Tuesday 20 March 2018

تداول أسواق سمك


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d07e769667759e4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أسواق سمك.


إن أسواق شركة الاتصالات السعودية هي شركة كفد منتشرة وموزعة للوساطة، وهي التداول في بورصة لندن (كمكسكس). وتعد الشركة واحدة من أبرز شركات التداول المالي عبر الإنترنت في العالم، وتخدم تجار التجزئة والمؤسسين من خلال مكاتب منظمة في 14 دولة، وجود في المملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا وسنغافورة. أنها توفر جائزة الفوز منصة الجيل القادم التداول و كوسيط يعمل في المملكة المتحدة، يتم تنظيمها بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


في أبريل 2016، وأضاف سمك التداول ثنائي لطرحها والتي يتم تقديمها الآن عبر نفس البوابة التجارية المتطورة والمنتجات المالية الأخرى.


وتعليقا على الإطلاق، قال ديفيد فينبرج، مدير التداول في شركة "سي أم سي ماركيتس": "أنا متحمس حقا لعرضنا الثنائي الجديد الذي تم تطويره بالكامل داخل الشركة. كان طموحنا هو تزويد العملاء بتجربة بديهية ورائعة في جميع الأجهزة عبر حساب واحد، جنبا إلى جنب مع مستويات استثنائية من الموثوقية والخدمة التي يتوقعها العملاء من أسواق سمك ".


معلومات أساسية عن سمك؛


منصة التداول.


تقدم سمك التداول ثنائي تحت عنوانين، مع آليات دفع تعويضات مختلفة. & # 8216؛ العد التنازلي & # 8216؛ هي ثنائيات دفعات ثابتة، ولكن لفترة قصيرة جدا من انتهاء الصلاحية (من 30 ثانية تصل إلى ساعة)، تتراوح دفعات من 80٪ إلى 85٪. & # 8216؛ ثنائيات & # 8217؛ يتم تداولها في البورصة، ويتم تشغيلها أكثر من 5 دقائق، ساعة، يوميا أو أسبوعيا. سوف تختلف العوائد بناء على السعر الذي تم اتخاذه عند نقطة التداول. نحن ننظر هنا في كل من المنتجات.


متاح من قائمة المنتجات أسفل الجانب الأيسر، العد التنازلي سيكون أكثر دراية للتجار ثنائي الذين استخدموا السماسرة في أماكن أخرى. سوف نافذة فتح شبكة من الأصول، ويمكن اختيار كل للتداول. بمجرد اختيار سيتم عرض الرسم البياني السعر. سمك توفر مجموعة واسعة من أدوات التحليل الفني فوق الرسم البياني السعر، وهذه كلها يمكن أن تكون مصممة لتناسب، كما يمكن تخطيط الرسم البياني نفسه.


إلى اليمين هي أزرار التداول. على حد سواء انتهاء وحجم التجارة على حد سواء تحتاج إلى اختيار، وبعد ذلك & # 8216؛ أدناه / أعلاه & # 8217؛ سوف تصبح أزرار المتاحة. النقر مرة واحدة يعرض شاشة التأكيد، والنقرة الثانية يضع التجارة. مرة واحدة وضعت، تظهر التجارة في قائمة المراكز المفتوحة، جنبا إلى جنب مع العد التنازلي لانتهاء & # 8211؛ والوضع الحالي والمدفوعات المحتملة. فقط إلى اليمين على المواقف المفتوحة هو & # 8216؛ التاريخ & # 8217؛ علامة التبويب، والتي سوف قائمة الصفقات مغلقة الأخيرة.


مرة أخرى، الثنائيات يمكن العثور على اليسار في قائمة المنتجات. تخطيط يشبه العد التنازلي (وفي جميع أنحاء الموقع)، وبالتالي فإن الشاشة الأولى هي شبكة من الأصول المتاحة. مرة أخرى، يتم عرض الرسم البياني للسعر & # 8211؛ جنبا إلى جنب مع جميع الأدوات الإضافية. ما يختلف بشكل كبير هو منطقة التداول. يتم تداول ثنائيات سمك عبر البورصة، لذلك يحتاج المتداولون إلى اختيار مستوى السعر ثم ثم # 8216؛ بوي & # 8216؛ أو & # 8216؛ سيل & # 8216؛ على هذا المستوى. يتم تداول مستوى السعر بين 0 و 100، حيث 0 يمثل إنهاء التجارة & # 8216؛ من المال & # 8217؛، في حين أن السوق سوف يستقر عند 100 عندما & # 8216؛ في المال & # 8217؛. ويمكن تداول األسعار حتى انتهاء صالحيتها، حتى يتمكن المتداولون من تحقيق أرباح إذا تحرك األصل في االتجاه الصحيح & # 8211؛ وخفض الخسائر عندما لا تفعل ذلك.


لوضع الصفقة، يحتاج المستخدم إلى النقر على سعر الشراء أو البيع عند مستوى السعر المطلوب. يجب تأكيد مستوى السعر وحجم التجارة قبل النقر على الزر & # 8216؛ وضع الطلب & # 8217؛ زر وتأكيد التجارة. مرة أخرى، تظهر الصفقات المؤكدة في & # 8216؛ فتح & # 8217؛ منطقة المواقف.


اختيار المتداول.


وباعتبارها عرضا جديدا، كان من السهل على شركة الاتصالات السعودية تقليص إطلاقها الأولي، ولكنها بدلا من ذلك تقدم مجموعة كاملة من الأصول عبر أربعة أنواع مختلفة من الخيارات؛


سلالم - (في الصورة) منتج ثنائي شائع يسمح للتجار بالمضاربة على ما إذا كان سعر التسوية سيكون عند مستوى الإضراب المختار أو فوقه، في إطار زمني معين بلمسة واحدة - يسمح للمتداولين بالمضاربة على سعر التسوية الذي يصل إلى سعر إضراب محدد خلال الإطار الزمني الثنائي أعلى / أسفل - يتيح للمتداولين فرصة التكهنات حول ما إذا كان سعر التسوية سيكون عند أو فوق إغلاق الفترة السابقة عند نهاية فترة انتهاء الصلاحية الثنائية - يمكن للمتداولين التكهن بما إذا كان سعر التسوية سيكون ضمن نطاق محدد عند تنتهي صلاحية الثنائية.


تطبيقات الجوال.


تفخر سمك على توفير أحدث الأدوات التجارية والتي تمتد إلى العرض المحمول.


ويدعم التطبيق المحمول عبر مجموعة كاملة من منصات متحركة، بما في ذلك الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. التطبيق هو النسخة الكاملة من الموقع، مما يتيح الوصول إلى أكثر من 9500 الأصول. التطبيق يسمح التجار لتحديث ورصد المواقف، تيار الأسعار الحية، وتطبيق وقف الخسارة أو إدارة المخاطر الأخرى، وعرض الرسوم البيانية التفصيلية، تحرير تفضيلات الحساب، إيداع أو سحب الأموال وحتى الحصول على اتصال مع فريق الدعم خلال ساعات التداول. أنها تفعل كل شيء.


التطبيق المحمول هو الرائدة في صناعة، ولا يترك العديد من المنافسين وراء. إذا التداول عبر الهاتف النقال والبقاء حتى موعد مع أخبار التداول بينما على هذه الخطوة هو المفتاح للتجار، ثم سمك لها لهم مغطاة.


من الصعب مقارنة الدفعات مع سمك الأسواق & # 8211؛ يتم تقديم التداول الثنائي على تبادل حقيقي. وخصم العد التنازلي (على المدى القصير) بين 80٪ و 85٪. الثنائيات ومع ذلك، دفع تعويضات اعتمادا على مستوى أن التاجر كان قادرا على فتح التجارة في. على سبيل المثال، إذا كان تاجر جلب في 50 وكان الماكياج 100، ودفع هو على نحو فعال 100٪ (لموقف جنيه استرليني 1، أنها خطر 50 £ تقريبا، وحصلت على 100 جنيه استرليني)، ولكن إذا جلبت في 70 وجعل (100) ثم انخفاض العائد إلى حوالي (50٪) (كان المبلغ المخاطرة أكبر وكان الربح أقل). مقارنة أفضل هو الهامش & # 8211؛ الفرق بين أسعار الشراء والبيع & # 8211؛ سمك لديها هامش من حوالي 4٪ (أو 4 & # 8216؛ نقطة & # 8217؛) في الأسواق الثنائية. هذا، جنبا إلى جنب مع القدرة على التجارة في أي لحظة، يجعل سمك أرخص بكثير من أي وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى.


خيارات السحب والإيداع.


كما وسيط التي ينظمها فكا، سمك لديها ضوابط صارمة على الودائع وسحب أساليب، وهذا بدوره، يضمن حماية أكبر للتاجر وأموالهم.


هناك متطلبات الحد الأدنى للإيداع 0 جنيه استرليني في أسواق سمك، على الرغم من أن لديك أموال كافية في حسابك لفتح الصفقات. المبلغ المطلوب يختلف اعتمادا على الأصل، ولكن الحد الأدنى الصفقات لكل نقطة تختلف بين 50p و 10 £. سيتم توضيح المبلغ المطلوب لفتح صفقة تجارية قبل تأكيد التجارة ويشار إليها باسم & # 8216؛ الهامش مطلوب & # 8216 ؛.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان ولكن يجب أن تكون هذه باسم الفرد (وليس بطاقة تجارية على سبيل المثال). ستتم إعادة الدفعات التي تتم من بطاقات الجهات الخارجية. قد تتكبد بطاقات غير المملكة المتحدة رسوما إضافية. يتم قبول التحويلات المصرفية أيضا، ويجب أن تكون هذه في نفس اسم الفرد على حساب التداول. ويمكن أيضا أن تتم الودائع عن طريق نفس الخيارات على تطبيقات الجوال. يتم قبول الودائع عبر الهاتف فقط عند إجراء مكالمة هامش.


الانسحابات هي قوة في سمك. متاح من & # 8216؛ الدفعات & # 8217؛ القائمة، والسحب المطلوب قبل 14:00 ستتم معالجتها في نفس اليوم لحسابات المملكة المتحدة (خارج المملكة المتحدة، تحتاج إلى أن يتم تقديم قبل 11:00 من أجل أن تكتمل في نفس اليوم).


من أجل الامتثال للوائح فكا، قد سمك طلب مزيد من التفاصيل لإثبات الهوية. وبالمثل، إذا إعداد تفاصيل البنك لإجراء الانسحاب، سمك سوف تحتاج إثبات الملكية. من الأفضل تنظيم هذا قبل إجراء أي عمليات سحب & # 8211؛ سيؤدي ذلك إلى تسريع العملية عند تقديم طلب.


ميزات أخرى.


تقدم أسواق سمك لعملائها الميزات والفوائد التالية:


انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات وفوركس & # 8211؛ سمك هي الرائدة السماسرة في أشكال أخرى من الاستثمار إلى جانب الخيارات الثنائية. رويترز نيوز & # 8211؛ تحديثات السوق والأخبار الأحداث مباشرة من رويترز (الحسابات الحية فقط) تقارير مورنينستستارت & # 8211؛ تقارير أبحاث الأسهم مفصلة من مورنينستار. الحسومات النقدية & # 8211؛ كسب الحسومات النقدية على بعض الصفقات والأسواق. التعليم الندوات و ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تقدم أسواق سمك مجموعة من المواد التعليمية في جميع منتجاتها.


أسواق سمك.


لندن EC3A 7BX.


+44 (0) 20 7170 8200.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


روابط مفيدة.


وصف.


وتعتبر شركة "سي أم سي ماركتس" إحدى الشركات الرائدة في مجال انتشار الرهان في المملكة المتحدة وتداول عقود الفروقات في جميع أنحاء العالم. تقدم سمك ماركيتس الأسعار على أكثر من 9500 الرهان انتشار و 10،000 الصكوك كفد التداول بما في ذلك المؤشرات والفوركس والسلع والأسهم (بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة) والخزائن. أنشئت في عام 1989، سمك الأسواق نمت لتصبح الرائدة في مجال الخدمات المالية التجزئة عبر الإنترنت، مع أكثر من 50،000 عميل في جميع أنحاء العالم والمكاتب في 14 بلدا في جميع أنحاء العالم. سمك ماركيتس مدرجة الآن في بورصة لندن ولها أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال الصناعة. سمك ماركيتس هو مرخص من قبل فكا في المملكة المتحدة وعلى مدى العامين الماضيين فاز أكثر من 50 جائزة الصناعة في جميع أنحاء العالم.


وهناك مجموعة واسعة من الأسواق لنشر الرهان أو عقود الفروقات بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم والخزائن وفوركس. أسعار السوق الرائدة مع فروق أسعار العملات الأجنبية تبدأ من 0.7 نقطة. أدوات التداول مثل ثقة العملاء الحية والتعرف على الأنماط. رسم مع أكثر من 80 المؤشرات الفنية والقدرة على التجارة من الرسوم البيانية. التطبيقات التي تم إنشاؤها خصيصا لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد تم 100٪ التنفيذ الآلي.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تداول الخيارات.


تداول الخيارات هو شكل من أشكال تداول المشتقات التي تسمح لك بالمضاربة على سوق الأوراق المالية الأسترالية.


تطبيق الآن لبدء خيارات التداول مع أسواق سمك.


ما هي الخيارات؟


وعلى غرار الأوامر، فإن الخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأوراق المالية الأساسية بسعر محدد سلفا، في أو قبل تاريخ محدد. خيارات التداول المتداولة (إتوس) تعطي المستثمرين النشطين القدرة على حماية أو تنمو أو تنفيذ المزيد من التنويع في محافظهم الاستثمارية. خيارات الأسهم وخيارات المؤشرات هي أنواع الأصول الأكثر تداولا.


السيطرة على مستقبلك مع حساب سوبربينكينغ صندوق المدارة ذاتيا سوبر.


كيف يعمل تداول الخيارات.


مع عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات اللغوية المحيطة بها، يمكن للخيارات في البداية تبدو معقدة، ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تستند في الواقع إلى نفس المبدأ. خيارات تسمح لك لقفل في المستقبل شراء أو بيع سعر للأمن الكامنة. إن السعر المحدد الذي توافق عليه لن يتغير، وهذا العنصر الثابت الذي يعتمد عليه المستثمرون الذكيون.


يوفر خيار الاتصال للمالك الحق في شراء بسعر محدد. وبدلا من ذلك، يوفر خيار الشراء للمالك الحق في البيع بسعر محدد. ويمكن تداول الخيارات عبر الهاتف مع فريق التعامل لدينا أو على منصة ويبيريس. عرض مزيد من المعلومات حول حسابات ونماذج الخيارات.


لماذا خيارات التجارة؟


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك - يمكنك كتابة خيارات ضد أسهم كنت تملك بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، عليك أن تكون ملزما بتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار. توليد الثروة في الأسواق المتصاعدة والهادئة - يمكنك الاستفادة من خيار الاتصال في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء الآن والاستفادة من نمو رأس المال الأساسي للأمن مع مرور الوقت. أو يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة عن طريق قفل في سعر بيع عالية قبل أن تنخفض قيمة الأمن. التحوط ضد انخفاض سعر السهم - يمنحك خيار الشراء الحق في بيع أسهمك بسعر محدد مسبقا لحياة الخيار، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم.


ما هو الفرق بين منصات لدينا القياسية والموالية؟


تمويل تداول الخيارات الخاصة بك.


يمكنك تمويل تداول الخيارات الخاصة بك باستخدام النقد في الحسابات النقدية سمك الأسواق، أو قرض الهامش من مقدمي الإقراض الهامش مختارة، مثل ليفيراجيد. مع قرض الهامش يمكنك الاستفادة من محفظتك لزيادة فرص الاستثمار الخاصة بك.


التبديل إلى الأسواق سمك سوق الأوراق المالية.


قم بتغيير وسيطك عبر الإنترنت إلى شركة سمك ماركيتس للأسهم:


منصات التداول الملكية الحائزة على الجوائز * مع حلول الهواتف النقالة أدوات التداول والتحليل القوية وحزم الرسوم البيانية المتقدمة وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر مشروطة غير محدودة مجانا برنامج التاجر المتكرر الذي يكافئ التجار عالية الحجم.


المنصات الحائز على جائزة.


لدينا منصات البورصة يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهات بديهية وحزم الرسم البياني المتقدمة.


قد تكون مهتم ايضا ب:


العد التنازلي ل.


طريقة مثيرة للتداول مع خلاف ثابت على الأطر الزمنية القصيرة.


أدوات تعليمية مجانية مصممة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الأخبار والتحليلات.


نظرة السوق والتحليل الفني من الخبراء العالميين لدينا.


* سمك ماركيتس في البورصة المرتبة الأولى في فئات مثل منصة التداول النشطة والرسوم البيانية، من خلال رضا العملاء الخاصة في تقرير اتجاهات الاستثمار النصف الأول 2016 اتجاهات الاستثمار، استنادا إلى مسح لأكثر من 15،000 المستثمرين / التجار. كانستار أونلين شير ترادينغ أفضل قيمة أستراليا 2011 - 2016. كانستار أونلين شير قيمة التداول القيمة أستراليا، مستثمر غير رسمي 2011 - 2016. كانستار أونلين شير قيمة التداول القيمة أستراليا، المستثمر النشط 2013.


افتح حسابا.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة وأدوات التداول سهم.


بيع الأسهم الخاصة بك.


استخدام خدمة بيع لمرة واحدة لبيع الأسهم التي ترعاها المصدر.


لاند روفر بار.


كشريك رسمي لاند روفر بار نحن دعم فريق السير بن إينسلي لجلب كأس أمريكا أمريكا.


نسو واراتاس.


نحن فخورون لدعم عمالقة سوبر الرجبي في نيو ساوث ويلز واراتاس، واحدة من أرقى الفرق الأسترالية.


130 شارع بيت.


انضم الي.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

No comments:

Post a Comment