Friday 2 March 2018

أكاديمية مؤشرات التداول المالي


أكاديمية مؤشرات التداول المالي
مع تداول أكثر من 4 تريليون دولار يوميا، تداول العملات هو إلى حد بعيد أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. معظم العملات المتداولة هي العملات الرئيسية، وهي الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي. يتم تداول العملات في أزواج مع الزوج الأكثر تداولا هو اليورو دولار (ور / أوسد). ويخبر زوج العملات القارئ كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء يورو واحد (العملة الأساسية).
تداول العملات الأجنبية أو العملات شعبية للغاية بسبب عدد من الأسباب ولكن أهمها:
السيولة - وبما أن السوق ضخمة جدا يجب أن لا يكون ريكوتد من أي وقت مضى أو عالقة في التجارة. وهذا أمر مهم للأوامر الاستراتيجية. سوق 24 ساعة - كما يتم تداولها على العداد، التاجر لا تحتاج إلى الانتظار لجرس افتتاح حجم السوق - لا يمكن للاعب الفردية "ركن" سوق اليورو / الدولار على سبيل المثال الرافعة المالية - نظرا ل سماسرة حجم التداول تقدم عادة أعلى فرص الرافعة المالية في الفوركس مايكرو لوت فرص التداول - يمكنك التداول مع أقل من 10 سنتا لكل دولار في خلق متطلبات رأس المال الفردية منخفضة الموارد المتاحة على شبكة الإنترنت مجانا لدعم التداول الخاص بك.
وعلاوة على ذلك، وعلى عكس السلع الأساسية والمؤشرات والأسهم، لا ترتبط العملات الأجنبية بالثور وتحمل الأسواق مما يعني أنها توفر فرصا تجارية فريدة، أي أنها لا ترتبط ارتباطا مباشرا بمؤشرات الأسهم أو السلع.
المشاركين الرئيسيين في هذا اللامركزية في السوق المضادة تشمل الرئيسية & أمب؛ والبنوك الصغيرة، والحكومات، والوسطاء (إنس وصناع السوق)، وصناديق التحوط، والشركات التجارية الكبيرة وتجار التجزئة (بما في ذلك لك).
عند تداول العملات يجب على المتداول أن يفهم أن هناك ثروة من العوامل المساهمة الواردة في سعر السوق الحالي لأداة معينة بما في ذلك:
السياسات النقدية والمالية في البلدان المعنية أو مناطق العملات المؤشرات الاقتصادية / الإعلانات بما في ذلك الرواتب غير الزراعية (الولايات المتحدة)، ومؤشرات أسعار المستهلكين، ومبيعات التجزئة، وإنتاج الصناعات التحويلية والاستهلاك الشخصي أسعار السلع مثل ضعف الذهب يمكن أن يشير إلى الدولار الأمريكي القوي التطورات الاقتصادية العالمية الأسواق المالية للعملة المعنية عوائد السندات الحكومية.
لكل زوج من العملات ترتبط العوامل المذكورة أعلاه بكل من العملات المتداولة في الزوج. في كثير من الأحيان، سوف يتكهن التجار أيضا ضد العملات الملاذ الآمن مثل الفرنك السويسري (تشف) من أجل الاستفادة من عدم اليقين الاقتصادي الخاص في منطقة معينة.

أكاديمية مؤشرات التداول المالي
مهنيا على الانترنت برنامج التداول مؤسسة.
تأسست أكاديمية التجارة المالية من قبل التجار للتجار. نحن فريدة من نوعها في أن المؤسسين تبحر من بعض من أكبر شركات الوساطة المالية التجزئة العالمية، في حين أيضا الانخراط بنشاط في التداول المالي عبر الإنترنت مربحة لسنوات عديدة. وتركز الأكاديمية على الفرص التجارية التقنية في الأسواق عالية السيولة مما يعطي طلابها وجهة نظر فريدة من نوعها في التداول في السوق المالية حيث يتم تكديس خلاف ضد تاجر المبتدئين الفردية.

الدورات.
في أكاديمية التجارة المالية، ونحن نفخر على مستوى التفاصيل التي توفر كل من دوراتنا. مع مجموعة مختارة من الدورات بدءا من المبتدئين دورة التداول مؤسسة لدينا، من خلال الحق في برنامجنا التاجر في نهاية المطاف الذي يركز على المزيد من التجار وسيطة، ونحن & # 8217؛ تأكد من أن هناك & # 8217 شيء هناك للجميع. وفيما يلي عينة صغيرة فقط من دوراتنا. للحصول على القائمة الكاملة، يرجى زيارة أكاديميفت.
دورة مؤسسة التداول.
دورة التداول الأساسية حيث ستكتسب رؤى عملية في:
هو التداول بالنسبة لك & # 8211؛ واقع ما يشارك تقييم الأسواق للتجارة والسماسرة للتجارة مع نمط التجارة مع الشموع اليابانية بما في ذلك أمثلة التجارة إدارة رأس المال الخاص بك وتجنب المفاهيم الخاطئة الشائعة في الوقت الحقيقي أمثلة من تقنيات التداول الاتجاه مع مؤشرات كيفية استغلال قنوات التداول ولماذا وهي موجودة تظهر الاتصالات بين الأدوات التجارية المختلفة وتجنب التعرض.
برنامج التجار النهائي.
يزود التاجر بكل المهارات اللازمة لبدء حياته المهنية التجارية:
ما و كيفية التداول بتقييم الأسواق للتجارة والسماسرة للتجارة مع علم النفس التداول وإدارة المخاطر الكاملة عند الدخول والخروج الصفقات التجارة إشارات ومؤشرات التداول المباشر & أمبير؛ التوجيه الشخصي الوصول مدى الحياة إلى برنامج التجار النهائي *

يوم التداول المؤشرات.
يوم التداول المؤشرات هي أكثر شيء مربكا حول صناعة التداول اليوم بأكمله. كثير من الناس، بما في ذلك الشركات التجارية اليوم، في محاولة لخلط نيوبيس مع الألوان الهوى ويفترض & # 8220؛ على براءة اختراع & # 8221؛ المؤشرات التي تدعي أنها الكأس المقدسة. كما تحدثت في بلدي & # 8220؛ الحقيقة حول شركات التداول اليوم & # 8221؛ آخر، يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. كل مؤشر التداول اليومي هناك مؤشر بسيط يمكنك أن تجد مجانا على شبكة الإنترنت.
أنت لا تحتاج إلى أي الألوان الهوى أو طن من المؤشرات لكسب المال.
إذا كنت لا أعتقد لي أن ألقي نظرة على بلدي استراتيجية التداول اليوم وبيانات الدخل من مجموعتي من التجار على الموقع. صور تساوي ألف كلمة. المشكلة مع التداول اليوم هي المؤشرات، و العثور على شخص صادق وجدير بالثقة أن فاز & # 8217؛ ر تهمة لكم 5000 $ للتدريب. وفيما يلي قائمة من المؤشرات الأكثر شعبية أن الناس تستخدم لكسب المال في سوق الأوراق المالية.
هناك طن من أنواع مختلفة من الرسوم البيانية التي يمكنك استخدامها واختيار واحد الحق أمر صعب. مع الكثير من الخيارات كيف أنت ربما من المفترض أن نعرف ما لاستخدام؟ أنا فقط استخدام ثلاثة مؤشرات في بلدي استراتيجية التداول اليوم وأنا جعله نقطة للحفاظ على بساطة. أنا أفضل لاستخدام المخططات القراد.
انقر هنا للتعرف على أنواع الرسوم البيانية المختلفة.
تحتاج إلى شيء لوضع المؤشرات الخاصة بك على، في صناعتي الخيارين إما نينجاترادر ​​أو تراديستاتيون. عندما بدأت أول يوم التداول كان الخيار الحقيقي الوحيد تراديستاتيون، والآن نينجاترادر ​​هو زعيم واضح. انقر على الرابط أدناه للاطلاع على مقارنة بين النظامين الأساسيين:
هي إصدارات مختلفة من مؤشر خطوط ماسد بب ولكن الفرضية الأساسية هي تحديد الزخم وراء السوق. يمكنك أيضا استخدام ماسد بب & # 8217؛ كدعم ومقاومة لتحديد نقاط محورية محتملة في السوق. وهذا يساعد على كل من الدخول والخروج من السوق.
انقر هنا لمزيد من المعلومات حول ماسد بب & # 8217؛ s.
تسمح قنوات قناة كيلتنر بالتداول مع & # 8220؛ سعر الإطار & # 8221 ؛. السبب في أن ترى هذا المؤشر المحدد إلى أن تكون قادرة على معرفة أين يتجه السوق. فإنه يضع صورة مرئية من أين يمكننا الحصول على والخروج من السوق.
انقر هنا لمزيد من المعلومات حول فرق قناة كيلتنر.
فيبوناتشي مؤشرات التداول (فيبوناتشي)
هناك الكثير من المعلومات عن الإنترنت عن مؤشرات فيبوناتشي وكيفية تطبيق مبادئ فيبوناتشي في سوق الأسهم. هذه التقنيات يمكن أن تكون فعالة بشكل لا يصدق عند تطبيقها بشكل صحيح. وهناك أيضا عدد كبير من المفاهيم الخاطئة التي سيتم توضيحها، الأول هو أن لا يكون لديك لدفع أي مؤشرات فيبوناتشي.
انقر هنا لمزيد من المعلومات حول مؤشرات فيبوناتشي.
يمكننا تحديد الزخم في سوق الأسهم بطرق مختلفة. استخدام شريط الفعلي أنفسهم هو وسيلة فعالة جدا لتكون قادرة على تحديد القوة، والانتكاسات، وحتى التباطؤ. اعتدت أن تكون مؤيدة كبيرة لاستخدام أنماط شريط بشدة لإدخالات في الصفقات ولكن وجدت تقنيات أخرى لتكون أكثر فعالية.
المزيد قريبا على أنماط شريط!
يبدو أن المتوسطات المتحركة تكون في ترسانة كل يوم و ترسانة. إذا كان هناك طريقة واحدة لمعرفة الزخم في السوق، المتوسطات المتحركة تخبر القصة بأكملها. أي تاجر يستخدم التحليل الفني لكسب المال في السوق يستخدم نوعا من المتوسط ​​المتحرك. يمكن أن يطلق عليه اسم فريد ولكن أكثر احتمالا من لا ما كنت تبحث في هو المتوسط ​​المتحرك.
الحصول على تقرير مجاني & # 038؛ تحديثات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
منشورات شائعة.
Shortlinks.
وقد بدأ أكثر من 51،428 شخص لا يصدق طريقهم إلى الحرية المالية معنا - يمكنك أيضا.
الحصول على تقرير مجاني والتحديثات.
حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. أكاديمية يوم التداول.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الكشف عن الأداء. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment