Monday 19 March 2018

الفوركس التحليل الفني غبوسد


ور / أوسد وتوقعات غبب / أوسد.


انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد خلال جلسة التداول يوم الخميس، ونحن لا نزال نرى قليلا من التقلب. وكان الانهيار تحت نجم اطلاق النار من جلسة يوم الأربعاء أول إشارة أننا على الأرجح سوف تستمر في الانجراف نحو مستوى 1.17. في حين لا تبحث عن نوع من تذوب أسفل، وأعتقد أننا ذاهبون إلى هذا المستوى للذهاب يبحثون عن الدعم. إذا كنا يمكن أن تنهار أدناه هناك، فإن السوق ثم يمكن الانجراف منخفضة مثل مقبض 1.16، وهذا من شأنه أن يبين فقط كيف فوضوي وغير منتظمة السوق يمكن أن يكون. بعد كل شيء، كان لدينا في البداية رئيس لطيف والكتفين انهيار، ولكن الآن لقد نفي تماما أن التحليل الفني. وأظن أن مستوى 1.17 يجب أن تستمر في جذب الكثير من تدفق النظام. إذا ارتدنا من التعامل مع 1.17، يجب أن السوق ثم انتقل إلى مستوى 1.21.


وكان الجنيه الإسترليني متقلبا جدا، ونحن نواصل طحن جانبية بشكل عام. مستوى 1.3050 تحت هو بداية الدعم الكبير، الذي يمتد إلى مستوى 1.30. هناك خط الاتجاه الصعودي الذي يتزامن مع هذا المستوى كذلك، لذلك أعتقد أنه و رسكو؛ ق فقط مسألة وقت قبل أن نحصل على بعض نوع من ترتد على المدى الطويل. ومع ذلك، على المدى القصير يبدو كما لو أننا لسنا على استعداد للذهاب إلى أي مكان مع اليقين، وبالتالي أعتقد أن هذا الزوج سوف تستمر لتكون واحدة أن التجار على المدى القصير ربما ننظر إلى مجموعة أنظمة ملزمة للتجارة ذهابا وإيابا في زيادات صغيرة. إذا تمكنا من كسر حاجز 1.3333، فأعتقد أننا يمكن أن نجعل بعض الزخم والبدء في الارتفاع بشكل كبير، وربما نصل إلى أعلى مستوياته مرة أخرى عند المستوى 1.3650.


أزواج العملات ور / أوسد غبب / أوسد.


كريستوفر لويس.


كريستوفر لويس يتداول الفوركس لعدة سنوات. يكتب عن الفوركس للعديد من المنشورات على الانترنت، بما في ذلك موقعه الخاص، واسمه بسمعة التاجر غي.


تحليل السوق اليومي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


GBP / USD.


الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات العملات في العالم. وغالبا ما يطلق على هذا الزوج اسم "الكبل"، حيث كان أول كابل اتصالات عبر الأطلنطي يمتد عبر أرضية الأطلسي، يربط بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة، وكان يستخدم لنقل أسعار العملات بين البلدين. "كابل" لا يزال المفضل للتجار اليوم، وتراكم اهتماما هائلا بالنظر إلى حجم الاقتصاد البريطاني.


احصل على توقعات غبب المجانية.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.


جون كيكليتر.


في المستقبل، لدينا آخر أسبوع كامل من التجارة لهذا العام. الظروف هي بالفعل رديئة للغاية مع الأسهم الأمريكية التي تحتل صعودا كدليل على تأثير من التحفيز العدواني.


ديفيد سونغ.


كريستوفر فيشيو.


بول روبنسون.


جون كيكليتر.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / أوسد.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت.


يوروس، & لدكو؛ اليورو مقابل الدولار الأمريكي & رديقو؛


لا يزال زوج يورو / دولار ور / أوسد متوطدا. في الوقت الحالي، يشكل السعر الهيكل الصاعد نحو 1.1680، والذي قد يتبعه لاحقا الهبوط ليصل إلى 1.1627. إذا كان الصك في وقت لاحق يكسر هذا النطاق التوطيد إلى الجانب الهبوطي، قد ينخفض ​​السوق ليصل إلى 1.1530؛ إذا إلى الاتجاه الصعودي وندش]؛ يواصل التصحيح باتجاه المستوى 1.1722.


غبوسد، & لدكو؛ الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي & رديقو؛


زوج الباوند / دولار غبب / أوسد يتدعم في أعلى الهيكل الصعودي. إذا كان الجهاز في وقت لاحق يكسر هذه القناة التوطيد إلى الجانب الهبوطي، قد يواصل السوق هبوطه ليصل إلى 1.2929؛ إذا إلى الاتجاه الصعودي وندش]؛ مواصلة التصحيح نحو 1.3440.


أوسشف، & لدكو؛ دولار أمريكي مقابل الفرنك السويسري & رديقو؛


كما أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يتوطد أيضا في أعلى الموجة الصعودية. إذا كان الجهاز في وقت لاحق يكسر هذا النطاق التوحيد إلى الاتجاه الصعودي، قد ينمو السوق لتصل إلى 1.0088؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ مواصلة التصحيح نحو 0.9886.


أوسجبي، & لدكو؛ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني & رديقو؛


وقد شكل زوج أوسد / جبي نمط المثلث الموسع، والآن يتم توحيد في منتصف ذلك. ربما، اليوم قد يستمر السعر في النمو للوصول إلى نمط الحدود الصعودية عند 114.45. في اعتقادنا لاحقا، قد يهبط السوق نحو المستوى 114.00 ثم يستأنف النمو داخل الترند الصاعد مع الهدف عند المستوى 115.00.


أودوس، & لدكو؛ دولار أسترالي مقابل الدولار الأمريكي & رديقو؛


يجري تصحيح زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد). فقد وصلت بالفعل إلى هدف الهيكل الإصلاحي الثالث. ربما، اليوم قد ينخفض ​​السعر نحو 0.7676 (على الأقل) ثم ينمو ليصل إلى 0.7735. بعد ذلك، قد يتحرك الصعود هبوطا مع الهدف عند 0.7615.


أوسدروب، & لدكو؛ الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي & رديقو؛


يتداول زوج الدولار الأمريكي / الروبل داخل القناة الصعودية. نعتقد أن السعر قد ينخفض ​​اليوم ليصل إلى 57.60 ثم يبدأ نطاق توطيد آخر. في اعتقادنا لاحقا، قد يكسر السوق هبوطا ويصل إلى الهدف المحلي عند 56.60.


شوس، & لدكو؛ غولد فس أوس دولار & رديقو؛


يتم تصحيح الذهب نحو الهدف عند 1284. ربما يكون السعر اليوم هو الهيكل التصحيحي الرابع ويصل إلى 1270. في وقت لاحق، في رأينا، فإن السوق قد يشكل السوق الخامس للوصول إلى الهدف المذكور أعلاه. بعد ذلك، قد يستمر الصعود هبوطا مع الهدف في 1250.


أنهى خام برنت الدافع الهبوطي نحو 60.25 والآن ينمو ليصل إلى 61.00، وبالتالي تشكيل نطاق توطيد آخر. إذا كان الجهاز في وقت لاحق يكسر هذا النطاق إلى الاتجاه الصعودي، قد ينمو السوق لتصل إلى 62.50؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ تبدأ تصحيح آخر مع الهدف عند 58.50.


التوقعات الواردة في هذا القسم تعكس فقط رأي المؤلف الخاص ولا ينبغي اعتبارها دليلا على التداول. لا تتحمل روبأوفوريكس لب أية مسؤولية عن نتائج التداول بناء على توصيات التداول الموضحة في هذه المراجعات التحليلية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس التحليل الفني: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


الطباعة.


حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.


شارك هذا.


المستوى الحالي - 1.1783.


التوقعات سلبية لاختبار مستوى الدعم عند 1.1712. قد يؤدي الاختراق الناجح لهذا المستوى إلى مستوى الدعم التالي عند 1.1663. في الاتجاه الإيجابي بعد اختراق مستوى المقاومة عند 1.1843، قد نتوقع اختبار المقاومة التالية عند 1.1939.


المستوى الحالي - 112.21.


التوقعات سلبية مرة أخرى لاختبار مستوى الدعم عند 111.95 وبعد ذلك عند 110.80.


المستوى الحالي - 1.3441.


التوقعات إيجابية لاختبار مستوى المقاومة عند 1.3550. في الاتجاه السلبي فقط اختراق الدعم عند 1.3314، قد يؤدي إلى اختبار الدعم التالي عند 1.3219.

No comments:

Post a Comment