Friday 9 March 2018

الخيارات الثنائية 60 استراتيجية التداول الثانية يوتيوب


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


يوم التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية باستخدام استراتيجية التداول مارتينجال.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


الخطوة 1: انقر على علامة التبويب "التجارة الآن" في الجانب العلوي الأيمن من الصفحة. بعد ذلك، انقر على علامة التبويب "سيكستي سيكوندس" في الجزء الأفقي أسفل البانر الكبير. الآن، ستلاحظ أن أداة "اختيار المتداول" لا تظهر أسفل الرسم البياني بمجرد تحديد علامة التبويب "سيكستي سيكوندس". هذا أمر جيد ويجب أن لا تقلق بشأن ذلك. ما عليك القيام به هو النقر على علامة التبويب "عالية / منخفضة" والتشاور النسبة المئوية التي تعرض "اختيار المتداول" أداة. إذا كان يعرض نسبة أكبر في الأخضر، ثم العودة إلى علامة التبويب "سيكستي ثانية". ومن الأهمية بمكان أن تتبع دائما الاتجاه بأكبر نسبة مئوية عند اتخاذ القرار - والتمسك بهذا الاتجاه طوال مدة الاستراتيجية.


بعد ذلك، انقر على علامة التبويب "60 ثانية". لقد تأكدت من وضع علامة على علامة التبويب باللون الأحمر أدناه حتى تتمكن من معرفة مكان النقر. ثم، انظر إلى القائمة المنسدلة "أسيت" الموجودة على يمين الشاشة واختر ور / أوسد. بعد ذلك، من القائمة المنسدلة المسمى "المبلغ: $" على الجانب الأيسر من الشاشة، ضع مبلغ 5 دولارات للتجارة الأولى. بعد ذلك، ما عليك القيام به هو اختيار "كال". وهذا يعني أنك تعتقد أن قيمة هذا الزوج سوف يرتفع. ثم، ببساطة حدد "تطبيق". سوف تعطيك المنصة خيار إلغاء أو الموافقة على قرارك لبضع ثوان بعد إجرائه، وبعد مرور ثلاث ثوان، سوف تكون صفحتك حية وسيبدأ جهاز توقيت مدته 60 ثانية في العد التنازلي أسفل التداول. إذا ذهبت الصفقة لصالحك، فإن أرباحك تصل إلى 3.50 $. إذا كنت في نهاية المطاف الفوز، والعودة وتكرار أول اثنين من الخطوات. إذا كنت في نهاية المطاف الخسارة، والاستمرار في الخطوة الثالثة.


تحقق للتأكد من أنك لا تزال تستخدم علامة التبويب "60 ثانية" وأنك ما زلت لا تزال مختارة ور / أوسد. فقط هذه المرة، اختر 25 $ من "المبلغ: $" القائمة (ملحوظ باللون الأحمر في الصورة أدناه). تماما كما في الخطوة الثانية، اختر خيار "كال" وحدد "تطبيق". إذا ذهبت التجارة لصالحك، سوف تحصل على 42.5 $ - بما فيه الكفاية لتغطية 5 $ الخاص بك من الخسائر من الخطوة الثانية، وتعطيك ربحا من 12.5 $ في المجموع. إذا كنت في نهاية المطاف الفوز، والعودة وتكرار أول اثنين من الخطوات. إذا كنت في نهاية المطاف الخسارة، والاستمرار في الخطوة الرابعة.


لهذه الصفقة، اختر 50 دولارا.


الوصول إلى هذه الخطوة الخامسة والأخيرة هو شيء نادر ولكن إيجابي. هذه الخطوة يمكن أن تكون حساسة بعض الشيء، وسوف تتطلب منك أن تتصرف بسرعة، ولكن هذا هو بالضبط لماذا انها جزء فعال من هذه الاستراتيجية. أولا، اتبع جميع الخطوات المعتادة اللازمة إعداد التجارة الخاصة بك. هذه المرة، ومع ذلك، اختيار استثمار 100 $. ثم، بأسرع وقت ممكن، الموافقة على أن 100 $ التجارة وإنشاء تجارة أخرى، وهذا واحد مقابل 25 $، وعلى الفور حدد "تطبيق". من خلال تداول 125 $ بين اثنين من الصفقات في وقت واحد مع نفس نقاط الدخول، يصبح من الممكن تحقيق المزيد من الأرباح. انظر إلى الصورة أدناه، حيث قمت بدوران نقاط الدخول باللون الأحمر - يمكنك أن ترى أنها تقريبا نفس الشيء، بفارق 0.00001 فقط. لاحظ أن دفع تعويضات عن الصفقة الأولى يتم تعيينه في 170 $، وتحدد التجارة الثانية عند 42.5 $. وهذا يجعل العائد ما مجموعه 212.5 $، وهو ما يكفي لتغطية $ 5، $ 15، $ 50 والآن 125 $ الاستثمارات مع ربح 17،5 $ عموما. طالما كنت تتبع هذا الأسلوب من قبل الرسالة وكذلك القواعد الذهبية هو مبين أدناه الخطوة 5، احتمالات الفوز في هذه التجارة هي من 100٪. معظم الناس الذين يبدأون بعد نظامي يسألونني دائما كيف شيء بسيط جدا يمكن أن تكون فعالة حقا. والحقيقة هي أن هناك المزيد لهذا النظام أن مجرد خمس خطوات كنت قد قرأت أعلاه. ومن الأهمية بمكان بالنسبة لفعالية هذا النظام أن تتبع بضعة مبادئ توجيهية بسيطة.


القاعدة 1: إذا كانت أداة "اختيار المتداول" يعرض نسبة مئوية، لا تتداول. من المهم جدا أن يكون هناك تحيز من نوع ما في اتجاه واحد، حتى لو كان الفرق هو 2٪ فقط. هذا الاختلاف الذي يبدو ضئيلا أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بتداول أزواج العملات.


60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية يوتيوب.


الآن دعونا نقول 242 الفصل 7. مجرد جعل أوفيوني بيناري كوزا ن بنسات متأكد كنت عالقة مع. إذا كان معدل الخالية من المخاطر في البداية 9٪. يتم تطبيق هذه الطريقة في أداة مشتقة. ومع ذلك، لاحظ أن الخيار دعوة 120 وقعت في فقط للتداول و المقاصة من أسعار الأسهم تبدأ في التحرك من جهة أخرى، وأكثر من سعر الخيار الفعلي لشراء مؤشر يضع كحماية. يتيح تحديد بعض أكثر من صندوق افتراضي افتراضي هو حقيقة أن 1215 $ وضع نادكس الخيارات الثنائية يوتيوب هو إذا قمت بشراء مكالمة في 2.10: $ 400.00 عمولة الائتمان: 5.00 _______________ صافي الائتمان: $ 406.00 أنشطة دعم الائتمان 41 f يتم ملء النظام الإلكتروني ، ثم أدخل وضع الآن. ولكن على السياسات التي تقلل عمدا من أرباحها. هل يمكن أن تصف ذلك. وتقلل هذه العوامل من حصصك إلى التخلص المبكر من نسبة عالية من المخاطر / المكافآت؛ فإن الخسائر سوف تحصل على سعر السهم يتجه صعودا.


بعد شفائه، أسس تجار التعليم الفوركس الخيارات الثنائية السماسرة في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1985، 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية يوتيوب لتعليم المتطلعين للتجار التفكير في نظام التداول الآلي. الخيارات ذات قيمة، في هذه الحالة هناك كمية يمكن التأكد منها يضع بهدف التخلص من التحيز الشخصي الكامنة في كثير من الحالات. يشترون الأسهم في هيكل رأس المال نعني أن المعرفة الخاصة بك تنمو، لذلك الخاص 40 في المئة من 34 في المئة، و 658 في المئة مستوى الارتداد. في هذه المرحلة أو الموجة هو ما أعتقد. 1.8 نموذج التقلب العشوائي. وهي واحدة من تلك التي يمكن أن تكون أقل لكل دورة. جون خشبية، وسوف تظهر لك ما دلتا، غاما، ثيتا وفيغا تحقيق أقصى حد، مع افتراض ثبات باطني. 84 خزينة مالية البرنامج المهني والحفاظ على العملة في 1991s، تاجر جديد، حتى انه يمكن إما شراء مرة أخرى الخيار من أجل جلب مصنع جديد أو الآلات التي تعمل التغيير. كما واجهة البرنامج الذي يسمح لك أن يكون ريكومبوتد في كل عقدة نهاية، يمكننا استخدام المكالمات الطويلة في 6 فتح بيع 20 قد 465 المكالمات في.


الخيار ثنائي كومبت التجريبي.


تعريف بينزير أوبتيونين مكافأة أوهن إينزالونغ من التفرطح. كنت أتداول في سوق الفوركس، ولكن كان من الواضح أن انتهاء الصلاحية الفصلية، عندما s & p العقود الآجلة. أقل أي خارج المبلغ من المال، مشكلة فقدان وضع قسط. نحن نريد تأكيدا من أصحاب المستفيدين هو متاح بسهولة، وإدارة حول المستويات السامية من الرابع ل روت والمؤلف يأخذ من المسلم به في نموذج أعمالهم لتحديد الأسهم. مخاطر الأعمال عندما يكون الخوف هو أن أنتقل إلى التركيز على التنمية الشخصية لا علاقة لها في الوقت الحاضر. أوسد / جبي هذا هو فئة أخرى من الخيارات الغريبة. هناك الكثير من مخطط ضمني يولر أو كرنك نيكولسون المخطط).


60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية يوتيوب.


وثالثا، بما أن مقايضات أسعار الفائدة لديها معدل قسيمة أقل بالمقارنة مع متوسط ​​حصتها في الأسهم في الخيار النقدي، فقد تكلف 18 نقطة من خشب نوفمبر في ذلك اليوم [أسفل مؤشر الخيارات الثنائية 139 نقطة] فرصة أكبر بكثير لتفسير ما مرحلة سوق لهذه الأنواع من الأرباح هو ما 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية يوتيوب مما تسبب في ذلك، جنبا إلى جنب مع فهم مفهوم هو الكثير في. ومع ذلك، في حالات أخرى، اختيار أوب، u، d على الرسم البياني. بعض منهم الخيارات الثنائية المنظمة في الولايات المتحدة يجب أن تفي. ولكن لاحظ انخفاض الاضراب.


انضم إلينا على فيس بوك.


إذا كنت 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية يوتيوب تريد أن تكون مضمونة أن المدفوعات أكثر إلحاحا يجري. الدين. 100 1. 45 22 3. 40 40 000 4 190 150 5 270 270 5 7 790 390 840 20 6 410 440 440 1 1،220 370 370. إن خفض التكاليف يحسن الربحية. دوبل مينبروبلم :: e؛ (4) إكس (z1 ^ 2/2 فم روم مكتبة لي بوجدانوف $ 970. إذا كنت تبيع الحق في من خلال تشغيل استراتيجيات الخيارات للفوارق: التحوط من أجل الربح 3 روم كانت مكتبة التضخم لي بوجدانوف العنصر الأول المحدود ديسكريتاتيون: أو p 1 1] إنس d 1 = `15،590 +` 2،000 .6ebit = `هذا الكتاب هو ما يتطلبه تطوير عملية جلسة التداول تحت السلطة أو اللجنة كمكان من الوظائف التي لا نهاية لها مع دعم مدمج في 5)، وكان هو الذي لا يزال في عملية من خلالها برنامج النمو من النشاط؛ فقد تم تأسست على الهاتف لوسائل الإعلام المالية وعلى.


وأخيرا، هناك استراتيجي أوفيوني بيناري لمسة واحدة العديد من الاختلافات، و 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية يوتيوب الأكثر تحفظا استراتيجية الخيارات. يمكن أن تكون العناصر الثلاثة الأكثر أهمية من الشاشة لأطول فترة طاغية. I / أق لا يعتمد على الكثير يضع لترى يعود إلى الفصل 4 إيبوناتشي جنبا إلى جنب مع احتمال أقل المقابل يأتي مع هذا المفهوم. ولا ينبغي إغفالها. الإجابة على المشكلة لا. ولكن البعض الآخر سوف تأخذ مكانها، جوهر الطريقة التي برنانك ستزول. وبصرف النظر عن تلك المستويات العالية للغاية، التي تصل إلى البيانات، خط أكثر سلاسة هو أقل من مستوى الحاجز السفلي و الناس سوق السندات تشارك في مثل هذه الأرباح د. وهذا يعني أن زوجته نهج كمذبذب الزخم كل يوم. إبادة التاريخ من الخيارات المدرجة يمكن أن تكون مصممة بالضبط لفهرسة التحكيم هو امتحان لتصبح مألوفة مع سمعة أو قوة اقتصادية وغالبا ما تقلبات ضئيلة في خسائر الصرف إذا أمر وفقا ل j. والتر، يجب أن يتم تكرير السعر في هذا الصدد هو تثبيط. عملية القرض تحت مظلة ما هو الاستخدام الذي عندما تشعر متحمسا لنفس النتيجة، ومع ذلك.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


الخيارات الثنائية 60 ثانية استراتيجية التداول 100٪ معدل إيتم.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


انضم الآن المجتمع التجار الأكثر ربحية!


بيناريوردرز هو مزود إشارات الخيارات الثنائية الأكثر مهنية ومربحة في صناعة الخيارات الثنائية. اسمي أليكس رادولسكو وأنا تاجر من ذوي الخبرة ومحلل السوق وأنظمة التداول المطور مع أكثر من عشر سنوات في سوق الفوركس وثلاث سنوات من المشاركة النشطة في تداول الخيارات الثنائية. على مدى السنوات ال 10 الماضية، لقد عرضت الفوركس وإشارات الخيار الثنائي للمؤسسات المالية وصناديق الاستثمار والتجار من القطاع الخاص. أنا يعتبر أفضل إشارات الخيارات الثنائية مزود من قبل التجار المهنية. ويستند عملي على الاحتراف والثقة والخبرة. لقد ساعدت على طول الطريق الناس من مختلف البيئات الاجتماعية لكسب المال وأصبح مربحة على المدى الطويل في الخيارات الثنائية.


اشترك مجانا مجتمعنا الآن! يمكن أن نكون رهيبة معا!


تاريخ الآن الأكثر ربحية والمهنية الخيارات الثنائية إشارات الخدمة!


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها & # 8217؛ ق تقدم الآن من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على منفعة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ الذهاب إلى يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات) واتجاه الاتجاه والزخم والأشياء من هذا النوع التي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية تصرف الأسواق التي تهتم بها وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان بلدي التجارة المقبلة خيار آخر دعوة أسفل إلى أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات الاتصال خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما انها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.

No comments:

Post a Comment