Thursday 15 March 2018

22 كونغريسو أسيوم فوريكس


23 مؤتمر آسيوم فوريكس - مودينا (إيطاليا)، 27-28 يناير 2017.


قائمة سوف تكون موجودة كما العارضين في المؤتمر ال 23 أسيوم فوريكس (جمعية الأسواق المالية في إيطاليا)، المؤتمر السنوي لمشغلي الأسواق المالية.


وسيعقد هذا الحدث في مودينا (إيطاليا) في مودنافير، من 27 إلى 28 يناير 2017.


وسيقدم المؤتمر حلقات عمل واجتماعات مائدة مستديرة يقودها خبراء موثوقون ومكرسون للقضايا الراهنة الرئيسية.


ويمثل هذا الحدث فرصة مهمة للتفكير في التغييرات التنظيمية التي تحدث داخل القطاع المصرفي بأكمله.


22 أسيوم الفوركس.


أخبار & أمب؛ الأحداث.


22 أسيوم الفوركس.


ونحن فخورون بأن نعلن عن ثيما للاستشارات سيتم عرض (موقف 34) في المؤتمر الثاني والعشرين أسيكس فوريكس، والتي ستعقد بين 29 و 30 يناير 2016 في تورينو.


وتماشيا مع تقاليده، يؤكد الكونغرس نفسه باعتباره فرصة أساسية للتواصل بين المشغلين والمؤسسات المالية، حيث سيحافظ محافظ إيطاليا في إيطاليا السيد إغنازيو فيسكو على خطابه المعتاد أمام المجتمع المالي.


في ثيما للاستشارات، ونحن نعتبر الكونغرس فرصة مثالية للقاء مشغلي السوق وكشف النقاب عن أحدث المستجدات من ماستيرفينانس، منصة متكاملة وحدات لأسواق رأس المال والخزانة.


التطورات الرئيسية والتحسينات التي أدخلت مع الإصدار الجديد 8.0 تبين كذلك كيف يمكن لبرنامج ماسترفينانس وحدات تمكين تبسيط جذري في نماذج الأعمال والتشغيل، في حين يسمح للإدارة والمستخدمين للحصول على ميزة المعلومات في نشاطهم اليومي، على أساس القدرات التحليلية في الوقت الحقيقي.


ونحن نتطلع إلى لقائكم في موقفنا.


خدمة المعلومات لدينا هي في التخلص الكامل الخاص بك (الرقم الهيدروجيني + 41-91-9116464، البريد الإلكتروني infothemaconsulting. ch).


برنامج المؤتمر مفصل متاح في assiomforex. it.


الوظائف ذات الصلة.


أخبار & أمب؛ الأحداث.


ماسترفينانس 9.0.


شركة ثيما للاستشارات، المزود السويسري للتجارة & أمب؛ حلول المخاطر لأسواق رأس المال وخزائن الشركات، & # 8230؛


أخبار & أمب؛ الأحداث.


أوسي لونغ نايت أوف كاريرس 2017 & # 8211؛ 16 نوفمبر.


في نوفمبر 16th ثيما الاستشارات ستشارك في وسي لونغ ليلة من وظائف، & # 8230؛


أخبار & أمب؛ الأحداث.


قمة ريتشموند المالية.


يسرنا أن نعلن عن مشاركة "ثيما للاستشارات" في القمة المالية العاشرة المقبلة ريتشموند، والتي سوف تتخذ & # 8230؛


أخبار & أمب؛ الأحداث.


23 أسيوم الفوركس.


نحن فخورون بأن نعلن ثيما الاستشارات سوف يكون عرض (حامل 26) في المقبل & # 8230؛


أخبار & أمب؛ الأحداث.


ماسترفينانس 8.1.


شركة ثيما للاستشارات، المزود السويسري للتجارة & أمب؛ حلول المخاطر لأسواق رأس المال وخزائن الشركات، & # 8230؛


زكسيي كونغريسو أسيوم فوريكس 2016.


29-30.01.2016، تورينو.


وستعقد الدورة الثانية والعشرون لمؤتمر آسيوم فوريكس في تورينو يومي 29 و 30 يناير 2016 في مركز لينغوتو للمعارض، فيا نيززا 294، مع مجموعة إنتيسا سانباولو باعتبارها الراعي الرئيسي لهذا الحدث.


صباح يوم السبت، 30 كانون الثاني / يناير، ستخصص لأول خطاب رسمي لمحافظ بنك إيطاليا، إغنازيو فيسكو. هذا العام، سوف يمثل المؤتمر السنوي التقليدي، بمشاركة كبار المصرفيين الإيطاليين والقادة في مجال التمويل الوطني، مكانا هاما للتفكير في التغييرات التنظيمية التي تجري داخل الصناعة المصرفية برمتها. وسيتضمن هذا الحدث أيضا حلقات عمل واجتماعات مائدة مستديرة يقودها خبراء بارزون بغرض دراسة المواضيع المختلفة التي تهم السوق حاليا.


يتم تنظيم المؤتمر من قبل أسيوم فوريكس، جمعية الأسواق المالية في إيطاليا، والذي يمثل (من حيث عدد الأعضاء) إيطاليا أكبر جمعية وسطاء السوق المالية على المستوى الدولي.


سوف تتواجد إنتيسا سانباولو و بانكا إيمي في هذا الحدث مع موقف في منطقة المعرض.


بانكا إيفيس يحضر مؤتمر أسيوم الفوركس ال 22.


بانكا إفيس، ممثلة في C. E.O. ، جيوفاني بوسي، ورئيس إر، مارا دي جورجيو، وحضور 22 أسيوم الفوركس الاتفاقية؛ وهو حدث مخصص لمهنيي السوق المالية يمثل فرصة مهمة للعاملين في مجال التمويل والمؤسسات لإقامة علاقات اتصال.


وتجري الاتفاقية في تورينو في 29 و 30 يناير 2016. سيعقد خطاب إغنازيو فيسكو، محافظ بنك بانكا دي إيطاليا، يوم السبت 30 يناير.


معلومات عنا.


حول أسيوم الفوركس.


جمعيتنا لها جذور عميقة: أنشئت في عام 1957 تحت اسم نادي الفوركس إيطاليا، هو مؤسس الجمعيات المالية الإيطالية. بفضل الاندماج مع أتيك في عام 2001 و أسيوم في عام 2009 (وآخرها من دمج أسوبات و أيوت) أسيوم فوريكس هي اليوم أهم الجمعيات المالية والتمثيلية، على الصعيدين الوطني والدولي. وباعتبار أعضائه البالغ عددهم 1400 عضو يمثلون حوالي 450 مؤسسة مالية، فإن "أسيوم فوريكس" صوت فريد ومتماسك يقدم مساهمة حاسمة في النقاش بشأن القضايا الرئيسية للأسواق المالية، وهو يعمل أيضا بوصفه النظير الرئيسي للسلطة الإشرافية وهيئات السوق.


واليوم، يضم أسيوم فوريكس ما يقرب من 1400 عضو يمثلون حوالي 450 مؤسسة مالية.


وهي تشجع وتشجع النمو المهني للمشغلين الماليين من خلال التعليم ونشر المعلومات التقنية وممارسات السوق. كما يساهم في تطوير وسلامة الأسواق المالية المحلية في سياق أوروبي ودولي يتسم بالدينامية والتنافسية.


وتشجع الرابطة على تحليل ودراسة وبحث التقنيات والأدوات والقضايا المتعلقة بالأسواق المالية؛ وتشجع على إقامة علاقة مع سلطات الإشراف النقدي والمالي، على الصعيدين الوطني والدولي، وكذلك مع شركات إدارة السوق والمؤسسات الأخرى العاملة في الميدان؛ فإنه يعزز الشراكة مع المنظمات الوطنية والمجتمعية والدولية من أجل تحسين أنشطة أعضائها.


ومع إنشاء هيئة واحدة، يمكن لسلطات السوق والمراقبة أن تنظر إلى أسيوم فوريكس باعتبارها النظير الأكثر تمثيلا للنظام المالي الوطني لمناقشة مع ومشاركة القضايا والمقترحات والطلبات.


وفي الأسواق المالية ذات الطابع العالمي الشديد، من الضروري، على المستوى المحلي، توفير استجابات ملائمة للمستثمرين والشركات التي تعمل وتتنافس في نظام معقد جدا. وفي هذا السياق، تقوم الجمعية بأنشطتها بفضل اللجان المتخصصة والمجموعات العاملة، وتعزيز األنشطة واألفكار، والتماس المؤسسات المالية المعنية بهدف المساهمة في النمو االقتصادي للبلد.


وتتمثل مهمة الرابطة في تشجيع اعتماد المؤشرات المتعلقة بالأسواق التي يعمل فيها الأعضاء؛ وتشجيع المبادرات الرامية إلى تحسين التعليم المهني لشركائه؛ من خلال وسائل الاتصال المناسبة والمعلومات والأخبار بشأن السياق التقني التشغيلي للأسواق، بما في ذلك المسائل التنظيمية والضريبية؛ لدعم أوجه التآزر مع الرابطات المحلية والدولية المماثلة.


أسيوم فوريكس يمثل الفاعل المهم وموثوق بفضل عدد من أعضائها، صوت فريد ومتماسك على المشهد القاري الذي يقدم مساهمة حاسمة في النقاش الأوروبي على نماذج السوق الجديدة.


ويتحقق الجانب التآزري على المستوى الدولي من خلال الاعتماد التلقائي للأعضاء بوصفهم صوتا استباقيا للهيئة المختصة فوق الوطنية.


اين نحن.


أسيوم فوريكس.


تويتر يغذي.


كورسو أسيومفوريكس المكتب الأمامي أفانزاتو - حقوق الملكية ديريفاتي.

No comments:

Post a Comment