Tuesday 20 March 2018

الفوركس التحوط غير قانوني


هذا & # 8217؛ s التحوط هو محفوف بالمخاطر في تجارة الفوركس.


في تداول العملات الأجنبية، وتقنية التحوط يشير إلى شراء وبيع زوج الفوركس واحد في نفس الوقت. ولحماية عواصمهم، فإن المتداولين الذين يستخدمون التداول العادي الاتجاه الواحد سيخفضون الخسائر تماما، في حين أن التجار الذين يستخدمون تقنية التحوط سوف يدفعون أسهمهم من خلال إضافة الوظائف وإزالتها بشكل مستمر في كلا الاتجاهين الطويل والقصير. لتعبير التصوير، والتحوط هي جميلة مثل لعبة الشطرنج حيث يخسر اللاعبين محاولة قصارى جهدهم من أجل حل الصعوبات التي يواجهونها بدلا من إنهاء اللعبة وبدء واحدة جديدة.


ومن الشائع أن التحوط هو تقنية صعبة للغاية التي يمكن استخدامها فقط من قبل التجار المحترفين. نعم، التحوط صعب للغاية ويتطلب التجار الخصائص التالية:


* من ذوي الخبرة جدا: التجار الشباب لا يمكن التحوط.


* دقيقة جدا: التجار الذين ليس لديهم توقعات السوق دقيقة جدا لا يمكن التحوط.


* مريض جدا: لا يمكن للتجار العاطفيين التحوط.


على الرغم من أنك قد يكون لديك كل من الخصائص المذكورة أعلاه، التحوط لا يزال محفوفا بالمخاطر للغاية. السبب الأول هو أنك قد تحصل على تعثر في حالة التحوط لفترة طويلة جدا. التحوط إذا استخدمت بشكل صحيح قد تكون استراتيجية جيدة، ولكنها ليست معجزة التي يمكن أن توفر لك من كل حالة سيئة في يوم أو يومين. نعم، التحوط يتطلب الكثير من الوقت، ويجب أن تكون مريضا جدا. ومع ذلك، كم من الصبر مطلوب لا يزال السؤال فقط يمكن للسوق الإجابة - في بعض الأحيان أيام ولكن في بعض الأحيان أشهر أو سنوات. وبالإضافة إلى ذلك، خلال فترة التحوط لا يمكنك سحب أموالك على الإطلاق.


ويأتي الخطر الثاني من عدد الوظائف المفتوحة في حالة التحوط. عادة، سيكون لديك لاتخاذ المزيد من التدابير في حالات أسوأ، والتي غالبا ما يؤدي إلى مواقف أكثر انفتاحا. للتغطية على الطبقة الأولى من المواقف، تحتاج إلى فتح الطبقة الثانية من المواقف. ماذا لو فشلت الطبقة الثانية للأسف في العمل؟ لديك للتحوط مع الطبقة 3، ثم ربما 4، 5، 6 ... طبقات. سوف يولد خطأ من الأخطاء، وزيادة عدد من المراكز المفتوحة إلى 10، 20، 50 ... وجعل حسابك خارج نطاق السيطرة.


وأخيرا، فإن معظم التجار الذين يستخدمون تقنية التحوط سيعانون مرة واحدة على الأقل من خسارة كبيرة. على سبيل المثال، إذا كنت عالقا الكثير من الشهور في وضع تحوط أو إذا كنت فتح الكثير من المواقف، حتى أفضل الصبر سوف لا يزال تدميرها، ودفع لك على وشك التخلي عن كل شيء. سوف ينتهي بك المطاف إلى قرار حتمي: الخروج من جميع الصفقات - للراحة، من أجل السلام. التكلفة الكبيرة للتحوط هو أن الأرباح التي اكتسبتها بشق الأنفس التي تراكمت لسنوات سيتم محوها في الثانية فقط.


باختصار، التحوط ليس للجميع، وينبغي أن لا يكون لأحد. من أجل حماية نفسك من وضع موقف التحوط (إما عن طريق الخطأ أو عن طريق الفائدة)، يجب عليك فتح حساب الفوركس الخاص بك في وسيط الولايات المتحدة (لأن جميع الوسطاء الولايات المتحدة لا تسمح التحوط، بموجب القانون). قد تكون أواندا واحدة من أفضل الأسماء بالنسبة لك.


حول المؤلف: يتم تقديم هذه المقالة لك من قبل فكسوك.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


تعرف على الفوركس التحوط.


التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة. التفكير في التحوط والحصول على التأمين على التجارة الخاصة بك. التحوط هو وسيلة للحد من كمية الخسارة التي قد تتكبد إذا حدث شيء غير متوقع.


بسيطة التحوط الفوركس.


بعض السماسرة تسمح لك لوضع الصفقات التي هي التحوط المباشر. التحوط المباشر هو عندما يسمح لك لوضع التجارة التي تشتري زوج العملات ثم في نفس الوقت يمكنك وضع صفقة لبيع نفس الزوج.


في حين أن صافي الربح هو صفر بينما يكون لديك كل الصفقات المفتوحة، يمكنك كسب المزيد من المال دون تكبد مخاطر إضافية إذا كنت الوقت في السوق فقط حق.


طريقة تحوط الفوركس بسيطة يحميك هو أنه يسمح لك للتجارة الاتجاه المعاكس من التجارة الأولية دون الحاجة إلى إغلاق تلك التجارة الأولية. ويمكن القول أنه من المنطقي إغلاق التجارة الأولية لفقدانها ووضع تجارة جديدة في بقعة أفضل. هذا هو جزء من حرية التاجر.


كمتداول، يمكنك بالتأكيد إغلاق الصفقة الأولية ودخول السوق بسعر أفضل. ميزة استخدام التحوط هو أنه يمكنك الحفاظ على التجارة الخاصة بك في السوق وكسب المال مع التجارة الثانية التي تحقق ربحا كما يتحرك السوق ضد المركز الأول الخاص بك. عندما تشك في أن السوق سوف ينعكس ويعود في صفقاتك الأولية لصالح، يمكنك وضع وقف على التجارة التحوط، أو مجرد إغلاقه.


مجمع التحوط.


هناك العديد من الطرق للتحوط المعقدة لتداول العملات الأجنبية. العديد من الوسطاء لا يسمحون للمتداولين باتخاذ مواقف محوطة مباشرة في نفس الحساب، لذا لا بد من اتباع نهج أخرى.


أزواج العملات المتعددة.


يمكن لمتداول الفوركس التحوط مقابل عملة معينة باستخدام زوجين مختلفين للعملة.


على سبيل المثال، يمكن أن تذهب طويل ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، لن يكون الأمر دقيقا ولكنك ستحمي تعرضك للدولار الأمريكي. القضية الوحيدة مع التحوط بهذه الطريقة هي أنك تتعرض لتقلبات اليورو (اليورو) والسويسري (تشف).


وهذا يعني إذا أصبح اليورو عملة قوية مقابل جميع العملات الأخرى، فقد يكون هناك تذبذب في زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي لم يتم التعامل معه بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وھذه عادة لیست طریقة موثوق بھا للتحوط ما لم تقم ببناء تحوط معقد یأخذ بعین الاعتبار أزواج العملات.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لإجراء تبادل بسعر محدد في المستقبل. على سبيل المثال، لنفترض أنك تضع صفقة طويلة على ور / أوسد عند 1.30. لحماية هذا الموقف يمكنك وضع خيار إضراب الفوركس في 1.29.


ما يعنيه هذا هو إذا انخفض ور / أوسد إلى 1.29 خلال الوقت المحدد لخيارك، تحصل على دفع على هذا الخيار. كم تحصل على دفع يعتمد على ظروف السوق عند شراء الخيار وحجم الخيار. إذا لم يصل ور / أوسد هذا السعر في الوقت المحدد، تخسر فقط سعر الشراء من الخيار. وبعيدا عن سعر السوق الخيار الخاص بك في وقت الشراء، فإن أكبر دفع تعويضات إذا كان يتم ضرب السعر في غضون الوقت المحدد.


أسباب التحوط.


السبب الرئيسي الذي تريد استخدام التحوط على الصفقات الخاصة بك هو للحد من المخاطر. التحوط يمكن أن يكون جزءا أكبر من خطة التداول الخاصة بك إذا فعلت بعناية. وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة التي تفهم تقلبات السوق والتوقيت. قد يكون اللعب مع التحوط دون خبرة تداول كافية كارثة لحسابك.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


أساسيات التداول.


المعلومات والموارد لمعرفة المزيد عن التداول والأسواق.


الفوركس & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ واصلت.


في يوم أمس & # 8217؛ لا مزيد & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ لتداول الفوركس أشرت إلى قاعدة جديدة من نفا سارية المفعول في 15 مايو الذي يزيل بشكل فعال & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ كما أنها قد أصبحت معروفة في سوق الفوركس. يحتل ذلك مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد. في كل سوق مالية أخرى القيام بذلك هو الإزاحة، وهذا يعني أن التاجر ليس لديه موقف. وبالتالي فإن قرار مجلس الاحتياطي الوطني (نفا) يجلب العملات الأجنبية بما يتماشى مع الأسواق مثل العقود الآجلة. (تجدر الإشارة إلى أن وجود مواقف متعارضة في حسابات مختلفة مقيد، ولذلك لا يزال بإمكان الأشخاص التقنيين & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ إذا اختاروا ذلك.)


ومن المتوقع، بالنظر إلى المشاعر التي برهنت عموما على هذا الموضوع على مر السنين، أن هناك استجابة مكثفة جدا. بعضهم على جانبي & # 8211؛ التي تقول أن التحوط لا يوفر فائدة صافية للتاجر، ولكن يجعل السماسرة المزيد من المال. وكان بعضهم من وجهة النظر المعارضة. ترك شخص واحد تعليقا مطولا للدفاع عن & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ التي أردت أن أغتنم وقتا للتصدي لها على حدة، لأنها تحدد كثيرا وجهة نظر العديد من أولئك الذين يستخدمون هذه الاستراتيجيات.


ها هو. تعليقاتي أدناه.


أنا فوريكس التاجر / المستثمر. لدي 3 حسابات حية مع 3 وسطاء الفوركس مختلفة. أنا التجارة بدوام كامل من أجل العيش. تداول الفوركس هو دخلنا الوحيد. كنت صدمت للغاية لسماع كل الطنانة في المجتمع الفوركس أن يا رفاق كانوا يحاولون التحوط. ثم، رأيت في واحدة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن ذلك، ومرت تقريبا. بدأت أتساءل، من جانبكم يا رفاق على؟


إذا كنت بان التحوط، وكنت أساسا أن تعطي وسطاء الفوركس / صناع السوق رخصة لسرقة من قبلنا المستهلك. هنا هي الأسباب التي يجب أبدا أبدا من أي وقت مضى، من أي وقت مضى بان التحوط، إذا، الغرض الخاص بك هو لحماية المستهلك / التاجر / المستثمر.


سوق الفوركس متقلب للغاية. عند التداول، عليك دائما حماية رصيد حسابك إما مع وقف الخسارة (الوسطاء والحب السوق) أو موقف التحوط (الوسطاء وكراهية السوق) إذا كان السوق يتحول ضدك. إذا كنت لا تستخدم واحدة من 2 المذكورة أعلاه الحماية، هل يمكن أن تفقد، وربما سوف تخسر، رصيد حسابك الكامل، وتكون خارج العمل.


عند استخدام وقف الخسارة الوسطاء يعرفون بالضبط أين تكون جميع أوامر وقف الخسارة، وغالبا ما يكون السعر عكس سحري وترتفع من خلال المناطق السعر حيث يضع الناس، ووضع وقف الخسائر. (وهذا ما يسمى وقف المدى، ويتم ذلك عن عمد من قبل الوسطاء / صناع السوق) لقد رأيت هذا يحدث يوميا لمدة 4 سنوات تقريبا الآن.


لمدة 3 سنوات كنت قد اتخذت الضرب في سوق الفوركس بسبب توقفه خارج وأخذ يفقد. لقد فقدت عندما علمت عن التحوط. حتى وقت قريب، كان وسطاء يوم الحقل مع بلدي وقف الخسائر. الآن بعد أن عرفت عن التحوط، نمت كل 3 من حسابات التداول بلدي بدلا من تقلصت.


بالأمس فقط كان لي حالة بيعت ور / جبي وبدأت بشكل غامض الذهاب بطريقة خاطئة. لقد تحققت مرتين من كل ما عندي من بيع لبيع زوج و كانن & # 8217؛ ر معرفة لماذا كان صعودا. (يحدث هذا في الفوركس، وأحيانا غامضة، والتحركات السحرية يحدث مع عدم شرح)


بعد أن كنت أقل من 2،000.00 $ لكل حساب (أكثر من $ 6،000.00 المجموع) اشتريت الزوج مع نفس الكمية من الكثير، وقف الخسارة بلدي دون الحاجة إلى إغلاق بلدي فقدان الموقف وأخذ خسارة حقيقية أكثر من 6،000،00 $. (أو، وبعبارة أخرى، أنا وضعت على التحوط) (إذا لم يكن هناك التحوط، كان لي اضطررت إلى استخدام وقف الخسارة وتتكبد خسارة أكثر من 6،000.00 $)


بعد أن وضعت على التحوط، ذهبت للنوم، وكان هذا في حوالي 4 صباحا في اليوم التالي نظرت إلى الرسوم البيانية حوالي 1:00 أو نحو ذلك. رأيت أن زوج العملات ور / جبي قد ارتفع بشكل كبير بينما كنت أنام. (كان الصبي أنا سعيد لأنني وضعت التحوط على عندما فعلت !!) على أي حال، كان الزوج يظهر علامات واضحة على أن التحرك صعودا قد انتهى، وأنه سوف يذهب إلى أسفل الآن. لقد أغلقت تحوطي وأقرت أكثر من 7،500.00 دولار لكل حساب أو (22،500.00 دولار أمريكي) الآن لم يكن علي سوى الانتظار حتى يتحرك السعر لأسفل حيث كان سلبي على صفحتي الأولية عند ناقص - $ 7،500.00 أو أقل وأغلقه، لي كسر حتى أو ربح اعتمادا على ما كان سعر كنت قادرا على إغلاق نهاية خاسرة في.


انتهى بي الأمر إلى إغلاق خسائري في ناقص - $ 6،000.00 مما يجعل $ 1،500.00 لكل حساب أو ($ 4،500.00 المجموع) لأنني كنت قادرا على التحوط، إن لم يكن، كنت قد فقدت أكثر من 2،000.00 $ لكل حساب أو (أكثر من 6،000.00 $ المجموع)


هذا ليس حادثا معزولا. بسبب كونها قادرة على التحوط، وأنا الآن تاجر الفوركس مربحة قادرة على التغلب على وسطاء / صناع السوق في لعبتهم الخاصة.


من فضلك لا تأخذ على الفور التعهد وإعطاء المراسلين رخصة لسرقة.


التحوط يحمي المستهلك من الوساطة والسوق نفسه. & # 8221؛


أولا، اسمحوا لي أن أتناول فكرة أن السماسرة يحبون توقف والكراهية & # 8220؛ التحوط & # 8221؛. هذا هو الكامل و حماقة تامة. فكر في الأمر. & # 8220؛ & # 8221 التحوط. يعني المزيد من الصفقات. الوسطاء جعل أموالهم على انتشار و / أو على العمولات. وكلما زاد عدد الصفقات التي تحصل عليها، زاد انتشارها أو عمولتها. وهذا ينطبق على جميع وسطاء الفوركس & # 8211؛ والتجار و إنز على حد سواء.


وسطاء تشغيل توقف الحجة هي أساسا أن الوسطاء يتداولون ضدك. أولا وقبل كل شيء، وسطاء إن لا تتخذ أي مواقف. هم مثل الأسهم أو العقود الآجلة وسطاء مع أي تأثير على الإطلاق على الأسعار. لذلك إذا كان لديك أي قلق على الإطلاق حول الوسيط الخاص بك يجري على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، والتحول إلى إن.


أما بالنسبة لسماسرة التداول، فإنهم يدركون أن الغالبية العظمى من المناصب التي يحتفظ بها العمالء تتم مقارنتها بالمحتفظين من قبل عمالء آخرين و / أو المحوطين في السوق، وبالتالي فإن الوسطاء ال يكونون في العادة معرضين لتحركات األسعار. أنا لا أقول أنهم أبدا صافية طويلة أو قصيرة، ولكن وجهة نظري هو أنهم يقفون لجعل الكثير من المال في موقف صفر خطر ببساطة عن طريق شراء في محاولة وبيع في العرض مثل أي صانع السوق في أي سوق.


نضع في اعتبارنا أيضا أن أوامر وقف على حد سواء أوامر الدخول والخروج، وأنها يمكن أن تستخدم على حد سواء الخروج من الصفقات الخاسرة وقفل الأرباح. وبعبارة أخرى، فقط لأن هناك توقف أنها لا تعني أنه إذا تم تشغيلها الوسيط يجعل المال.


لن أكون حمقاء جدا لاقتراح أن صناع السوق & # 8211؛ سواء كان الوسطاء، أو مكاتب التعامل المصرفي، أو صناديق التحوط، أو أي شخص & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر تبحث لتشغيل محطات. يحدث، تماما كما يحدث في الأوراق المالية المتداولة تبادل، وقد فعلت على الأرجح طالما هناك & # 8217؛ ق القدرة على ترك أمر في السوق. وتبذل الجهات الرقابية قصارى جهدها لمنع الغش، ولكنها لا تأخذ الغش لمعرفة أين يمكن أن تجلس الكثير من الطلبات والاستفادة منها عندما تنشأ الفرصة.


لمعالجة هذا الشخص على وجه التحديد & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ القراء العاديون يعرفون أنني & # 8217؛ لقد تناولنا موضوعا محددا عدة مرات.


والآن اسمحوا لي أن أتناول السيناريو الذي أثير أعلاه. I & # 8217؛ م الذهاب للتعبير عن ذلك من حيث التداول الكامل الكثير من ور / أوسد لوضعه في الشروط التي قد يكون من الأسهل قليلا لفهم بسبب التحويلات من السهل إلى نقطة & # 8211؛ وهو خطوة واحدة في اليورو مقابل الدولار الأمريكي مقابل موقف كامل بقيمة 10 دولارات. لذلك اسمحوا لي أن أخرج.


1) التاجر يذهب قصيرة 5 الكثير (أنا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان هذا صحيح، ولكن اتبعني مع الأرقام).


2) السوق يتجمع 40 نقطة، ووضع الحساب 2000 $ في السلبية (10 $ × 5 الكثير × 40 نقطة)


3) التاجر & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ عن طريق الذهاب طويلة 5 الكثير.


4) السوق يتجمع 150 نقطة. موقف طويل هو ما يصل 7500 $ ($ 10 × 5 لوتس × 150 نقطة)، ولكن قصيرة هو أسفل 9500 $ (10 $ × 5 الكثير × -190 نقطة)، وبالتالي فإن التاجر لا يزال - 2000 $ صافي.


5) الخروج من تاجر طويل.


6) انخفاض السوق 70 نقطة. موقف قصير الآن أسفل 6000 $ (10 $ × 5 الكثير × -120 نقطة).


7) مخارج تاجر قصيرة. الربح النهائي هو 1500 $.


هذا كله قد يبدو جيدا وجيدا، ولكن الآن سأظهر لك لماذا هذا التاجر ليس أفضل حالا من شخص خرج من المركز القصير عند 40 نقطة لأسفل، ثم باع مرة أخرى عند 190 نقطة. I & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام الأسعار والقيام جنبا إلى جنب المقارنة.


1) قصير 5 عقود عند 1.3000 قصير 5 عقود عند 1.3000.


(البيع في كلتا الحالتين في العطاء)


2) عقود طويلة 5 عند 1.3040 خروج قصيرة عند 1.3040.


(شراء على حد سواء في العرض)


صافي P / L - 2000 $ صافي P / L - 2000 $.


3) خروج طويل عند 1.3190 قصير 5 عقود عند 1.3190.


(كلاهما أعدم في العطاء)


صافي P / L - 2000 $ صافي P / L - 2000 $.


4) خروج قصيرة عند 1.3120 خروج قصيرة عند 1.3120.


صافي P / L + 1500 $ صافي P / L + 1500 $.


وكما ترون، فإن النهجين يحققان نفس النتيجة بالضبط. وضع على الموقف الطويل عندما قصيرة هو 40 نقطة تحت أقفال المياه في خسارة $ 2000 نقطة تماما كما لو أن المتداول خرج من قصيرة ثم.


انتظر، أنا بحاجة إلى تصحيح نفسي هناك. النتائج أرين & # 8217؛ t بالضبط نفس.


يبدو أن نهج التحوط ينطوي فعلا على حمل بين عشية وضحاها (في السيناريو المحدد)، في حين أن الاستراتيجية التي توقف التاجر لا. وهذا يعني أن التحوط يدفع صافي فرق الفائدة، لذلك في الواقع انه سوف ينتهي الى جعل أقل قليلا & # 8211؛ في هذا السيناريو.


وبصفة عامة، يذهب المرء طويلا لأنه يتوقع أن يرتفع السوق. وكان التاجر في السيناريو أعلاه يعتقد بوضوح في النقطة التي كان السوق 40 نقطة مقابل موقفه أن الاحتمالات يفضله في ذلك الاتجاه، وإلا فإنه سيبقى مجرد قصيرة قصيرة. وفي هذه الحالة، يكون الموقف الطويل منطقيا من هناك. إذا كان التاجر قد اتخذت - $ 2000 ضرب على القصير الأولي، وقال انه يمكن أن تجعل 7500 $ الذهاب صافي طويلة. بدلا من أن يكون لا يزال - 2000 $ في صافي عند خلع التحوط الطويل، وقال انه كان + 5500 $.


وبالطبع هناك & # 8217؛ ق السؤال الذي طال انتظاره لما كان يمكن أن يحدث قد حافظت السوق تتحرك أعلى بعد خلع تاجر من موقف طويل؟ الخسائر كانت ستبقى مجرد تتراكم هو الجواب، بطبيعة الحال. أو ما الذي كان سيحدث لو كان السوق قد بدأ في الواقع ويذهب لصالح التجارة القصيرة الأولية بعد وضع التحوط الطويل؟ وكان التاجر قد تخلى عن هذه الفرصة من خلال كونها محايدة صافي.


التحوط لا حل المشكلة.


تجربتي في التحدث مع التجار حول التحوط كوقف هو أنه 's القيام به من قبل التجار الذين ببساطة استخدامه كوسيلة لتجنب أخذ الخسارة والخطأ، مع كل التشعبات النفسية فيه. وهو لا يعزز تنمية التجارة الجيدة. في الواقع أنه يعوق ذلك عن طريق عدم وضوح ما يجري في الواقع حتى التاجر لا & # 8217؛ ر الحصول على وجهة نظر واقعية لما يحدث مع تجارته.


من الطريقة التي كتب بها المذكرة، يبدو أن التاجر ينظر إلى مجموعة كاملة من المواقف باعتبارها تجارة الفوز عندما في واقع الأمر انها & # 8217؛ ق أساسا زوجين من الصفقات المختلفة. كما أنه لا يجبر المتداول على النظر إلى تلك الفترة الأولية القصيرة حيث أن الخسارة التي كانت عليه، والتي ينظر إليها بشكل صحيح، ستشجع التاجر على التفكير في سبب خسارته.


وعلاوة على ذلك، فإن إجراءات التحوط لا توفر لائحة نظيفة والتي تماما خارج السوق لا. جزء من ما يخرج من موقف لا بالنسبة لك هو السماح لك أن تأخذ نظرة جديدة دون التحيز وجود موقف يخلق. في السيناريو أعلاه كان يمكن أن يسمح للتاجر لرؤية الفرصة لتجارة طويلة من شأنها أن حققت مكاسب لطيفة جدا.


كما هو الحال دائما، الأفكار والآراء هي موضع ترحيب وتشجيعها.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


قرأت التعليقات على المشاركة الأولى وما زلت لا أفهم لماذا يعتقد هؤلاء الناس أنهم & # 8217؛ & # 8221؛ التحوط & # 8221؛ بدلا من إغلاق موقفهم وإعادة فتحه. نعم، شرحوا لماذا تعمل أفعالهم، ما فعلوه & # 8217؛ ر هو شرح لماذا انها مختلفة عن إغلاق الصفقة (أو في الواقع لماذا انها & # 8217؛ s مختلفة من استخدام توقف). هذا & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ يمنع جميع الخسائر الهبوطية الحقيقية، ولكنه يمنع أيضا جميع المكاسب الصعودية. في الواقع، فإنه يلغي تماما كل تعرض السوق الذي هو بالتأكيد تعريف الذهاب شقة أو إغلاق الموقف وليس التحوط.


وإذا كانت قد استخدمت خيارات حيث تقطع، مقابل رسم، مخاطر الهبوط في حين تسمح بالزيادة أو إذا استخدمت صكا مختلفا، مترابطة، ربما. مع الأسهم يمكن، على سبيل المثال، تذهب طويلا حفر النفط ولكن العقود الآجلة للنفط قصيرة أو إتف النفط. مع الفوركس ربما يمكنك استخدام خيار على العقود الآجلة ولكن إذا كنت مجرد محاولة شيء مثل الذهاب طويلة أوسد / كاد و أوسد / ور قصيرة، أرين & # 8217؛ كنت حقا مجرد اتخاذ موقف اصطناعي ولكن غير محذوف كاد / ور؟


الحالة الوحيدة التي أستطيع أن أرى فيها هذا الاستخدام & # 8220؛ صحيح & # 8221؛ هو إذا كان بلدك يعطي بعض الميزة الضريبية لعقد موقف لفترة طويلة من الزمن، وكنت ترغب في إغلاق التجارة في وقت مبكر دون أن تفقد الإعفاءات الضريبية حتى كنت عقد الموقف الأصلي الخاص بك ولكن تأخذ معكوس في حساب الثاني. وهذا من شأنه أن يعمل في الواقع وفي الأسهم في العالم أنه & # 8217؛ ق دعا & # 8220؛ تقصير ضد مربع & # 8221؛، لكنه غير قانوني. ربما توجد بعض الثغرات في العملات، وأنا لا أعرف. وأيا كان الأمر، فهي تحوط.


ربما التحوط متفوقة على إغلاق التداول وإعادة الدخول في اتجاه أقل السوق؟


كلا. هو & # 8217؛ s بالضبط نفس.


التحوط كبيرة بالنسبة للأشخاص الذين لا يحللون السوق قبل اتخاذ أي تجارة. ويتم ذلك بطريقة عندما يتعارض الموقف، فإنها تحوط هذا الموقف للتغطية على الخسائر. وعلى المدى الطويل التحوط يعرض حسابات إلى نضوب.


التحوط يعمل، كنت متوسط ​​الربح من 40٪ شهريا في الماضي 7 أشهر باستخدام استراتيجية التحوط، دون العمل الصعب و أوسيلس من يبحثون عن الرسوم البيانية، لذلك لا تيلم أنها لا تعمل !! هم يحميون الدلو المحلات التجارية، فإنها يمكن أن سرقة لنا ولكننا لا يمكن الحصول على المال منهم & # 8230؛. سأبقى بعيدا عن وسطاء نفا المنظمة، كل الحيل !!


هذا هو، في رأيي، سببا رئيسيا لأعتقد & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ انها مشكله. نعم، هناك إمكانية لفقدان القليل من المال على الهامش بسبب زيادة تكاليف الانتشار من الصفقات الإضافية و / أو تحمل التكاليف. الأهم من ذلك، في رأيي، هو سوء توزيع أداء المتداول. إذا كنت جعل 40٪ شهريا كان زيرو للقيام التحوط وكل شيء له علاقة مع قرارك حيث لشراء وبيع. & # 8220؛ & # 8221 التحوط. هو مجرد المحاسبة. كنت قد جعلت بالضبط نفس المال (ربما حتى أكثر قليلا) قد فعلت نفس يشتري ويبيع في حساب غير التحوط.


أنا حزينة لرؤية التحوط يذهب بعيدا. بل هو أداة جيدة لديك في المربع الخاص بك إذا لزم الأمر. إذا كان لدي موقف أنني لا أريد أن أبيع قبل الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أنا قد التحوط موقفي. إذا أنا أقول طويلة 1 الكثير. لدي خيارين قبل الإغلاق يوم الجمعة. 1) إغلاق الموقف والانتظار للتداول لإعادة فتح و / أو وضع وقف الخسارة ضيق أو 2) التحوط موقفي. عادة لا أذهب 1: 1. سأبيع .5 الكثير والتحوط نصف موقفي. إذا ثغرات السوق أسفل يوم الأحد / الاثنين يمكنني عادة قفل في بعض الأرباح قبل ذلك عكس والعودة مع الاتجاه الرئيسي أو تأخذ خسارة صغيرة. الفكرة الرئيسية هي أنني لا أريد الحصول على توقف من رد فعل ركلة الركبة. وهو ما يحدث عادة. بالنسبة لي هذه التجارة مثل شراء واقية وضع. أنت تملك الزوج طويلا و I & # 8217؛ م شراء حماية التنوب الجانب السلبي في حالة اندلاع الحرب العالمية 3 أو الله لمحاولة آخر 911. نضع في اعتبارنا مجرد وجود وقف الخسارة في مكان لا يحميك إذا فجوات السوق إلى أسفل. وسوف يأخذك إلى أي مكان من أي وقت مضى يفتح السوق حتى وليس على مستوى وقف الخسارة الخاصة بك. (تسمى الانزلاق)


بصراحة أستطيع & # 8217؛ ر كيف يمكن أن يكون التحوط مشكلة لأي إنيتي. مثل الكونغرس منع التقصير في الأسهم المالية. انهم يريدون فقط الناس للذهاب طويل في الأسهم. هناك التفكير هو إذا كان الناس يذهبون فقط طويلة الأسهم لن تنخفض بعد الآن! الذي هو مجرد مجنون.


أولا وقبل كل شيء، فإن مساواة الحظر على التقصير لا شيء على الإطلاق مثل إرغام الوسطاء على استخدام نظام محاسبي ثابت & # 8211؛ و & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ ليس أكثر من شكل مختلف من المحاسبة التجارية.


ثانيا، إذا كنت وضعت على التحوط يوم الجمعة هو بالضبط نفس إغلاق التداول الخاص بك وإعادة فتح يوم الأحد / الاثنين. عمل أرقام P & أمب؛ L لكلا النهجين. يخرجون بشكل متطابق & # 8211؛ إلا إذا كنت عامل في تحمل، في هذه الحالة أنت & # 8217؛ من المرجح أسوأ من عقد التحوط. ومن المؤكد لا شيء مثل وجود وضع. وضع حدود الجانب السلبي مع الحفاظ على الجانب الصعودي الخاص بك. التحوط يحد من كل من الصعود والهبوط إلى الصفر من الوقت الذي وضعت عليه حتى الوقت الذي تقلع منه.


i & # 8217؛ م قراءة هذا 5 سنوات في وقت لاحق وجميع الحجج ضد استخدام التحوطات كما تنحدر الخسائر فقط أرن & # 8217؛ مقنعة على الإطلاق. قد تكون قادرا على إظهار كيفية & # 8220؛ تحوط الحرف & # 8221؛ لا لزوم لها ولكن كنت ملاذا & # 8217؛ ر توضيح لماذا يجب أن لا يكونوا جزءا من أنونيس & # 8217؛ أداة مربع. أنا أقول تسمح للمتداولين أن يفعلوا ما يشعرون بالراحة. لن تخبر الشخص الذي يحتفظ بالأسهم حول الأرباح أن ندعو أن والخيارات طوق غبي أو عديم الفائدة. & # 8220؛ إذا لم تعد تعتقد في المخزون فقط الخروج منه & # 8221؛ سيكون نصيحتك، أليس كذلك؟ بالطبع لا. أنت شيل أو أنت & # 8217؛ دون علم.


قراءة ما أنا & # 8217؛ لقد كتب عن معدلات الربحية الفوركس تاجر الحقيقي ومن ثم قل لي كيف أنا & # 8217؛ م شيل. أما بالنسبة للزي الرسمي، وأنا & # 8217؛ لقد كان في التداول والأسواق منذ أواخر 80s، وعلى وجه التحديد المعنية في الفوركس منذ منتصف 90s، الكثير من ذلك الوقت مهنيا، بحيث لا & # 8217؛ t يطير إما. قم بواجبك المنزلى.


مقارنة الخيار طوق الخاص بك هو الفقراء لسببين. أولا، لا توجد أي خيارات في فوريكس & # 8220؛ التحوط & # 8221 ؛. ثانيا، & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ لا يمكن أن تجعل ولا تخسر المال في حين أنه في مكان، في حين أن طوق يمكن أن تجعل إما مكسب أو خسارة محدودة، اعتمادا على حركة الكامنة. اعتمادا على التوقعات الصعودية للسهم، وأنا قد تفضل في الواقع وضع بسيط & # 8211؛ أو ربما انتشار انتشار & # 8211؛ فوق طوق لتجنب وجود مكاسب بلدي المحتملة توج. في أي حال، أي من هذه الأنواع من P & أمبير؛ L ملامح هي مجرد الفوركس الفوركس التداول. يجب أن تستخدم في الواقع خيارات الفوركس.


أما بالنسبة لي ما إذا كنت ببساطة الخروج من الأسهم لم أعد أؤمن، بالطبع سأفعل! هل أنت حقا ستحتفظ بموقف طويل إذا كنت لا تعتقد أن السوق يسير أعلى؟


شكرا للإستجابة. أعتذر عن استخدام كلمة شيل ولكن لأخذ الموقف المتطرف أنه ليس هناك غرض مفيد لعقد المواقف المعاكسة على نفس زوج العملات، بالنسبة لي، يبدو مخادعا. أنا دائما حذر من الحجج التي تتخذ اصطف الصعب، المواقف المطلقة.


ماذا لو كنت أعلم أنني لم أكن قادرا على التحقق من الأسواق لبضعة أيام وأنا لا تريد إغلاق موقع معين (اقرأ: ما زلت أعتقد في ذلك)؟ كولد & # 8217؛ t يمكنني استخدام & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ موقف لحماية نفسي من السحب؟ من المؤكد أنني فازت في أي أرباح محتملة في حين أن التحوط على، ولكن على الأقل أنا بقية سهلة مع العلم أن التكاليف الوحيدة أنا & # 8217؛ التي تكبدتها هي اللجان وتحمل التكاليف. أنا تجنب القضايا التي تحدث عندما فجوة العملات من خلال وقف الخسارة، وأنا لا & # 8217؛ تفقد قميصي. يبدو وكأنه بروبوستيون الذكية. ويمكنني أن أفكر في عدد قليل من الحالات الأخرى حيث يمكن أن تكون مفيدة. وجهة نظري هي أن ليس فقط حول حماية التجار من المحتالين بيع وهمية & # 8220؛ أنظمة التحوط. & # 8221؛ السماح للأشخاص بالحصول على إبداع إذا أرادوا ذلك.


أقر بأنك حققت بعض النقاط الجيدة، ولكن في نهاية اليوم لا توجد حجة مقنعة لفرض مثل هذه القيود على الأشخاص البالغين من العمر.


سأفصل مناقشة فرض هذه القيود من ما إذا كانت استراتيجية جيدة أم لا. في الحالة الأولى يمكنك أن تجعل حجة معقولة بأن إنفاذ فيفو والمحاسبة تعويض (لا التحوط) يجلب الفوركس التجزئة بما يتماشى مع جميع الأسواق الأخرى، وتمشيا مع متطلبات الإبلاغ الضرائب مصلحة الضرائب. المفتاح هناك واقع & # 8220؛ التحوط & # 8221 ؛. انها لا شيء أكثر من طريقة بديلة للمحاسبة. ومن هذا المنظور، فإن الهيئات الرقابية تقوم ببساطة بتنفيذ مجموعة من المعايير المتفق عليها بنفس الطريقة التي يتطلبها المجلس الأعلى للتعليم من الشركات الالتزام بمعايير محاسبية معينة عند الإبلاغ عن أدائها ووضعها المالي. ولكن اهتمامي لم يكن أبدا على هذا الجانب لأن الناس يمكن أن تجد طرقا حول القواعد إذا كانوا يريدون حقا.


من حيث الجانب الاستراتيجي للأشياء & # 8211؛ وإساءة استخدام التجار الجاهلين من خلال وسطاء الفوركس المتحدين من خلال فروقات أسعار إضافية، وحيازة الهامش غير الضرورية، وتكاليف الصافي السلبي جانبا & # 8211؛ اهتمامي الرئيسي مع & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ هو أنه يمكن أن يسبب حالة خطيرة من سوء التوزيع وإدارة المخاطر غير المطابقة للمواصفات حقا. يمكنك الحصول على أشخاص يستخدمون & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ لخلق نسبة عالية جدا من الفوز لأنهم في الأساس ينتظرون فقط أن يعود السوق في اتجاههم (وصفة للكوارث). آخرون يقسمون صعودا وهبوطا هذا & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ هو ما يجعلها مربحة عندما يكون في الواقع حقيقة أنها سوف يكون بالضبط نفس الأداء في حالة عدم التحوط إذا نفذوا نفس يشتري ويبيع. وخلاصة القول هو دائما أنه هو & # 8217؛ s حيث يمكنك الدخول والخروج من السوق الذي يحدد المكاسب والخسائر الخاصة بك، وليس الطريقة التي كنت حساب الصفقات المفتوحة والمغلقة.


الآن، تحدث إلى المثال & # 8230؛ إذا كنت تفكر في عطلة نهاية الأسبوع & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ بعد ظهر يوم الجمعة، لا بد لي من تحدي جدي كم الاعتقاد لديك في تلك التجارة. سواء كنت تدرك ذلك بوعي أم لا، ما تفعله أساسا هو القول الخاص بك المتوقع العودة عطلة نهاية الأسبوع المتوقع هو سلبي. هذا هو سبب تفكيرك في إغلاق التداول بشكل فعال عبر & # 8220؛ التحوط & # 8221 ؛. إذا كانت عائدتك المتوقعة المتوقعة في عطلة نهاية الأسبوع إيجابية، فلن يكون من المنطقي أن تبقي التداول مفتوحا (على افتراض أنك ستتبع نهجا للأرقام الكبيرة لنهج التداول على المدى الطويل).


بالطبع ما كنت ترى عطلتك المتوقعة في نهاية الأسبوع أن يكون وما العائد المتوقع فعلا قد لا تكون هي نفسها. تأثير التصرف (نحن نميل إلى بيع الفائزين بسرعة كبيرة جدا) سوف تميل إلى التأثير عليك نحو الإفراط في ترجيح السلبية. ولكن هذه المناقشة مختلفة.


أخذت الوقت لقراءة المقال الذي اقترحته، من قبل.


الطريقة. أنا بدأت في المجيء إلى.


الطريقة التي ترى الأشياء. من خلال التجارة المناسبة.


حجم، وقف الخسارة / اتخاذ مستويات الربح، إدارة المخاطر عند الدخول، ونظام ذلك.


يسمح لك لشراء منخفضة وبيع كيف يمكنك تحقيق نتائج مماثلة أن "التحوط"


عروض. ما زلت أقول أنه إذا كلفتك.


هيكل يسمح لك لدفع عمولات اضافية للاستفادة من "التحوط" ثم أ.


تاجر ينبغي أن تمنح هذا الخيار، دون الحاجة للعب مباريات. أنا لا أرى حقا الحاجة إلى مربية.


الدولة للقفز في وانقاذ لكم من نفسك.


لا يزال الناس يسيرون "مقامرة" في أسواق الفوركس بالطريقة التي يعملون بها.


الاستمرار في مقامرة في كل سوق أخرى.


سؤالان:


هل عقد صناع السوق لمحاسبة مماثلة.


قيود؟ وأود أن نفترض أنها.


غير صحيح. إذا لم يكن كذلك، فهل يؤدي ذلك إلى إنشاء.


الحافة بالنسبة لهم مقابل المستثمر تجارة التجزئة؟


(مرة أخرى، وأظن أن هذه القاعدة هي أكثر حول حماية البنوك من.


وحماية المستثمرين. أنا أعرف واحدة.


شيء، أنا بالتأكيد لا تحتاج أو تريد هذه الحماية) يبدو وكأنه وسيلة للحفاظ على الناس التجزئة من.


وعقد جرد من المواقف.


إذا اتفقنا على أن التحوط، على الأقل، إلى حد ما.


لا لزوم لها لا تزال هناك استراتيجيات تجارية مربحة لا توجد.


أطول المتاحة للمستثمر التجزئة؟


إذا كان الأمر كذلك يمكنك تسمية عدد قليل منهم.


أنا حقا نقدر المشاركة.


ما هي المقالة التي؟


وأنا أتفق على شيء الدولة مربية. يمكنك & # 8217؛ حماية الناس حقا ضد أنفسهم & # 8211؛ وهذا هو السبب في أنني أركز هنا على التعليم. في هذه الحالة، على الرغم من، وأنا أنظر إلى بعض من دفع ما يسمى & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ استراتيجيات الوسطاء & # 8211؛ الاستراتيجيات التي يعرفها جيدا تماما دون & # 8217؛ ر تقدم التجار أي فائدة مالية & # 8211؛ ورؤية حاجة مشروعة للهيئات التنظيمية لحماية التجار غير المتعلمين من الاستفادة من تلك التي لديها شيء لكسب.


من حيث أسئلتك:


1) من المؤكد أن صانعي السوق يعملون تحت المحاسبة الصافية (غير التحوطية). إنها سياسة إدارة المخاطر القياسية. هذا & # 8217؛ ق كيف أنهم يعرفون التعرض الكلي وبالتالي التحوط (التحوط الحقيقي، وليس التجزئة الفوركس الإصدار) المتطلبات.


فكرة أن البنوك بأي شكل من الأشكال تأتي على نهاية قصيرة من العملاء & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ بأي شكل من الأشكال يختلف عن ما يحدث في هيكل غير التحوط هو استحالة رياضية. فكر في الأمر. إذا قمت بوضع صفقة طويلة مع بنك X ثم وضعت في وقت لاحق على موقف قصير مطابقة، ما هو التعرض البنك X & # 8217؛ s؟ إنه & # 8217؛ s نفسه. صفر. تماما كما لو كنت بدلا من القيام التحوط أغلقت التجارة.


2) إذا لم تعد متاحة يعني الاستراتيجيات التي تم بطريقة ما بعيدا عن التشريع، والأساسيات الأساسية للتداول النقد الاجنبى دون تغيير & # 8211؛ يتم تحديد الربحية الخاصة بك بدقة من حيث تشتري وأين تبيع. التجزئة الفوركس هو سوق بسيط جدا. هناك & # 8217؛ s لا تعقيد كما يمكن أن يكون في الأسواق الأخرى. وقد تكون القيود على الرافعة المالية قد فرضت مواقع أصغر، ولكن ذلك لا يؤدي إلى تغيير الربحية الأساسية للتداولات التي تتم.


هناك عدد من & # 8220؛ الشبكة & # 8221؛ واستراتيجيات التداول التي تطفو حول هناك والتي لا شك في أن تتأثر من قبل أي شيء التحوط. حسنا، على الأقل في أذهان مستخدميها. في الواقع، ومع ذلك، لم يتغير شيء إلا كيف تم المحاسبة. إذا قام شخص ما بنفس صفقات الشبكة في حساب غير التحوط فإنها تنتج نفس النتيجة كما هو الحال في التحوط واحد.


حسنا، توقف وعدم التحوط يبدو للعمل للمؤلف ولأسبابه. أنا استخدام التحوطات، ولكن أنا التحوط مثل صندوق والاستثمار بشكل مختلف وأنها تعمل بالنسبة لي. هذا يبدو مبتذلة جدا، ولكن العثور على نمط الاستثمار الذي يعمل بالنسبة لك واستخدامه.


بيل & # 8211؛ إذا كنت أفهم، فإنك تفعل ما في معظم الأسواق في الاعتبار التحوط، وليس ما هو المصطلح قد أصبح يعرف باسم في الفوركس التجزئة (معادلة المراكز الطويلة والقصيرة في نفس زوج العملات). إذا كان الأمر كذلك، ثم هذه هي استراتيجية الفعلية. & # 8220؛ & # 8221 التحوط. من منظور الفوركس التجزئة هو فقط نظام المحاسبة. انها ليست استراتيجية أو نظام أو أيا كان. النظام هو ما يكمن وراء & # 8220؛ التحوط & # 8221؛، عملية صنع القرار الذي يملي يشتري ويبيع.


ما هو التحوط من حيث صلته بتداول العملات الأجنبية؟


عندما يدخل تاجر العملة في صفقة بهدف حماية موقف قائم أو متوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار صرف العملات الأجنبية، يمكن القول أنها دخلت في تحوط الفوركس. من خلال استخدام التحوط الفوركس بشكل صحيح، التاجر الذي هو طويل زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي أنفسهم من خطر الهبوط. في حين أن التاجر الذي هو قصير زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي من خطر الصعودي.


الطرق الرئيسية للتحوط في تداول العملات لتجار الفوركس بالتجزئة هي من خلال:


العقود الفورية هي في الأساس النوع العادي من التجارة التي يقوم بها تاجر الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. وعادة ما تكون العقود الفورية العادية هي السبب في الحاجة إلى التحوط، بدلا من استخدامها كحماية نفسها.


يتم تطوير إستراتيجية تحوط الفوركس في أربعة أجزاء، بما في ذلك تحليل التعرض لمخاطر تداول الفوركس، تحمل المخاطر وتفضيل الإستراتيجية. وتشكل هذه المكونات تحوط الفوركس:


تحليل المخاطر: يجب على المتداول تحديد أنواع المخاطر التي يأخذها في الوضع الحالي أو المقترح. من هناك، يجب على المتداول أن يحدد ما هي الآثار المترتبة على اتخاذ هذه المخاطر دون التحوط، وتحديد ما إذا كانت المخاطر مرتفعة أو منخفضة في سوق العملات الأجنبية الفوركس الحالي.


سوق تداول العملات الأجنبية هو خطر محفوف بالمخاطر، والتحوط هو مجرد طريقة واحدة أن التاجر يمكن أن تساعد على تقليل كمية المخاطر التي تأخذ على. الكثير من التاجر هو المال وإدارة المخاطر، أن وجود أداة أخرى مثل التحوط في ترسانة مفيدة بشكل لا يصدق.

No comments:

Post a Comment