Tuesday 20 March 2018

الفوركس ربا


رئيس بنك الاحتياطي الاسترالي يقول سحر ل كريبتوكيرنسيز أكثر مثل سبيكولاتيف هوس.


وقال محافظ بنك الاحتياطي الاسترالي فيليب لوي ان سحر الحالي مع كريبتوكيرنسيز يشعر أكثر مثل هوس المضاربة.


في الواقع، لا يتم استخدام العملات الخفية، وخاصة بيتكوين بشكل شائع في المدفوعات اليومية، وقال لوي في سيدني.


وقال المصرف إنه عندما يعتقد بأنه مجرد وسيلة دفع، يبدو أنه من المرجح أن يكون جذابا لأولئك الذين يرغبون في إجراء معاملات في الاقتصاد الأسود أو غير القانوني، بدلا من المعاملات اليومية.


وأشار لوي إلى أن قيمة بيتكوين متقلبة جدا، وعدد المدفوعات التي يمكن التعامل معها حاليا منخفض جدا وهناك مشاكل الحكم.


وأضاف أن تكلفة المعاملات التي تنطوي عليها عملية الدفع مع بيتكوين مرتفعة جدا، كما أن تقديرات الكهرباء المستخدمة في عملية استخراج القطع النقدية مذهلة.


أخبار الفوركس.


يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


الدولار الاسترالي يرتفع على البيانات الاقتصادية، بيان بنك الاحتياطي الأسترالي.


ارتفع الدولار الاسترالى اليوم عقب تقارير اقتصادية جيدة من استراليا وشريكها التجارى الرئيسى بالصين. كما أن البيان الصادر عن بنك الاحتياطي الأسترالي عقب اجتماع السياسة كان مفيدا نسبيا للعملة.


حافظ بنك الاحتياطي الاسترالي على سعر الفائدة الرئيسي عند 1.5٪، مما لم يكن مفاجئا. وكان البيان المصاحب مماثل تقريبا للبيان السابق للجزء الأكبر، ولكن كان من المثير للاهتمام أن نرى أن البنك انخفض ذكر أن & # 8220؛ التضخم من المرجح أن تظل منخفضة لبعض الوقت، & # 8221؛ مع الإبقاء على الصياغة & # 8220؛ لا تزال التوقعات المركزية للتضخم في الارتفاع تدريجيا. & # 8221؛


وارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 0.5٪ في أكتوبر من سبتمبر، متجاوزا توقعات السوق بزيادة قدرها 0.3٪. وانكمش العجز في الحساب الجاري ليصل إلى 9.1 مليار دولار أمريكي في الربع الأول من أيلول / سبتمبر من 9.7 مليار دولار أسترالي في الأشهر الثلاثة السابقة ولكنه لا يزال أعلى من متوسط ​​التوقعات البالغ 8.8 مليار دولار أسترالي.


وفي الوقت نفسه، ارتفع مؤشر مديري المشتريات للخدمات العامة في الصين من 51.2 إلى 51.9 في نوفمبر، فوق قيمة التوقعات 51.5.


ارتفع زوج العملات أود / أوسد من 0.7597 إلى 0.7643 حتى 11:50 بتوقيت جرينتش اليوم. انخفض زوج العملات ور / أود من 1.5613 إلى 1.5524. ارتفع زوج العملات أود / جبي من 85.38 إلى 85.99.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو آراء بشأن الدولار الأسترالي، لا تتردد في نشرها باستخدام نموذج التعليق أدناه.


الفوركس - الدولار الاسترالي مقابل محضر اجتماع الاحتياطي الاسترالي، ور / أوسد صعودا طفيفا.


الاستثمار - استقر الدولار الاسترالي في وقت مبكر في آسيا يوم الثلاثاء مع البنك المركزي دقيقة قبل تحديد نغمة.


تداول زوج العملات أود / أوسد عند 0.7852، مسطح، في حين تم تداول الدولار / ين عند 112.16، بانخفاض 0.03٪. نوزد / أوسد ارتفع بنسبة 0.11٪ ليسجل 0.7176. وارتفع زوج العملات ور / أوسد بنسبة 0.02٪ ليسجل 1.1798.


ويقيم مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، وقد ارتفع آخر سعر بنسبة 0.24٪ ليصل إلى 93.14.


تقارير نيوزيلندا مؤشر أسعار المستهلك للربع الثالث مع زيادة بنسبة 0.4٪ في الربع و 1.8٪ على أساس سنوي.


ومن المتوقع أن تظهر محاضر اجتماعات البنك الاحتياطي الأسترالي استمرار القلق بشأن مخاطر أسعار الإسكان وسوق العمل.


بين عشية وضحاها، تداول الدولار ارتفاعا طفيفا مقابل سلة من العملات الرئيسية على بيانات التصنيع المتفائلة، ولكن المكاسب كانت محصورة، حيث أن مخاوف المستثمرين من استمرار التباطؤ في التضخم أثرت على المعنويات.


وتداول الدولار جانبيا حيث تلاشى تفاؤل الجلسة المبكرة على خلفية بيانات التصنيع المتفائلة وسط مخاوف المستثمرين بشأن التضخم بعد تقرير التضخم يوم الجمعة.


ويقول بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك أن مؤشر التصنيع في امباير ستيت ارتفع إلى 30.2 في أكتوبر، بعد أن بلغ 24.4 في الشهر السابق. أي قراءة تحت الصفر نقطة إلى انكماش.


وقالت وزارة العمل يوم الجمعة ان مؤشر أسعار المستهلك ارتفع بنسبة 0.5٪ الشهر الماضي بعد أن ارتفع بنسبة 0.4٪ في أغسطس. أن توقعات الاقتصاديين غاب عن 0.6٪.


ومع ذلك، فشلت بيانات التضخم الضعيفة لردع توقعات المستثمرين لرفع سعر الفائدة في نهاية العام بعد أن أكدت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين يوم الأحد التزام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة.


وقال يلين "ان الاقتصاد الامريكى مازال قويا وان قوة سوق العمل تتطلب استمرار زيادة تدريجية فى اسعار الفائدة".


وفقا لمراقبة معدل التغذية، فإن 85٪ من التجار يتوقعون من مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة في اجتماعه في وقت لاحق من هذا العام في ديسمبر كانون الاول.


وقد دفعت التوقعات المطردة لرفع أسعار الفائدة في نهاية العام مدراء الأموال إلى خفض رهاناتهم على الدولار، حيث أظهرت البيانات أن صافي المراكز القصيرة على الدولار تراجع خلال الأسبوع الثاني على التوالي.


وانخفضت المراكز الصافية القصيرة للدولار مقابل ست عملات رئيسية إلى 15.4 مليار دولار من 16.8 مليار دولار في الأسبوع السابق، وفقا للبيانات الصادرة عن مركز التجارة العالمي يوم الجمعة.


وازداد ضعف اليورو في الوقت نفسه الى قوة الدولار وسط تصاعد التوتر السياسي في المنطقة بعد ان قالت الحكومة الاسبانية انه يتعين على السلطات الكاتالانية انهاء محاولة الاستقلال بحلول يوم الخميس.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


الفوركس - مكاسب الدولار على الين في آسيا في وقت مبكر، أود ينتظر ربا مراجعة معدل.


الاستثمار - ارتفع الدولار مقابل الين في أوائل آسيا يوم الثلاثاء مع مجموعة ثابتة من البيانات من أستراليا والصين قدما، فضلا عن مراجعة سعر الفائدة للبنك المركزي من سيدني.


وتداول زوج العملات أوسد / جبي عند 112.48 مرتفعا بنسبة 0.06٪، في حين تداول زوج العملات أود / أوسد عند 0.7602، بارتفاع 0.05٪.


وأبلغت أستراليا عن مؤشر الخدمات إيغ لشهر نوفمبر عند 51.7 مع قراءة الشهر السابق عند 51.4. في وقت لاحق، وبيانات الحساب الجاري للربع الثالث ويرجع ذلك إلى عجز 9.2 مليار $ انظر جنبا إلى جنب مع مبيعات التجزئة لشهر أكتوبر بنسبة 0.3٪ على أساس شهري.


في الصين، سيصدر مؤشر مديري المشتريات للخدمات كايكسين مع قراءة 51.5 المتوقع لشهر نوفمبر ثم يعود إلى أستراليا لمعدل مراجعة بنك الاحتياطي الأسترالي لشهر ديسمبر مع معدل نقدي ثابت بنسبة 1.50٪ المتوقع.


ويقيم مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، وقد ارتفع آخر مرة بنسبة 0.26٪ ليصل إلى 93.05.


ارتفع الدولار مقابل سلة من العملات يوم الاثنين حيث وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على فاتورة الضرائب، في حين أن تراجع الجنيه على التقارير عن عدم وجود اتفاق بريكسيت رفع المشاعر على الدولار.


مرر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون ضريبي يهدف إلى إصلاح النظام الضريبي الأمريكي للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود. وقد تم تمريرها بأغلبية 51 صوتا مقابل 49 صوتا. ومن المتوقع ان يعقد مجلس الشيوخ ومجلس النواب محادثات جارية هذا الاسبوع للتوفيق بين فواتيرهما.


وعززت التخفيضات الضريبية، التي ينظر إليها على نطاق واسع على أنها تضخمية، الدولار إلى أعلى مستوياته في ظل البيانات الاقتصادية التي أظهرت طلبيات المصانع لشهر أكتوبر التوقعات، مما رفع توقعات القوة الكامنة للاقتصاد الأمريكي.


ذكرت وزارة التجارة يوم الاثنين ان طلبيات سلع المصانع انخفضت بنسبة 0.1٪ وسط انخفاض الطلب على الطائرات المدنية والدفاع.


كما ان ارتفاع الدولار كان هبوطا في الجنيه الاسترليني بعد فشل بريطانيا والاتحاد الاوروبي في التوصل الى اتفاق للانتقال الى المرحلة التالية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي. وقال رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر & لدكو؛ لم يكن من الممكن التوصل إلى اتفاق كامل اليوم. & رديقو؛


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment