Sunday 25 March 2018

الفوركس الأمثل أز


تحميل محطة التداول.


ميتاترادر ​​4 - هي منصة التداول الرائدة التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار، Corp.


الهدف الرئيسي من منصة هو توفير خدمات وسيط في أسواق الفوركس، والعقود على الفرق (كفد) والعقود الآجلة. وهي الأداة الرئيسية التي تسمح للمتداولين بإجراء التحليل الفني، ولجعل عمليات التداول والعمل مع المستشارين.


ميتاترادر ​​4 تستحق الثقة من التجار في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل الموثوقية وسرعة العمل وإمكانيات على استخدام الجداول الزمنية، والتجارة الآلية (الروبوتات)، وكمية كبيرة من المؤشرات الفنية والراحة من واجهة. هذه المزايا جعلت ميتاتريدر 4 من واحدة من القرارات التجارية الأكثر شعبية في العالم.


لدى ميتاترادر ​​4 إصدارات لأجهزة الجوال، بما في ذلك أجهزة إفون و إيباد. ويندوز موبايل، بلاك بيري، الروبوت. أيضا هناك مولتيترمينال، والسماح لتنفيذ العمل على عدة حسابات في نفس الوقت.


معلومات عنا.


فوريكس أوبتيموم هو مزود دولي من خدمات الوساطة المتطورة وعالية الجودة عبر الإنترنت للعملاء في جميع أنحاء العالم!


بدء عمليات الفوركس الأمثل.


وقد اختار أكثر من 3 ملايين عميل من جميع أنحاء العالم للشركة.


وتمتلك الشركة شبكة واسعة من الشركاء الدوليين.


أدوات التداول ذات العائد المرتفع وظروف السوق المناسبة للتداول منصة التداول ذات التقنية العالية ومنطقة العميل سهلة الاستخدام أربع وعشرون ساعة داو جونز ورويترز وتاس الأخبار تغذية دعم العملاء ما يصل إلى تاريخ التحليلات وإشارات التداول.


اتصل بنا نحن في فوريكس أوبتيموم نكون سعداء دائما بإخبارك عن خدمات الشركة وعروضها.


تحقيق الربح أنواع الحسابات حسابات التداول الحساب القياسي حساب سينت التدريب حساب تجريبي المكافآت الإيداع والسحب المبادلات المحلية الأدوات المالية أدوات الفوركس كفد على الأسهم كفد على المعادن كفد على مؤشرات الأسهم كفد على السلع كفد-أدر كفد على تشفير منصة التداول لنظام التشغيل ويندوز لنظام التشغيل ماك أوس للعملاء فيب أناليتيكش الأخبار التقويم مراجعات السوق كن شريكا إنفست حول تقييم لم كيفية عمل خدمة لم خدمة لم مسرد الخيارات الثنائية برنامج الشركاء فتح حساب ما هو برنامج الشركاء؟ بنود وشروط برنامج الشركاء أونلين بارتنر أوفلين بارتنر.


سحب الأرباح أمر سهل وسريع.


ويمكن اعتبار العمليات، المتاحة على الموقع الإلكتروني، عالية المخاطر وقد يكون أدائها محفوفا بالمخاطر بشكل بارز. في حالة شراء أدوات مالية و / أو خدمات متاحة على الموقع، قد تتعرض لفقدان الأموال المستثمرة أو المودعة في حساب التداول الخاص بك إما بشكل كبير أو كليا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة المستندات القانونية.


يتم منحك حقوقا محدودة وغير حصرية وغير قابلة للنقل من أجل استخدام معلومات الموقع لأغراض شخصية غير تجارية مع مراعاة الخدمات المقدمة هنا فقط.


العمليات التجارية خارج الاتحاد الروسي.


معلومات الشركة.


تم إنشاء شركة الفوركس الأمثل في عام 2009 لتصبح وسيط مبتكرة ومتقدمة على الانترنت، وتقدم للعملاء خدمات حديثة وعالية الجودة، فريدة من نوعها والظروف الأكثر ملاءمة لشركاء الشركة في السوق.


الفوركس الأمثل هو فريق من المهنيين، الذين تجمعوا لتوحيد الأفكار واستخدام تجربة أكبر شركات التمويل لخلق وسيط الجيل الجديد مع نهج جديد أساسا للعمل في سوق الفوركس.


التعلم على الخبرة من شركات الوساطة الأخرى والاسترشاد باحتياجات التاجر الحديث، أنشأنا خدمات التكنولوجيا الفائقة مع منتجات فريدة من نوعها.


بعثة الشركة.


نحن منصة مستقلة لتحقيق قدرات ورضا احتياجات كل تاجر والمستثمر. تقييمات شفافة وسهلة الاستعمال من مراكز التعليم والتحليلات والمستشارين الخبراء والتجار الشخصية ومديري الصناديق تحدد استقلال خدماتنا. نحن نعطي الفرصة للتجار لجذب المستثمرين الكبار، وبالنسبة للمستثمرين - للعثور على التجار مربحة.


الفوركس الأمثل.


يوفر الفوركس الأمثل الوصول إلى الأسواق المالية الدولية نسيان الربح من التجارة المضاربة على العملات وعقود العقود مقابل الفروقات في البورصة الأمريكية والسلع. يوفر الفوركس الأمثل رافعة مالية تصل إلى 1: 500 التي تجعل التجارة الهامشية متوفرة حتى مع رأس المال الأولي الصغيرة.


الأكثر سيولة وتطلب في السوق أدوات التداول متاحة لعملائنا.


يتم إجراء المعاملات على منصة التداول الأكثر متعددة الأغراض والشعبية - ميتاتريدر 4، مما يسمح باستخدام أقصى إمكانيات للتجارة اليدوية والآلية (روبوتيزد).


نحن منصة مستقلة لتحقيق قدرات ورضا احتياجات كل تاجر والمستثمر. تقييمات شفافة وسهلة الاستعمال من مراكز التعليم والتحليلات والمستشارين الخبراء والتجار الشخصية ومديري الصناديق تحدد استقلال خدماتنا. الفوركس الأمثل يعطي فرصة للتجار لجذب المستثمرين الكبار، وبالنسبة للمستثمرين - للعثور على التجار مربحة.

No comments:

Post a Comment