات الأجنبية، وقت الاعتراف الضريبي - القسمان الفرعيان 3 و 4.
وبصفة عامة، فإن وقت الاعتراف بالضرائب للتخلص من الأصل من خلال العقد المشترك هو عندما يبرم عقد التخلص وليس عند الانتهاء من العقد.
إن أي فروق في المبالغ المستحقة لتأثير سعر صرف العملة سوف ينتج عنه ربح أو خسارة تحقق عمالت أجنبية - القسم والفقرة 3 ب و 4 ب.
وقت الاعتراف الضریبي لأغراض احتساب قیمة تکلفة العملات الأجنبیة ھو عندما یدخل إلینور في العقد للتخلص من الأسھم. إن قاعدة تكلفة العملات الأجنبية لحق إليانور في الحصول على العملات الأجنبية هي القيمة السوقية لأسهمها الأمريكية، وهي الفائدة غير النقدية التي توفرها لهذا الحق - الفقرة ب.
وبما أن هذا المبلغ ينشأ فقط نتيجة لتأثير سعر صرف العملة، فإن الفرق يمثل خسارة تحقيق النقد الأجنبي - القسم الفرعي 4. عندما تستخدم إليانور خدمات وسيط للتخلص من أسهمها، فإنها تتحمل التزاما بدفع رسوم الوساطة المالية تصرف. على الرغم من أن اليانور لم تدفع فعليا للوساطة، إلا أنها أخذت لدفع ثمنها حيث تم خصم هذه المبالغ من حصيلة بيع الأسهم، وقد تم تطبيقها بالارتياح لالتزامها بقسم الوسيط إذا كانت المعاملة تؤدي إلى يتطلب ربح أو خسارة تحقيق النقد الأجنبي إجراء مقارنة بقيمة الدولار الأسترالي بين المبلغ الذي دفعته إليانور عند وقوع الحدث وحصيلة الوفاء بالالتزام المحسوب في البابين الفرعيين 3 و 5 من فترة الاعتراف الضريبي.
أي فرق في المبالغ المستحقة لأثر سعر صرف العملات سوف يؤدي إلى قسم أرباح أو خسائر تحقق العملات الأجنبية والفقرتين 3 ب و 5 ب.
وحصيلة الوفاء بالالتزام بدفع الوساطة هي القيمة السوقية لخدمات الوساطة المقدمة إلى اليانور، وهي القيمة السوقية للمنفعة غير النقدية التي حصلت عليها مقابل تكبدها الالتزام ب الفقرة (ط).
وبما أن هذا المبلغ ينشأ فقط نتيجة لتأثير سعر صرف العملة، فإن الفرق يمثل ربحا في تحويل العملات الأجنبية. انسحابات من حساب مع رصيد إيجابي الائتمان سيكون لها أيضا عموما نتيجة لأحكام ضريبة الأرباح الرأسمالية غت. ويمكن إجراء انتخابات للحصول على حساب فوريكس مؤهل. حساب فوريكس مؤهل هو حساب:. یمکنك الانتخاب کتابة لکي تنطبق الانتخابات علی أي عدد من حسابات الفوركس المؤھلة.
يمكن أن تختلف الانتخابات كتابة عن طريق إضافة أو إزالة حساب واحد أو أكثر من حسابات الفوركس المؤهلة. ولا تؤدي إزالة الحساب، أو سحب الانتخابات، إلى منع إجراء انتخابات جديدة لنفس الحساب في وقت لاحق. وتنطبق الانتخابات عموما على حساب معين من وقت إجراء الانتخابات، وتستمر سارية لذلك الحساب إلى أن ينطبق أحد الإجراءات التالية:.
ولن يكون لانسحاب الانتخابات أثر قبل تقديمه. يتم اإسافة اأرسدة الئتمان والدين املدينة لهذه احلسابات بسورة منفسلة، دون املقاسة، من اأجل الوسول اإىل اإجمايل الرسيد الدائن ومجموع رصيد الدين. ولأغراض هذا الاختبار، تحول مبالغ العملات الأجنبية إلى العملة الأسترالية بمتوسط ​​سعر الصرف للشهر الثالث قبل بداية سنة الدخل.
هناك حكم إضافي للتخزين المؤقت. ولا يتأثر هذا الانتخاب بالحدث 1 الذي ينشأ عن إيداع العملات الأجنبية في حساب ما. ومع ذلك، فإن الانتخابات تؤدي إلى أنه في حين يتم تمرير اختبار التوازن المحدود، يتم تجاهل المكاسب والخسائر التالية لحسابات الفوركس المؤهلة التي يتم فيها الانتخاب نافذ المفعول لأغراض ضريبية:. ولا تنطبق الانتخابات بالضرورة على حساب لسنة دخل كاملة.
وسيتوقف ذلك على موعد سريان الانتخابات، وعندما يتوقف الانتخاب على الإطلاق. يجب أن يتم إجراء انتخابات محدودة بالكتابة ويجب أن يتم الاحتفاظ بها مع سجلاتك الضريبية. لا يوجد شكل محدد لإجراء انتخابات محدودة التوازن، ولكن ينبغي أن تشمل جميع المعلومات التالية:. تسمح لك قاعدة التخزين المؤقت بمواصلة اختبار الرصيد المحدود إذا كان كل ما يلي ينطبق:. خلال فترة الإخلال، إذا لم يتم استيفاء أي من الشروط المذكورة أعلاه، سوف تصبح عرضة لأرباح وفورات تحقيق العملات الأجنبية على حد سواء:.
وسيكون هذا هو الحال من وقت فشل الشروط. أي أن أي مكاسب أو خسائر تحقق من النقد األجنبي تم إجراؤها على السحوبات والودائع خالل الفترة التي انقضت بعد انتهاء فترة التخزين ستحاسب خالل فترة االنتهاك المستمر.
بالإضافة إلى ذلك، فإن أي سحب من حساب برصيد رصيد خلال الفترة الزمنية بعد انتهاء فترة التخزين المؤقت قد يؤدي إلى ربح أو خسارة بموجب أحكام غت خلال أي فترة من الإخلال المستمر. A1 بتي لت A1، شركة تصنيع، لديها حساب فوريكس مؤهل. لا يخضع أي حساب مصرفي آخر لهذه الانتخابات. وتتمثل العملية العادية لتدابير النقد الأجنبي في تحويل جميع مبالغ العملات الأجنبية ذات الصلة بالضرائب إلى العملة الأسترالية.
ولتمويل التمويل، يجوز لدافع الضرائب إصدار سندات بموجب اتفاقية تسهيلات. وفي هذه الظروف، غالبا ما يعامل دافعو الضرائب الأوراق المالية بطريقة مماثلة للقروض. وإذا كانت هذه الأوراق المالية مقومة بعملة أجنبية، تطبق تدابير الفوركس. ولذلك، فإن أرباح أو خسائر الفوركس المحققة على القيمة الاسمية لكل ضمان صادر بموجب مرفق عندما يتم الوفاء بالالتزام بدفع القيمة الاسمية للأمن إلى الضريبة.
تسمح التسهيالت االنتقالية للمنشأة الجهة المصدرة لبعض األوراق المالية، أي المقترض بموجب اتفاقيات تسهيالت معينة بتأجيل تحقيق األرباح أو الخسائر حيثما يتم الوفاء بالالتزام بدفع القيمة االسمية لكل ضمان من هذا القبيل من خالل إصدار ضمان جديد بموجب موافقة لاقامة مرفق.
وبصفة عامة، فإن التأثير هو فرض ضريبة على المصدر المنتخب كما لو كان قد اقترض عن طريق قرض لأجل. ويجب أن تكون الانتخابات خطية، ولا رجعة فيها، ولا تزال سارية حتى ينتهي اتفاق المرفق. إن تسھیلات تسھیلات التسھیلات متاحة فقط فیما یتعلق ببعض اتفاقیات التسھیلات، وھي تلك التي: حیث لا تنطبق أحکام الترحیل إلا عندما یکون لاتفاقیة التسھیل جانب "یجب أن یستحوذ علیھ".
إذا تم الحصول على الضمان المؤهل من خلال مناقصة "أفضل المساعي" ثم الأمن لا يعامل على أنها مماثلة لقرض لأجل. يجب أن يتم إجراء االنتقال التدريجي للمرافق كتابة وأن يتم االحتفاظ به مع السجالت الضريبية لدافعي الضرائب. ولا يوجد نموذج محدد لإجراء الانتخابات، إلا أنه ينبغي أن يشمل ما يلي:. أنا، جو دافع الضرائب، واختيار أن يكون تسليم الاغاثة تنطبق على اتفاقية المرفق المرفق. وتتمثل العملية العادية لتدابير تحويل العملات الأجنبية في أن جميع المبالغ ذات الصلة بالضرائب تترجم عموما إلى العملة الأسترالية.
ويسمح خيار اختيار العملة الوظيفية لبعض الكيانات أو أجزاء من الكيانات التي تحتفظ بحساباتها وحدها أو في الغالب بعملة أجنبية معينة، أن تختار أن العملة الأجنبية هي العملة الرئيسية التي تستخدمها من أجل تحقيق صافي دخلها السنوي، الذي يترجم بعد ذلك إلى دولارات أسترالية. بالنسبة للكيانات غير دافعي الضرائب المعينين من مركبات الكربون الكلورية فلورية، تنطبق الانتخابات من بداية سنة دخل معينة إذا:.
بالنسبة لدافعي الضرائب المعينين من مركبات الكربون الكلورية فلورية، تنطبق الانتخابات من بداية فترة المحاسبة القانونية المحددة لكلورو فلورو كربون إذا:. وإذا لم ينطبق أي منهما، تطبق الانتخابات اعتبارا من بداية الفترة المحاسبية القانونية التالية.
عرض تحميل قوات الدفاع الشعبي الضوابط. انتخابات الفوركس تشمل انتخابات الفوركس: I، جو تاكساير، اختيار عدم وجود أقسام و قانون ينطبق علي. جو تاكساير 18 ديسمبر نهاية المثال. المثال A1 بتي لت A1، وهي شركة تصنيع، لديها حساب فوريكس مؤهل.

أتو تداول العملات الأجنبية. وتتعلق معلومات النقد الأجنبي (الفوركس) ببعض الحسابات المصرفية المقومة بالعملات الأجنبية. ويصف التطبيق العام لقوانين ضريبة العملة الأجنبية على تلك الحسابات، ويجيب على بعض الأسئلة الشائعة. يمكن أن يكون حساب مصرفي بالعملة الأجنبية (حساب الفوركس).
الحقيقة حول تداول الفوركس.
أتو تداول العملات الأجنبية. ويعتبر الهواة المضاربين والمستثمرين غير المتكافئين على قدم المساواة مع المقامرين من قبل أتو: تداول الفوركس هي المدخلات للضريبة. أنت لا تزال تدفع ضريبة السلع والخدمات (غست) ولكن لا يمكن أن تدعي الاعتمادات غست. جميع الأرباح على الصفقات تخضع للضريبة كدخل في إطار الهيكل الضريبي العادي الذي تعمل به شخصيا. لا يمكنك المطالبة بك.
وتتعلق معلومات النقد الأجنبي هذه بعملات أجنبية معينة. ويصف التطبيق العام لقوانين ضريبة العملة الأجنبية على تلك الحسابات، ويجيب على بعض الأسئلة الشائعة. ويمكن أن يكون حساب النقد الأجنبي المقوم بالعملة الأجنبية حسابا في حساب الفوركس أو حساب قرض الفوركس بما في ذلك حساب بطاقة الائتمان من العملات الأجنبية.
وتطبق تدابير النقد الأجنبي على نطاق واسع على المعاملات المقومة بالعملات الأجنبية. وتحدد تدابير النقد الأجنبي قواعد للتعبير عن قيم العملات الأسترالية للمبالغ المقومة بالعملات الأجنبية، وشرح كيفية حساب الأرباح والخسائر التي تعزى إلى تقلبات أسعار صرف العملات. وتعالج التدابير العديد من هذه المكاسب والخسائر كإيرادات قابلة للقياس أو للخصومات المسموح بها.
وتطبق تدابري الفوركس عموما على حتقيق املوجودات واحلقوق وأجزاء الحقوق املكتسبة والتزامات وأجزاء االلتزامات املفرتضة يف أو بعد "تاريخ البدء املطبق". الحسابات المصرفية هي حقوق أو التزامات. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب ادخار، لديك الحق في "اختار في العمل" الذي يتعلق بالأموال المودعة في الحساب. إذا كان لديك حساب القرض، لديك التزام بالسداد. وتطبق تدابير الفوركس على جميع دافعي الضرائب، باستثناء دافعي الضرائب على نطاق واسع، وهم مصارف أو مؤسسات مالية مماثلة.
ومع ذلك، إذا كنت تملك حساب فوريكس مع بنك مثل حساب الادخار أو القرض بالعملة الأجنبية سيكون لديك عادة للنظر في تطبيق هذه القوانين في حساب الدخل الخاص بك تقييم والخصومات المسموح بها. إذا كنت تفي بجميع متطلبات إجراء هذه الانتخابات، وتظل مؤهلة للاعتماد عليها، يمكنك تجاهل بعض المكاسب والخسائر التي قد تضطر إلى العودة إليها.
إلا إذا قمت بإجراء "انتخابات انتقالية"، لا تنطبق تدابير الفوركس على المعاملات في حساب الفوركس الخاص بك إذا قمت بفتح هذا الحساب:. وبصفة عامة، بالنسبة للمعاملات المتعلقة بحسابات النقد الأجنبي التي تفتح بين 19 شباط / فبراير وتاريخ بدء سريانها، فإن أي عواقب ضريبية تعزى إلى أثر تقلبات أسعار صرف العملات تحددها القوانين المطبقة قبل تطبيق تدابير الفوركس.
إذا كنت مؤهلا للحصول على هذه الانتخابات، عليك أن تنظر فيما إذا كنت ترغب في اختيار تطبيقه. وغالبا ما تؤدي المعاملات على حساب الفوركس إلى تحقيق مكاسب أو خسائر في تحويل العملات الأجنبية. ومن األمثلة على ذلك سحب األموال من حساب التوفير بالعمالت األجنبية أو دفع كل أو جزء من رصيد حساب قرض بالعملة األجنبية.
قد ينشأ ربح أو خسارة تحقيق النقد األجنبي على حساب النقد األجنبي الذي لديه رصيد دائن في وقت إجراء السحب. ويرجع ذلك إلى التقلبات في أسعار الصرف التي قد تؤدي إلى قيمة الدولار الأسترالي للمبالغ المودعة في حساب النقد الاجنبى برصيد دائن - يقاس وقت الإيداع - أي أكثر من أو أقل من قيمة الدولار الأسترالي من ذلك المبلغ المقاس في وقت الانسحاب.
وعادة ما يراعى الفرق في إطار تدابير الفوركس كإيرادات قابلة للتقييم إذا كان ربحا أو خصما مسموحا به إذا كان خسارة، إلى الحد الذي يكون فيه الربح أو الخسارة ناتج عن تحركات أسعار صرف العملات بين الدولار الأسترالي و العملة الأجنبية.
ويمثل ربح أو خسارة تحقيق النقد الأجنبي المكسب أو الخسارة بالدولار الأسترالي فيما يتعلق بالحق الذي تم اقتناؤه ضد المصرف الذي يقاس بين وقت اقتناء الحق الذي كان وقت الإيداع والوقت الذي توقف فيه ذلك الحق كان وقت الانسحاب. قد تنشأ أرباح أو خسائر تحقق العملات الأجنبية من حساب فوركس له رصيد مدين في الوقت الذي يتم فيه سداد هذا الحساب. ومن الأمثلة الشائعة على هذا الحساب حساب قرض الفوركس.
وبسبب التقلبات في أسعار الصرف، فإن ربح أو خسارة تحقيق العملات الأجنبية قد تنشأ إذا كانت قيمة الدولار الأسترالي للمبلغ - المقاسة وقت استلام الأموال - مختلفة عن قيمة الدولار الأسترالي من ذلك المبلغ المقاسة في الوقت الذي أودعت فيه هذا المبلغ إلى حساب القرض. وعادة ما يراعى الفرق في إطار تدابير الفوركس كإيرادات أو خصم مسموح به، بقدر ما يكون ذلك بسبب تحركات أسعار صرف العملات بين الدولار الأسترالي والعملة الأجنبية.
وتمثل أرباح أو خسائر تحقيق العملات الأجنبية المكسب أو الخسارة بالدولار الأسترالي فيما يتعلق بالالتزام المستحق للمصرف الذي يقاس بين الوقت الذي يتم فيه تكبد الالتزام وهو وقت استلام الأموال والوقت الذي يتوقف فيه هذا الالتزام في وقت الإيداع. في إطار العمليات العادية لتدابير النقد الأجنبي، عندما يتم السحب من حساب التوفير من العملات الأجنبية، من الضروري تحديد قيمة الدولار الأسترالي من قيمة العملة الأجنبية المودعة أصلا في الحساب، وقيمة الدولار الاسترالي على الانسحاب.
وبالمثل، عندما يتم سداد مبلغ على حساب قرض الفوركس، من الضروري معرفة قيمة المبلغ المقترض مبدئيا والقيمة عند سدادها. وبسبب وحدة واحدة من النقد الأجنبي تكون متطابقة مع وحدة أخرى قابلة للتبادل مع نوعية يشار إليها ب "قابلية التبادل"، فإن قاعدة "أولا أولا في البداية" تنطبق عادة.
وتحدد هذه القاعدة الوقت الذي أودعت فيه أصلا مبالغ العملة الأجنبية التي تم سحبها من حساب التوفير من العملات الأجنبية، والوقت الذي استقر فيه أصلا مبلغ السداد على حساب قرض النقد الأجنبي. وتنطبق القاعدة الأولى في القاعدة الأولى في إطار التشغيل العادي لتدابير النقد الأجنبي.
ومع ذلك، في بعض الظروف، يمكنك اختيار تطبيق تدابير الفوركس بشكل مختلف على المعاملات في حسابات الفوركس.
تسمح لك تدابير الفوركس باختيار طرق بديلة معينة قد تجعل من السهل حساب أي مكاسب وخسائر على حساب الفوركس الخاص بك. تتوفر طرق بديلة للحساب عن طريق إجراء "انتخابات إعادة التحويل" أو "انتخابات المتوسط ​​المرجح".
إذا كنت في مجال الأعمال التجارية، قد تضطر إلى تطبيق مبادئ المحاسبة المقبولة عموما للعمل على الأرباح أو الخسارة الأجنبية النقد الأجنبي على حساب الفوركس الخاص بك في نهاية كل سنة دخل لأغراض أخرى وهذا هو، لأغراض غير الضرائب.
هذه الممارسة المحاسبية غير ذات صلة عموما لأغراض تطبيق قواعد الفوركس. سوف قواعد الفوركس عموما فقط لحساب حساب تحقيق أرباح أو خسارة فوركس على حساب الفوركس الخاص بك عندما يكون لديك إما:.
ومع ذلك، فإن "انتخابات إعادة التحويل" تعمل بطريقة قد تكون مشابهة للممارسات التي تعتمدها لأغراض المحاسبة العادية. وتختلف القواعد المنظمة للترجمة التي غالبا ما تسمى "تحويل" الإيرادات والمصروفات بالعملات الأجنبية عن القواعد المتعلقة بحساب مكاسب وخسائر الفوركس الناتجة عن تأثير تقلبات أسعار الصرف مثل تلك المتعلقة بحسابات العملات الأجنبية.
وهي تنطبق على مجموعة واسعة من الأصول والخصوم بالعملات الأجنبية المقومة بالعملات الأجنبية؛ والحقوق، وأجزاء من الحقوق والالتزامات وأجزاؤها من الالتزامات المقومة بالعملة الأجنبية مثل حساب النقد الأجنبي.
ستحتاج إلى تطبيق قواعد الترجمة هذه لكي تحسب هذه المبالغ بشكل صحيح في إقراراتك الضريبية. سوف تطبق قواعد الترجمة العامة سواء تم دفع الدخل إلى حساب النقد الاجنبى أو المصروفات المدفوعة. وبصفة عامة، تطبق تدابير الفوركس بأثر مستقبلي على تحقيق الأصول والحقوق والالتزامات المكتسبة أو المفترضة في تاريخ البدء أو بعده.
إن تدابري النقد األجنبي ال تتعامل مع تأثري أي تغيري يف سعر الرصف لفرتة ملكية األسهم العادية املقومة بالعملة األجنبية أي ما بني وقت الرشاء وبيع األسهم.
يتم تطبيق إجراءات الفوركس فيما يتعلق باقتناء أو التخلص من الأسهم المقومة بالعملة الأجنبية بمبلغ العملة الأجنبية حيث يكون هناك "تأثير سعر صرف العملة" بين:. لن تؤدي تدابیر الفوركس إلی تحقیق أرباح أو خسائر تحریر صرف العملات الأجنبیة عندما یحدث دفع ثمن الاستحواذ علی الأسھم أو استلامھا عند التخلص من الأسھم في نفس وقت العقد.
ويتحمل دافع الضرائب التزاما بدفع العملات الأجنبية عند الدخول في عقد للحصول على أسهم يكون فيها المبلغ مستحق الدفع بالعملة الأجنبية. وبالمثل، سيكون لدافع الضرائب الحق في الحصول على العملات الأجنبية عند الدخول في عقد للتخلص من الأسهم إذا كان المبلغ مستحق بالعملة الأجنبية.
في سياق شراء أو بيع الأسهم المقومة بعملة أجنبية، فإن تأثير سعر صرف العملة يحدث عادة عندما يكون دافعي الضرائب إما:. يتم طي هذه المكاسب والخسائر بشكل فعال في معاملة المجموعة.
يعتزم توم الاحتفاظ بهذه الأسهم كاستثمار. وقد تتعرض الكيانات لمخاطر تقلبات أسعار صرف العمالت األجنبية، ال سيما عندما تكون المعاملة مقومة بعملة أجنبية. وللتخفيف من هذه املخاطر، غالبا ما تدخل الكيانات يف معامالت التحوط بالعمالت األجنبية. إن الغرض من تحوط العملة األجنبية هو مقاصة كل أو جزء من أي تقلبات في أسعار العمالت على المعامالت األساسية.
ويتحقق ذلك عموما من خلال استخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات. في هذا المثال، فإن التحوط فعال من الناحية العملية في التخفيف من مخاطر أي حركة سلبية في أسعار صرف العمالت األجنبية على بيع عقد البضائع خالل الفترة التي ظلت فيها عائدات البيع معلقة. وستعوض خسارة تحقيق النقد الاجنبى على بيع السلع مكاسب تحقيق النقد الاجنبى التى تحققت فى عقد الصرف الآجل، على الرغم من أن نتائج الفوركس لكل معاملة يجب أن تحسب بشكل منفصل.
معامالت الفوركس املشرتكة العمالت األجنبية املقومة بالعملة األجنبية تتعلق معلومات صرف العمالت األجنبية بالعمالت األجنبية ببعض احلسابات البنكية املقومة بالعملات األجنبية. تقسيم شعبة النفاذ إلى الأسواق (إيتا) تقسيم ج () تحدد تدابير النقد الأجنبي قواعد للتعبير عن قيم العملات الأسترالية للمبالغ المقومة بالعملات الأجنبية، وشرح كيفية حساب الأرباح والخسائر التي تعزى إلى تقلبات أسعار صرف العملات.
بموجب تدابير الفوركس: ما لم تقم بإجراء "انتخابات انتقالية"، لا تنطبق تدابير الفوركس على المعاملات في حساب الفوركس الخاص بك إذا قمت بفتح هذا الحساب: حسابات الفوركس مع رصيد ائتماني هو، حساب الإيداع أو التوفير A أرباح أو خسائر تحقيق العملات الأجنبية قد تنشأ على حساب الفوركس الذي لديه رصيد ائتماني في وقت إجراء الانسحاب.
حسابات الفوركس التي لديها رصيد مدين وهو حساب القرض قد تنشأ أرباح أو خسائر تحقيق العملات الأجنبية على حساب فوركس له رصيد مدين في الوقت الذي يتم فيه سداد هذا الحساب. كيف أعمل عندما أودعت المبالغ الفعلية التي أسحبها؟
استخدام الفوركس لأول مرة في طريقة التصفية الأولى للأصول والحقوق والالتزامات القابلة للتبديل استخدام الفوركس لأساس المتوسط ​​المرجح للحقوق والالتزامات القابلة للتحويل إعادة التحويل هل الحسابات المحاسبية العادية ذات الصلة بحساب أرباح أو خسائر تحقيق العملات الأجنبية لأغراض ضريبية؟ قواعد الفوركس عموما سوف تجلب فقط لحساب الأرباح أو الخسائر تحقيق النقد الاجنبى على حساب الفوركس الخاص بك عندما يكون لديك إما: كل ما عندي من دخل العملة والنفقات تذهب من خلال حساب الفوركس بلدي.
هل يجب علي تحويل الدخل والمصروفات بشكل منفصل لأغراض ضريبية؟ الأسهم المكتسبة أو المباعة بموجب عقود دخلت من 1 يوليو ما هي المكاسب أو الخسائر التي تنطبق عليها تدابير الفوركس؟ يتم تطبيق تدابير الفوركس فيما يتعلق باقتناء أو التخلص من الأسهم المقومة بعملة أجنبية بمبلغ العملة الأجنبية عندما يكون هناك "تأثير سعر صرف العملة" بين: اقتناء أسهم مقومة بالعملة الأجنبية دافع الضرائب لديه التزام بدفع العملات الأجنبية عند الدخول في عقد للحصول على أسهم يكون فيها المبلغ مستحق الدفع بالعملة الأجنبية.
التخلص من الأسهم المقومة بالعملات الأجنبية وبالمثل، فإن لدافع الضرائب الحق في الحصول على العملات الأجنبية عند الدخول في عقد للتخلص من الأسهم إذا كان المبلغ مستحق بعملة أجنبية. في سياق شراء أو بيع الأسهم المقومة بعملة أجنبية، فإن تأثير سعر صرف العملة يحدث عادة عندما يكون دافعي الضرائب إما: غت 12 شهرا حكم الانتخابات من أصل 12 شهرا القاعدة.
إن أرباح أو خسائر تحقيق العمالت األجنبية على هذه المعامالت مبينة أدناه.

العملات الأجنبية وأسعار صرف العملات.
المزيد في الملف.
يجب أن تعبر عن المبالغ التي تبلغ عنها في الإقرار الضريبي الأمريكي بالدولار الأمريكي. إذا كنت تتلقى كل أو جزء من دخلك أو دفع بعض أو كل من النفقات الخاصة بك بالعملة الأجنبية، يجب عليك ترجمة العملة الأجنبية إلى الدولار الأمريكي. تعتمد كيفية القيام بذلك على عملتك الوظيفية. عمالتك الوظيفية عموما هي الدولار الأمريكي ما لم يكن مطلوبا منك استخدام عملة بلد أجنبي.
ملاحظة: يجب تحويل دفعات ضريبة الولايات المتحدة إلى خدمة الإيرادات الداخلية الأمريكية (إرس) بالدولار الأمريكي.
يجب عليك تحديد جميع قرارات ضريبة الدخل الفيدرالية بعملتك الرئيسية. الدولار الأمريكي هو العملة الوظيفية لجميع دافعي الضرائب باستثناء بعض وحدات الأعمال المؤهلة (كبوس). إن وحدة كبو هي وحدة منفصلة ومحددة بوضوح للتجارة أو الأعمال التجارية التي تحتفظ بدفاتر وسجلات منفصلة.
حتى إذا كان لديك كبو، فإن عملتك الوظيفية هي الدولار إذا كان أي مما يلي ينطبق.
جعل جميع قرارات ضريبة الدخل بعملتك الوظيفية. إذا كان عملتك الوظيفية هي الدولار الأمريكي، يجب عليك أن تترجم على الفور إلى دولار جميع بنود الدخل، والنفقات، وما إلى ذلك (بما في ذلك الضرائب)، التي تتلقى أو تدفع أو تتراكم بالعملة الأجنبية والتي من شأنها أن تؤثر على حساب ضريبة الدخل الخاص بك . استخدم سعر الصرف السائد عند استلام العنصر أو دفعه أو تراكمه. إذا كان هناك أكثر من سعر صرف واحد، استخدم واحد أن يعكس بشكل صحيح دخلك. يمكنك عموما الحصول على أسعار الصرف من البنوك والسفارات الأمريكية.
إذا لم تكن العملة المستخدمة هي الدولار الأمريكي، فقم باتخاذ جميع قرارات ضريبة الدخل بعملتك الرئيسية. في نهاية العام، ترجم النتائج، مثل الدخل أو الخسارة، إلى الدولار الأمريكي للإبلاغ عن إقراراتك الضريبية.
أسعار صرف العملات.
وسعر الصرف هو المعدل الذي يمكن فيه تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى، وتسمى أيضا سعر الصرف لسعر صرف العملات الأجنبية أو سعر صرف العملات. وفيما يلي الموارد الحكومية والموارد الخارجية التي توفر أسعار صرف العملات.

No comments:

Post a Comment