Thursday 15 March 2018

الفوركس استراتيجية التفوق


مثال: إعادة اختبار استراتيجية التداول.
يمكن لجميع التجار الاستفادة من اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم. فإنه يمكن تسليط الضوء على نقاط القوة والضعف وتظهر كيفية تحسين والتاجر. ومع ذلك، فإنه من الصعب العثور على طريقة دقيقة لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك.
إكسيل هي واحدة من القطع الأكثر شعبية من البرامج في العالم. معظم الناس لديهم بالفعل بعض المهارات في استخدام إكسيل. في هذه المقالة والفيديو المصاحبة أظهر كيف يمكن استخدام إكسيل لاختبار مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول في أي سوق والإطار الزمني.
كثير من الناس يتعلمون بشكل أفضل من خلال مشاهدة. لقد سجلت فيديو يوتوب يظهر لي مدى سهولة اختبار استراتيجياتك باستخدام إكسيل. في هذا الفيديو، أضف بيانات تاريخية. أنا برنامج 3 المؤشرات الفنية. وأخيرا أدخل معايير الدخول والخروج التجارية.
إطار العمل.
في كل مرة كنت اختبار استراتيجية التداول كنت تفعل نفس الأشياء مرارا وتكرارا. أنت لا تريد أن تبدأ مع قالب فارغ في كل مرة تحتاج إلى اختبار استراتيجية.
يجب أن تضع إطارا لكيفية تطوير إستراتيجية التداول. يمكنني استخدام نموذج باكتست ترادينفورمد كإطار لاختبار جميع استراتيجيات التداول بلدي. وتشمل هذه النماذج العديد من الميزات المفيدة بما في ذلك وقف الخسائر، وأهداف الربح وتوقف زائدة. كما تتضمن مجموعة متنوعة من المقاييس المختلفة لتحليل أداء إستراتيجية التداول.
البيانات التاريخية.
من الضروري الحصول على بيانات جيدة عن الأسعار التاريخية قبل إجراء الاختبارات الخلفية. فمن السهل للحصول على بيانات الأسعار اليومية وطويلة الأجل في كثير من الأحيان مجانا. وقد حصلت ياهو المالية مجموعة واسعة من الأسواق المختلفة.
للحصول على البيانات خلال اليوم هو أكثر صعوبة. يمكنني استخدام MT4 لتداول العملات الأجنبية بلدي. يتم تقديم MT4 من قبل العديد من السماسرة ولديه ميزة أنه يسمح لك بتحميل البيانات مباشرة من المحطة. لتنزيل البيانات التي تحتاج إليها لتحديد تولس & # 8211؛ مركز التاريخ ومن ثم اختيار السوق للتصدير.
بعد الحصول على البيانات السابقة في جدول بيانات. يمكنك استخدام نسخ ولصق لإدخال البيانات بسرعة في باكتست الخاص بك. لا تستخدم قص ولصق لأنه قد يؤثر على الصيغ في جدول بيانات باكتست.
إشارات الدخول & # 8211؛ المؤشرات الفنية وأنماط الشارت.
الخطوة التالية لاختبار استراتيجيتك هي إدخال معايير التداول الخاصة بك. كثير من الناس التجارة باستخدام المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني. وتستند هذه على الصيغ الرياضية ويمكن حسابها باستخدام إكسيل. في الفيديو أشرح كيفية حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي بسرعة، ومؤشر ستوكاستيك ومتوسط ​​النطاق الحقيقي. يمكنك أن ترى من الفيديو أنه لا يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك.
معظم الوقت الذي لا تريد لحساب المؤشرات من الصفر. لجعل هذا أسرع وأسهل لقد كتبت اثنين من الكتب التي تظهر كيفية حساب مجموعة من المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني. للحصول على مزيد من المعلومات راجع: تحسين نتائج التداول الخاصة بك عن طريق حساب المؤشرات الفنية والحصول على نتائج أفضل للتجارة باستخدام المؤشرات الفنية. كل من هذه تأتي مع جدول يحتوي على جميع حسابات المؤشر.
بعد الحصول على المؤشر في جدول بيانات، يمكنك ببساطة نسخه ولصقه في جدول بيانات باكتست.
برمجة معايير الدخول والخروج.
يمكن أن يكون هذا الشيء تحديا بالنسبة للأشخاص الذين لا يستخدمون إف البيانات في إكسيل. إذا كانت البيانات هي اللبنات الأساسية لجميع منطق التداول. نحن نريد لدخول الصفقات في ظل ظروف محددة. ويمكن أن يكون هذا عندما يعبر الماكد عن خط 0، وشكلت شمعة دوجي أو وصل السعر إلى مستوى فيبوناتشي معين.
بناء الجملة إذا كانت العبارات هي: إف (لوجيك) & # 8211؛ هو صحيح ثم القيام بذلك & # 8211؛ هو خطأ ثم القيام بذلك.
في إكسيل قد نرغب في استخدام بيان إف للتحقق مما إذا كانت X أكبر من Y. ستبدو الصيغة كما يلي: = إف (X & غ؛ Y، & # 8220؛ X هي هيغير & # 8221 ؛، & # 8220؛ X هي انخفاض & # 8221؛)
معايير الدخول.
في الفيديو استخدمت معايير دخول التجارة ل إنتر لونغ عندما يكون السعر أكبر من إما و ستوشزاتيك تجاوزت خط 20 (خط ذروة البيع). معايير دخول التجارة في العمود R. تحتوي الخلية الأولى على: = إف (و (F203 & غ؛ G203، K203 & غ؛ النتائج! $ C $ 12، K202 & لوت؛ ريسولتس! $ C $ 12، AC203 = $ أس $ 3)، & # 8220؛ طويل & # 8221؛، & # 8221؛ & # 8221؛)
يمكننا أن نكون أكثر منطقية من هذا إذا ترجمنا إلى رمز شبه. وهذا يعني استخدام اللغة العادية لشرح كل خطوة. في الكود الزائف يقرأ البيان:
إف (كلوز & غ؛ إما و ستوشاستيك & غ؛ خط البيع الزائد والخط العشوائي السابق & لوت؛ خط البيع الزائد ولا توجد صفقات طويلة مفتوحة)، ثم أدخل طويلا، وإلا لا شيء.
معايير الخروج.
يتم برمجة معايير الخروج في نفس الطريقة تماما لمعايير الدخول. في هذه الحالة قد أرغب في الخروج من لونغ تريد عندما يتحرك مؤشر ستوكاستيك فوق 80 (خط ذروة الشراء). في إكسيل استخدمت الرمز: = إف (أند (K203 & غ؛ ريسولتس! $ C $ 13، U203 = 0، T203 = 0، AC203 = $ أس $ 2)، & # 8221؛ كلوز & # 8221 ؛،)
في رمز شبه هذا يعني. إف (مؤشر ستوكاستيك & غ؛ لم يتم ضرب خط فائض الشراء ووقف الخسارة ولم يتم ضرب الهدف والصفقات الطويلة مفتوحة، ثم إغلاق طويل، وإلا لا شيء.
وقف الخسارة وأهداف الربح.
في هذا نموذج باكتست ترادينفورمد لدي أهداف وقف الخسارة والأرباح المبرمجة بالفعل. يتم حسابها باستخدام عدة أتر. وهذا يعني أنها ديناميكية وتتكيف مع تقلبات السوق.
يمكننا استخدام إكسيل لحساب أي مقاييس النتائج التي نريدها. في جدول البيانات هذا، استخدم مجموعة متنوعة من الطرق لمعرفة مدى ربحية الإستراتيجية. يقيس عامل الربح القيمة المطلقة للحرف الفائزة مقسوما على الصفقات الخاسرة. نسبة الفوز يخبرنا كم عدد الصفقات مربحة بالمقارنة مع كم يخسرون. وأقارن أيضا قيمة متوسط ​​التجارة الفائزة بمتوسط ​​التجارة الخاسرة.
أنا أيضا استخدام الرسم البياني رأس المال للحصول على الانطباع البصري لاستراتيجية التداول مع مرور الوقت. هذا سيظهر ما إذا كانت النتائج متسقة أو أنها قد حدثت خلال ظروف السوق المحددة.
مقالات أخرى قد يعجبك.
وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛
// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
Tradinformed.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول الصفحة الرئيسية كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل A استراتيجية تداول العملات الأجنبية الفوركس حساب فيبوناتشي تصحيحات تلقائيا أحدث المشاركات.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

استخدام إكسيل في تجارة الفوركس MT4.
وهناك الكثير من الناس قراءة هذا يتساءل ما استخدام بعض برامج جداول البيانات المالية له علاقة تداول العملات الأجنبية. والحقيقة هي أن مس إكسيل هو أداة تداول العملات الأجنبية مفيدة جدا والعديد من مقدمي الطرف الثالث وكذلك وسطاء الفوركس أدركت هذا. هذا هو السبب لدينا الآن العديد من الإصدارات من جداول البيانات إكسل جميع خلق من قبل هؤلاء أصحاب المصلحة لأداء العديد من الوظائف المختلفة للتجار في سوق الفوركس.
الآن في حين أن هناك العديد من الإصدارات من هذه البرامج مس إكسيل مخصصة خصيصا للاستخدام في سوق الفوركس. صدقوني، سوف تكون في مهب عندما ترى هذه الميزات ونرى كيف سيتم تحويل التداول الخاص بك في الواقع.
ميكسيل هو أداة جداول البيانات إكسل مخصصة مصممة لاستخدامها على منصة ميتاتريدر. وقد تم ترقية في الوقت الحاضر للعمل على وسطاء MT4 من العديد من المنصات، منها Forex4you ليست استثناء. ومع ذلك، إلا أن النسخة قسط من هذا البرنامج قادر على العمل بهذه الطريقة. يعرف برنامج إكسيل MT4 المجمع باسم ميكسيل ترادر. ميكسيل التاجر يأتي في شكل MT4 المكونات في، والتي يمكن تحميلها ثم تعلق على محطة العميل MT4 الأم كمؤشر مخصص الذي مزامنة البيانات مع إكسيل.
ميكسيل التاجر متوافق حاليا مع مس إكسيل 2007 والإصدارات الأحدث. تم إنشاء ميكسيل التاجر لملء حاجة في سوق الفوركس لأولئك الذين يتاجرون على منصة MT4 مع كل من البرامج الأصلية والمخصصة مثل المؤشرات والمستشارين الخبراء. منصة ميتاتريدر 4 قادرة على العديد من الوظائف التي يمكن استخدامها لأغراض التداول. ومع ذلك، فإنه يأخذ معرفة البرمجة مقل للاستفادة الكاملة من كل ما MT4 لهذا العرض. إذا انتقلت إلى موقع مجتمع MQL4، أو كان لديك الفرصة للنظر في علامة التبويب قاعدة كود على منصة MT4 الخاص بك، سترى أن هناك الكثير من الاشياء التي تجري من حيث الناس الخروج مع استراتيجيات، والمؤشرات ومختلف وظائف التداول. ومع ذلك، البرمجة المستشارين الخبراء والمؤشرات يأخذ الكثير من الخبرة ويستغرق وقتا طويلا عموما. حتى عندما كنت قد حصلت على خدمات خبير للقيام بهذه المهمة بالنسبة لك، قد يأتي المنتج النهائي مع البق المختلفة التي تحتاج إلى أن تكون ثابتة. وبطبيعة الحال، كيف يمكنك فرز مسألة ترقيات وتصحيحات والقرص التي يتعين القيام به على ميزانية شويسترينغ؟ ومن أجل تلبية قضايا مثل هذه التي تم إنشاؤها مكسيل التاجر. يعمل هذا البرنامج من خلال جعل قيم المؤشرات الفنية متوفرة في إكسيل حيث يستطيع المتداول بعد ذلك استخدام وظائف مس إكسيل لتنفيذ عدد من الوظائف مثل إرسال أوامر السوق مباشرة إلى ميتا تريدر وضبط معلمات العديد من المؤشرات المستخدمة في التداول .
وظائف مكسيل التاجر.
يتم تنفيذ الوظائف التالية من قبل ميكسيل التاجر:
أ) في الوقت الحقيقي بيانات سعر MT4 فضلا عن قيم مؤشر التقنية يمكن تصديرها وتحديثها في إكسيل في حين أن العمل في سوق الفوركس يجري. التاجر لديه الفرصة لتصدير جميع المؤشرات المستخدمة شعبيا مثل المفضلة لدينا ماكد الرسم البياني، تسي، مؤشر المجلدات، المتوسطات المتحركة وغيرها الكثير في جداول البيانات إكسل مباشرة، كما أنها سوف تصور في منصة ميتا التاجر 4 الخاص بك. ويمكن تصدير مجموعة من المؤشرات الأصلية والعرفية بهذه الطريقة.
ب) من الممكن أيضا استخدام ميكسيل ترادر ​​لنقل بيانات الحساب المتدفق من منصة MT4 إلى مس إكسيل. وستشمل هذه البيانات جميع البيانات المتعلقة بالمراكز المفتوحة والمغلقة، وأي أوامر مفتوحة أو معلقة، فضلا عن رصيد الحساب. لا يتم عرض هذا فقط من قبل أيضا تحديثها في وقت واحد مع ميتاتريدر 4.
ج) بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون الإجهاد من إنشاء المنصات، تلك مع مرافق الإنترنت بطيئة أو التجار الذين يعانون من تعطل منصة متكررة، فمن الممكن الآن لتنفيذ ووضع أوامر في MT4 من مس إكسيل باستخدام وظائف بسيطة. هناك العديد من الوظائف الجديدة التي تم إدخالها في إكسيل لفتح وإدارة المواقف اعتمادا على أي معايير اختارها المتداول. هذه الوظائف تجعل من الممكن للتاجر لتنفيذ جميع أنواع أوامر السوق وأيضا السماح للتكيف مع جميع ظروف السوق الناتجة عن المؤشرات وتحركات الأسعار.
د) بالنسبة لأولئك الذين يعانون من جميع أنواع المشاكل الحصول على البيانات التاريخية التي لإجراء اختبارات باكتستس على المستشارين الخبراء والمؤشرات لمنصة MT4، يوفر مكسيل التاجر سهولة الوصول إلى MT4 القيم التاريخية والأسعار. مع هذا البرنامج، يمكن للتاجر الحصول على سهولة الوصول إلى المؤشرات التاريخية وبيانات الأسعار من حيث افتتاح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار لأي إطار زمني والصكوك.
التجار الذين يرغبون في تجربة مكسيل التاجر أحرار في اختيار لتجربة مجانية. هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 10 أيام لكل من وسيط واحد ووسائط متعددة وسيط من البرنامج المساعد مكسيل التاجر. التجار الحصول على إصدارات وظيفية بالكامل من البرنامج. بعد فترة التقييم 10 أيام، قد التجار ثم تختار لشراء.
لبدء 10 أيام تجريبية مجانية، يجب عليك أولا تحميل مكسيل التاجر. ثم ثبت المكون الإضافي باستخدام إرشادات الإعداد التي ستظهر على شاشتك. بمجرد اكتمال التثبيت، اتبع التعليمات الموجودة في ورقة البدء السريع لإعداد برنامج سوفوير للاستخدام، ثم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور سوف يطلب منك إنشاء لتكون قادرة على استخدام البرنامج.
استخدام إكسيل لاتخاذ القرارات التجارية في الفوركس.
كما ذكر سابقا، فمن الممكن استخدام برنامج إكسيل للدخول إلى مراكز التجارة في الفوركس. في ما يلي الخطوات الواجب اتخاذها للدخول إلى مراكز في الفوركس باستخدام إكسيل.
الخطوة 1: يجب عليك تحديد زوج العملات أو الأزواج التي كنت تنوي التداول. هناك العديد من أزواج العملات في السوق بحيث يمكنك بسهولة الاختيار على أي واحد كنت مهتما. دائما تحديد أزواج العملات حيث لديك فرصة أكبر للنجاح، لذلك يمكنك تجنب ربط رأس المال في الصفقات مع فرص أقل للنجاح. تحديد أولويات الصفقات الخاصة بك.
الخطوة 2: الحصول على معلومات عن سعر زوج العملات أو الأزواج المحددة في الخطوة 1. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على معلومات مثل حجم التداول. إن بعض االستراتيجيات التي ناقشناها هنا تؤثر بشدة على المعلومات التي يوفرها حجم التجارة، وبالتالي فإن هذا هو جزء مهم من البيانات لالتقاطها.
الخطوة 3: افتح جدول بيانات إكسيل جديد (يفضل ميكروسوفت إكسيل 2007 والإصدارات الأحدث مثل مس إكسيل 2010) وأدخل جميع أجزاء البيانات التي تم التقاطها من الخطوة 2. يجب إدخال البيانات في أي صفوف أو أعمدة. يجب استخدام صف واحد أو عمود واحد فقط لكل نوع بيانات. وبعبارة أخرى، يمكنك استخدام عمود / صف واحد للبيانات حجم، وآخر للبيانات السعر، وآخر لبيانات الفائدة المفتوحة (من تقارير كوت؛ سبق أن نوقشت في هذه المدونة)، وما إلى ذلك.
الخطوة 4: هناك ميزة الرسم البياني على برنامج إكسيل التي يمكنك الوصول إليها عن طريق النقر فوق علامة التبويب إدراج. هذا هو المكان الذي جعل الاستفادة من ميزة الرسم البياني لإنشاء معلومات الرسم البياني مفصلة من البيانات التي تم التقاطها. قد تقرر تسليط الضوء على البيانات قطعة واحدة من البيانات في وقت واحد لإنشاء رسوم بيانية منفصلة لكل مجموعة بيانات، أو تسليط الضوء على كافة البيانات لإنشاء رسم بياني يضم كل مجموعات البيانات.
الخطوة 5: الرسوم البيانية القيام بعمل واحد واضح: لتوفير المعلومات البصرية التي هي واضحة جدا للتاجر. وبالتالي فإن هذه الرسوم البيانية سيساعد المتداول على اتخاذ قرارات تجارية سريعة وعقلانية. مع الرسوم البيانية، يمكنك بسهولة الحصول على أنماط مثل قمم وقيعان مما يشير إلى انعكاسات السوق المحتملة. مع بيانات الحجم المبينة على الرسم البياني، يمكن تعزيز قوة دفع تحركات الأسعار في السوق من خلال بيانات حجم البيع والشراء.
استخدام المؤشرات الفنية في إكسيل.
تداول العملات الأجنبية ينطوي على استخدام عدة طرق للتحليل الفني وكذلك الخروج مع خوارزميات إحصائية والرياضية في محاولة للتنبؤ حركة السعر في المستقبل في زوج العملات. هذه الصيغ نظرة على التغيرات السعرية التاريخية على مدى فترة طويلة من الزمن، ومحاولة التوصل إلى نمط المتكررة التي يمكن أن تكون مستنسخة مرارا وتكرارا. يتم وضع هذه الصيغ معا كما & # 8220؛ المؤشرات الفنية & # 8221؛، وهناك عدة مئات من هذه المؤشرات (الأصلية والعرف) موجودة لمساعدة التجار في قرارات التداول الخاصة بهم. برنامج مس إكسيل هو جدول بيانات مالي مصمم خصيصا ليس فقط لدراسة سوق الفوركس ولكن الأسواق المالية ككل، حيث أن البرنامج يجعل من السهل إدخال بيانات الأسعار وبالتالي إنشاء مؤشرات لتحليل تلك البيانات.
فيما يلي خطوات استخدام برنامج إكسيل للعمل مع المؤشرات الفنية:
الخطوة 1: حدد المؤشر الفني للاختيار. على سبيل المثال، يمكنك أن تأخذ متوسطا متحركا، وهو مؤشر واحد كان في صميم بعض الاستراتيجيات التي ناقشناها مؤخرا. تحرر المتوسطات المتحركة متوسط ​​السعر لأي يوم استنادا إلى عدد الأيام السابق. وبالتالي فإن المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم سيخلق متوسط ​​السعر ليوم واحد على أساس متوسط ​​أسعار الإغلاق التي تم الحصول عليها لل 100 يوما السابقة. ويمكن ربط هذه على خط وزخم الاتجاه الذي يزنه اتجاه المنحدر.
الخطوة 2: افتح ميكروسوفت إكسيل. مس إكسيل 2007 هو مجرد نسخة مثالية للاستخدام. يمكنك أيضا استخدام مس إكسيل 2010.
الخطوة 3: بما أننا ذكرنا المتوسط ​​المتحرك، سنستخدم هذا كمثال. حدد صفا وأدخل أسعار الإغلاق لعدد الأيام التي يفترض أن يقيسها المتوسط ​​المتحرك (أي 20 يوما للمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما). يتم إدخال المعلومات ليوم مختلف في صف منفصل. هناك 20 يوم تداول في الشهر (تقريبا: بعض سيكون 24 يوما). لذلك، سوف ثلاثة أشهر من البيانات استخدام ما يصل 60 الصفوف في مستند إكسيل. تفاصيل أخرى يمكن إدخالها في الأعمدة، ولكن للمتوسطات المتحركة، بيانات الأسعار هي أهم البيانات.
الخطوة 4: اختر الخلية في العمود الفارغ الأول على يمين بيانات الأسعار. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه بيانات المتوسط ​​المتحرك.
الخطوة 5: الخطوة التالية هي إنشاء صيغة لحساب المتوسط ​​المتحرك. ويتم ذلك بكتابة = تسجيل الدخول إلى الخلية حيث تريد بدء تشغيل هذه العملية الحسابية.
الخطوة 6: أدخل الاسم المعين للوظيفة، والذي هو في هذه الحالة & # 8220؛ متوسط ​​& # 8221 ؛، ثم أدخل نطاق الخلايا الذي سيشمل بيانات الأسعار لعدد الأيام السابق الذي يستند فيه المتوسط ​​المتحرك على ( أي 20 خلية للمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما). هذا يجب أن يكون محاطا بين قوسين. على سبيل المثال، إذا كانت بيانات الأسعار في العمود C، فستقرأ الصيغة & # 8220؛ = المتوسط ​​(c1: c20) & # 8221 ؛. ثم اضغط على & # 8220؛ إنتر & # 8221؛ مفتاح على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. سيتم عرض متوسط ​​سعر الأيام ال 20 السابقة.
الخطوة 7: انقر مرة واحدة على الخلية التي تم إنشاؤها للتو. ضع الماوس فوق & # 8220؛ مقبض التعبئة & # 8221؛ علامة التبويب الموجودة في الزاوية اليمنى السفلى من هذه الخلية. أثناء الضغط على الماوس على هذا المقبض، اسحب لأسفل من خلال العمود إلى الصف الأخير من البيانات. عند تحرير الماوس، فإن الصيغة التي تم إنشاؤها في الخطوة السابقة تلقائيا إنشاء متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما استنادا إلى كافة المعلومات عن الأسعار لمدة 20 يوما التي تم التقاطها في الخلايا 20. وبالتالي، يتم إنشاء متوسط ​​متحرك.
ويمكن إنشاء مؤشرات أخرى بطريقة مماثلة، ويمكن تعديلها القائمة وفقا لمواصفات التاجر و.
استخدام إكسيل في الوقت الحقيقي التحليل الفني & أمبير؛ استيراد البيانات.
التحليل الفني على الفوركس يحاول التنبؤ بالتغيرات المستقبلية في أسعار العملات من خلال النظر في بيانات الأسعار التاريخية. يتم استخدام التحليل الفني والتحليل الأساسي بشكل جماعي بدرجات متفاوتة من قبل تجار الفوركس اليوم. ومع ذلك، فإن التجار الأكثر حكمة يعرفون أن التحليل الأساسي يعطي لك أساسا الاتجاه؛ فإنه لا اقول لكم متى للشروع في رحلة في الاتجاه المختار. هذا هو وظيفة التحليل الفني. هذا هو السبب في وجود قول مأثور لهذا في أسواق الفوركس: & # 8220؛ الزناد في الأساس، أدخل من الناحية الفنية & # 8221؛.
طريقة واحدة للتحليل الفني هي استخدام تحليل إطار زمني متعدد، بدءا من الرسوم البيانية اليومية التي تحدد لهجة بقدر اتجاه زوج العملات المعنية، ثم وصولا الى الرسم البياني لكل ساعة و 15 دقيقة. يمكن استخدام بيانات الأسعار على كل من هذه الأطر الزمنية لإجراء التحليل الفني في مس إكسيل.
يمكنك تحميل جداول البيانات إكسل الحرة المستخدمة لاستيراد بيانات الفوركس على جميع الأطر الزمنية من خلال النقر هنا.
استخدام إكسيل ل باكتستس.
إحدى الطرق الشائعة جدا لاستخدام برنامج إكسيل في سوق الفوركس هي استخدامه لإجراء اختبارات باكتستس. إن الاختبارات الخلفية هي طريقة لاختبار الأداء التاريخي للمستشارين الخبراء، واستراتيجيات التداول والمؤشرات لمعرفة ما إذا كانت تظهر نمط الربحية التي يمكن أن ترحل عندما يتم التداول المباشر معهم. تتطلب باكتستس استخدام بيانات الأسعار التاريخية، وبالتالي سوف تستفيد من استخدام إكسيل. يمكن لأي شخص أجرى باكتيستس مع نفس الوظيفة في منصة MT4 اقول لكم على الفور أنه يمكن أن يكون واحد هيك من وظيفة. أولا هناك مسألة تأمين البيانات دقيقة واحدة (M1) التي سيتم استخدامها في إجراء باكتيستس في بعض الأحيان لمدة تصل إلى السنوات العشر السابقة. مصادر حقيقية من بيانات دقيقة واحدة هناك تقريبا غير موجودة. حتى عندما يحصل التاجر على البيانات، فإنه يأخذ الكثير من الوقت لإجراء عملية باكتست نفسها، وعادة ما تكون عملية مليئة الشجاعة وتتطلب الكثير من التحسين من الإعدادات على محطة العميل MT4 المتداول الأم. في بعض الأحيان، حتى أفضل النتائج هي عبثا ويتم الحصول على أي بيانات قابلة للاستخدام بعد باكتست.
مع إكسيل، وهذه العملية هي أبسط. فمن الأسهل للحصول على بيانات الأسعار المستخدمة لل باكتيستس، ويتم العملية برمتها أسرع من اختبار الاستراتيجية على MT4. هذه هي الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها من قبل التاجر لأداء باكتيستس على إكسيل.
الخطوة 1: إعداد المؤشرات الفنية لاستخدامها.
الخطوة 2: إعداد استراتيجيات باكتستينغ.
الخطوة 3: تحديد الشروط المرتبطة بالاستراتيجية، مثل شروط الدخول والخروج.
ستي 4: حدد فترة باكتستينغ.
الخطوة 5: إجراء باكتست.
في مقالات لاحقة، وسوف ننظر في بعض تطبيقات إكسيل فيما يتعلق MT4 التداول بشكل وثيق جدا بحيث يمكنك فهم تماما وإتقان كيفية استخدام جانب من جوانب هذه العملية.
آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.
نبذة عن الكاتب.
دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.
الوظائف ذات الصلة.
المزيد عن الأهداف الربح.
أدوات لتحديد الاتجاه.
تحسين أداء تجارتك في سوق الفوركس.
رابط التحميل لا يأخذني إلى تحميل يمكنك يرجى تقديم المشورة إذا كان هذا البرنامج لا يزال متاحا.

استراتيجية إكسيل الفوركس
سيتم إدخال صفقة تجارية طويلة أو قصيرة عند استيفاء شروط الدخول. يمكن التعبير عن شروط الدخول كتعبير صيغة. تعبير الصيغة حساس لحالة الأحرف ويمكنه الاستفادة من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو موضح أدناه.
كروسابوف (X، Y) - إرجاع صحيح إذا كان العمود X يعبر فوق العمود Y. تقوم هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من حدوث كروس أوفر بالفعل. كروسبيلو (X، Y) - إرجاع صحيح إذا العمود X تعبر أسفل العمود Y. هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من أن كروس قد حدث فعلا. و (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية و. ريتورنس صحيح إذا كانت جميع التعبيرات المنطقية ترو. أو (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية أو. ريتورنس صحيح إذا كان أي من التعبيرات المنطقية ترو. دايساغو (X، 10) - إرجاع القيمة (في العمود X) قبل 10 أيام. بريفيوسهي (X، 10) - إرجاع أعلى قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم. بريفيوسلو (X، 10) - إرجاع أقل قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم.
أكبر من = يساوي <> لا يساوي = أكبر من أو يساوي + إضافة - الطرح * الضرب / شعبة.
الأعمدة (من أناليسيسوتبوت)
أ - العمود ألف ب - العمود B C. .. ي - العمود ي ز - العمود ز.
هذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام ومرنة من شروط الدخول. ويسمح بتحديد الأعمدة من ورقة العمل "أناليسيسوتبوت". عند إجراء الاختبارات الخلفية، سيتم استخدام كل صف من العمود للتقييم.
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتبوت" أكبر من أو يساوي قيمة العمود B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. و (A> B، C> D)
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتوب" أكبر من قيمة العمود B وقيمة العمود C أكبر من العمود D، سيتم استيفاء شرط الإدخال. crossabove (A، B)
في هذا المثال، إذا كانت قيمة العمود A في ورقة عمل "أناليسيسيونتبوت" تعبر فوق قيمة B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. كروسابوف يعني أن A لها أصلا قيمة أقل من أو تساوي B وقيمة A تصبح لاحقا أكبر من B.
يمكن أن تستفيد شروط الخروج من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو محدد في شروط الإدخال. وعلاوة على ذلك فإنه يمكن أيضا الاستفادة من المتغيرات كما هو مبين أدناه.
الربح يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء. يجب أن يكون سعر البيع أكبر من سعر الشراء لتحقيق الربح. وإلا فإن الربح سيكون صفرا. الخسارة يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء عندما يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. بروفيكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أكبر من أو يساوي سعر الشراء. وإلا فإن الربح سوف يكون صفرا. لوسبكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. وإلا فستبكت سيكون صفر.
في هذا المثال، إذا كان الربح من حيث النسبة أكبر من 20٪، سيتم استيفاء شروط الخروج.

التحليل الفني في إكسيل: الجزء الأول & # 8211؛ سما، إما، بولينجر باندز.
قائمة المحتويات.
في هذه السلسلة من ثلاثة أجزاء أو مقالات & # 8220؛ التحليل الفني في إكسيل & # 8221؛ سوف نستكشف كيف يمكن للمتداولين استخدام إكسيل لتطبيق التحليل الفني (تا) على بيانات السوق التاريخية. وسيشمل ذلك حساب بعض مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية وتنفيذ جدول بيانات لاستراتيجية التداول (في الجزء الثالث). وسيشمل الاختبار الخلفي توليد إشارات للشراء والبيع استنادا إلى مؤشرات المساعدة التقنية وحساب الاستراتيجية P & # 038؛ L. نود الإشارة إلى أن جميع الحسابات في هذه المقالات سيتم تنفيذها باستخدام وظائف إكسيل القياسية المتوفرة في إكسيل 2011 والإصدارات الأحدث. لن نستخدم أية وحدات ماكرو فبا / كوستوم مخصصة. ويتم ذلك على الغرض للحفاظ على جداول البيانات بسيطة ووظيفية مفهومة من قبل غير المبرمجين.
في الجزء الأول من هذه المقالة سنقوم بإنشاء جدول بيانات إكسل حيث سنستخدم الصيغ بعض مؤشرات التحليل الفني الشائعة مثل: المتوسط ​​المتحرك البسيط، البولنجر باند، والمتوسط ​​المتحرك الأسي. سنشرح الصيغ ونتضمن إرشادات خطوة بخطوة أدناه. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم جدول بيانات تم إنشاؤه من خلال اتباع الخطوات المذكورة في هذه المقالة بحيث يمكنك استخدامها لتحليل بيانات السوق الخاصة بك أو كأساس لبناء جداول البيانات الخاصة بك.
نموذج ملف إكسيل.
ملف إكسيل (تنزيل) يحتوي على صيغ لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط، بولينجر باندز، والمتوسط ​​المتحرك الأسي كما هو موضح في هذا المنصب.
لهذا المثال، لدينا ملف كسف يحتوي على 6 أشهر من بيانات سبي كل ساعة، والتي تغطي 3 أيلول (سبتمبر) 2013 & # 8211؛ 28 فبراير 2014. سبي هو تتبع مؤشر إتف S & أمب؛ P500. لدينا ما يقرب من 2000 نقطة البيانات في هذا الملف. يحتوي الملف على أعمدة أسعار أوهل، وحجم، وعمود الطابع الزمني. تنويه: تم إنشاء هذا الملف باستخدام يب داتا دونلوادر.
ملف البيانات: history_data_SPY_1hour_20140301 (ملف نصي & # 8211؛ للتنزيل & # 8211؛ انقر بزر الماوس الأيمن وحدد & # 8220؛ حفظ الملف المرتبط باسم ... & # 8221؛)
المتوسط ​​المتحرك البسيط.
الحساب الأساسي.
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو ببساطة متوسط ​​السعر على آخر عدد N من الحانات. دعونا حساب سما لأسعار وثيقة من ملف البيانات عينة لدينا.
سنقوم بحساب متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما استنادا إلى سعر إغلاق سبي (العمود D). دعنا نضيف رأس العمود "سما-20" في العمود G ونكتب قيمة الصيغة التالية في الخلية G21 (نظرا لأن الصف 21 هو الأول الذي يحتوي على بيانات كافية لحساب سما لمدة 20 يوما):
بعد ضرب العودة لحفظ الصيغة يجب أن ترى قيمة '164.57' أو على مقربة من ذلك في الخلية G21. لحساب سما-20 لجميع الخلايا المتبقية أدناه & # 8211؛ فقط حدد الخلية G21، حرك المؤشر فوق الخلية وانقر نقرا مزدوجا فوق المربع الصغير في الزاوية اليمنى السفلى من تلك الخلية. يجب أن ترى الآن القيم في العمود G محسوبة لبقية أسعار سبي.
تعميم حساب سما.
الآن قمنا بحساب قيم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما في العمود G. انها كبيرة، ولكن ماذا لو كنا نريد لحساب 50 يوما، أو 200 يوما سما الآن؟ تحديث قيم الصيغة في كل مرة تريد تغيير نطاق سما هي مملة جدا وعرضة للخطأ. لنجعل الحساب أكثر عمومية من خلال إضافة & # 8220؛ الطول & # 8221؛ معامل. يمكننا أن نبدأ من خلال تخزين المعلمة نطاق سما في خلية منفصلة حتى نتمكن من الإشارة إليها في أو الصيغة.
في ما يلي الخطوات التي اتبعناها لتنفيذ حساب سما عام في جدول البيانات:
فلنبدأ بإنشاء جدول صغير على الجانب الذي يمكننا فيه تخزين بعض قيم معلمات الإدخال لمؤشراتنا. في الخلية O1 دعونا اكتب "اسم متغير"، في الخلية P1 دعونا اكتب "قيمة". في الخلية O2 دعونا اسم اسم المتغير لدينا: "بيريود". في الخلية P2 نحدد قيمة متغير "بيريود" الذي سنستخدمه لتحديد طول الفترة لحساب سما المعمم. سيؤدي تغيير هذا المتغير إلى إعادة حساب سما مع قيمة الفترة الحالية. دعونا نستخدم القيمة 14 في الوقت الحالي. دعونا نكتب قيمة رأس العمود "سما" في الخلية H1؛ يحتوي العمود H على قيم لمؤشر سما العام. في الخلية H2 أدخل هذه الصيغة:
دعونا تشريح هذه الصيغة. نحن نستخدم الآن قيمة متغير بيريود من الخلية P2. كان لدينا لإضافة $ أمام أرقام الأعمدة والصف لتجميد الإشارة إلى الخلية P2 ونحن نسخ صيغة سما إلى خلايا أخرى في العمود H. لقد استبدلنا أيضا الإشارة المطلقة إلى نطاق سعر العمود إغلاق مع وظيفة أوفست إكسيل. أوفست إرجاع مجموعة من الخلايا استنادا إلى الإزاحة من حيث عدد الصفوف والأعمدة من مرجع & # 8220؛ & # 8220؛ زنزانة. المعلمة الأولى هي الخلية المرجعية (في حالتنا H2 نفسها)، والثاني عبارة عن حساب حساب الصف الأول من النطاق استنادا إلى قيمة معلمة الطول ($ P $ 2)، والمعلمة الثالثة هي إزاحة العمود إلى عمود الإغلاق (- 4)، تمثل القيمة السالبة الإزاحة إلى اليسار بينما يقابل الموجب الإيجابي إلى يمين الخلية المرجعية، وتمثل معلمة الدالة الأخيرة بالقيمة 1 عرض النطاق الذي تم إرجاعه بواسطة دالة أوفست، والتي هي في حالتنا عمود واحد فقط: D (كلوز).
إزالة أخطاء الصيغة.
الآن، ستلاحظ أن أول عدة صفوف في العمود قيمة الخطأ #REF !. يحدث هذا لأنه لا توجد صفوف كافية في مجموعة بياناتنا لحساب قيمة سما، والمجال الذي يتم إرجاعه بواسطة الدالة أوفست يذهب فوق حافة ورقة العمل لبعض الصفوف. هناك عدد من التقنيات المختلفة لإخفاء قيم الخطأ في التفوق. بعض منها تتضمن الصيغ التي ترجع فارغة أو صفر القيم إذا كانت قيمة الخلية يحتوي على خطأ. في حين أن هذا هو أسلوب صحيح تماما - فإنه يعقد الصيغ الخلية ويجعل من الصعب قراءة. وبدلا من ذلك، سنستخدم التنسيق الشرطي لإخفاء قيم الخطأ ببساطة لتغيير لون المقدمة إلى اللون الأبيض. لتغيير لون الخط في الخلية إلى اللون الأبيض وعدم استخدام أي تمييز للخطأ، اتبع الإرشادات التالية:
حدد الأعمدة H-N في إكسيل: الصفحة الرئيسية - & غ؛ التنسيق الشرطي - & غ؛ تسليط الضوء على قواعد الخلية - & غ؛ المزيد من القواعد. في مربع الحوار "تنسيق صيغة جديدة" حدد "أخطاء" و "تنسيق مع ..." حدد "تنسيق مخصص"، ثم تعيين لون التعبئة إلى اللون الأبيض والخط إلى الأبيض كذلك.
البولنجر باند.
المقدمة.
بولينجر باندز هو مؤشر بسيط ولكنه مفيد يوفر معلومات قيمة عن تقلبات الأسعار التاريخية للأداة المالية، فضلا عن الانحراف الحالي للأسعار عن المتوسط ​​المتحرك. عندما يتحرك السعر تصبح أكثر تقلبا & # 8211؛ وتوسع العصابات، في فترات الهدوء النسبي & # 8211؛ فإنها تقترب معا. ويمكن أيضا أن يستخدم الوضع النسبي للسعر الحالي إلى النطاقات لتقدير ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. إذا كان السعر الحالي قريب من النطاق العلوي & # 8211؛ ويعتبر السعر في منطقة ذروة الشراء، في حين أن سعر قريب من / عبرت أقل الفرقة & # 8211؛ يعتبر السوق الأساسي ذروة البيع.
الحساب الأساسي.
ويمكن حساب مؤشر البولينجر باند باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط أو المتوسط ​​المتحرك الأسي كأساس. تتكون البولينجر باند من ثلاث سلاسل بيانات: المتوسط ​​المتحرك (البسيط أو الأسي) وخطيان انحرافان معياريان، واحد أعلاه، وواحد أدنى المتوسط ​​المتحرك، عادة عند انحرافين معياريين عن المتوسط ​​المتحرك. المتوسط ​​المتحرك الأسي (المغطى أدناه) يعطي وزنا أكبر لإجراءات السعر الأحدث، في حين يوفر المتوسط ​​المتحرك البسيط مؤشر أكثر استقرارا وأقل استقرارا. وهناك ما مجموعه معلمتان للإدخال: 1) متوسط ​​الفترة المتحركة (عدد الحانات)، 2) عدد الانحرافات المعيارية للنطاقات السفلية للنطاق الأعلى. في هذا المثال، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي تم حسابه في العمود H (راجع الإرشادات الواردة في القسم أعلاه). كل ما تبقى هو إضافة أعمدة للنطاقات العليا والسفلى.
ما زلنا نستخدم قيمة متوسط ​​الفترة المتحركة لمدة 14 يوما. الصف الأول الذي يحتوي على بيانات كافية ل سما لمدة 14 يوما هو الصف 15 (نظرا لاستخدام الصف 1 لرأس العمود). سيكون النطاق العلوي في العمود I، لذلك في الخلية I15 نكتب الصيغة التالية:
في هذه الصيغة نحن ببساطة إضافة اثنين من الانحرافات المعيارية لأسعار إغلاق من الخلايا D2: D15 إلى قيمة سما.
هنا الفرق الوحيد من الصيغة السابقة هو أننا طرح اثنين من الانحرافات القياسية من سما. صيغة إكسيل يحسب ستديف () الانحراف المعياري لسلسلة من القيم. في هذه الحالة نقوم بضرب القيمة بمقدار 2 للحصول على انحرافين معياريين، إضافة / طرح النتيجة من المتوسط ​​المتحرك لتوليد قيم النطاق الأعلى / السفلي. لتوسيع الصيغ & # 8211؛ فقط لفة فوق وانقر نقرا مزدوجا فوق مربع صغير في الزاوية اليمنى السفلى من الخلية لتكرار الصيغة لبقية نطاق البيانات.
تعميم بولينجر الفرقة الحساب.
الآن، ماذا عن تعميم صيغة بولينجر باند حتى لا يكون لدينا لتحديث الصيغ لدينا في كل مرة نريد لحساب فرق بولينجر لعدد مختلف من الانحرافات المعيارية من ماجستير أو عندما نغير المتوسط ​​المتحرك المتوسط.
دعونا نضيف معلمة أخرى إلى جدول المتغيرات العامة على يسار جدول البيانات. لنكتب "ستد ديفس:" في الخلية O3 و 2.0 في P3. بعد ذلك، اسمحوا & # 8217؛ s إضافة الصيغة التالية في I15:
في هذه الصيغة قمنا باستبدال 2 مع $ P $ 3 & # 8211؛ مما يشير إلى متغيرنا في الخلية P3 التي تحتوي على عدد من الانحرافات المعيارية للنطاقات، وحساب الإزاحة استنادا إلى متغير بيريود في الخلية P2.
والفرق الوحيد من الصيغة في الخطوة السابقة هو أننا حلنا محل + بعد H15 باستخدام & # 8211؛ (ناقص)، لطرح عدد الانحرافات المعيارية عن سما، وكان علينا تغيير الإزاحة إلى كولومن السعر، إشعار -6، بدلا من -5 في "كولز" المعلمة إلى وظيفة أوفست للإشارة إلى العمود D (كلوز) . لا تنسى نسخ صيغ جديدة في الخلايا I15 و J15 لبقية خلايا العمود المعنية.
يمكنك الآن تغيير قيم متغيرات "بيريود" و "ستد ديفس" في الخلايا P2 & أمب؛ P3، ويكون قيم سما و بولينجر باند يعاد حسابها تلقائيا.
مخطط بولينجر باندز في إكسيل.
شاهد هذا الفيديو بتعليمات لإضافة مخطط بولينجر باند إلى جدول البيانات الذي أنشأناه أعلاه.
المتوسط ​​المتحرك الأسي.
المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك الذي يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، إلا أنه يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. يعرف المتوسط ​​المتحرك الأسي أيضا باسم & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة & # 8221 ؛.
تعليمات الحساب.
سنستخدم العمود K لحساب إما. دعونا تعيين قيمة بيريود لدينا إلى 1 (خلية P2)، حتى نتمكن من إدخال صيغة في الجزء العلوي من ورقة لدينا وبعض القيم يمكننا أن نرى إدخال الصيغ. يمكننا تعيين بيريود إلى أي قيمة بعد أن نقوم به ويكون إما (و سما) تلقائيا حسابها. في الخلية K2 قمنا بتعيين القيمة الأولى لسلسلة إما لتكون مساوية لقيمة الإغلاق (D2) في نفس الصف، فقط لأننا بحاجة إلى "البذور" حساب إما مع بعض القيمة المعقولة.
في هذه الصيغة نقوم بضرب سعر إغلاق الصف (D3) بواسطة الدالة الأس، باستخدام $ P $ 2 للإشارة إلى متغير "عدد الفترات"، وإضافة إلى النتيجة السابقة قيمة إما (K2) مضروبة "1- الأس" . هذه هي الصيغة القياسية إما.
الجزء الأول الاستنتاج.
في هذا الجزء الأول من سلسلة 3-بارت قمنا بحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط، البولنجر باند، ومؤشرات التحليل الفني المتوسط ​​المتحرك الأسي لعينة البيانات التاريخية مجموعة. في الجزء التالي سوف نقوم بتغطية اثنين من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شهرة: ماسد و رسي.
قبل أن تستمر في قراءة هذه المقالة، نود أن نلفت انتباهكم إلى عدد من الكتب التي اخترناها من عدد كبير من المجلدات المتوفرة في مواضيع التحليل الفني والتجارة مع ميكروسوفت إكسيل. لقد وجدنا أن الاختيارات المذكورة أدناه توفر معلومات أساسية لا تقدر بثمن عن استخدام التحليل الفني وتوليد الفكرة التجارية المستندة إلى إكسيل، والاختبار، والتنفيذ. الجمع بين المواد الموصوفة في هذه الكتب سوف تمكنك من تطوير واختبار أنظمة التداول الخاصة بك ونقلها إلى الأسواق عاجلا ومع المزيد من الثقة.
ترك الرد إلغاء الرد.
يب تنزيل البيانات.
آي بي داتا دونلوادر الإصدار 3.3 متوفر الآن! تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية. الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات، فوبس. الآن يدعم خيارات تنزيل البيانات التاريخية! يعمل على ويندوز، ماك، لينكس. يعالج تلقائيا يب سرعة أبي الانتهاكات، أي قيود على مدة بسبب القيود سرعة! يدعم البيانات التاريخية للعقود الآجلة منتهية الصلاحية.
يب إكسيل التاجر.
يب إكسيل التاجر الإصدار 1.6 هو متاح الآن! تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس مباشرة من إكسيل. تنفيذ قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات أو فبا. قواعد دخول البرنامج لأوامر الخروج الفردية أو بين قوسين. السوق، وقف، والحد، وقف الحد، فضلا عن أوامر ألغو معقدة معتمدة. طلب ورقة سجل (جديد!). يحتوي على قائمة تفصيلية لكل تغيير حالة الطلب في جدول إكسيل قابل للتصفية. استخدام خدمة التخصيص لدينا لتمديد يب إكسيل التاجر وعقد المبرمجين لدينا لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة الخاصة بك.
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتتيح التكنولوجيا الأولية التي يقدمها البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسوق الأجنبي والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا!
تم الارسال.
شكرا لك على الاتصال ترادينغ جيكس. سنرد على رسالتك قريبا. في الوقت نفسه - إذا كان لديك أي أسئلة إضافية - من فضلك لا تتردد لنا في: كونتاكتسترادينغجيكس.
عذرا، حدثت مشكلة ولم يتم إرسال رسالتك.
يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسوف نقوم بالرد على رسالتك قريبا.

No comments:

Post a Comment