Wednesday 14 March 2018

الفوركس الكورية فاز


كرو & # 8211؛ وون كوريا الجنوبية.


شهدت منطقة شبه الجزيرة الكورية عدة عملات منذ ان احضرت للمرة الاولى تحت حكومة موحدة منذ اكثر من 2000 عام. كوريا الجنوبية & # 8217؛ ق العملة الحالية، فاز، وقد أطلقت في البداية في 1902 خلال فترة وجيزة تحت الإمبراطورية الكورية. ثم اعتمد مرة أخرى بعد الحرب العالمية الثانية عندما اتخذت الأمة شكلها الحالي.


يتم ترميز وون من قبل ₩ ولها رمز العملة من كرو. ويوجد حاليا 685 تريليون ين ياباني، ويجري تداول حجم يبلغ نحو 2.2 مليار دولار أمريكي يوميا (560 مليار دولار أمريكي سنويا) في سوق الصرف الأجنبي.


يتم تنظيم العملة من قبل البنك المركزي الكوري الجنوبي. يتم إصدار وونز واحدة حاليا كقطع نقدية، والعملة لديها الأوراق النقدية من 1000 ₩، ₩ 5000، ₩ 10،000 و ₩ 50،000. تحتوي الأوراق النقدية على صور للباحثين الكونفوشيوسيين يي هوانغ و يي I من جهة، والصور الفنية للنباتات الكورية والأيقونات الثقافية من جهة أخرى.


كروسد الرسم البياني.


تاريخ وون كوريا الجنوبية.


ومن المعروف أن شبه الجزيرة الكورية كانت مأهولة بالسكان منذ عام 4000 قبل الميلاد. استخدام العملة في كوريا يعود إلى ما لا يقل عن القرن الثالث قبل الميلاد. في ممالك يان وغوجوسيون، حيث تم تداول النقود السكينية الآسيوية، وهي نوع من الرموز المعدنية في شكل أسلحة وأدوات زراعية. كما تم تداول الحبوب كشكل من أشكال العملة في هذا الوقت.


وتعود أولى القطع النقدية القياسية الصادرة في المنطقة إلى حوالي 996 ميلادية في عهد أسرة كوريو. وقد أسقطت سلالة سلالة جوسون في عام 1392، والتي أنشأت عملتها الخاصة. في البداية، كان يستخدم الملاحظات الورقية المطبوعة على لحاء التوت، ولكن على مدى العقود التالية بدأت النعناع العملة النحاس الخاصة بها. بحلول عام 1633، اعتمد الحكام في كوريا عملة تسمى & # 8220؛ مون، & # 8221؛ كما تم إنشاء العديد من النعناع في جميع أنحاء البلاد.


في عام 1892، أصدرت كوريا عملة اليانغ، التي كانت العملة الأولى من البلاد إلى تقسيمها إلى وحدات 1/100. كوريا الجنوبية & # 8217؛ ق العملة الحالية، وفاز، وقدم لأول مرة في 1902 بمعدل خمسة يانغ إلى واحد فاز. استمرت حتى غزو اليابانيين وبداية الفترة الاستعمارية اليابانية في كوريا في عام 1910. ويعتقد أن أصل كلمة وون أن تكون ذات صلة اليوان الصيني، فضلا عن الين الياباني، وهذا يعني & # 8220؛ جولة . عملة & # 8221؛


خلال حكم اليابان في كوريا، أمرت اليابان تداول الين في كوريا على قدم المساواة مع وون، وأصبح الين العملة القياسية في كوريا حتى نهاية الحرب العالمية الثانية. في نهاية الحرب العالمية الثانية، تم تقسيم كوريا إلى منطقتين مفصولتين بحدود على خط العرض 38.


في عام 1945، بموجب اتفاق تم التوصل إليه في نهاية الحرب، كانت المنطقة الشمالية تحكمها حكومة شيوعية أنشأها الاتحاد السوفياتي، وأصبحت كوريا الشمالية. وقد حكمت المنطقة الجنوبية في ظل نظام ديمقراطي للانتخابات وأصبحت كوريا الجنوبية. وكان هدف المجتمع الدولي هو إعادة توحيد البلدين، لكنهما ظلا منفصلين بسبب الخلافات الدولية خلال فترة الحرب الباردة.


غير أن البلدين اعتمدا مرة أخرى على الفوز كعملتهما الرسمية، ومن ثم برز الكوري الشمالي وفاز كوريا الجنوبية. وقد أعيد تقديمه في كوريا الجنوبية في أكتوبر 1945 بقيمة ثابتة قدرها 15 دولارا لكل دولار أمريكي، وأنشأت البلاد مصرفها المركزي، وهو بنك كوريا، في عام 1950.


وبسبب التضخم، حلت كوريا الجنوبية محل وون في عام 1953 مع هوان بمعدل واحد فاز إلى 100 هوان. كان هوان مربوطا أيضا بالدولار الأمريكي، واستمر ذلك حتى عام 1962، عندما أعيد الفوز بالوزن بمعدل 1 وون إلى 10 هوان.


حافظت كوريا الجنوبية على ربط الدولار حتى الثمانينيات عندما تم استبدال الدولار بسلة من العملات من أجل تسهيل تطلعات البلاد نحو توسيع التجارة العالمية. لكن حكومة كوريا الجنوبية اختارت فى اواخر التسعينات السماح للوزن بالتعويم بحرية ضد العملات العالمية الرئيسية الاخرى تحت تأثير ازمة العملة الاسيوية. 1) استرجاع 29 ديسمبر 2015 nber. org/chapters/c8621.pdf.


السياسة النقدية.


يتم تحديد السياسة النقدية في كوريا الجنوبية من قبل مجلس السياسة النقدية لبنك كوريا & # 8217. ويحتفظ المجلس بعقد اجتماعات مرة واحدة شهريا لتحديد سعر الفائدة الأساسي للبلد.


ويستخدم بنك كوريا استهداف التضخم كإطار للسياسة النقدية يهدف إلى استخدام معايرة سعر الفائدة للحفاظ على الرقم القياسي لأسعار المستهلك في البلد على أساس هدف محدد سلفا على مدى فترة ثلاث سنوات. وخالل الفرتة 2016 - 2018، حدد البنك معدل تضخم مستهدف بنسبة 2٪، متراجعا بذلك من مستوى سابق من 2.5٪ إىل 3.5٪. 2) استرجاع 29 ديسمبر 2015 وج / المقالات / بنك أوف كوريا إلى انخفاض التضخم-الهدف إلى 2-ل-2016-2018-1450227603.


يقول مجلس السياسة النقدية في البنك المركزي الكوري أنه يهدف إلى تحقيق هدفه المتمثل في الحصول على استقرار الأسعار خلال الأفق المتوسط ​​الأجل & # 8221؛ ويطبق نهج & # 8220؛ نظرة على كل شيء & # 8230؛ مع الأخذ بعين الاعتبار تحركات الأسعار المحلية، والاقتصاد، وظروف السوق المالية وصرف العملات الأجنبية، والتغيرات في تدفق الاقتصاد العالمي، & # 8221؛ من بين عوامل أخرى. 3) استرجاع 29 ديسمبر 2015 bok. or. kr/broadcast. action؟menuNaviId=37.


بعد أسبوعين من كل اجتماع للسياسة، يصدر مجلس السياسة النقدية محضر الاجتماع لمساعدة الجمهور على فهم قراراته وتعزيز شفافية السياسة النقدية.


اقتصاد كوريا الجنوبية.


كوريا الجنوبية هي ال 12 أكبر اقتصاد عالمي في المرتبة وفقا لإجمالي الناتج المحلي.


لقد شهد البلد تحولا منذ السبعينات من اقتصاد متخلف إلى اقتصاد صناعي ومتنوع للغاية مع نمو قوي وتكامل مع التجارة العالمية.


ولتحقيق ذلك، عززت الحكومة استيراد المواد الخام والتكنولوجيا على حساب السلع الاستهلاكية، وشجعت الادخار والاستثمار على الاستهلاك. وتشمل صناعاتها الرئيسية الإلكترونيات، والاتصالات، وإنتاج السيارات، والمواد الكيميائية، وبناء السفن، وصناعة الصلب. وفي عام 2004، تجاوز الناتج المحلي الإجمالي للبلد الواحد تريليون دولار أمريكي. 4) استرجاع 29 ديسمبر 2015 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/ks. html.


وتشمل الصادرات الرئيسية في كوريا الجنوبية أشباه الموصلات والبتروكيماويات والسيارات وقطع غيار السيارات والسفن ومعدات الاتصالات اللاسلكية وأجهزة الكمبيوتر. وتشمل الواردات الرئيسية النفط الخام / المنتجات النفطية وأشباه الموصلات والغاز الطبيعي والفحم والصلب. وتشمل المنتجات الزراعية الهامة فى البلاد الارز والمحاصيل الجذرية والشعير والخضراوات والفاكهة والماشية والخنازير والدجاج والحليب والبيض والاسماك. كوريا الجنوبية والشركاء التجاريين الرئيسيين هم الصين واليابان والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وهونغ كونغ وسنغافورة وألمانيا. 5) استرجاع 29 ديسمبر 2015 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/ks. html.


ومن الناحية الاقتصادية، تواجه البلاد تحديات مثل شيخوخة السكان، وندرة العمال الجدد في سوق العمل، وانخفاض المنافسة بين تكتلاتها الكبيرة، والاعتماد الشديد على الصادرات، وهو ما يمثل نحو نصف الناتج المحلي الإجمالي. 6) استرجاع 29 ديسمبر 2015 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/ks. html.


اللائحة.


وينظم النقد الاجنبى والتجارة المالية فى كوريا الجنوبية من قبل وزارة الاستراتيجية والمالية وبنك كوريا ولجنة الرقابة المالية ودائرة الرقابة المالية فى كوريا الجنوبية ولجنة سوق النقد الاجنبى سول.


وفي أعقاب أزمة العملة الآسيوية في عام 1997، خففت كوريا الجنوبية قوانينها المتعلقة بالنقد الأجنبي، لتحل محل قانون إدارة النقد الأجنبي الخاص بها مع قانون المعاملات المتعلقة بالعملات الأجنبية. ومع ذلك، وضعت الحكومة الكورية تدابير للحد من هروب رؤوس الأموال وغسل الأموال الدولي الذي يمكن أن ينجم عن الأنظمة المحررة.


وبموجب القوانين السارية المفعول، تحتفظ الحكومة بالحق في فرض قيود مثل مطالبة المستثمرين الأجانب بالحصول على موافقة مسبقة من وزير المالية للحصول على الأوراق المالية المحلية أو لإعادة الفوائد أو الأرباح أو عائدات البيع الناشئة عن الأوراق المالية الكورية. ويمكن فرض هذه القيود نتيجة لظروف طارئة معينة مثل التقلبات المفاجئة في أسعار الفائدة أو أسعار الصرف، وصعوبة بالغة في استقرار ميزان المدفوعات أو اضطراب كبير في الأسواق المالية ورأس المال الكورية. & # 8221 . 7) استرجاع 29 ديسمبر 2015 كوريالاو / سوب / إنفورماتيون / boardView. asp؟ برديد = إنفستمنت & أمب؛ برديدكس = 34 & أمب؛ غوتوباج = 1 & أمب؛ سيرتش = & أمب؛ search_string.


أزواج العملات الكورية الجنوبية الرئيسية.


يتم تداول وون كوريا الجنوبية عادة مع العديد من العملات الرئيسية، بما في ذلك الدولار، أود، كاد، ور و جبي. 8) استرجاع 29 ديسمبر 2015 isda. org/publications/pdf/Currency-Pair-Matrix. pdf.


فاز فواتير وعملات معدنية.


منذ طرحه، تم إصدار العملة التي تم صرفها كقطع نقدية و نقود ورقية. تتم طباعة العملة في كوريا الجنوبية من قبل النعناع الوطني، والمعروفة باسم كوريا مينتينغ وشركة الطباعة الأمنية. وقد تم في الماضي إصدار عملات بقيمة صغيرة مقدارها 1/100 وون (0.01 وون)، إلا أن التسمية لا توجد حاليا إلا في أسعار صرف العملات. عملات من ₩ 10، ₩ 50، ₩ 100 و ₩ 500 تستخدم عادة.


فاز في جميع أنحاء العالم.


كوريا الجنوبية & # 8217؛ s فاز هو عملة قابلة للتحويل بالكامل. ويشارك البلد في مبادرة تشيانغ ماي، وهي ترتيبات مقايضة العملات بقيمة 240 مليار دولار من بين 13 بلدا، بما في ذلك أعضاء رابطة أمم جنوب شرق آسيا والصين واليابان.


وفي عام 2015، أتاحت اتفاقية تبادل ثنائي مع 14 اليابان بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي مع اليابان. وفي الوقت نفسه، وقعت اتفاقا مع الصين للسماح التحويل المباشر للون إلى اليوان الصيني. بالإضافة إلى ذلك، وقعت كوريا الجنوبية اتفاقيات التجارة الحرة مع الصين والولايات المتحدة و E. U.


ومن ناحية اخرى، شاركت البلاد فى مناقشات للمشاركة فى محادثات التجارة الاقليمية للشراكة الاقتصادية الشاملة بين الدول الاسيوية وشراكة المحيط الهادىء مع مجموعة من الشركاء التجاريين فى اسيا والغرب فى نصف الكرة الغربى. 9) استرجاع 29 ديسمبر 2015 aric. adb. org/fta-country.


أين هو فاز اليوم؟


وفي ظل الضغوط الناجمة عن العجز المتزايد في الحسابات الجارية والديون المرتفعة وتقلص الثقة في المؤسسات المصرفية الإقليمية، اضطرت عدة عملات رئيسية في آسيا إلى إضعافها في عام 1997، بدءا من الباهت التايلندي في تموز / يوليه من ذلك العام.


وبعد سلسلة من تخفيض قيمة العملة في البلدان المجاورة، اضطرت كوريا الجنوبية إلى تعويم عملتها في كانون الأول / ديسمبر 1997، مما سمح بإضعاف أكثر من 50 في المائة مقابل الدولار. ومع الأزمة، وقعت البلاد على حزمة إنقاذ بقيمة 60 مليار دولار مع صندوق النقد الدولي. ودعا إلى إجراء إصلاحات هيكلية وتدابير لتحرير الأسواق. وفي السنوات اللاحقة، تحسنت صادرات البلد، وانتعش النمو الاقتصادي إلى معدلات تصل إلى 9 في المائة. 10) استرجاع 29 ديسمبر 2015 imf. org/external/np/seminars/eng/2006/cpem/pdf/kihwan. pdf.


وقد تعرضت كوريا الجنوبية في وقت لاحق لتأثيرات الانكماش الاقتصادي العالمي في عام 2008، ولكنها شهدت منذ ذلك الحين انتعاشا في ظل التأثير المفيد للإصلاحات الهيكلية والتزام متزايد مؤخرا بمبادرات التجارة الحرة الإقليمية والعالمية. وفي خضم هذا السيناريو، تداول الون ضمن نطاق يتراوح بين 1،050 و 1،200 دولار للدولار في الفترة من 2010 إلى 2015. وقد خفض بنك كوريا أسعار الفائدة في محاولة لتحفيز الاقتصاد، لكنه أشار إلى الالتزام بالحفاظ على & # 8220 ؛ استقرار الأسعار & # 8221؛ على المدى المتوسط. 11) استرجاع 29 ديسمبر 2015 scholarship. law. upenn. edu/cgi/viewcontent. cgi؟article=1041&؛context=ealr.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى كرو نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


كرو - ون كوريا الجنوبية.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تظهر أن سعر صرف العملة الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية هو سعر الدولار الأمريكي مقابل اليورو. يعد كود العملة الخاص ب ون هو كرو، و رمز العملة ₩.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


وون كوريا الجنوبية.


العملة الحالية لكوريا الجنوبية هي وون، التي يرمز إليها ₩، ومع شفرة الفوركس ل كرو. في الوقت الحاضر هناك 685 تريليون ين ياباني في التداول، مع حوالي 2.2 مليار دولار يتم تداولها يوميا، وحوالي 560 مليار دولار يتم تداولها كل عام في أسواق المال. وون هو تحت تنظيم البنك المركزي الكوري الجنوبي الذي يصدر القطع النقدية التي تمثل وونس واحدة، والأوراق البنكية في الطوائف من 1000،، ₩ 5000، ₩ 10،000 و ₩ 50،000. ويقوم مجلس السياسة النقدية التابع لبنك كوريا بوضع السياسة النقدية لكوريا الجنوبية، التي تعقد اجتماعات شهرية لتحديد سعر الفائدة الأساسي. واستهداف التضخم هو إطار بنك كوريا لسياسته النقدية، وتستخدم معايرة معدل الفائدة للحفاظ على الرقم القياسي لأسعار الاستهلاك في البلد إلى مستوى مستهدف محدد سلفا على مدى فترة ثلاث سنوات. وخلال الفترة من 2016 إلى 2018، حدد بنك كوريا معدل التضخم المستهدف عند 2٪، وهو أقل من المعدل المستهدف المحدد لفترة الثلاث سنوات السابقة. ويأخذ نهجها في الاعتبار اقتصاد البلد، فضلا عن ظروف السوق للعملات الأجنبية، وتدفقات التدفق في الاقتصاد العالمي، وتحركات الأسعار المحلية. وتصدر محاضر كل اجتماع لمجلس السياسة النقدية بعد أسبوعين من أجل اكتساب الجمهور فهما أفضل للقرارات المتخذة. ومن المعروف أن وون عملة قابلة للتحويل بالكامل، وتشارك كوريا الجنوبية في مبادرة شيانغ ماي: ترتيب مقايضة العملات بين 13 بلدا بمبلغ 240 مليار دولار أمريكي. وفى الآونة الاخيرة، اقامت كوريا الجنوبية اتفاقية مع الصين تسمح بتحويل وون كوريا الجنوبية الى يوان صيني، كما وقعت اتفاقيات تجارة حرة مع الاتحاد الاوروبى والولايات المتحدة والصين.


وون - تاريخ قصير.


وشهدت شبه الجزيرة الكورية العديد من العملات المختلفة منذ أول مرة تم فيها توحيدها تحت حكومة واحدة منذ أكثر من 2000 عام. تم إطلاق وون لأول مرة في عام 1902 في حين كانت الإمبراطورية الكورية في السلطة، واعتمد مرة أخرى بعد الحرب العالمية الثانية في الوقت الذي اتخذت البلاد شكلها الحالي. أول عملة معروفة في كوريا الجنوبية تعود إلى حوالي القرن الثالث قبل الميلاد عندما تم تبادل الرموز المعدنية. ومع ذلك، فإن القطع النقدية الأولى لاستخدامها يعود تاريخها إلى حوالي 996 ميلادية عندما كانت سلالة جوريو في السلطة. عندما أسقطت سلالة جوسون هذه السلالة في عام 1392 أنشأوا عملة خاصة بهم باستخدام الملاحظات الورقية التي طبعت على لحاء التوت. في السنوات التي أعقبت ذلك، تم نسخت النقود المعدنية، وفي عام 1633 تم إدخال عملة تعرف باسم "مون". وكان يانغ العملة التي تلت المقبل في عام 1892، مع وون يجري جلب حيز الوجود في عام 1902. عندما غزا اليابانيون وأطلقت الفترة الاستعمارية اليابانية في عام 1910، ذهب وون لفترة وجيزة من الاستخدام. ويعتقد أن كلمة "وون" يمكن أن تستمد من عبارة "يوان" المتعلقة بالعملة الصينية و "الين" من الشكل الياباني للعملة. عندما انتهت الحرب العالمية الثانية، انقسمت كوريا إلى منطقتين، حيث كانت الشمال تحكمها الحكومة الشيوعية التي أسسها الاتحاد السوفييتي، والجنوب تحت نظام من الديمقراطية - على الرغم من أن كلا من الإبقاء على ون شكله الرسمي دقة.


أوصت المراسلين الفوركس.


أوصت المراسلين الفوركس.


في تشرين الأول / أكتوبر 1945، قدم وون مرة أخرى إلى كوريا الجنوبية، وتم تأسيس بنك كوريا باعتبارها البنك المركزي الأمة في عام 1950. بسبب التضخم، تم استبدال وون لفترة وجيزة في عام 1963 مع هوان، الذي كان مربوطة بالدوالر األمريكي؛ ولكن في عام 1962 تم تقديم وون مرة أخرى. في الثمانينيات من القرن الماضي، كان سعر صرف الدولار من الدولار، وحل محله سلة من العملات الدولية لمساعدة البلاد على توسيع فرصها التجارية العالمية؛ وفي نهاية التسعينيات، قررت الحكومة السماح لكون كوريا الجنوبية بأن تصبح عملة حرة.


معلومات حول الاقتصاد الكوري الجنوبي.


اقتصاد كوريا الجنوبية هو أكبر 12 في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي. ومنذ السبعينات، شهدت البلاد تحولا هائلا، فأخذت الاقتصاد من دولة متخلفة إلى اقتصاد متنوع ومصنوع بدرجة كبيرة، مما أدى إلى نمو قوي جنبا إلى جنب مع الاندماج في بيئة تجارية عالمية. وقد تيسر ذلك من خلال تشجيع الحكومة لاستيراد التكنولوجيا والمواد الخام بدلا من السلع الاستهلاكية، وتشجيع الاستثمار والمدخرات على الاستهلاك. وتشمل الصناعات الرئيسية فى كوريا الجنوبية انتاج السيارات والاتصالات والالكترونيات وبناء السفن وصناعة الصلب والكيماويات. ويبلغ الناتج المحلي الإجمالي للبلد الآن أكثر من تريليون دولار، وتشمل صادراته الرئيسية البتروكيماويات وأشباه الموصالت والسفن وقطع غيار السيارات والحواسيب ومعدات الاتصالات اللاسلكية. وتشمل الواردات في المقام الأول الغاز الطبيعي والصلب والفحم والنفط الخام والمنتجات النفطية. كما تنتج الدولة عددا من المنتجات الزراعية الهامة مثل الخضار والماشية والأسماك والبيض والدجاج والحليب والأرز. والشرکاء التجاريون الرئيسيون للبلد هم اليابان والصين والمملکة العربية السعودية والولايات المتحدة وهونغ کونغ وألمانيا وسنغافورة وقطر. هناك بعض التحديات الاقتصادية التي تواجهها كوريا الجنوبية، والتي تشمل شيخوخة السكان وندرة العمال الأصغر سنا، والاعتماد القوي على الصادرات، التي تمثل حوالي 50٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلد.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


لقد فاز الكوريون.


الون الكوري هو العملة الرسمية في كوريا الجنوبية. يذكر ان كوريا الجنوبية دولة ذات سيادة فى شرق اسيا وتقع فى الجزء الجنوبى من شبه الجزيرة الكورية. العاصمة وأكبر مدينة هي سيول، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 10 مليون شخص.


تمتلك كوريا الجنوبية اقتصاد السوق الذي يحتل المرتبة 14 في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي و 12 من خلال تعادل القوة الشرائية (بب)، مما يجعلها واحدة من الاقتصادات الكبرى لمجموعة العشرين. وهي بلد متقدم النمو ومرتفع الدخل، وهي عضو في منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. تعد كوريا الجنوبية واحدة من النمور الاسيوية وهى الدولة المتقدمة الوحيدة التى تضم حتى الان مجموعة من 11 دولة. وكانت كوريا الجنوبية واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم من أواخر 1960s إلى 1990، ولا تزال واحدة من أسرع البلدان نموا نموا في 2000s، جنبا إلى جنب مع هونغ كونغ وسنغافورة وتايوان. ويشير الأعضاء الآخرون في النمور الآسيوية إلى هذا النمو باعتباره معجزة على نهر هان. ويعتمد اقتصاد كوريا الجنوبية اعتمادا كبيرا على التجارة الدولية. في عام 2010، كانت كوريا الجنوبية سادس أكبر مصدر و عشر أكبر مستورد. في 11 و 12 نوفمبر 2010 استضافت كوريا الجنوبية قمة مجموعة العشرين في سيول. ومن المتوقع ان تعزز القمة التى تستمر يومين الاقتصاد الكورى من خلال & # 8361؛ و 31 تريليون، أو 4٪ من الناتج المحلي الإجمالي لعام 2010، وخلق أكثر من 160،000 وظيفة، فضلا عن تحسين التصنيف الائتماني السيادي للبلاد.


وقد تم استخدام وون منذ آلاف السنين. خلال الحقبة الاستعمارية، تم استبدال وون على قدم المساواة من قبل الين. في عام 1945، بعد الحرب العالمية الثانية، تم تقسيم كوريا، مما أدى إلى عملتين مختلفتين للجنوب والشمال، وكلاهما دعا ون. كل من وونس استبدال الين على قدم المساواة. تم تقسيم أول وون كوريا الجنوبية إلى 100 جيون. وكان وون مربوط في البداية إلى الدولار الأمريكي بمعدل 15 ون = 1 دولار. وتبع ذلك سلسلة من التخفيضات، والتي جاءت لاحقا نتيجة للحرب الكورية. في عام 1946، قدم بنك جوسون 10 وون و 100 وون الملاحظات. وجاءت هذه في عام 1949 بنسبة 5 وون و 1000 وون الملاحظات. في عام 1950، تم إنشاء بنك مركزي جديد، بنك كوريا، وتولي واجبات بنك جوسون. تم عرض الملاحظات (بعض بتاريخ 1949) في الطوائف 5، 10، و 50 الجون، وكذلك 100 و 1000 وون. تم تقديم 500 وون الملاحظات في عام 1952. في عام 1953، تم إصدار سلسلة من الأوراق النقدية. على الرغم من أنه أعطى أسماء الإنجليزية في ون، وكانت الأرقام الأولى، في الواقع، هوان.


الرموز والأسماء.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب كرو:


يتم ربط كرو إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment