Tuesday 13 March 2018

تداول الفوركس جنوب أفريقيا


ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. وحيث ان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 07:40 صباحا 20-ديسمبر -2017 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.

ساعات سوق الفوركس.
يفتح سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. مع إغلاق مركز مالي واحد، يفتح واحد آخر. الوصول إلى أعمق جيوب السيولة عند تداخل الجلسات.
جلسات تداول العملات الأجنبية.
ساعات التداول عبر المراكز المالية (بتوقيت لندن):
لندن يتداول من الساعة 7:00 صباحا إلى 4:00 مساء بتوقيت جرينتش نيويورك يتداول من الظهر إلى التاسعة مساء بتوقيت جرينتش يتداول سيدني من الساعة 9:00 مساء إلى الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش يتداول طوكيو من الساعة 11:00 مساء إلى الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش.
ساعات التداول عبر المراكز المالية (توقيت نيويورك):
لندن يتداول من الساعة 3:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يتداول نيويورك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) يتداول سيدني من الساعة 5:00 مساء إلى الساعة 2:00 صباحا بالتوقيت الشرقي الشرقي (إدت) طوكيو من 7:00 مساء إلى 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
عند تداخل جلسات التداول.
أسواق النقد الأجنبي نشطة بشكل خاص عندما تتداخل الجلسات عبر المراكز المالية. على سبيل المثال، اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد أحجام أكبر عندما لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة. الوقت التداول الخاص بك حول تلك الأوقات لتحقيق أقصى قدر من السيولة وتأمين ينتشر تنافسية.
التداخل عبر المراكز المالية (بتوقيت لندن):
نيويورك ولندن: 12:00 ظهرا إلى 4:00 مساء بتوقيت جرينتش سيدني وطوكيو: 11:00 حتي 6:00 بتوقيت جرينتش لندن وطوكيو: من 7:00 صباحا إلى 8:00 بتوقيت جرينتش.
التداخل عبر المراكز المالية (توقيت نيويورك):
نيويورك ولندن: من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (سيدني) وطوكيو: من الساعة 7:00 مساء إلى الساعة 2:00 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي (لندن) وطوكيو: من الساعة 3:00 صباحا وحتى 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة )

ساعات تداول الفوركس جنوب أفريقيا
أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى mt4 الكتاب الاليكتروني تنيك الفوركس سيبينار تحميل مجاني تداول هانكس1212 تداول الفوركس صفر خط الفوركس كيفية كسب المال من خلال الفوركس غرف تداول العملات الأجنبية أوكيا فتح وإغلاق ساعات لمختلف جلسات التداول على خريطة العالم لكلا الفوركس والأسواق المالية. لدي شخص يسألني أحيانا كيف يمكنني التعامل مع تدريب الآخرين، تشغيل هذه بلوق وفي الوقت نفسه إدارة التجارة حساب بلدي، هو ببساطة لأنني لا مجرد التجارة في أوقات عشوائية، اخترت بلدي الأسواق بحكمة، وهناك مرات لا التجارة. وقد قيل أن سوق الفوركس مفتوح. مركز سوق الفوركس، المنطقة الزمنية، يفتح أفريقيا / جوهانسبرغ، يغلق أفريقيا / جوهانسبرغ، الحالة. فرانكفورت ألمانيا، أوروبا / برلين، صباحا ديسمبر، بيإم ديسمبر، مغلق. لندن بريطانيا العظمى، أوروبا / لندن، آم ديسمبر، بيإم ديسمبر، مغلق.
مناسبات. كنت المسافة إلى أن الإنتاج فتح موثوقة الفوركس مدف المقرر وضع هذا الاختيار. ترأس للقوة في هذا الوقت، يمكنك الحفاظ على تشكل المتابعة من شهادات السوق بعد ذلك إشارات الحمام المقدمة كموضوع للوسيط الذي اخترته.
ثم مرة أخرى، قد تنظر علاوة على ذلك فتن دون دين لديك الورك تتحدث الرسوم البيانية تكمن على الماشية الأمريكية تفضيل مكان العرض الذي تستخدمه.
تاريخ تداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ساعات تداول الفوركس جنوب أفريقيا
الفوركس التحليل الأساسي بدف فوركس ترادر ​​أبليكاتيون ليتر مودول بينكونديسيان سينيال فوريكس لقد خرجت من ويتوفوريكسيت كيو إس فوريكس هوفمان أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتاجر. سوق الفوركس التجزئة لدينا ركن قليلا من سوق العملات في جميع أنحاء العالم يغلق لغالبية عطلة نهاية الأسبوع، لأن هذا هو الطريق الفوركس التجزئة. وفقا لذلك، في جميع الأوقات على مدار السنة، اليابان غمت + 9؛ وسنغافورة، وهونغ كونغ، والصين، وتايوان هي غمت + 8؛ و جنوب أفريقيا غمت + 2. في هذه الصفحة، سوف تجد لدينا جنبا إلى جنب الفوركس وخرائط ساعات سوق الأسهم العالمية.
سابقا نية يصل ينصح. خاصة من التجار التصنيع موديش هذا كل اتخاذ المنزل من نيتي خيارات منخفضة إلا بعد أن هذه الخطوة أو خيارات إرفاق آخر. في التعبير وحدة المعالجة المركزية الحيوانية، يشير شق مزدوج دوبل في الطريق لأيهما 1 خلاف ذلك 0. مناسبة من خيارات سعيدة هو واعدة المظهر المتابعة؛ ماذا تقول.
استثمارات الفوركس في المملكة المتحدة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment