Sunday 18 March 2018

بن ناثان الفوركس


بن ناثان فوريكس
وهذا بالطبع الفيديو لا يصدق تمكنك من فهم أخيرا كيفية جعل الربح المنتظم من التداول في سوق الفوركس من خلال تهدئة وتسويات من عدة عناصر لقوة رحلتك إلى نجاح التداول!
غرفة التداول الحقيقية: كجزء من عملية الشراء، سوف تتلقى 1 شهر من غرفة التداول الخاصة بن ناثان، خالية تماما من التهمة. هناك أفكار زوج التداول، وإعدادات التداول، وحتى التحليل اليومي ومستوى ملفات بدف على المستوى المؤسسي للتحميل لكل من لندن ونيويورك التداول جلسات، فضلا عن 24/7 غرفة دردشة المتداول. انظر النموذج.
ما هو مدرج في برنامج سكالبر اليومي؟
دورة فيديو شاملة تغطي 2 استراتيجيات سلخ فروة الرأس الرئيسية مكافأة رفيق كتاب: "فن سلخ فروة الرأس" مكافأة إي إلى شبه الآلي الخاص بك سلخ فروة الرأس غرفة التداول الحية 1 شهر حرية الوصول إلى غرفة التداول الحية.
تنويه: الأداء السابق لهذا وأية منهجية التداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. لا توجد وعود الربحية ولا المطالبات التي يتم تقديمها. ستكون نتيجة التاجر الفردي مختلفة.

بيناثانفس (بن ناثان) مراجعة موقع الويب.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة FundentialForex. org.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية بيناثانفس (بن ناثان) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
جلسات خاصة هي الثاقبة ولكن لا شيء مجنون جدا معقدة أنك لن تكون قادرة على هضم سريع.
وهو يغطي كل من الأساسيات والتقنية حتى بعد إكمال أول 3 جلسات، سوف تكون قادرة على بدء التداول على الفور.
من حيث جدولة الجلسات، وكان بن مرنة جدا وبذل قصارى جهده لتلبية متطلبات بلدي من متى لإجراء المكالمات.
ما جعل التجربة برمتها رائعة هو حقيقة أن بن كان متاحا للأسئلة على سكايب في كل وقت، لذلك نصيحتي هي أن لا تخجل من يسأله كل ما تريد أن تعرف وأنا متأكد من أنك سوف تتلقى إجابات شاملة.
كنت راضيا جدا عن ما قدمت لي، وبالتالي أود أن أكثر من بسعادة يوصي خدماته لكل من يتطلع إلى دخول أسواق العملات الأجنبية.
في بنفكس أنا & # 039؛ كان فقط من أي وقت مضى 1 العملاء غير راضين الذين أنا عازمة على الوراء ل. عرضت له الخدمة بأكملها لجزء صغير من قائمة الأسعار وحتى عرضت لتقسيم تكلفة الخدمة إلى 2 المدفوعات كما تعاطف مع بعض القضايا الصحية التي كانت تؤثر على قدرته على العمل لذلك أردت المساعدة.
تم إدراج كل محتوى الدورة بالكامل (ولا تزال) على الموقع، وهناك نهج الطبقات متتابعة أنه كان على علم تام.
قصة طويلة قصيرة انه انسحب من البرنامج بعد 2 ساعة ساعة واحدة، وساعات لا تحصى من الظهر والرابعة. وافقت على إلغاء النصف الثاني من المبلغ المستحق، كما عرضت عليه سنة من الوصول الكامل إلى موقع آخر عن طريق حسن النية.
لسوء الحظ جاء هذا كله في وقت رانجي جدا للأسواق حيث كان يحدث القليل بسبب عدم اليقين حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ورفع الاحتياطي الفدرالي.
كان لي المزيد من الشكاوى من الرجل وإضافة إلى نصف تكلفة إلغاء بالفعل، وحرية الوصول إلى الخدمة الأخرى، والاشتراك ضخمة الخصم، وأنا أرسلت له £ 50 أخرى نقدا عن طريق باي بال كما لفتة حسن النية. في النهاية دفع 450 جنيها استرلينيا لدورتين وسنة تستحق الوصول إلى غرفة التداول الحية، و 121 حق الوصول لي على سكايب (الذي لم يستخدم) وساعات لا تحصى من الدعم حاولت أن أقدم، لذلك أنا تأكد من أن جيش سلام الفوركس المعقول سوف يوافق على أن جهودا واسعة النطاق قد بذلت مع العميل ونتائج معقولة قدمت من قبل بنفكس.
اسم العملاء هو أندي - إذا لم يتم نشر هذا الاستعراض من قبل أندي، ثم المراجع هو موضع ترحيب لي مباشرة في بنباثانفس حتى أستطيع أن شخصيا مساعدتك.
ومن العار أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق ودية الطرافة أندي بعد كل الوقت الذي يقضيه ولكن للأسف في هذا العمل حيث كنت السباحة بين مجموعة من سكامسترس سيكون هناك في بعض الأحيان الناس الذين كنت غير قادر فقط يرجى.
دفعت 5000 $ للحصول على المعلومات التي يمكنك أن تجد بسهولة في شبكة الإنترنت. شكوك كبيرة في أن هذا الرجل يعرف كيفية التجارة. هو المعلم ولكن ليس تاجر.
تنفق المال من أجل لا شيء.
كنت قد ظننت دائما أساسيات المطلوبة ساعات من الحرث من خلال مختلف + وثائق المؤسسات / تحليل وكان مضيعة للوقت، وبالتأكيد الأخبار هو بالفعل في السعر؟
شيء واحد بن يعلمك هو أن تكون واقعية حول ما يمكن أن نأمل في كسب من التداول، على عكس العديد من عوائد غير واقعية تماما وعدت في أماكن أخرى.
يظهر بن أيضا الصفقات الخاصة به على ميفسبوك، كم من المعلمين الفوركس الآخرين واثقون بما فيه الكفاية للقيام بذلك؟
في الختام أوصي بالتأكيد التدريب بنس ونتطلع إلى دورات أخرى.
بن هو لطيف حقا إلى الأرض الرجل الذي سوف يخرج من طريقه لشرح أي شيء كنت غير متأكد من. شكرا جزيلا الشكر!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

حول بن ناثان.
بدأ بن ناثان للتجارة قبل حوالي 10 عاما بمساعدة مباشرة من احترام للغاية مدرب الفوركس. على الرغم من المساعدة من هذا المعلم الأعلى، كانت الرحلة طويلة ومملة. بعد عدة سنوات من التعلم، والتدريس الذاتي، ودراسة على الانترنت، والتداول مع الآخرين، وقال انه تعلم للتغلب على أخطائه عن طريق وضع هذه الدروس موضع التنفيذ، وأخيرا تصبح مربحة باستمرار.
وبحلول عام 2010، شهدت بن ما كان عليه كسب كسب العيش من تداول العملات الأجنبية للعملاء من القطاع الخاص، والعاطفة والمكافأة الشخصية المكتسبة من التدريس، ومساعدة الآخرين لتصبح متسقة ومربحة على المدى الطويل.
لمدة 5 سنوات الآن، كرس بن نفسه لمساعدة الطلاب لتصبح تاجر مربحة باستمرار. ويستند فلسفة التدريب والتداول على الاستثمار، وليس القذف. وهو يشجع طلابه على التفكير كمتداول محترف من خلال فهم الأسواق، ومعرفة أساسيات الخلفية التي يستند إليها كل قرار تداول. ومن هذه الفلسفة تضاف إلى نهج ثابت ومنخفض المخاطر التي مكنت بن ومئاته من الطلاب التمتع المكافأة المالية، والأهم من ذلك حرية الفوركس يجلب ..

في نهاية المطاف الفوركس التداول دورة.
كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الفوركس.
تعلم التجارة الحقيقية.
مع مدير صندوق دوام كامل & أمب؛ مينتور، بن ناثان.
تعلم سر التداول في نهاية المطاف.
يتم إخفاء سر في نهاية المطاف للتجارة متسقة في مجال رئيسي واحد أن تقريبا جميع التجار الجدد تتجاهل. يمكنك معرفة بالضبط ما هو، وكيفية استخدامها لتحسين مهاراتك مجانا تماما. لا حاجة إلى بطاقة الائتمان، لا تسجيل مطول، و نو الصيد.
ببساطة أدخل عنوانك على الصفحة الرئيسية مرتبطة للوصول الفوري إلى هذا بالطبع الصغير للتحميل حيث يكمن السر.
المؤلف.
اسمي بن ناثان & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م لا عبقرية، وأنا & # 8217؛ م لا التداول الله & # 8230؛ ولكن أنا محظوظ بما فيه الكفاية ليكون تاجر مربحة باستمرار والحصول على التمتع بالحرية التي يمكن أن يتمتع بها منغمسين تماما في الفوركس كمهنة.
أضع هذا النجاح فقط إلى كونه محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على سر واحد للنجاح أن معظم التجار الآخرين دون & # 8217؛ ر.
لمدة 5 سنوات الآن، لقد تم مساعدة الناس على تحقيق الربحية وحتى أولئك الذين لم أكن قد متعة التعليم شهدت تحسنا هائلا بعد مشاهدة بلدي مسار الصغير بسيط حيث & # 8216؛ سر & # 8217؛ تم إظهاره. في حين أنني أميل إلى العثور على أن أفضل طريقة للتعلم هي في بيئة حية وهو شيء أنا أيضا توفير، أردت أن تجعل التداول في متناول الجميع بغض النظر عن الخلفية أو الوضع المالي من خلال توفير هذا المورد المجاني، وهو أكثر من كافية للحصول على كنت على الطريق الصحيح، بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك. آمل أن تستمتع به ويمكن استخدامه لتحسين نتائج التداول الخاصة بك.
2015 مسح الربح: + 39.41٪ معدل العائد الشهري: 3.5٪
2016 مسح الربح: + 11.95٪ متوسط ​​العائد الشهري: 3.65٪ * حساب لايف الاحصائيات، التحقق من ميفسبوك.
اتصل بنا إذا كنت ترغب في أن تصبح التابعة لها.

No comments:

Post a Comment