Monday 19 March 2018

خدمات النقد الأجنبي بالبنك


خدمات الصرف الأجنبي.
تعظيم الربح وإدارة المخاطر في الأسواق الخارجية.
عالم العملات الأجنبية يتغير باستمرار - الذي يجلب كلا من المخاطر والمكافآت. عند العمل مع خبراء النقد الأجنبي تد البنك، وتحصل على فائدة عقود من المعرفة مجتمعة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول المباشر إلى التجار.
وسوف نعمل معكم لتطوير حلول صرف العملات الأجنبية المخصصة التي تلبي الاحتياجات الفردية الخاصة بك. وسوف نقدر أسعار تنافسية لدينا.
تعمل مجموعة العملات الأجنبية مع الشركات التي لديها عمليات في دول أجنبية، تقوم بتصدير أو استيراد السلع، أو غالبا ما ترسل أو تستلم أسلاك أو شيكات خارج الولايات المتحدة. إذا كنت مؤهلا، ولبدء، اتصل بمصرفك التجاري للحصول على مزيد من المعلومات. لم يكن لديك واحدة؟ اتصل بالرقم 1-888-388-0408 أو حدد موعدا.
اثنين من طرق سهلة للتجارة.
تفكس - لدينا نظام التداول النقد الأجنبي على الانترنت - يوفر يقتبس في الوقت الحقيقي والتنفيذ المباشر للمعاملات الخاصة بك. مع تفكس، يمكنك الوصول الكامل إلى أخصائي صرف العملات الأجنبية عن طريق الهاتف والقدرة على التجارة عبر الإنترنت في ما يصل إلى 27 عملات مختلفة.
التحدث مباشرة إلى تد البنك متخصص صرف العملات الأجنبية.
هل تحتاج إلى المشورة بشأن التداول أو المساعدة في تطوير حل مخصص لإدارة المخاطر لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية؟ من ذوي الخبرة تد البنك خبير صرف العملات الأجنبية يمكن أن نقدم لك المشورة الشخصية والحلول المخصصة لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة.
حلول الصرف الأجنبي.
وصف.
فوائد لعملك.
العقود الفورية.
العقود الآجلة.
العقود الآجلة النافذة (التعادل)
عقود تبادل العملات الأجنبية.
حسابات متعددة العملات.
تحسين إدارة المدفوعات الخارجية الواردة والصادرة. مراقبة أفضل لتعرضات صرف العملات الأجنبية رقم الحساب المصرفي الدولي الفريد (إيبان) رقم الحساب المصرفي الدولي لكل حساب باليورو، والذي يسمح بالتعاقد من خلال المعالجة وجذب رسوم أقل يلغي الحاجة إلى الاحتفاظ بحساب مصرفي خارجي مكلف ومرهق.
موارد الصرف الأجنبي.
اتصل بمصرفك التجاري للحصول على مزيد من المعلومات. لم يكن لديك واحدة؟ اتصل بالرقم 1-888-388-0408 أو حدد موعدا.
الخدمات الشخصية البنكية.
الخدمات المصرفية الصغيرة.
الخدمات المصرفية التجارية.
تابعنا.
خدمة الزبائن.
الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.
البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، لدينا أعلى خمسة منافسين في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية مخزن من تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.

خدمات النقد الأجنبي بالبنك
لدى بنك الولايات المتحدة خبرة واسعة في تحليل تطورات السوق وتصنيع منتجات الصرف الأجنبي لتلبية احتياجاتك. يمكننا مساعدتك في إدارة مخاطر الصرف الأجنبي، والحفاظ على حسابات العملات الأجنبية وتحديث مؤسستك في أسواق الصرف الأجنبي.
إدارة المخاطر والتحوط.
إن تحديد المخاطر هو الخطوة األولى في تقييم التعرض لمخاطر العمالت األجنبية. يمكن أن يساعد بنك الولايات المتحدة في تحديد وتحليل المخاطر المخفية والمفاجئة:
مخاطر التقییم - تقیم القضایا المحاسبیة الناتجة عن ترجمة البیانات المالیة من عملة إلی أخرى مخاطر المعاملات - تنظر إلی المکاسب والخسائر المحتملة في معاملة معینة معرضة لتحرکات أسعار صرف العملات الأجنبیة المخاطر السیادیة - تدرس المخاطر السیاسیة واستقرار الأجانب والحكومات والحفاظ على علاقات مواتية مع مخاطر الصرف في الولايات المتحدة - تغطي الضوابط الحكومية الصرف، وتوافر ونقل "العملة الصعبة" من البلاد الأجنبية المخاطر الاقتصادية - يقيس ما إذا كان المنافس تحديد أسعار بالعملة المحلية على تسعير الدولار الأمريكي.
للحد من تعرضك للتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية، يقدم بنك الولايات المتحدة مجموعة متنوعة من بدائل التحوط التي تشمل ما يلي:
العقود الآجلة - تسمح بالشراء الفوري أو بيع العملة الأجنبية لتاريخ في المستقبل الاستثمار أو الاقتراض بعملة أجنبية - يخلق مستقبلا مستقبلا أو مستحق الدفع قد يعوض التعرضات الأخرى بتلك العملة عن طريق الاستثمار أو الاقتراض بعملة أجنبية أو خيار الخيار - يضمن للمشتري خيار شراء أو بيع عملة بسعر ثابت دون الالتزام بذلك. يدفع المشتري علاوة على هذا الامتياز. (خيار جيد للالتزامات المحتملة أو لتوفير الحماية مع فرصة لكسب). المدى إلى الأمام - يتيح لك الربح على التحركات العملة تصل إلى مستوى محدد سلفا، مع الحد من خطر الحركة الهبوطية من خلال الالتزام لتبادل العملات ضمن نطاق من معدلات في وقت محدد في المستقبل.
تنفيذ معاملات الصرف الأجنبي على الإنترنت.
يقدم بنك الولايات المتحدة تنفيذ آمن ومعتمد على الإنترنت لمعاملات الصرف الأجنبي، وإرسال تعليمات التسوية، والتأكيد عبر الإنترنت، والتقارير عن العقود التاريخية وغير المسددة من خلال شبكة الصرف الأجنبي في البنك الأمريكي (فكس ويب).
تقدم ندوات بنك النقد األجنبي في البنوك األمريكية مديري العمالت األجنبية الجدد والمحنين رؤى قيمة حول تداول العمالت األجنبية يوما بعد يوم. تم تصميم الحلقات الدراسية للمستوردين والمصدرين والشركات مع الشركات التابعة في الخارج أو الشركات التي تنظر في عمليات الاستحواذ أو الاستبعاد بالعملات الأجنبية. وتقدم الندوات عدة مرات في السنة في مختلف مواقع بنك الولايات المتحدة. كما نقدم أيضا ندوات خيارات الصرف الأجنبي التي تغطي نظرية الخيارات الأساسية والاستخدام العملي لاستراتيجيات المشتقات.
لدينا متخصصين فكس تقع في مناطق في جميع أنحاء البلاد لمساعدتك في احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.
لمزيد من المعلومات حول خدمات صرف العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، يرجى الاتصال بمركز خدمات الصرف الأجنبي بالقرب من منطقتك.
ملاحظة: تخضع الأموال المقومة بالعملة الأجنبية لمخاطر صرف العملات الأجنبية. لا یحمي العملاء من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبیة من خلال تأمین فديك، أو أي برنامج تأمین أو ضمان آخر.

خدمات الصرف الأجنبي.
سواء كنت مسافرا أو تحتاج إلى إرسال أو تلقي المال في الخارج، يمكن تد البنك مساعدة. بدوره لنا لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تأخذ من المتاعب من إدارة المعاملات الأجنبية.
فتح في وقت مبكر، فتح في وقت متأخر.
& كوبي؛ 2017 فيسا U. S.A. Inc.
1 انظر جدول الرسوم للحصول على التفاصيل الكاملة. لا يشمل الرسم المصرفي سعر الصرف الحالي.
&خنجر؛ بالنقر على هذا الرابط كنت ترك موقعنا على الانترنت ودخول موقع طرف ثالث التي ليس لدينا أي سيطرة.
ولا تتحمل شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني ولا الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها مسؤولية محتوى مواقع الجهات الخارجية المفرطة من هذه الصفحة، كما أنها لا تضمن أو تصادق على المعلومات أو التوصيات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة على مواقع الجهات الخارجية.
قد يكون لدى مواقع الجهات الخارجية سياسات خصوصية وأمان مختلفة عن شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني. يجب مراجعة سياسات الخصوصية والأمان في أي موقع ويب تابع لجهة خارجية قبل تقديم معلومات شخصية أو سرية.
الخدمات الشخصية البنكية.
الخدمات المصرفية الصغيرة.
الخدمات المصرفية التجارية.
تابعنا.
خدمة الزبائن.
الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.
البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، لدينا أعلى خمسة منافسين في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية مخزن من تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.

صرف العملات الأجنبية.
سجل الدخول لشراء العملة الأجنبية.
لشراء العملة الأجنبية على الانترنت، يجب أن يكون لديك بنك أوف أمريكا التحقق أو حساب التوفير المشتريات فوق $ 1،000 دولار يجب أن يتم انتقاؤها في مركز مالي الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو أوسد 100 $ الحد الأقصى لمبلغ الشراء هو أوسد 10،000 $.
طلب العملات الأجنبية و [مدش]؛ مريحة وآمنة.
بريطانيا العظمى 1 غبب = 1.4117 دولار أمريكي الاتحاد الأوروبي 1 ور = 1.2473 دولار المكسيك 1 مسن = $ 0.0542 دولار كندا 1 كاد = $ 0.8264 أوسد طلب عملة.
طلب العملات الأجنبية.
العملاء مع بنك أوف أمريكا فحص وحسابات التوفير (تحتاج إلى حساب؟) يمكن أن تأمر العملات الأجنبية على الانترنت. يمكن للعملاء مع بطاقات الائتمان فقط طلب العملة في مركز مالي.
عرض أسعار صرف العملات الأجنبية.
معرفة مقدار العملات الأجنبية التي تحتاجها لرحلتك والبحث عن أسعار الصرف النقدية. يمكنك حتى طباعة بطاقة محفظة سعر الصرف لرحلتك.
أسئلة وأجوبة العملات الأجنبية.
هل أنت عضو خدمة يتجه إلى الخارج؟
نحن نقدم مجموعة متنوعة من الحسابات والخدمات والموارد لعملائنا العسكريين و [مدش]؛ بما في ذلك معلومات حول التحويلات المالية الأجنبية ونشر في الخارج.
تلقي حوالة مصرفية دولية؟
بنك أوف أمريكا لديه 2 رموز سويفت الأساسي:
بنك أوف أمريكا، نا.
نيو يورك، ني 10038.
بنك أوف أمريكا، نا.
555 كاليفورنيا St.
سان فرانسيسكو، كا 94104.
إذا كنت لا تعرف أو غير متأكد من نوع العملة التي يتم تلقيها، يرجى استخدام BOFAUS3N.
تفاصيل طلب العملة الأجنبية.
الطلبات المقدمة Mon.-فري. قبل الساعة 00/14. سيتم شحن الوقت المحلي من عنوان السجل (على الحساب الذي تستخدمه لدفع ثمن الطلب) في نفس اليوم. الطلبات المقدمة Mon.-فري. بعد الساعة الثانية بعد الظهر سيتم شحن الوقت المحلي من عنوان السجل (على الحساب الذي تستخدمه لدفع الطلب) في اليوم التالي. نحن لا السفينة أوامر في أيام السبت والأحد أو العطل التسليم يتم إما إلى مركز مالي أو عنوان السجل على حساب المستخدمة لدفع ثمن التسليم إلى عناوين الولايات المتحدة فقط؛ لا P. O. مربعات.
التسليم القياسي (1-3 أيام عمل): $ 7.50 (التوصيل القياسي مجاني لأوامر $ 1،000 وما فوق) التسليم بين عشية وضحاها (طلب بحلول الساعة 2 ظهرا): $ 20 لأننا لا مخزونات المخزون من العملات الأجنبية في المراكز المالية، تطبق رسوم التسليم على أوامر التقطت في مركز مالي وكذلك أوامر (أقل من 1000 دولار أمريكي) أرسلت إلى عنوان حسابك.
يجب أن يتم استلام طلبك في مركز مالي إذا & هيليب؛
هو 1000 دولار أو أكثر بالدولار الأمريكي أنت عميل جديد (أقل من 30 يوما) تم تغيير عنوانك في آخر 30 يوما.
احتاج الى حساب؟
إذا لم يكن لديك حساب من بنك أوف أمريكا أو حساب التوفير، يمكنك فتح حساب واحد عبر الإنترنت. من السهل ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق و [مدش]؛ وبعد تضمين معلومات حسابك في نظامنا (عادة 24 ساعة)، ستتمكن من طلب العملات الأجنبية عبر الإنترنت للاستلام في مركز مالي.
الممارسات الإعلانية.
ونحن نسعى جاهدين لتوفير لكم مع المعلومات حول المنتجات والخدمات التي قد تجد مثيرة للاهتمام ومفيدة. تساعدنا الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت في تحقيق ذلك.
وإليك كيفية عملها: نجمع معلومات عن أنشطتك عبر الإنترنت، مثل عمليات البحث التي تجريها على مواقعنا والصفحات التي تزورها. يمكن استخدام هذه المعلومات لتقديم الإعلانات على مواقعنا وفي وضع عدم الاتصال (على سبيل المثال، عن طريق الهاتف والبريد المباشر) التي يتم تخصيصها لتلبية اهتمامات معينة قد تكون لديك.
إذا كنت تفضل عدم استخدام هذه المعلومات، يمكنك تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت. ومع ذلك، في حالة تعطيل الاشتراك، قد لا تزال تتلقى إعلانات عامة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستشارين الماليين / مديري العملاء الاستمرار في استخدام المعلومات التي يتم جمعها عبر الإنترنت لتوفير معلومات عن المنتجات والخدمات وفقا لاتفاقيات الحساب.
أيضا، إذا اخترت تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت، فقد تستمر في مشاهدة الإعلانات عند تسجيل الدخول إلى حسابك، على سبيل المثال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو ميمريل. تستند هذه الإعلانات إلى علاقات حسابك المحددة معنا.
لمزيد من المعلومات عن الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت وممارسات الخصوصية المتبعة لدينا، يرجى مراجعة إشعار خصوصية بنك أوف أميركا عبر الإنترنت والأسئلة الشائعة حول الخصوصية عبر الإنترنت.
&نسخ؛ 2017 بنك أوف أمريكا شركة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment